الرئيسية » عزل الاسطح » شركة عزل فوم بالرياض، الأسعار والمميزات والعيوب

شركة عزل فوم بالرياض، الأسعار والمميزات والعيوب

عزل الفوم بالرياض وفوائده وأنواعه ومشاكله وطريقة تركيبه هو ما سنتعرف عليه اليوم من هذا الموضوع، كما سنتعرف على شركة من أفضل الشركات بالرياض وجميع المملكة العربية السعودية التي تستطيع تركيب عزل الفوم بجدارة، فقط تابعونا للتعرف على عزل الفوم وأسعار عزل الفوم بالرياض. قد يهمك معرفة انواع ومواد العزل المائي للاسطح وهل ياتري العزل كله يقضي الغرض

ما هو عزل الفوم

هو نوع مميز من أنواع العزل الذي يساعد كثيرا بحماية المنشآت من أضرار أشعة الشمس وأضرار تسرب الماء، له الكثير من المميزات، كما له طرقه الخاصة بالتركيب التي يعتمد نجاحها على الشركة المركبة له.

يستخدم بالمنازل والمطاعم والمخابز والفلل والفنادق والمصانع والقصور والشركات، يستخدم أيضا بالقرى الساحلية والموانئ والمطارات وجميع الأماكن المعرضة للأمطار أو أشعة الشمس.

مميزات عزل الفوم بالرياض

  • هو عزل ثنائي يمكننا استخدامها للحماية من اضرار الماء أو أضرار الحرارة، أي يمكنك استخدامه كنوع من أنواع العزل الحراري وأيضا يستخدم كنوع من أنواع العزل المائي.
  • سريع التطبيق لا يحتاج الى مجهود كبير بتركيبه.
  • يمنع العميل حماية لسنوات طويلة تتعدى أكثر من عشر أعوام.
  • له سماكة أكبر من سماكة أي نوع عزل أخر مما يجعله قوي ومين، كما يسمح لنا بالتحكم التام بكثافته.
  • يعرف عزل الفوم بأنه يقلل من استهلاكنا للطاقة.
  • من أكثر مميزاته أنه لا يتأثر تماما بالأضرار التي تسببها الحشرات بالعزل.
  • هو عزل ممتاز لا يسمح بتراكم البكتيريا والفيروسات فوقه مما يوفر حماية كبيرة لمستخدميه.
  • يتميز بخفة الوزن فلا يسبب ثقل على الأسطح المراد تركيبه عليها.
  • يعتبر عزل الفوم عزل صلب يعتبر عزل حراري للغاية لا يمكن اختراقه كما يصعب كثيرا إزالته أو تكسيره.

اتعلم صح عزل الاسطح وطريقة عزل الاسطح من تسرب الماء وخصوصاً عزل الاسطح المبلطه من شركة عوازل بالرياض 

أنواع عزل الفوم

أحبائي الكرام هناك نوعان أساسيان لعزل الفوم، لكن لكل نوع مشتقاته ومواد تركيبه، إليكم أنواع عزل الفوم.

1ـ  عزل الفوم البوليستيرين

أحبائي الكرام يشتهر هذا النوع كثيرا باسم عزل الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض، هو مادة خفيفة جدا يتخللها الهواء من الداخل، بالشكل تقترب كثيرا من البلاستيك.

يتميز  عزل الفوم البوليستيرين بأن لا يسمح نهائيا بتسرب الماء بالرغم من وجود فراغات به، كما لا يسمح بتوصيل الحرارة مما يجعله أفضل الطرق للحماية من ماء المطر وارتفاع درجة الحرارة.

هو عزل صلب جدا يمكننا التحكم بصلابة بزيادة كمية العزل لكن هذا سوف يزيد معه السعر، يتميز بأنه سريع التنفيذ.

مشتقات عزل الفوم البوليستيرين

يتفرع من هذا النوع نوعين، فسوف نجد منه العزل المشكل بالقولبة والعزل المشكل بالبثق، هذا الأمر يجعلنا بحاجة شركة ماهرة تتمكن من تنفيذ عزل الفوم بمهارة.

