الرئيسية » عزل خزانات المياه » كم تكلفة عزل الخزان الارضي؟ اسعار عزل خزانات المياه

كم تكلفة عزل الخزان الارضي؟ اسعار عزل خزانات المياه

كم تكلفة عزل الخزان وكم سعر عزل الخزان وكم يكلف عزل الخزان ثلاث أسئلة تتكرر يوميا من قبل العملاء الذين يقلقون من الأسعار المفاجئة عند تطبيق العزل، وذلك بسبب الاحتياجات المتعددة للخزانات وتنوع المواد العازلة وقلة الخبرة فيها مما قد يوقع العميل في مشكلة عدم جودتها؛ كما أن الطلب علي السعر الأقل وعدم المطالبة بجودة العزل والشغل والمصداقية قد يخلق مشكلات كبيرة فيما بعد، ومن خلال مقالنا نتعرف على تلك المشكلات المحتملة لمعرفة طرق تفاديها.

كم تكلفة عزل الخزان وكم سعر عزل الخزان

إن كنت تعاني القلق من تكلفة عزل الخزان، وتواجه مشكلة في دفع المبالغ الباهظة المطلوبة من أجل صيانة الخزانات. وترميمها والحفاظ عليها فإن الحل الأمثل هو اللجوء إلى شركة متخصصة. للحصول على خدمة مميزة بأفضل جودة وأنسب تكلفة لعزل الخزان.

اعتمدت شركة وحدة المشاريع على فريق من العمالة المدربة والمهندسين المتخصصين. في تقديم خدمة عزل خزانات المياه. مع التميز بتكلفة مناسبه لعزل الخزان على أكمل وجه. والمحافظة عليه من الداخل، وهذا يتم باستخدام أقوى مواد العزل. التي تعمل على تقوية جدران الخزانات حتي لا تتصدع وتسرب الماء. فقد اختصت الشركة بتقديم خدمة العزل بتكلفة تقاس بالمتر بالضبط. وتعمل بجودة على أكمل وجه باستخدام أفضل مواد العزل بعد التلييس التي تحافظ على الخزانات من التلف ومن التآكل التي تتعرض له.

عزيزي العميل قبل طلب معرفة كم تكلفة عزل الخزان يفضل طلب مرور الفنيين لرؤية الخزان أولًا ثم نعطيك سعر مناسب لحالته إن شاء الله من خلال زيارة مجانية لموقع الخزان للتأكد من مساحة الخزان بالضبط ونسبة تسربات الخزان وهل الخزان متليس أم بدون لياسة وهل يحتاج إلى أكثر من نوع عزل أم لا وما وضع سقف الخزان وأشياء كثيرة من خلالها نحكم علي تكلفة وسعر عزل الخزان بالضبط. 

“خد فكرة عن: مواد وطرق عزل خزانات المياه

من خلال هذا الفيديو انتبه إلى أن عزل الخزان الأرضي هو أهم نقاط عزل خزان الماء خلال 6 دقائق، نصيحة في طريقه عزل خزانات المياه وتسرب الخزان

أسعارعزل خزانات المياه وتكلفة عزل الخزان

تتم خدمة عزل خزانات المياه بأسعار وبتكلفة بسيطة تتناسب مع حجم الخزان. وهذا حيث أن الشركة تعتمد على مواد العزل المائي التي تعمل على حماية الخزانات من تآكل الجدران. ويتم حمايتها أيضًا من التسربات السلبية وفقا لعلامات الجودة. الخاصة بالاهتمام بخزانات المياه، وهذا يتوفر في عزل الايبوكسي للخزانات. بالإضافة إلى أنها تقوم بمعالجة شروخ الخزانات باستخدام أقوى مواد العزل. مثل الايبوكسي أو الايبوكسي الألماني.

تقدم شركة وحدة المشاريع لعملائها أسعار بسيطة لعزل الخزانات بمادة فالكوم الأمريكية. والتي تعتبر من المواد التي تم تكوينها من مركبين متفاعلين مع بعضهما البعض. حتى يتم سد المسام الموجودة في الخزان ومنع مشكلة تسربات الخزانات. وقد تتم هذه الخدمة بسعر وتكلفة حسب نوع مادة العزل التي نستخدمها للخزان.

“خد فكرة عن: طريقة عزل الخزان الارضي

أسعار خدمة عزل خزانات المياه وتكلفة عزل الخزان

تكلفة عزل الخزان الأرضي

تختلف أسعار عزل الخزان الأرضي باختلاف نوع المادة المستخدمة. وأيضا حسب مساحة الخزان الأرضي نفسه. فهناك خزانات أرضية كبيرة الحجم، وبالتأكيد أسعار عزلها سوف تزيد عن الخزانات الأرضية الأقل حجمًا.

