الرئيسية » عزل الاسطح » شركة عزل بالطائف لعزل الاسطح وخزانات المياه بأسعار مناسبة

شركة عزل بالطائف لعزل الاسطح وخزانات المياه بأسعار مناسبة

شركة عزل اسطح بالطائف بالضمان من شركة وحدة المشاريع قد أصبح الأمر ضرورة لا غنى عنها للكثير ممن يقيمون بمدينة الطائف إذ أن هذا العزل للسطح وقاية وأمان وعلاج ولمن يتسائل كيف تشكل شركة عزل اسطح بالطائف نصائح للعميل عن اهمية عزل السطح  شركة عزل اسطح بالطائف عزل الاسطح المبلطة بالطائف بآفضل انواع العزل المائي والحراري بالطائف وحماية السطح من تسربات مياه الامطار بالطائف؟ خد فكرة عن اصلاح تسربات المياه

شركة عزل اسطح بالطائف

  • نجيب عليه بأن العزل يقي الأسطح ويحميها من أي مؤثرات خارجية فهناك أنواع عزل تحمي من مياه الأمطار وتقلبات الجو الشديدة وتعالج في نفس الوقت أي تسرب مائي موجود فعليًا.
  • وأنواع عزل بين فواصل البلاط وهي فواصل عزل التمدد للاسطح.
  • أنواع عزل واقية من ارتفاع الحرارة الرهيب أو انخفاضها الملحوظ وأنواع عزل واقية من أي مؤثرات صوتية خارجية مزعجة وتعالج مشاكل الضوضاء التي تؤثر على حياة الأفراد.
  • وهذا يدل بوضوح على قيمة العزل الكبيرة ودوره الكبير في حياة الأفراد.
  • لذلك تقدم شركة عزل الأسطح بالطائف كافة خدمات العزل المميزة للأسطح المختلفة لجميع أهل الطائف من منطلق إيمانها بأهمية العزل وضرورته.
  • لذلك فهي شركة تهتم بالجميع بين جودة خامات العزل وجودة تركيب العوازل إلى جانب جودة الصيانة المستمرة لتلك العوازل، اتصل في الحال. خد فكرة عن كيفية معالجة تسربات المياه من الخزانات الارضية

ومن خلال الفديو راح تعرف الطريقة الصحية لعزل الاسطح المبلطه من البدايه حتي النهايه

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947

انواع العازل المائي للاسطح 

  • العازل المائي للاسطح واهميتة بس يرجي مراعة الاساسيات قبل البدء في عزل الاسطح اختيار المادة التي تناسب السطح.
  • ومن العازل عدة انواع منها العازل البيتومين السائل والعازل البيتومين أيضًا بس علي هئية رولات أما في بعض الانواع من العازل للاسطح تستخدم عند مياه الأمطار اي بعد البلاط..
  • ومنا عازل اسطح فوق البلاط مع شاش وعازل ايبوكسي للاسطح وعازل سيكو كوت بروف وعازل دجي فايف وعازل فالكوم الامريكي.

عزل الأسطح بفوم البولي يوريثان

من انواع عوازل الأسطح الممتازة التي تحجب أشعة الشمس عن المنشأت هو عزل الفوم البولي يوريثان وهو عبارة عن حبيبات صغيرة الحجم ملتصقة بعضها البعض، يتم وضعها على السطح بعد مرورها بمراحل الانصهار.

يتميز عزل الفوم بالقوة والصلابة، بعد تركيبة يتحول إلى لوح واحد صلب للغاية يوفر حماية لا مثيل لها للأسطح، هو مناسب لأنواع متعددة من الأسطح خاصة الخشبية لأنه خفيف للغاية.

يعد عزل الفوم بأول قائمة العوازل الاقتصادية هذا لأنه غير مكلف كما يمكننا جعل السمك كثيف ام رفيع، لكننا ننصح بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع لتركيب عازل الفوم لأن خبرتها بتركيب عزل الفوم كبيره جدا.

خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض

عزل الأسطح بالعزل الإسمنتي

من عوازل الاسطح المشهورة بجميع أنحاء العالم هو العزل الأسمنتي، بالرغم من ان مميزاته كثيرة جدا وعمره الافتراضي طويل جدا ألا وإنه لا يناسب ألا الأسطح الخرسانية فقط.

يمكننا استخدام العزل الإسمنتي بعزل خزانات المياه الأرضية، يمكننا استخدامه لعزل جدران الحمامات والمطابخ، ايضا مناسب للأسطح و للسقف المنشأت الخرسانية.

