الرئيسية » عزل خزانات المياه » العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزانات والبدروم والاسطح أسعاره وأنواعه

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزانات والبدروم والاسطح أسعاره وأنواعه

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو، عزيزي القاري أكبر عدو للخزانات الأرضية هو تسريب الماء الخزان، إما أن يكون تسريب من الداخل إلى الخارج أو تسريب ماء من الخارج إلى الداخل، لهذا نجد الكثير من الأشخاص يلجأون لإلغاء فكرة القبو نهائيا خوفا من التسريب، لكن ما يحدث مع الكثير من مستخدمي القبو والخزان هو تسريب الماء الذي يبدأ بالظهور بعد عام أو عامين أو ثلاث منذ بداية تخزين الماء، لهذا سنتعرف على طريقة عزل من أفضل الطرق المستخدمة لمنع التسريب، إليكم العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو.

ما هو العزل الاسمنتي للخزان

هو عبارة عن معالجة عيوب الخرسانة وتأهيلها لقبول العزل الأسمنتي، ويقصد به أيضا العمل على تكتيمها. للحرص على عدم دخول الماء من الخارج إلى الداخل أو خروجها من الداخل إلى الخارج. ويزداد الإقبال عليه بفضل مميزات العزل الاسمنتي الغير محصورة.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه عماله فلبينيه

ماهي مكونات العزل الأسمنتي

يتكون العزل الأسمنتي من مواد كيميائية خاصة مع مواد أسمنتية. يتم خلط المواد عن طريق اتباع تعليمات خاصة، مثل لابد أن يتم الخلط بنسب معينة من كلا المادتين.

أيضا تخلط بإتباع طريقة خاصة لا يمكن الحياد عنها لمنع فساد المكونات، تحدد نسب المواد بعد القيام بتحديد المكان.

لهذا يجب معاينة القبو أو الخزان قبل إعداد المادة المستخدمة في العزل الأسمنتي.

“خذ فكرة عن: اهمية عزل الاسطح لمنع تسربات المياه

ما هي أفضل أنواع العزل الاسمنتي؟

خلط مواد العزل الاسمنتى يمنحنا أنواع كثيرة من العزل الأسمنتي. حيث نحصل على الأنواع حسب كمية المادة وطريقة خلطها. فهذه العملية بحاجة لأشخاص خبراء بخلط المادة الأسمنتية.

من أهم أنواع العزل الأسمنتي المشهورة،  العزل إلمكرستالك وهو الأكثر استخداما بعزل الخزانات والقبو. هناك أيضا عزل فركسبول مرن، أما عن المواد الأفضل في هذا الصدد ما يلي:

1- عزل سيكو كوت بروف

يتم استخدام هذا النوع بحال ضعف الخرسانة، أو بحال وجود عيوب وتشققات كثيرة بالخرسانة. فهو من أغلى أنواع العزل، لكنه مرن للغاية يمكنك طيه وفرده دون حدوث أي تأثير سلبي عليه.

كما أنه يستخدم بالمشاريع الخفيفة أو الشروخ، أو كما قلنا بحال الخرسان السيئ أو التي بها أحمال ديناميكية.

“خد فكرة عن: مادة عازل سيكا

2- عزل ارك بلاك وماكس بلاك 

من العوازل التي تستخدم للأحواض أو لعزل الأشياء البسيطة، ويعتبر مناسب للاستخدام الخفيف فقط. حيث يعطي طبقة خفيفة من العزل الأسمنتي ويتغير بشكل مستمر. وعليه فهو يناسب حالات خاصة تصبح أكثر كفاءة مع طريقة العزل الاسمنتي للخزان بالآرك بلاك.

3- العزل الايبوكسي للخزانات

في السابق تحدثنا عنه بالتفصيل، وعلمنا بأنه من أكثر أنواع العزل المستخدم بالخزانات والقبو بفضل كفائته. فهو يتميز بسعره العالي وجودته العالية بمنع تسرب الماء.