المشتق الأول من أنواع عزل الفوم البوليستيرين

عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالقولبة

نحصل على هذا العزل من خلال عملية تعرف باسم عملية البلمرة، وهي عبارة عن بلمرة الستايرين الذي نحصل عليها من المركبات العضوية للبترول.

نقوم بخلط المادة بغاز الميثان مع كمية معينة من الماء الساخن، نحصل من هذا الخليط على حبيبات صغيرة الحجم من مادة البولي ستيرين، هذه الحبيبات مشبعة بشكل تام بغاز الميثان.

يتم وضع الحبيبات داخل قوالب بها بخار ماء ويتم غلقها بشكل محكم، هذه العملية تودي إلى تمدد الحبيبات مما يسمى بالتصاقها الجيد الذي يمنحنا مادة ممتازة للعزل.

المميز بهذا النوع انه يسمح لنا بتقطيعه الى أجزاء بالحجم والسمك الذي نرغب به، لكنه لا يستخدم كثيرا لأنه أقل كثافة من النوع الأخر.

شاهد ايضا

طريقة عزل الاسطح بالقار وما هو افضل عازل قار

المشتق الثاني من عزل الفوم البوليستيرين

عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالبثق

هذا النوع من أكثر الأنواع استخداما لأنه يتميز بصلابة تزيد عن صلابة أي نوع آخر، كما إنها يمنحنا كثافة كبيرة جدا تفوق كثافة أي عزل آخر.

احصل على عزل البوليسترين المشكل بالبثق عن طريق تجميع حبيبات البوليسترين داخل جهاز الصهر ونقوم بصهره جيدا، أثناء الصهر نقوم بإضافة مادة نافخة معها لتمنحها الكثافة المطلوبة.

بعد انتهاء الصهر تبثق المادة بالخارج لهذا الأمر أطلق عليها عملية العزل المشكل بالبثق، بإمكان هذا النوع تحمل أعلى درجات حرارة ممكنه مما يجعله اقوي وأفضل عزل فوم بالرياض يمكننا استخدامه.

سعر عزل الفوم المشكل بالبثق يعد من أرخص أنواع العزل بالرغم من مميزاته وقوه صلابته العالية، لهذا الأمر فانه الاكثر استخداما، لكنه بحاجة شركة ماهرة لكي تتمكن من الوصول لأعلى جودة عند تركيبه.

2ـ  العزل باستخدام فوم البولي يوريثان

هذا النوع هو النوع الثاني من أنواع عزل الفوم، لهذا النوع الكثير والكثير من المميزات فهو لا يوصل درجة حرارة مما يساعد بخفض درجة الحرارة جيدا داخل المنازل.

يتميز أيضا بأنه يقاوم الضغط كما إن وزنه خفيف للغاية، لكنه يمتص بخار الماء والماء لكن بنسب ضئيلة جدا، له أيضا نوعين وهما

عزل فوم البولي يوريثان الرش

هذا العزل يتميز بأنه يمنح العميل عزل بقطعة واحدة، يحتاج لعمالة ماهرة تتمكن من سهرة جيدا ورشة فوق السطح المراد عزله بعد معالجته، هو سريع الجفاف وصلب جدا.

عزل فوم البولي يوريثان الألواح

هذا النوع يأتي ألواح كبيرة مربعة يقوم العامل الماهر بتقطيعه بسمك معين على شكل ألواح بأحجام معينة تتناسب مع حالة السطح المراد عزله.

يركب بعد معالجة السطح، يحتاج الى شركة ماهرة لكي تمنح جودة عالية من هذا النوع، فيجب العلم بأن أي نوع للعزل الفوم يمكن إن يكون ممتاز ويمكن إن يكون عالة علينا يعتمد ذلك على الشركة التي قامت بتركيبه.

فوائد عزل الفوم

1-يحمينا من أضرار تسربات الماء التي تسبب حريق كبير بالمنشأة أيضا تسبب تأكل حديد التسليح مما تتسبب بانهيار المبنى بالكامل.