عليك عميلنا الكريم وعلى شركة وحدة المشاريع  افضل شركة عزل اسطح بالطائف سوف تحصل على ضمان عشر سنوات على العزل الأسمنتي، ايضا سنحصل على اقل تكلفة تركيب عازل للأسطح بالمملكة.

شاهد ايضا عزل خزانات المياه الارضية وأنواع ومواد عزل الخزانات

عزل الأسطح بالرولات السوداء

عزل الرولات السوداء هو من العوازل المعروفة والمستخدمة من قديم الزمان، تساعد على حماية الأسطح من الحرارة الحالية فيؤدي إلى خفض فاتورة الكهرباء.

ايضا تحمي الأسطح من تهريب المياه، يتم وضع عزل الرولات السوداء بطريقة خاصة بشروط خاصة حتى لا تسمح للمياه بالتسريب بينها.

عمال شركة وحدة المشاريع ماهرون جدا بتركيب عزل الرولات يستخدمون النار ومادة لاصقة من نوعية ممتازة لتثبيت عزل الرولات السوداء على الأسطح وذلك بعد علاج السطح بجودة عالية.

خذ فكرة عن حل مشكلة تسربات السقف بعد الصبة

اختيار أفضل شركة عزل اسطح بالطائف 

بالطبع اختيار الشركة المنفذة لأعمال العزل الخاصة بسطح منزلك شرط أساسي وعامل قوي لنجاح عملية العزل.

فإذا كانت تلك الشركة متميزة كانت أعمالها في العزل مميزة وناجحة وتدوم لسنوات.

لذلك كان لابد من التوصل إلى شركة رائدة في مجال العزل للحصول على عزل أسطح متقن وخالي من الأخطاء.

ومن الشركات الشهيرة، والتي لها وضعها في مدينة الطائف شركتنا العملاقة في تقديم خدمات عزل كل أنواع الأسطح.

وذلك لما يتوفر في شركة عزل اسطح بالطائف من عوامل النجاح والتميز الآتي ذكرها:

  • اهتمام الشركة الشديد بكل فرد يعمل ضمن فريقها من الناحية المهارية حيث صقل المهارات واكتساب مختلف العاملين خبرات ودقائق وتكات إنشاء عزل مميز وقوي.
  • كما أننا نهتم بالعاملين من الناحية المادية حتى يعملون بذهن صافي خالي من التفكير في أعباء الحياة.
  • حرصنا بشدة على تكوين دائرة كبيرة وواسعة من الشهرة والسمعة الحسنة المتداولة على ألسنة عملائنا حيث أن من يتعامل مع شركتنا لا يتحدث عنها إلا بكل خير.
  • وهذا نتاج اخلاصنا وعملنا الدؤوب الجاد المستمر في مجال العزل.
  • أعمالنا في العزل يميزها السرعة في الأداء والإنجاز المتقن.
  • فنحن في سباق مع الزمن لإنتاج أجود عازل وأمتن أنواع الحماية على الإطلاق.
  • نهتم باختيار أدوات العمل بدقة شديدة وكذلك الخامات المستخدمة في العزل حيث نسعى دائمًا لاختيار الأفضل والأكثر تميزًا وتداولًا من أجل عزل أفضل وأقوى.
  • كما نتميز بتواضع التكاليف التي نطلبها كأجر مقابل ما نقدمه من خدمات متقنة في عزل الأسطح حيث أن أسعارنا إذا قورنت بأسعار افضل الشركات المقدمة لخدمات العزل نجدها اسعار مميزة يكثر الطلب عليها. خد فكرة عن اسعار عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بالطائف

طريقة عزل الأسطح 

نعم فهناك الأسلوب التقليدي الاعتيادي في عزل أنواع الأسطح المتعددة وأسلوب الأسطح المقلوبة وهو مصطلح متداول بين القائمين على أعمال عزل الأسطح.

ونبدأ بشرح الأسلوب الأول حيث يوضح خبراء شركتنا لكافة عملائنا الكيفية التي يتم بها الأسلوب التقليدي..

إذ يبدأ الفنيين في عزل السطح حراريًا في بادئ الأمر ثم وضع طبقة مدروسة النسب من العازل المائي المناسب لنوعية السطح مما يشكل حماية من أي عوامل مائية وفي نفس الوقت حماية حرارية.