خد فكرة عن: العزل المائي للاسطح

للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947 تابع الفيديو للأهمية واتعلم صح طريقة العزل الاسمنتي من خلال هذا الفيديو 

ما-هو-العزل-الاسمنتي-سريع-الشك-للخزانات؟

ما هو العزل الاسمنتي سريع الشك للخزانات ماكس بلاج؟

هو عبارة عن جزيئات صغيرة تتغلغل داخل الخرسان بدرجة حرارة عالية جدا. وهو عازل آرك بلاك أو ماكس بلاك. يبدأ حجم هذه الجزيئات بالنمو مما يسبب غلق جميع مسام الخرسانة. قبل البدء بهذا العزل بحرص على تجهيز الخرسان جيدا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

لا يمكن البدء في تركيبه إلا بعد أن نقوم بغسل الخرسان جيدا بالماء لتنظيفه. ثم نبدأ بمعالجة الشقوق والندوب الموجودة فيها ومن ثم يصبح الخزان جاهزًا للعزل.

فاعلم عزيزي العميل بأن شركة وحدة المشاريع العربية للخدمات. من أفضل الشركات التي تمنحك أعلى جودة لعزل الخزانات والقبو بالعزل الاسمنتى.

“خد فكرة عن: 

ما هي المادة المستخدمة لغلق المسام؟

مادة ارك بلاك الشهيرة ، هي مادة مخصصة لإغلاق الشروخ والتعشيق الموجود بالخرسانة.

أي أن الغرض من استخدام هذه المادة هو غلق جميع المسام الموجودة بالخرسانة. ما يمنع اي تسرب للماء منها ويمنح الجدارن صلابة ومقاومة.

تستخدم مادة ارك بلاك لمعالجة المسام كبيرة الحجم، فهي تمنحنا أفضل النتائج.

“خد فكرة عن: مواد عزل خزانات المياه

هل العزل الأسمنتي سام أم لا؟

العزل الأسمنتي يعد من أشهر أنواع العزل وأكثرها استخداما لحماية المياه من الأضرار والشوائب. لذلك فهو آمن تماما على صحة الإنسان.

وبشهادة الكثير من الشركات المعتمدة والتي تستخدم العزل الأسمنتي منذ عدة سنوات طويلة إلى الآن. أنها تؤكد أنه آمن تماما ولا يوجد منه أي خطر نهائيا على صحة مياة الشرب.

للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947

“شاهد ايضا: طرق وعلاج تشققات وشروخ الجدران الخطيرة

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

العزل الاسمنتي للبدروم والاسطح

  • نمنح عملائنا الكرام شهادة ضمان على العزل الإسمنتي لمدة عشر سنوات. بشرط سلامة الخرسانة، فيجب أن نعلم أنه إن كان الخرسان سليم قبل العزل فسوف يساعد ذلك على إطالة مدة العزل ومنح الخزان صلابة أكبر.
  • تمنح الشركة أمهر عمال متخصصون بعمل العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو.
  • شركتنا من المؤسسات المتميزة. التي توفر لكم مواد العزل المناسبة بجودة عالية وبأقل من الأسعار الموجودة بالأسواق.
  • أفضل ما تحصل علية من شركة وحدة المشاريع العربية. هو المتابعة المستمرة لفترة بعد الانتهاء من العزل الاسمنتي حتى نتأكد من خلو الخزان أو القبو من العيوب.
  • شركة عزل اسطح بالرياض دار والبيوت الجديدة والقديمة. نعمل بإتقان في عزل الخزانات وعزل فوم وعزل خزانات بالرياض.

“خذ فكرة عن: مادة تمنع تسرب المياه من المواسير

ماهي الإجراءات اللازمة عند إجراء ثقب بالقبو؟

يجب العلم أنه إن قام أحد بعمل ثقب بالقبو لتركيب ماسورة أو شئ مشابه لابد أن يتم معالجة هذا الثقب أولا قبل التركيب. حتى لا يسمح بتسرب الماء منه. ولابد من الاستعانة بشركة العزل حتى تقوم هي بسد الثقب. فهي تستطيع استخدام مواد مرنة ومناسبة لحجم الثقب. كما أن هناك تفاصيل دقيقة يجب إتمام العمل مع مراعاتها للوصول لأفضل نتيجة.