2-يحمينا من أشعة الشمس الحارة التي تزيد من استخدامنا للمكيفات مما يتسبب بارتفاع شديد بفاتورة الكهرباء.

3- يساعد بالحفاظ على وصلات الكهرباء من الإصابة بالخلل الذي يحدث نتيجة ارتفاع درجة الحرارة أو التأثر بالماء.

4-يساعد بأنشاء مشروع المخابز والمطاعم أسفل المنازل بدون تأثر المنزل نهائيا بدرجة الحرارة العالية.

ماهي خدمات عزل الفوم التي تقدمها شركة وحدة المشاريع؟

  • تقديم خدمة عزل فوم سائل عزل فوم ألواح للأسطح والخزانات والحمامات بجودة عالية وبارخص الأسعار.
  • ترميم عزل الفوم القديم باحترافية.
  • توفير أجود خامات عزل فوم بسعر التصنيع.
  • المتابعة المستمرة مع العملاء للتأكد من جودة عزل الفوم. يمكنك الاطلاع على اسعار العزل المائي والحراري للاسطح

هل يعمل عزل الفوم على تقليل فواتير الكهرباء؟

نعم عميلنا الفاضل عزل الفوم واحد من أهم وأفضل الطرق التي تساعد بخفض وتقليل فواتير الكهرباء هذا لان له قدرة عالية جدا بمنع تأثير أشعة الشمس على المنشآت فبالتالي لن تحتاج الى تشغيل المكيفات.

عزل الفوم للأسطح يجعل المنزل مكيف تلقائيا بدون تشغيل المراوح والمكيفات، عزل الفوم للخزانات تساعد بجعل مياه الخزان بارده فلن نحتاج الى تبريدها، بهذا عميلنا الفاضل ستتمكن من خفض فاتورة الكهرباء.

ماهي اسعار شركة وحدة المشاريع في عزل الفوم؟

شركة وحدة المشاريع واحدة من أفضل وأقوى شركات كشف تسربات المياه بالمملكة كما أنها من أفضل شركات تركيب عزل الفوم وجميع أنواع العوازل سواء كانت عوازل مائية وعوازل حرارية.

توفر شركة وحدة المشاريع للعملاء ارخص سعر لتركيب عزل فوم بالمملكة على الأطلاق ولضمان مستوى الجودة تقدم الشركة ضمان للعميل مدته تحدد حسب حالة السطح الذي تم تركيب عزل الفوم به.

لماذا عزل الفوم هو أفضل عزل حراري؟

عزل الفوم عزل مزدوج بإمكاننا تركيب عزل الفوم للحماية من أشعة الشمس وتقليل درجات الحرارة العالية بالمنشأة أيضا يمكننا تركيب عزل الفوم للحماية من مياه الأمطار ومن المياه بشكل عام.

عزل الفوم بالصيف يحمينا من ارتفاع الحرارة الشديد الذي يصيبنا بالأمراض، كما يساعد بخفض فواتير الكهرباء التي تزيد كثيرا بفصل الصيف.

عزل الفوم بالشتاء يحمينا من برودة الجو كما يحمينا من مياه الأمطار الخطيرة التي تتسرب من السقف وتدمر المنزل، كما يحمينا من أضرار تلامس المياه والكهرباء لهذا هو أفضل العوازل الحرارية على الأطلاق.

لماذا شركة وحدة المشاريع هي افضل شركة عزل بالرياض؟

من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية هي شركة وحدة المشاريع هذا لأمانتها الكبيرة بالعمل كما أنها توفر مميزات عملاقة وكثيرة للعملاء.

  • شركة وحدة المشاريع دائما تكون حريصة على تقديم خدمات عامة ومنزلية للعملاء بجودة عالية جدا.
  • تضم شركة وحدة المشاريع فريق عمل ماهر ومدرب على تركيب عزل الفوم وجميع أنواع العوازل للأسطح والحمامات والخزانات.
  • تمتلك شركة وحدة المشاريع خبرة كبيرة جدا بمعالجة تصدعات الأسطح والشروخ الموجودة بها مما يمنحنا جودة عزل فوم عالية جدا وتدوم لسنوات طويلة.

