الرئيسية » خدمات كشف تسربات المسابح » شركة كشف تسربات المسابح جدة 0555717947، بالضمان خصم 20%

شركة كشف تسربات المسابح جدة 0555717947، بالضمان خصم 20%

 يسبب تسريبات المسابح العديد من المشكلات التي تؤدي إلى أضرار خطيرة على صحة أفراد الأسرة والمجتمع وتسبب عدة مشاكل منها ارتفاع فواتير المياه إلى جانب حدوث تسريبات للمياه والتي قد تؤدي إلى تفاعل مع المواد الكيميائية المحيطة بالمسبح وبالتالي انتشار أمراض خطيرة للأفراد بالإضافة إلى تأثر المباني وتدهور البنية التحتية للمباني وقد يؤدي أيضًا إلى تلوث الميه.

تعمل مؤسساتنا على تحديد مكان التسريب وإصلاحه عبر كشف جهاز التسريبات للقضاء على المشكلة بأقل ضرر كما يتوفر لدينا خدمات أخرى مثل تعقيم وتنظيف المسابح وتوفير أجود أنواع العوازل الحديثة لعزل المسبح بالكامل بأسعار خيالية.

كشف تسربات المسابح بجدة

تتمتع شركتنا بتقديم كل الحلول للقضاء على مشكلات تسريبات المياه بالمسابح باستخدام أجهزة كشف تسربات المياه بجدة متطورة وعلى أعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة للتعامل مع كافة الظروف وصيانة جميع أنواع المسابح حيث نمتلك خبرة كبيرة وواسعة في مجال العزل والصيانة والتركيب ونتنافس مع الشركات الأخرى في الأسواق من حيث الخبرة والأسعار المناسبة.

أسباب تسريب مياه المسابح

توجد أسباب عديدة تتعرض لها المسابح وتؤدي إلى تسريبات متخلفة الأسباب، ويقوم فريق العمل بكشف تسريب المياه بجدة بعد تحديد الاسباب التالية:

  • قد يكون تسريبات المياه نتيجة الأخطاء التي تحدث أثناء التركيب والتصميم عند إنشاء المسبح ويجب التنويه على ضرورة استخدام أنابيب حديثة في التركيب والاعتماد على التقنيات المتطورة والمواد عالية الجودة.
  • تتأثر أنظمة المسابح بدرجات الحرارة المرتفعة والتقلبات المتغيرة في الجو والتي تؤدي إلى تسريب المياه نتيجة انكماش وتمدد الجدران والأرضيات كما أن كفاءة الأنابيب تتأثر بهذه العوامل لذلك ضرورة استخدام مواد مقاومة للحرارة في بناء المسبح.

طرق كشف تسريبات المسابح جدة

يحتاج فريق العمل لدي شركتنا في معاينة مكان تسريب المسبح للتعرف على السبب الرئيسي للتسريبات، وتوجد طريقتين للتعرف على تسريبات المسبح بشكل دقيق من خلال الآتي:

  •  الطريقة التقليدية

يبدأ العامل بمراقبة مستوى المياه داخل المسبح وفي حالة انخفاض بمستوى المياه بشكل ملحوظ يدل على وجود تسريب وتحديد المنطقة المصابة.

يتم فحص المكان حول المسبح لتحديد علامات التسريب بشكل دقيق حيث يمكن أن يتضح وجود نمو غير طبيعي للنباتات أو وجود بقعة رطبة حول المسبح.

يضيف العامل صبغة إلى الماء داخل المسبح للتحقق من وجود أي تغير في اللون وتظهر التغيرات في المنطقة التي يتم فيها التسريب.

  •  الطريقة الحديثة

يكشف فريق العمل عن وجود التسريبات عن طريق الصوت من خلال أجهزة تتبع التسريبات لتتحول إلى أصوات منبعثة عبر الأنابيب تظهر على صورة إشارات صوتية يمكن سمعها وتحليل مكان التسريب بالضبط.

يعتمد استخدام أجهزة كشف تسريبات المياه بالتصوير الحراري على قياس الفرق الواضح بين درجة حرارة المنطقة السليمة والمنطقة المتسربة داخل المسابح.

يعمل جهاز كشف تسريبات المياه بالأشعة تحت الحمراء على قياس الفرق بين درجة الحرارة كل من المياه المتسربة وبين المياه السليمة.