قد تكون الفتحة التي تمت بالجدار كبيرة، هنا تحتاج العملية إلى تخشيب ثم وضع المادة المناسبة. ومع خبرات شركة وحدة المشاريع يتم التعامل مع المشكلة بأمان واحترافية.

“قد يهمك معرفة: افضل تقنيات الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط

للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947

ماذا يتم إذا أراد شخص وضع ماسورة بالقبو لسحب المياه منه بسبب التسرب من الجار ؟

  • يجب أولا دراسة القبو قبل الإنشاء في دراسة المخططات والتأسيس لمرحلة ما قبل الصب.
  • فعل هذا يساعد على تفادي الأضرار الذي يتعرض لها المبنى من تسرب المياه، لذلك لابد من القيام بعزل الثقوب أولا قبل وضع أي شئ بها.
  • يجب العلم بأن هناك الكثير من المواد المرنة المناسبة للقيام بذلك الأمر، كما يجب العلم بأن هناك مواد مخصصة لذلك الأمر لابد من استخدامها.
  • لكن أفضل طريقة لوضع ماسورة بالقبو هو وضعها قبل الصب حتى لا يؤثر على الخرسان، يجب تجنب التكسير بالخرسان نهائيا.
  • يمكن عمل جدار فاصل بين الماء وبين الحائط التي تم عمل ثقوب بها.
  • لكن عند الحاجة يجب الاستعانة بشركة ماهرة لديها خبرة كبيرة بهذا الأمر.

إليك عزيزي العميل شركة وحدة المشاريع العربية أفضل الشركات التي توفر لكم خدمة العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو باعلي جودة.

“شاهد ايضا: افضل شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

هل-العزل-يمنع-خروج-الماء-من-الخزان-او-العكس؟

هل العزل الإسمنتي يمنع خروج الماء من الخزان او العكس؟

نعم العزل يمنع ذلك نهائيا لكن يجب الحرص على أن يكون العزل جيدا وأنه تم إتباع كافة الأساسيات من الداخل إلى الخارج، هذا لأن تأثير الماء داخل الخزان أقوي من خارجه، لأن داخل الخزان يتوفر الأكسجين والماء لذلك يتسرب الماء.

لو وجد ثقب به قطعة حديد بها صدأ هل ينفع أنظف الحديد ويعزل؟

لا يصح وضع العزل الأسمنتي فوق الحديد مباشرة، لكي نتمكن من تفادي الأضرار بهذه النقطة يجب استخدام مواد خاصة مناسبة للحديد، فهذه المواد تساعد على عزل الحديد ومنع أي تسرب قد يصل إليه أو منه، لهذا نحرص على تنظيفه ويعالج جيدا ثم نبدأ العزل.

شركة عزل اسطح بالرياض دار السطوح ب الايمان وعزل فوم وعزل خزانات بالرياض.

“خذ فكرة عن: كشف تسربات الخزانات

كم سعر العزل الاسمنتي بالمتر المربع؟

كم يكلف المتر المربع بالعزل الاسمنتي؟ هذا سؤال يطرحه العديد من العملاء ويجب العلم بأن هناك أساسيات نضعها بالاعتبار قبل وضع سعر لعملية العزل الاسمنتي، فمثلا إن كانت جودة الخزان جيدة فهنا تكون تكلفة العزل بسعر منخفض.

إما إذا كانت الخرسان رديئة وضعيفة زادت التكلفة لأننا سوف نقوم باستخدام أدوات ومواد لترميمها ومعالجة جميع عيوبها، ثم تركيب عازل اسمنتي للخزان وهنا بالطبع تزيد التكلفة.

لكن تكلفة العزل الخاصة بنا تبدأ من 40 ريال إلى 150 ريال لأفضل مواد عزل موجودة بالأسواق، الثمن يزيد أو يقل حسب مواصفات وجودة الخرسانة المراد تطبيق العزل عليه.