أما بالنسبة للاسلوب الثاني فإن المتبع قلب الوضع بحيث تكون طبقة العزل المائية هي الداخلية ويكسوها طبقة من العزل الحراري وكلا الأسلوبين مميز ويحقق حماية عازلة أكيدة. خد فكرة عن حل مشكلة تسربات مياه الامطاري من الاسطح 

الطرق الواجب اتباعها قبل البدء في عزل السطح بالطائف

  • نظافة السطح التامة وخلوه من أي وجود للمياه حيث يجب تجفيفه بشكل دقيق وهذه اهم خطوة من شركة عزل اسطح بالطائف.
  • تفتيح الشقوق بالسطح بالصاروخ او اي كان في من فواصل تمدد بين البلاط او شاش قديم او بيتومين
  • ضرورة الحرص على الالتزام بالفترة الفاصلة اللازمة بين بدء الشروع في عزل السطح وبين الانتهاء من صب الخرسانة الخاصة به او الصبه الرغويه او صبة النظافه ،
  • أن الأسطح ذات الصبة الحديثة يجب الانتظار لما يقارب شهر قبل التفكير في البدء بأي أعمال خاصة بالعزل .

بالنسبة للعزل المائي يجب الحرص التام على عدم تباعد الفترة الفاصلة بين عمل كل طبقة عازلة وما تليها حيث أنه من الأمور المتعارف عليها ألا تزيد تلك المدة عن 7 أيام . خد فكرة عن حل مشكلة تسربات المياه من السقف

أهمية عزل السطح ومميزات العزل لحماية الاسطح ؟

كثيرًا من العملاء لا يعي الأهمية الكبيرة الكامنة وراء عزل الأسطح ولا يعرف الدوافع التي تستدعي ضرورة الإسراع لعزل الأسطح لذلك تكثر التساؤلات حول تلك النقطة الهامة.

وتأتي إلينا الكثير من الاستفسارات التليفونية التي تدور حول أسباب العزل وضرورته..

لذلك سوف نوضح لكافة عملائنا تلك النقطة الهامة من خلال الإجابة عن التساؤل السابق ذكره..

إذ يتسائل العميل عن الدوافع الخاصة بعزل الأسطح، فنجد أن تلك الدوافع عديدة ومنها:

  • ظهور تآكل واضح في بعض أركان وأجزاء السطح وهذا أمر خطير لا يمكن تجاهله إذ قد يترتب عليه حدوث تسربات المياه المزعجة.
  • حدوث تسربات مياه فعلية تستوجب التدخل من أجل تقديم العلاج المناسب المتمثل في العزل بأنواعه العديدة.
  • ملاحظة تشوه جدران البناء حيث الدهانات المتهالكة وعوامل الرطوبة الظاهرة التي يصاحبها أضرار بالغة ومزعجة.
  • عزل السطح بعوازل من النوع الحامية من الأصوات العالية ضرورة ملحة في حالة وجود البناء في مكان يضج بأصوات عالية تسبب الإزعاج والضوضاء المستمرة.

وبالنظر إلى تلك الدوافع يتضح لكافة العملاء أن العزل للسطح وخدماته المتنوعة ضرورة حتمية لابد منها ولا يمكن الاستغناء عنها أبدًا خصوصًا في مدن المملكة.

 السعر المناسب لعزل الاسطح بالطائف 

قد تردد قائلًا أن هذه الأسعار وهمية ولا تمثل إلا دعاية خفية بأسلوب جديد ومبتكر من أجل إشهار الشركة وظهورها على الساحة بشكل جميل ومميز.

ولكن هذا التصور خالي من الصحة تمامًا وذلك لعدة أسباب نذكر أهمها حيث أن شركتنا معروفة بالفعل..

وتتمتع بشهرة كبيرة تفتقد إليها الكثير من الشركات الأخرى بالطائف وهذا بفضل جهدنا المستمر من أجل تقديم افضل الأعمال الخاصة بالعزل.

كما أننا لسنا بحاجة لمثل هذا النوع من الدعاية إذ أن أعمالنا المميزة تكفي لخلق جو مميز من الدعايا الواسعة.

كما أن الشركات التي تعتمد في جذب العملاء على قلة أسعار الخدمات قد تكون تفتقر وبشدة للخبرة والدقة في تقديم عوازل الأسطح..

وهذا أمر بعيد كل البعد عن شركتنا لذلك فإن اسعارنا حقيقية وتخدم كافة مواطني الطائف، ننتظر تواصل عملائنا معنا. خد فكرة عن تقرير كشف تسربات المياه

كيفية اختيار نوع العزل

بالاتصال، نعم فإن كل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال على الرقم الذي خصصته الشركة من أجل ذلك وهو رقم متاح للجميع..

يمكن الاتصال على شركة عزل اسطح بالطائف من خلاله في أي وقت دون تردد من أجل طلب المساعدة التي يشرفنا جميعًا نحن أفراد العمل بفريق الشركة أن نقدمها لعملائنا الكرام بكل حب وود.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!