مميزات شركة تسريبات المسابح جدة

تقدم الشركة خدمات عديدة منها كشف تسربات المسابح جدة باستخدام تقنيات متطورة والكشف عن التسريب بدقة عالية وسرعة في الاستجابة للعمل دون الحاجة إلى تكسير المسبح أو المنطقة المحيطة به، ونقدم حلول مثالية لحل المشكلة في أسرع وقت ومن مميزات الشركة هي:

  • تقديم خدمات متعددة للكشف عن تسريبات المياه بجدة وذلك للحفاظ على سلامة المباني وجودة المسابح.
  • تحتوي خدماتنا على أعمال الصيانة والكشف على صحة المسابح والعمل على التخلص من أي مشاكل تتواجد فيها نظراً لخطورة المسابح واتصالها بالتيارات الكهربائية ونحن نسعى دوماً للحفاظ على صحة الأفراد.
  • معالجة التصدعات والتشققات والشروخ التي تحدث في أرضيات المسابح والجدران حيث يقوم فريق العمل سريعاً بكشف تسريبات المياه بجدة والقيام قاللازم لتجنب الأضرار المتوقعة.
  • استخدام التقنيات الحديثة والأساليب المتطورة في علاج تسربات المياه قبل تفاقم المشاكل التي تؤدي إلى أضرار جسيمة حيث نتمكن من الكشف المبكر عن مشاكل التسريبات والقيام بإجراءات وقائية للحد من الأخطار التي ممكن أن تحدث في المستقبل.
  • توفير أجهزة الكشف السمعي وأجهزة الكشف عن الضغط لضمان جودة العمل والخدمة التي تقدمها الشركة والتعرف على أسباب التسريبات بدقة كبيرة.
  • توفير فريق عمل مدرب على أكمل وجه وذو خبرة كبيرة وواسعه في استخدام أحدث المعدات والأجهزة ولديهم خبرة في كشف تسريبات المسابح في أسرع وقت.
  • تقديم أرخص الأسعار للقضاء على مشاكل تسريبات  المسابح والمياه مع تقديم عروض مستمرة حتى تتناسب الأسعار مع جميع احتياجات العملاء.

أسعار شركة كشف تسربات المسابح جدة

تبدأ أسعار الشركة من بداية 150 ريال سعودي وأثناء الاتصال بنا يتم التعرف على سبب الاتصال والمشكلة التي تواجه العميل حتى يتمكن فريق العمل من الوصول مع العميل إلى التكلفة النهائية بعد تحديد المادة المستخدمة في إنهاء مشكلة التسريبات والأجهزة المستخدمة للكشف عن التسريب وما إذا كان المسبح يحتاج إلى عزل، ونريد أن نطمئن العملاء بأننا نوفر أفضل الأسعار الممكنة بعد تقديم العروض والتخفيضات للوصول إلى سعر يناسب المستخدم.

رقم شركة كشف تسربات المسابح جدة

 يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 0555717947 الخاص بشركة كشف تسربات المياه بجدة والقيام بكافة بالأعمال الكاملة من معالجة السطح وعزله وبالقيام بالصيانة الدورية لجميع الخدمات المقدمة لدينا، وبمجرد الاتصال بنا سيتمكن خدمة العملاء بالرد على سيادتكم على مدار الساعة من أجل خدمتكم والرد على الأسئلة والاستفسارات، كما يمكن التواصل عبر خدمات الاتصال الأخرى مثل أرقام الواتساب الخاصة بالشركة بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لشركتنا ويتوفر فريق دعم فني متكامل للرد عليكم في أقرب وقت.

تعمل أرض المشروع على التواصل مع حضراتكم في أي وقت حتى تكون في خدمتكم حيث يوجد دعم فني متواجد على مدار الساعة بإمكانية التحرك والوصول إليكم في أسرع وقت وفي أي مكان عند الاتصال ويتم التعرف على بيانات العميل والتفاصيل الخاصة بالمشكلة التي تواجهه والتعامل بكل مصداقية وشفافية في تقديم الخدمات إرضاءً للعملاء.

أفضل شركة كشف تسربات المسابح جدة

تعلن أرض المشروع أفضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة بتقديم خدماتها العديدة وإمكانية حل كل المشكلات التي تخص المسابح؛ حيث نستعين بأفضل المعدات والأساليب الحديثة والأجهزة الإلكترونية المتطورة لتحديد مكان التسريب دون تكسير بالإضافة إلى عزله بأجود الأنواع مع توفير ضمان لسنوات عديدة وعروض مستمرة طول السنة تصل إلى 20%.

تعرض شركاتنا خدماتها العديدة الأخرى التي تمتاز بها من حيث الأسعار والخبرة والكفاءة فبجانب كشف تسربات المسابح جدة نقوم بالكشف عن تسريبات الحمامات والخزانات والأسطح أيضًا ويتوفر لدينا أجود أنواع العوازل للأسطح والخزانات والحمامات والمسابح مع تقديم أفضل العروض والتخفيضات تصل ل20% على جميع الخدمات والتي تقدم من خلال أيدي عاملة ماهرة من العمال والمهندسين والمشرفين المتخصصين في جميع المجالات.

في الختام نود أن نؤكد أن شركة أرض المشروع أهم وأكبر شركة كشف تسريبات المسابح بجدة تُعرف بخبرتها الواسعة في مجال كشف تسريبات المسابح وتركيبها وعزلها بكل كفاءة وإتقان، وتقدم أفضل الأسعار المنافسة في الأسواق مقابل جودة عالية وعمل متقن بالإضافة إلى وجود ضمان على جميع الخدمات المقدمة لديها تمتد لسنوات طويلة من أجل الصيانة والكشف الدوري على خدماتها والخصومات التي تصل إلى 20% إرضاءً للعملاء الكرام.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!