“خد فكرة عن: اسعار عزل الخزانات

كم وقت وسعر خزان بمساحة 3 أمتار في 3 امتار ارتفاع 3 امتار

  • عزيزي العميل اعلم بان شركة الوحدة للمشاريع العربية لا تقيد نفسها بوقت محدد.
  • ما نهتم به هو القيام بتطبيق عزل ممتاز مطابق لمواصفات الجودة العالمية.
  • لهذا فإننا قد نحتاج إلى معاينة الخزان اولا و نقوم من خلال معاينته بتهيئة الخرسانة واختيار نوع مادة العزل المناسبة.
  • أولا يتم قبول العزل ثم نقوم بمعالجة جميع العيوب التي تظهر بها، ثم نقوم بوضع العزل.
  • احترس عزيزي العميل من الشركات التي تقوم بخدمة تنفيذ العزل الأسمنتي، هذه الشركات لا تمتلك خبرة كبيرة بهذا الأمر لأن العزل الأسمنتي ليس دهان فقط سنقوم بوضعه، فهو يحتاج لعرف يجب أن نلتزم به للحصول على نتيجة طويلة المدى.
  • رش العزل الأسمنتي يحتاج إلى تجفيف بعد الانتهاء منه لفترة قد تمتد إلى 24 ساعه على الأقل مثل صب الخرسانة، نعلم أيضا بأن هناك تلاعب كثيرا بمواد العزل، بعض الشركات تقوم بإضافة ماء كثير للمادة لتغطية أكبر ولن يكون تأثير هذا جيدًا فيما بعد بالتأكيد.

لهذا ينصح بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركات العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو، فقط قم بالاتصال الآن.

“قد يهمك معرفة: شركة عوازل بالرياض افضل شركة عزل مائي حراري جودة وسعر مناسب

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

ما هي الطريقة السليمة لدهان الخزان بالعزل الأسمنتي؟

هناك طرق متعددة لتنفيذ خطوات العزل الاسمنتي، حيث يمكنك استخدام مسدس الرش في تطبيق العزل الاسمنتي فهو سريع ولا يحتاج لمجهود كبير من العمال، كما يمكنك أيضا استخدام رولة الدهانات لوضع العزل، هي أيضا توفر الوقت ولا تحتاج لمجهود كبير.

من الطرق الأخرى وضع العزل باستخدام الفرشاة، فهذه الطريقة من أصعب الطرق وتحتاج لمجهود كبير من العمال، لكنها من أفضل الطرق المستخدمة والافضل من حيث النتائج.

نحن نفضل استخدام الفرشاة بوضع العزل وليس أي طريقة أخرى، فهي من الطرق التي تساعد على تسكير جميع المسامات وإغلاقها.

فهي تمنح الخرسان دهان أكثر من طبقة، لهذا تمنحكم جودة عالية لعزل الخزانات والقبو.

“خذ فكرة عن: عزل خزانات المياه الخرسانية

هل يجوز عزل الخزانات القديمة في العزل الأسمنتي؟

نعم يمكن لكننا بالبداية نحتاج إلى تقييم الخرسان، فإن كان بالخزان بلاط لابد من إزالته حتى نتمكن من تقييم الخزان جيدا ومعرفة حالة الخرسانة الصحيحة ومدى قابليتها للترميم والعزل.

اعلم بان إذا كانت الخرسانة جيدة فيمكنك تطبيق العزل الاسمنتى بعد القيام بخطوات تمثل طريقة العزل الاسمنتي الصحيحة، أما إن كانت سيئة فلابد أن نقوم بمعالجتها جيدا قبل فعل أي شيء.

فلا يجوز أن نطبق العزل على خرسان قبل معالجتها، فهناك الكثير من الخزانات بأرضية غير صالحة تحتاج إلى خراسان.

“خد فكرة عن: عزل خزانات المياه

ما هو الوقت المناسب لوضع المياه بعد عزل الخزانات بالمواد الاسمنية؟

أفضل وقت لوضع المياه بعد عزل الخزانات هو مرور 24 ساعه حتي يجف.

يمكنك تأخير العزل لكن يجب الحرص بعدم القيام بالعزل فور الانتهاء من صب الخرسانة بل يجب الانتظار لبعض الوقت.

