الرئيسية » خدمات احياء الرياض بالكامل » شركة كشف تسربات المياه بحي السلي واقوي اجهزة كشف تسربات مياه

شركة كشف تسربات المياه بحي السلي واقوي اجهزة كشف تسربات مياه

تعتبر مشكلة التسريبات التي تحدث في المنازل بسبب المياه سواء مياه الامطار أو مياه الصرف الصحي أو مياه الخزانات إذا تسربت إلى المنزل وبقت فيه لفترات طويلة تؤدي إلى حدوث أضرار كبيرة في المنزل منها ما قد يصل إلى تهديد المنزل بالانهيار أو السقوط الحتمي لذلك ظهرت شركة كشف تسربات المياه بحي السلي في المنازل والعمل على حل مشاكل هذه التسريبات من المنازل نهائيا، حيث يتم تأدية تلك الخدمة من خلال أعمال المتخصصون في عمل صيانة وكشف شامل لجميع وصلات المياه المختلفة في المباني الموصلة من الخزانات. خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بحي قرطبة عزل الاسطح

تابع هذا الفيديو للاهمية للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947  

 أحدث الاجهزة التي تستخدمها شركتنا في الكشف عن تسريبات المياه 

تستخدم شركتنا عند البدء في عملية الكشف عن اماكن التسريبات في المنزل احدث المعدات والاجهزة التكنولوجية ذات التقنيات العالية في عملية البحث عن اماكن التسريب والتي تكشفها هذه الاجهزة بكل دقة وبكل كفاءة وجودة عالية ومن هذه الاجهزة ما يلي :

  • أجهزة الاكوا فون
  • جهاز الحقن الكهرومغناطيسي
  • أجهزة الكاميرا الحرارية
  • جهاز الذبذبة الترددية
  • جهاز مكبرات الارض
  • جهاز الضغط النيتروجيني

شاهد ايضا كشف تسربات المياه بالرياض

افضل شركة كشف تسربات المياه بحي السلي

بالفقرة السابقة تحدثنا عن مجموعة من الأجهزة الممتازة المستخدمة بكشف تسربات المياه المتاحة داخل شركة وحدة المشاريع، لكن تأكد عميلنا الفاضل بأنه متاح أجهزة كثيرة أخرى داخل الشركة.

شركة وحدة المشاريع تعمل بكشف واصلاح تسربات المياه من 15 عام وهذا جعلها من اكبر شركات كشف واصلاح تسربات المياه بالمملكة، بالفترة الأخيرة واجه الكثير من العملاء مشكلات ارتفاع فاتورة المياه وتقديم شكاوى وبلاغات لشركة المياه الوطنية.

هذا الأمر جعل شركة الوطنية تعلن عن أفضل شركات كشف واصلاح تسربات المياه بالمملكة وكانت شركة وحدة المشاريع بالمقدمة، من امانتها وعملها المتقن كان لها نصيب كبير من شركة الوطنية لحل مشكلة ارتفاع فاتورة الكهرباء. شاهد ايضا فحص تسربات المياه قبل شراء المنزل

خطوات شركة كشف تسربات المياه بحي السلي لكشف تسريبات المياه في المنزل 

  • بعد الاطلاع على كافة مداخل ومخارج المياه في المنزل والاطلاع على بناء المنزل واساسياته يقوم فريق العمل في شركتنا على كشف اماكن تسريبات المياه بواسطة الاجهزة الحديثة التي يتم استخدامها للكشف عن التسريبات المتواجدة في المنزل سواء من الداخل او من الخارج .
  • العمل الجهاز بالعمل بواسطة وضع جهاز عبارة عن كاشف يتم تثبيتها على جدران المنزل والاسقف والارضيات ويكون الجاهز متربط بالسماعات الخارجية التي تعمل على توصيل اصوات التسريبات واماكن في للمهندس الذي يستخدم الجهاز .
  • يعمل الجهاز على إرسال ذبذبات إلى دخل الجدران والاماكن التي يتم الفحص فيها عن وجود أي تسريبات بما يظهر الأماكن بكل دقة وكفاءة التي تحتاج إلى القيام بعلم صيانة فيها.
  • عند تحديد أماكن التسريبات بواسطة الاجهزة داخل الجدران او الارضيات يقوم فريق العمل بكسر الاماكن المحيطة بالتسريبات حتى يتم معاينة الاضرار وعلاجها وتبديل أو إزالة المواسير التي تسبب تسريبات المياه.
  • ثم يقوم فريق المحارة ببناء المكان الذي تم تكسيره لمعاينة التسريبات بواسطة الاسمنت أو مواد البناء القوية وارجاع الاجدران أو الأرضيات كما كانت.
  • ثم يعمل عمال النقاشة على جعل الجدران مستوية بدون أي بروز أو ثقوب بواسطة استخدام معجون الزنك على المنطقة المراد بناءها ثانيا ومن ثم يتم دهان الجدران ثانيا باللون الذي يختاره العميل وارجاع الجدران مثل ما كانت بل وأفضل من السابق بكثير. قد يهمك معرفة كشف تسربات الحمامات قبل التكسير