 لكن تأكد عميلنا الكريم بأنك مع شركة وحدة المشاريع. سوف تحصل على أفضل وأرخص عزل للخزانات الأرضية متاح بالمملكة السعودية. ومع ضمان عشر سنوات، هذا لأننا أفضل وأكبر شركة عزل بالمملكة.

طريقة عزل الخزانات الأرضية بالعزل الإسمنتي

العزل الإسمنتي عزل مميز للغاية يمنح الجميع جودة لا مثيل لها. فهو قادر على حماية المنشأة من أضرار تسربات المياه لفترة كبيرة جدا من الوقت. لهذا تحرص شركة وحدة المشاريع على استخدامه. كما تمنح العملاء عشر أعوام ضمان عليه.

  • أولا نقوم بتنظيف الخزان الأرضي جيدا ثم نستخدم ماكينات هوائية تقوم بضخ كمية كبيرة جدا من الهواء. لتساعد على إزالة جميع ذرات التراب من الخزانات.
  • نقوم بمعالجة جميع الشقوق والتصدعات الموجودة بالخزان أولا. حتى لا تهرب المياه بعد تركيب العزل. بهذه الخطوة نستعين بمواد خاصة تساعد بملئها.
  • نبدأ بوضع أول طبقة من العزل الإسمنتي ونحرص على دهانها باستخدام فرشاة اليد. لكي نتمكن من معالجة جميع الشقوق والخدوش الموجودة بالجدران.
  • الكثير من الشركات تستخدم الرولة في تركيب العزل الإسمنتي. لكن هذه الطريقة لا تمنح العميل جودة عالية مثل الفرشاة العادية. فالفرشاة العادية تساعد في سد جميع المسام الموجودة بالخزان الأرضي. فبالتالي جودة العمل سوف تكون عالية جدا.
  • بعد الانتهاء من الوجه الأول للعزل الإسمنتي والتأكد من أنه جف تماما نبدأ بعمل الوجه الآخر. ونقوم بتركيبه أيضا بالفرشاة العادية، بعد الجفاف نقوم بتركيب طبقة نظافة تفصل بين الماء وبين العزل.

لن نكتفي بهذه الخطوات بل نقوم بتجربة الخزان الأرضي. للتأكد من سلامة العزل، وكل هذا تحصلون عليه عملائنا الكرام بأقل أسعار عزل الخزانات الأرضية بالمملكة السعودية. فقم بالاتصال علينا الآن.

“شاهد ايضا: عزل الايبوكسي للخزانات

سعر متر العزل للخزانات من اكثر الأسئلة الشائعة

هل فكرة قبل السؤال عن سعر متر العزل أن تسأل عن ما هو العزل المناسب لخزان المياه؟ أم فكرت في السؤال عن النوع المناسب لمشكلتك وهل خزانك حديث الإنشاء أم مستخدم من قبل؟ عزيزي العميل لا تتسرع في سؤالك عن سعر وتكلفة العزل للخزان بالأول. ونصيحتنا لحضرتك عند اتصالك أولا أن تحكي عن المشكلة التي تعاني منها، هل بالفعل خزان المياه به تهريب ومحتاج لعزل. أم تقوم بعمل خزان جديد وتحتاج لأن تعرف أنواع العزل وسعر متر العزل، أم تحتاج إلى العزل الاسمنتي.

حيث تقدم الشركة للعملاء بأسعار مناسبه لسعر المتر الواحد في جميع مدن المملكة العربية السعودية، وهذا يتم تحديده بعد معاينة الخزان والتعرف على المشكلة ومن ثم العمل على حماية الخزانات من مشكلة تسربات المياه المختلفة، وهذا يتم مقابل تكلفة مادية بسيطة. هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقدم أسعار عزل خزانات المياه مناسبة لعملية عزل خزانات الفايبر جلاس.

“خد فكرة عن: الطريقة الصحيحة لعزل الخزانات الارضية” 

افضل مادة عزل الخزان الارضي

افضل مادة عزل للخزان الارضي

  1. مادة cic للعزل من أرخص الخامات التي تستخدم من أجل عزل خزانات المياه حتى يتم منع التسربات المائية، ولهذا فقد يتم استخدام هذه الخامة الرخيصة التي توفر رغم ذلك الجودة العالية في إتمام عملية العزل الكامل للخزانات.
  2. أسعار مادة عازل الدجي فيف التي تتناسب مع العملاء، فقد تتكون من المواد المطاطة التي تقوم بسد كافة المسام الموجودة في الأسطح والتي تقوم بمنع التسربات المائية التي تعاني منها الخزانات إلى داخل الأحواش.
  3. تكلفة عزل الخزان بمادة آرك بلاك لدعم صحة الخرسانة ومنحها القوة وحماية حديد التسليح من التلف الذي ينتج عن تسربات المياه  من داخل الخزان، فقد تقوم هذه المادة سريعة الشك وتوقف التسربات المائية  فورًا إن كان هناك تعشيش بالخزان.
  4. مادة عزل الايبوكسي وهي من افضل مواد العزل للخزانات والأسطح بالسعودية.