“خد فكرة عن: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

ما هي مادة الايبوكسي المستخدمة في العزل الاسمنتي للخزانات؟

  • الابيوكسي هو مجرد طبقة عزل للمياه، لكنه ضعيف فإن تعرض الخزان لتصادم من الخارج فسوف يتعرض للكسر ويسبب تسرب المياه.
  • فالابوكسي هو قالب صحي للماء فقط لكنه لا يمنح جودة العزل الأسمنتي، لهذا لا يمكننا مقارنته مع العزل الأسمنتي.
  • يمكننا استخدامه لكافة الخزانات العلوية والأرضية ويفضل بعد العزل الاسمنتي فقط كطبقة حماية قوية .
  • اعلم عزيزي العميل بأنه لا يغني عن العزل الأسمنتي ولا أي نوع آخر، فجميع طرق العزل المستخدمة هي تكميلية للخطوة التي تسبقها.

“خذ فكرة عن: طرق الحماية من مشاكل السباكة واهمها تسرب الحمام وتسربات المواسير

افضل ما نقدمه هي خدمة عزل خزانات المياه بالمواد العازل الاسمنتي والايبوكسي بالضمان تابع الفيديو 

هل يصح وضع البلاط بالخزانات؟

لا انصح أي إنسان بأن يقوم بوضع بلاط داخل الخزان نهائيا، ولا حتى باعتباره عازل للخزان الارضي سواء أراد تركيبه قبل العزل الأسمنتي أو بعده.

فإذا كنت تريد وضع مادة فوق العزل الأسمنتي لا ننصح بأن يكون البلاط.

يمكنكم أولا وضع العزل الإسمنتي بعد الانتهاء منه حيث تقومون بوضع طبقة حماية للماء من العزل الابيوكسي، هذا صحي وأفضل بكثير من البلاط.

ما الهدف من العزل الأسمنتي واهميتة؟

الكثير من الأشخاص من تقول بأنها تمتلك خزان لا يوجد به أي تسربات نهائيا، فهنا لما أنفق الكثير من المال لعمل عزل له وهو آمن؟ ويتسائل هل عزل الخزان ضروري؟

اعلم عزيزي العميل بأن قائل هذا الكلام عديم الخبرة بالخزانات ولا يعلم ماهو العزل الاسمنتي ولا اهميته، فالخزان يحتوي على ماء مع أكسجين، وهما يتسببان بأكسدة لجدار الخرسان مع الوقت يصيبونها بأضرار بالغة من أبسطها تسريب الماء.

لهذا ننصح بعزل الخزان حتى نحصل على عمر أطول للخزان، اعلم أيضا عميلنا العزيز بأن العزل الأسمنتي يوفر لكم الكثير من المال فبخصوص تكلفة العزل الاسمنتي في شركتنا فهو موفر كثيرًا مع خطوات مدروسة لتنفيذه.

“خذ فكرة عن: العزل المائي العزل الحراري للسطح والأسقف

كيف اعرف جودة نوع العزل قبل عزل الخزان وكيف اضمنها؟

  • تقدم لكم شركة وحدة المشاريع عزل مطابق للمواصفات فهي تسعى إلى أن تقوم بثلاث خطوات هامة، وهما سد المسام ومعالجة السطح ثم وضع الدهان.
  • لكي تضمن أن عزل شركة الوحدة للمشاريع العربية أفضل شركات العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو جيد ولا يوجد به أي تسربات أو أضرار يمكنك إتباع الأتي:
  • قم بملء الخزان لنهايته ثم قم بغلق الخزان نهائيا، اترك الماء داخل الخزان بدون استخدام لمدة سبع أيام متواصلة.
  • ثم أبدأ بفتح الخزان، فان وجدت منسوب الماء قد انخفض فاعلم بأن العزل سيئ وأن هناك تسريب يحتاج للتدخل بتركيب عزل اسمنتي للخزانات.
  • إما إذا وجدت منسوب الماء كما هو اعلم بأن العزل سليم تماما ولا يوجد به أي عيوب، هذه الجودة لا تجدونها إلا مع شركتنا فقط، لهذا قم بالاتصال الآن.