 العلامات التي تدل على تواجد تسريبات للمياه في المنزل 

  • عند ظهور وجود حشرات كثيرة في المنزل مثل الصراصير أو النمل أو السوس أو الفئران وغيرها من أنواع الحشرات التي تتواجد في المنازل فهذا يدل على وجود تسريبات كبيرة في المنزل.
  • وذلك بسبب أن الحشرات تنجذب إلى أماكن التي تتواجد بها رطوبة عالية والرطوبة تنشأ نتيجة وجو تسريبات للمياه في الجدران وفي الأرضيات.
  • عند ملاحظة روائح كريهة في المنزل رغم نظافته فهذا يدل على تواجد تسربات للمياه بصورة كبيرة في الجدران أو في الاسقف وقد نتج عنها حدوث العفن بشكل كبير والذي يسبب هذه الروائح الكريهة.
  • التساقط المستمر في دهانات المنزل من على الجدران سواء داخل المنزل أو خارجة رغم قيام صاحب المنزل بإحضار عاملين لعمل الدهان مره أخرى ولا يمر وقت طويل حتى يتم تساقط الدهانات ثانيا.
  • وجود مياه بشكل مستمر في الحمامات والمطابخ المتواجدة في المنزل بشكل كبير رغم التأكد من غلق جميع الحنفيات والمحابس الخاصة بها.
  • كملاحظة تفكك سيراميك المنزل او البلاط عند السير عليه بما يدل على تواجد تسريبات للمياه عالية عمل على تفكك الاصق الاسمنتي الخاص بالبلاط أو السيراميك.
  • عند ملاحظة وجود بقع من المياه على أسقف المنزل وتساقط بعض قطرات من المياه بها فهذا ايضا يدل على تواجد تسريبات في المياه بصورة كبيرة نتج عنها وصول المياه وإلى السقف الداخلي للمنزل مرورا بالخرسانة الاسمنتية للسقف.

يمكنك عميلنا الفاضل فحص منزلك بالكامل من خلال الاتصال بشركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات المياه بحي السلي وجميع احياء ومدن المملكة. شاهد ايضا كشف تسربات المياه بالدرعية

 الاضرار التي تسببها تسربات المياه على المنازل 

  • تسبب تسريبات المياه في المنزل ظهور التصدعات الكبيرة التي تحدث في على الجدران واسقف المنازل بالإضافة إلى ظهور التشققات حدوث الرطوبة التي ينتج عنها تشوهات كثير على المظهر العام للمنزل من الداخل ومن الخارج بما يسبب الانزعاج الدائم لأهل المنزل.
  • حدوث بعض التفاعلات الكيميائية مع البكتيريا التي تدخل إلية خزانات المياه نتيجة التسريبات التي تحدث بها مع نمو الطحالب وبالتالي حدوث تلوث كبير في مياه الشرب والمياه المستخدمة لأهل المنزل بشكل مستمر.
  • أيضا يحدث تفاعلات كبيرة بين المياه والمواد الخراسانية التي تتواجد في اسقف المنازل وفي عواميد المنزل بما يأتي إلى تأكل الحديد المستخدم في الخرسانات وايضا التي يحمل المنزل بأكمله بما يسبب حدوث تهديد مباشر على أهل المنزل من السقوط أو الانهيار المستقبلي.
  • تفكك السيراميك أو البلاط الموضوع على أرضيات المنزل في حالات عدم وجود لحامات او فواصل او مواد عازلة بما يسبب الضرر عد السير عليه وقد يسبب بإصابة أحد من أهل المنزل نتيجة سهولة تعرضه للكسر بعد تفككه وخروجه من مكانة .
  • أيضا التسريبات التي قد تحدث في جدران المنزل نتيجة تسريب ناشئ من تلف مواسير تم تعليقها على جدران المنزل سواء من الداخل او من الخارج مع قريب أي من مصادر الكهرباء او أي من سلوك شبكة الكهرباء المنتشرة في المنزل بما قد يسبب ضرر كبير على المنزل واهل المنزل . شاهد ايضا كشف تسربات المياه بحي الدار البيضاء شركة كشف تسربات المياه بحي الدار البيضاء

طريقة شركة كشف تسربات المياه بحي السلي لتفادي حدوث تسريبات المياه في المنازل 

  • كثير من الناس عند ترك المنزل لفترات طويلة يعملوا على ترك محابس المياه مفتوحة لفترات طويلة بما ينتج عنها حدوث تسريب في المياه بشكل كبير لذلك ننصح بغلق جمي محابس المياه العمومية والخاصة للمنزل عند الغياب عن المنزل لعدة أيام.
  • أيضا ينصح بالمحافظة على الادوات الكهربائية المائية في المنزل مثل السخانات والثلاجات وايضا الخزانات والعمل على اغلاقها كل فترة حتى لا تعمل بشكل مستمر بما يجعلها تتعرض للضرر الشديد وبالتالي ينتج عنها تسريبات في المياه بشكل كبير. خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بحي القادسيه

شركة كشف تسربات المياه بحي السلي

تنصح شركتنا بعمل دورية لصيانة المنزل بشكل مستمر وايضا الحرص على احضار شركتنا للكشف عن تسريبات المياه قبل أن يتم تركها لوقت طويل وبالتالي كبر التسريب بما قد يسبب حدوث اضرار كبيرة وبالتالي انفاق كثير من الاموال على علاجها فيما بعد.

أيضا ينصح بعمل عازل للمنزل عند بناء المنازل من البداية حتى يتم المحافظة على المنزل فترات طويلة ودون التعرض لأي صيانات وايضا لزيادة العمر الافتراضي للمنزل لفترة طويلة.

الحرص على أن يتم استخدام مواسير للمياه قوية وذات جودة عالية حتى لا تتعرض للتلف بشكل كبير وبالتالي حدوث تسريبات كبيرة للمنزل بما ينتج عنها مشاكل كثير واضرار نحن في غنى عنها.

يمكننا تفادي أيضا جميع الأجهزة الصادرة للحرارة، حيث أن تلك الحرارة قد تؤثر على المواسير الموجودة في الحمامات أو المطابخ. خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعه

خدمات شركه وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات المياه بحي السلي

نتمني ان ينال المقال أعجابكم

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!