“خد فكرة عن: اصلاح تسربات الخزانات

أسعار عزل الخزانات

تقدم شركة وحدة المشاريع لعملائها باقة من العروض التي تتضمن سعر العزل المناسب الذي يتوافق مع الخدمة المقدمة، وهذا من خلال وضع المواد العازلة في جدران الخزانات وحمايتها من التسربات المائية المختلفة التي تحمي العقارات والحديد من التآكل والاختراق الذي ينتج عنه تلف المباني وتعرضها للانهيار، وهذا يتم في أسرع وقت ممكن بدقة وجودة عالية.

قدمت باقة من العروض للعملاء مقابل خدمة عزل خزانات المياه وهذا حتى يتم حماية العقارات من المشكلات المختلفة التي تؤثر عليها وتعرضها إلى الانهيار والتساقط، حيث يتم وضع المادة العازلة بسمك مناسب حتى يتم سد المسام ومنع التسربات المائية للدخول إلى الحديد وتعرضه إلى الصدأ والتآكل.

“خد فكرة عن: حل تسرب المياه من الخزان الارضي

مميزات شركة عزل خزانات المياه بالرياض

  • تتميز الشركة بأنها تقدم خدمات العزل باستخدام مواد العزل القوية التي يتم تطبيقها عند بناء خزان المياه وهذه المواد كلها تأتي من شركات معتمدة. على رأسها شركة وحدة المشاريع 0555717947 التي تتميز بما يلي:
  • تعدمن الشركات المتخصصة في انظمة العازل المائي لكافة الخزانات والاسطح.
  • تتميز وحدة المشاريع بامتلاكها افضل أنواع المواد العازلة حيث أن تلك المواد تقوم بسد كافة المسام الموجودة في المونة الخرسانية وبالتالي حمايتها من التسربات المائية ويفضل عزل الخزان بعد التلييس.
  • تتميز الشركة بتقديم أسعار بسيطة ومناسبة للعملاء مقابل خدمة عزل العقارات وحماية خزانات المياه من التسربات المائية وعلاجها، بالإضافة إلى تقديم العروض المختلفة التي تتناسب مع العملاء ومع كافة مستوياتهم المادية.
  • تتميز شركتنا بتقديم أفضل الضمانات للعملاء مقابل خدمة عزل خزانات المياه المتخصصة وأيضا الخزانات الخاصة بتخزين مياه الصرف الصحي.
  • تتميز بالمهارة في تقديم الخدمة والكفاءة العالية من أجل المحافظة على العقارات وحمايتها من المشكلات المختلفة.

سعر عزل خزان الماء القديم

إن كان خزانك قديم وتم إهماله لفترة طويلة وتحتار بشأن اسعار عزل الخزانات القديمة أو كم تكلفة عزل الخزان الارضي تأكد أن شركتنا قادرة على تحويله إلى خزان كفء قادر على توفير ماء شرب نظيف للاستخدام اليومي ولفترة طويلة بمقابل سعر عزل الخزان العادي طالما لم يحتاج إلى تدخلات أخرى.

يتم أولًا فحص حالة الخزان الكامل حسب نوعه هل هو علوي أم أرضي وما المادة التي تم صنعه منها. وما حالته العامة، فهي التي تتحكم في تحديد سعر عزل الخزانات النهائي.

بعد ذلك يتم عمل تنظيف كامل للخزان بدءً من سقفه الخارجي وانتهاءً بأرضيته وأدق الزوايا فيه. ومن ثم يدخل فريق متخصص إلى الخزان لفحص كل جزء فيه بدقة، حيث يخضع لأجهزة كشف التسريبات وفحص الوصلات الخاصة به وكذلك العوامة والمحابس وكل شيء ولن يسبب هذا ارتفاع سعر عزل الخزان الارضي.

يتم تحليل حالة العزل المنفذ له مسبقًا لمعرفة مدى إمكانية تجديده أو التدخل بتنفيذ طبقة لياسة جديدة.

بعد ذلك يتم التعامل مع الخزان وعلاج أي مشكلات أو تصدعات فيه وتغيير الأنابيب التي تتطلب ذلك مع عمل ميزانية خاصة بها تختلف عن سعر عزل خزان ارضي، وذلك مع تنفيذ طبقة عزل إيبوكسي جديدة لكي تتمكن من استخدامه من جديد.

تختلف اسعار عزل الخزان عن تكاليف ترميمه وإصلاحه وتنظيفه لكن بكل حال إن سألت بكم عزل الخزان القديم ستجد أن التعامل مع شركتنا أبسط بكثير من اختيار غيرنا، وبدون الجودة المتوفرة لدينا.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!