شاهد ايضا: الخزان الارضي احد اسباب ارتفاع فاورة المياه بسبب التسربات الخفية

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

العزل الأسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو

ما هي مادة العزل المناسبة لفتحات مواسير المضخات من الخزان؟

نحن نستخدم الإسمنت المرن لعزل المناطق المجاورة بمضخات الماء، فهو يتسم بالمرونة وسهولة الحركة، وبنفس الوقت يمنحنا جودة عالية لا يمنحها أي عزل آخر.

اعلم عزيزي العميل عندما نقوم بفتح المياه لملء الخزان تكون قوة دفع الماء عالية مما يؤدي إلى تحرك المضخات، ومع مرور الوقت تحدث تشققات بالمنطقة المحيطة بمضخات المياه جراء تلك الحركة.

لهذا نحرص على استخدام الإسمنت المرن لهذه المناطق، فهو يتحرك مع المضخات بليونة ويمنع تسربات الماء.

يمكن كذلك استخدام العزل الكيميائي للخزانات والمواسير في بعض الأحوال حسب رؤية الفنيين في شركة وحدة المشاريع وتقييمهم لحالة الخزان وأجزائه.

“خذ فكرة عن: تقرير كشف تسربات المياه شركة معتمدة

ما هي الخطوات المستخدمة بوجود  تسرب وفواصل بالقبو؟

  • أولا نقوم بتنظيف الفواصل جيدا للتخلص من الأتربة والأجسام الغريبة الموجودة داخلها.
  • ثم نقوم بحشي الشقوق بالإسفنج، بعد ذلك نخلط مادة الإسمنت المرن ونبدأ بوضعها بالشقوق والفواصل على أكثر من مرحلة حتي نتأكد من تغطية جميع الفتحات.
  • ما يميز مادة الإسمنت المرن عن غيرها ويجعلها أفضل أنواع العزل الاسمنتي أنها تسمح بالحركة أي يمكنك طيها وتركها وسوف تلاحظ أنها عادت إلى وضعها الطبيعي دون أي تأثير.

“خد فكرة عن: عزل الاسطح المبلطه

ما تفعل عند وجود مياه مجاري بالخزان او ريحة وطعم بالمياه؟

نحن من أفضل شركات العزل الإسمنتي لمنع تسريب الخزان والقبو فنقوم باستخدام طريقة خاصة تساعدنا كثيرا على تنفيذ العزل الجيد وتركيب عوازل للخزانات وكذلك العزل الاسمنتي للحمامات وغيره من عوازل.

نقوم باستخدام العازل الإسمنتي عالي المرونة بالمنتصف، مع ماد ايبوكسية صلبة، نثبت جيدا ونعزل باتباع خطوات خاصة بشركتنا.

“خد فكرة عن: كشف تسربات مياه البيارة والمجاري علي الخزان

كيف يتم عزل الشقوق والتعشيش بالخزان؟

نقوم بفتح الشقوق وتنظيفها جيدا من الداخل، ثم نقوم بعلاجها أو حقنها لكي نستطيع توقيف الماء  ومنعه من الخروج لبعض الوقت لكي نتمكن من تنفيذ العزل السليم.

ما هي شروط العزل الأسمنتي؟

  1. يجب ألا يتم تطبيق العزل الإسمنتي على البلاط أو على المباني نهائيا، فهو خاص بالخزانات الأرضية أو القبو فقط.
  2. لابد أن نحرص على اختبار الخرسانة أولا، فإن كانت سيئة لابد أن نعيد صبها أو نقوم بمعالجتها بالطريقة السليمة.

“شاهد ايضا: علاج الاسطح من الشقوق وتسرب المياه وعلاج تشققات الاسطح المبلطة

أهمية العزل الأسمنتي للأسطح

العزل الأسمنتي يساعد بعلاج عيوب الأسطح بالكامل كما يمنحها قوة تحمل لا مثيل لها، هذا لأن العزل الإسمنتي مادة سهلة الفرد، بمجرد وضعه فوق الشقوق والشروخ يقوم بملء جميع الفراغات مما يمنح العميل جودة عالية جدا.

كما أن العزل الإسمنتي مناسب للأسطح الخرسانية الجيدة والأسطح المبلطة فهو يمنع تسريب المياه للأسطح نهائيا، كما أنه يحمي حديد التسليح من تسربات مياه الأمطار أو تسربات مياه الخزانات أو المكيفات.