هل عزل الفوم يخفض درجات الحرارة فقط؟

لا عميلنا الكريم لعزل الفوم الكثير من الفوائد والمميزات فهي يحمي المنشأت من أشعة الشمس الفوق بنفسجية التي تصيب المنشآت بشروخ وتصدعات بالسطح والجدران.

  • من أهم وأبرز مميزات عزل الفوم هو قدرته العالية جدا على عزل الأصوات المزعجة خاصة أصوات الحمام التي تسبب توتر وقلق للكثير.
  • عزل الفوم موفر جدا للطاقة بعد تقدم الكثير من المواطنين شكاوى ارتفاع فاتورة الكهرباء لشركة الكهرباء السعودية نصحتهم بتركيب عزل الفوم لأنه يساعد بخفض فواتير الكهرباء كما أنه يوفر الطاقة بنسبة عالية.
  • عزل الفوم خفيف الوزن أي  يوفر حماية لا مثيل لها من غير أن يسبب عبئ وثقل بالسقف.
  • أسعار عزل الفوم اقتصادية ومعقولة لهذا يستطيع الجميع تركيب عزل فوم بسهولة.

مع كل هذه المميزات عميلنا الفاضل ننصحك بتركيب عزل الفوم كما ننصحك بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع أفضل شركة تركيب عزل فوم بالمملكة السعودية.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض

عملائنا الكرام بالسابق تحدثنا كثيرا على إن عزل الفوم بحاجة شركة ماهرة تتمكن من تركيبه بطريقة ممتازة تجعلنا نستمتع بعزل فوم يدوم لعشرات السنوات.

إليكم شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة كشف تسربات ماء وتركيب عوازل بالمملكة السعودية عامة وبالرياض خاصة، الشركة معتمدة رسميا من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات الماء.

تحمل الشركة شهادات تقدير على حسن عملها، تمتلك عمالة ماهرة بتركيب جميع أنواع العزل، جميعهم مدربون جيدا ومتخصصين بتركيب جميع أنواع العزل خاصة عزل الفوم.

فيمكنك التواصل مع شركة وحدة المشاريع من خلال رقم الهاتف الخاص بها، قم بالاتصال الآن واستمتع بعزل فوم ممتاز لا مثيل له بمكان أخر.

المميز بشركة وحدة المشاريع بأنها تمنح العميل نموذج موثق قبل بدء العمل كما تمنح العميل شهادة ضمان لسنوات طويلة على عزل الفوم وغيرة من أنواع العزل.

فقم بالاتصال بها الآن و استريح من عناء تسربات الماء وارتفاع درجة الحرارة بأقل تكلفة داخل الأسواق السعودية.

طريقة تركيب عزل الفوم بالأسطح

  • يجب الحرص الشديد على تنظيف الأسطح بالكامل من الأجسام العالقة بها حتى لا تحدث فراغ بين السطح وبين عزل الفوم يسمح بتجمع البكتيريا ويسبب قصر عمر عزل الفوم.
  • نقوم بمعالجة الشقوق الموجودة بالأسقف، أولا نقوم بفتحها لكي نتمكن من تنظيفها، يمكنك تنظيفها بالماء جيدا وتركها تجف لحين الانتهاء من باقي الشقوق.
  • يتم ملئها بمادة مالئه ونقوم بالكشف عن الأسطح باستخدام جهاز الكشف عن تسربات الماء للتأكد التام إن الأسطح لا يوجد به وصله ماء او أنبوبه تالفة قد تسبب تلف للعزل.
  • بحال وجود فتحات صرف بالأسطح ينصح بمعالجة حوافها جيدا ونقوم بمد العزل بداخلها للتأكد من عدم تأثيرها على العزل.
  • بعد الانتهاء من معالجة الشقوق نقوم بصنع تجويف بالحائط بمساحة تقريبا 2 سم، يجب التأكد من مستوي تشطيب العزل إن يصل ل 10 سم.
  • ناتي بالقليل من الماء ونبدأ رش الأسطح ونتركه للجفاف لحين تحضير مادة البيتومين، نقوم برشها فوق السطح بالكامل باستخدام ماكينة رش مخصصة لهذا الأمر ثم تترك للجفاف التام.
  • بعد الجفاف نبدأ بدهن تجويف الحائط لكي نتمكن من فرد عزل الفوم بطريقة معينة.

عملائنا الكرام الخطوة الواحدة الخاطئ عند تركيب عزل الفوم تؤدي إلى تلفها بالكامل، لهذا ننصح بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع أفضل شركة عزل فوم بالرياض.

بإمكانها اختيار أفضل أنواع عزل الفوم، بإمكانها تركيبه بطريقة مميزة، بإمكانها منح جودة لا مثيل لها، فهي بالفعل أفضل شركة يمكنك الاستعانة بها فاتصل عليها الآن.

شاهد ايضا 

انواع العزل المائي للاسطح وخطوات وطرق عزل الاسطح

اسعار عزل الفوم بالرياض

عملائنا الكرام مادة البولي يوريثين المادة المستخدمة بتركيب عزل الفوم تتوفر بالأسواق بأنواع كثيرة منها الجيد ومنها الرديء، لهذا سوف نجد الأسعار تختلف من شركة الى الأخري.

الشركات العملاقة التي تهتم للحفاظ على اسمها تستخدم أفضل أنواع المواد المستخدمة بتركيب عزل الفوم، من أهم هذه الشركات شركة وحدة المشاريع العربية.

قد تجد السعر مرتفعا قليلا لكن الجودة عالية جدا والعزل هنا يدوم لسنوات طويلة، تمنحك شركة وحدة المشاريع أفضل أنواع الخامات لهذا تمنحك ضمان على العزل لأنها متأكدة فانه سوف يدوم لسنوات طويلة.

عملائنا الكرام لا تنخدع بالسعر المنخفض فقد يجعلك ذلك تقوم بشراء الخدمة مره أخري من شركة ماهرة مما يجعل سعر التكلفة أكبر بكثير، لهذا ننصح بحسن اختيار الشركة المنفذة.

ارخص شركة عزل فوم بالرياض

عميلنا الكريم أنت مع شركة وحدة المشاريع العربية سوف تحصل على الكثير من المميزات، سوف تحصل على خصومات كبيرة على عزل الفوم تصل لأكثر من 30%.

سوف تحصلون على شهادة ضمان من خلالها يمكنك طلب معاينة او صيانة او الكشف على عزل الفوم مجانا، لكن تأكد بأنك لن تحتاج لطلب ذلك، فنحن داخل شركة وحدة المشاريع نقوم بمتابعة العميل بشكل مستمر.

المميز بشركة وحدة المشاريع بأنها توفر للعميل أحدث أجهزة الكشف عن تسربات الماء وتقوم بالكشف عن تسربات المنزل بالكامل، المميز والفريد إنها تمنح الخدمة للجميع مجانا بحال تركيب العزل.

التواصل مع ارخص شركة تركيب عزل فوم

عميلنا الكريم التواصل مع شركة وحدة المشاريع يتم بأكثر من طريقة، أولا يمكنكم النقر فوق رقم الهاتف الموضح أمامكم سوف ينتقل بكم الى خدمة عملاء شركة وحدة المشاريع.

الطريقة الثانية وهي إن تقوم بطلب الخدمة عبر التعليقات الموجودة بالأسفل، عند وصولنا أشعار بتعليقك سوف نتواصل معك ونسعى بأسرع وقت لمنحك الخدمة.

بهذا نصل إلى نهاية الحديث عن عزل الفوم بالرياض أتمنى إن ينال اعجابكم كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من المعلومات الخاصة بأنواع العزل وطرق تطبيقها.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)

This plugin is designed for use on http://alarabia-sa.com only.

This plugin is designed for use on http://alarabia-sa.com only.

error: Content is protected !!