كذلك فإن العزل الإسمنتي سهل التركيب ومناسب جدا في السعر الخاص به، هذا غير أنه يمنح العملاء حماية من تسربات المياه بالأسطح تدوم لأكثر من عشر سنوات.

“خد فكرة عن: مواد عزل خزانات المياه

أهمية العزل الأسمنتي للخزانات

عندما نقوم ببناء خزان أرضي أو خزان خرساني فإن من الهام جدا تركيب عزل مناسب له، ومن أفضل هذه العوازل العزل الأسمنتي فهو قادر على منع تسربات الخزانات.

العزل الأسمنتي قوي جدا ولا يسمح بتسريب المياه خارج الخزان بحال تم تركيبه بطريقة مناسبة ومطابقة لمعايير جودة تركيب العزل الأسمنتي.

أفضل شركات تركيب عزل إسمنتي

عميلنا الفاضل إن كنت تبحث عن شركة ماهرة ومتميزة بتركيب العزل الإسمنتي فعليك بشركة وحدة المشاريع، فهي من أولى شركات تركيب العزل الإسمنتي التي يمكنك التعامل معها.

شركة وحدة المشاريع بها عمالة ممتازة جدا بتركيب العزل الإسمنتي للأسطح والخزانات والحمامات فلن تجد أفضل منها ولا أفضل من أسعارها بتركيب العزل الإسمنتي.

“شاهد ايضا: جهاز كشف تسربات المواسير

أسعار العزل الاسمنتي للأسطح والخزانات

عميلنا الغالي تأكد من أن شركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات مياه وتركيب عوازل يمكن التعامل معها بالرياض وجدة ومكة والدمام وحائل والعديد من مدن المملكة.

شركة وحدة المشاريع توفر للجميع أفضل أسعار العزل الإسمنتي للأسطح والخزانات فهي متميزة جدا وتمنح الجميع جودة تركيب عوازل لا مثيل لها فسارع بالاتصال عليها الآن.

سعر سيكو كوت بروف

عازل سيكو كوت بروف يعتبر هذا عازل إسمنتي مائي  يستخدم لعزل خزانات مياه الشرب ويستخدم كنوع من العزل الاسمنتي للاسطح في عزل الاسطح المبلطه، كما أنه مطابق للمواصفات السعودية بتقنية ألمانية ويختلف سعر عازل سيكو كوت بروف من شركة إلى أخرى، وسعر سيكو كوت بروف يبدأ من 90 ريال.

“خذ فكرة عن: افضل شركة كشف تسربات مياه

ماذا نفعل بحال وجود تشققات بالخزان بعد ثلاث سنوات من الإنشاء؟

  • تنفيذ العزل الإسمنتي بواسطة شركة وحدة المشاريع العربية على أن يكون بأعلى مستوى من العزل.
  • تمنحك الشركة ضمان عشر سنوات، وهنا لا داعي نهائيا للخوف أو القلق.
  • لكن في حال لجوئك لأي شركة أخرى لعمل العزل الاسمنتي للخزان الذي يظهر به الكثير من العيوب بعد ثلاث سنوات فاعلم بأنك في هذه الحالة لابد أن نقوم بإزالة جميع الدهانات.
  • تضطر أيضا لإزالة جميع خطوات العزل السابقة لإعادة القبو أو الخزان إلى حالته قبل العزل، أي نعيده إلى الخرسانة مرة أخرى.
  • نحن ننصح دائما باستخدام العزل الأسمنتي للخزان فاعلم أنه العزل الوحيد الذي نعطي عليه ضمان كما يمكننا صيانته بسهولة تامة.
  • فأنواع العزل الأخرى رديئة وتخرب بسرعة كبيرة لهذا لا نعطي لها ضمان، كما أنه يصب صيانته.
  • إلى هنا انتهينا من مقال العزل الاسمنتي للخزانات لمنع تسريب الخزان والقبو أتمني أن ينال إعجابكم كما أدعوكم لمشاهدة المزيد من الخدمات العامة على موقعي.

نتمني ان ينال المقال أعجابكم

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!