الرئيسية » كشف تسربات الحمامات » كشف تسربات المياه في الحمام 8 اسباب للتسربات ابتعد عنها

كشف تسربات المياه في الحمام 8 اسباب للتسربات ابتعد عنها

كشف تسربات المياه في الحمام من الأن لن نعاني ابدأ من تسربات المياه بالحمام، من الأن لن تجد اي تسرب بسقف الحمام  هذا بعد تطبيق طريقة كشف تسربات المياه في الحمام بجهاز كشف تسرب الحمام او عن طريق كشف التسرب بضغط النيتروجين الآمن من شركة وحدة المشاريع المعتمدة لاصلاح تسرب الحمامات،وحل مشكلة تسرب الماء تحت السيراميك.

أسباب تسرب المياه بالحمامات 8 اسباب يجب الابتعاد عنها

  • كسر او شروخ او تأكل بمواسير المياه الموجودة بجدران الحمام.
  • تسرب المياه من تحت الكرسي الأفرنجي.
  • تسرب المياه فن الفاصل بين ماسورة الصفاية والصفاية.
  • استخدام مقاس كبيير لصاية الحمام وتجمع المياه بجوارها.
  • تسرب المياه من فواصل البلاط.
  • كسر أو تلف لمواسير الصرف الموجودة بالارض.
  • التسرب من سيفون الكرسي العربي.
  • تسرب في آحد أكواع خط الحار او خط البارد.

“خد فكرة عن: فحص تسربات المياه

كرسي الحمام العربي من أبرز العوامل لتسرب المياه بسقف الحمام فإن تم تركيب الكرسي بشكل غير صحيح او تم ترك مسافة كبيرة بينه وبين البلاط او إن حدث تلف بالسيفون او وصلة المياه المتصلة به فهو يسرب ماء فورا.

ما هي أضرار تسربات الحمامات

  • ارتفاع شديد جدا جدا بفاتورة المياه ويستمر بالزيادة.
  • عفن وفيروسات وروائح كريهة تنتشر بكل ركن من المنزل بالرغم من التنظيف الشديد.
  • حشرات وفيروسات خطيرة تظهر بالمنزل وتتكاثر مع الوقت بالرغم من نظافة المنزل العالية.
  • حريق مفاجئ ومضر جدا ناتج من ماس قوي نتيجة اختلاط المياه والكهرباء.
  • تشوه تام ودمار للمنازل سواء تشققات جدران وأساس المنزل او تلف بالدهانات وأعمال الديكور بالرغم من أنها غالية جدا.
  • ضعف شديد للمنزل ناتج عن تلف حديد التسليح وهذا بعد تعرضة للمياه لفترات طويلة.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات المياه عمالة فلبينية

لدي تسريب وتنقيط مياه من سقف الدور الأرضي ما السبب؟

عميلنا الغالي إن كنت تجد بقع مياه من سقف الدور الأرضي او تنقيط مياه فاعلم إن السبب الأول هو تسربات المياه من اقرب حمام والثاني هو تعرض السقف لمياه الأمطار، أنت بحاجة كشف على الحمام بالمحلق بالسطح اولا ومن ثم الكشف علي تسربات سطح المنزل لتحديد سبب المشكلة لبدء الإصلاح.

أفضل شركة لتلك المهمة عزيزي العميل هي شركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والمعتمدة من شركة المياه الوطنية لكشف وإصلاح تسربات المياه بالرياض.

“خد فكرة عن: اسعار كشف تسربات المياه

طريقة كشف تسربات المياه في الحمام

عميلنا الكريم شركة وحدة المشاريع تستخدم طرق لا حصر لها، فهي تستخدم الكثير من أجهزة الكشف عن تسربات المياه التي تمكنها من كشف تسربات المياه تحت البلاط، كشف تسربات المياه من المواسير، كشف تسربات المياه من البانيو وكرسي الحمام وكشف تسربات الصرف الصحي.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسرب المياه من سقف الحمام

طريقة-كشف-تسربات-المياه-في-الحمام

طريقة كشف تسربات المياه بمواسير صرف الحمام

اكثر ما نجده عن كشف تسربات الحمامات هو تسرب المياه من ارضية الحمام ويعتبر الصرف تحدث نسبة تسرب المياه من مواسير صرف الحمام بنسبة تصل لأكثر من 70%، يعود ذلك الى عدم كفاءة الفني الذي قام بتركيبها لهذا دائما ننصح بحسن اختيار الفني والشركة المناسبة. 

“خد فكرة عن: كشف تسربات الحمامات بجده

1- تركيب السيراميك والحمام

يجب الحرص عند تركيب السيراميك على اتباع كافة التعليمات في تعديل الميول الي صفاية الحمام بطريقة صحيحة تركيب الصفاية بالشكل السليم عمل الفواصل اللازمة حتي لا تتجمع المياه عليها وتتسرب مع الوقت.

2- تركيب ربلة الكرسي الافرنجي او عدم تركيبها

احرص علي تركيب الكرسي الافرنجي واختبار الكرسي بالماء قبل التثبيت والتأكد من عدم خروج وتسرب الماء من تحت الكرسي.

3- تسرب المياه اسفل ما بين الكرسي العربي وماسورة السيفون

الطبيعي عند تركيب الكرسي العربي ان له فتحة من الخلف لابد ان يتم تركيب ربلة جلد سماكة 5 سم لونها اسود او ابيض تمنع تسرب المياه نهائي لذالك احرص عليها.

4- اصلاح تسربات الحمامات

تستخدم شركة وحدة المشاريع أجهزة حساسة تمكنها من الكشف على تسربات مواسير المياه الموجودة خلف السيراميك، هذه الطريقة ممتازة تحمي السيراميك من التكسير، بعد الكشف تقوم الشركة بإصلاح تسربات الحمام التلف فورا بأقل ضرر ممكن.

“خد فكرة عن: الشركات المؤهلة والمعتمدة من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات المياه

هل البانيو الداخلي هو السبب الرئيسي المتكرر لتسرب الحمام

1- افحص بنفسك تسرب الحمامات مثلا البانيو

هناك طرق كثيرة لمعرفة إن كان البانيو يسرب ام لا، فمثلا يمكننا ان نملئ البانيو بالماء الى الحد المسموح به ثم نقوم بتركه بدون ان نستخدم الماء نهائيا، بعد يوم مثلا نقوم برؤية الماء هل هي كما هي لم تقل أم قلت، فإن وجدنا الماء قلت فهنا نعلم أن البانيو به تهريب ماء.

2- اطلب الكشف الالكتروني الفوري لتسرب المياه من سقف الحمام

كما يمكننا الكشف عنها بطريقة أخرى وهي عن طريق الاستعانة بشركة وحدة المشاريع، فسوف يقوم فني الشركة بفحص تسربات الحمام جيدا للمواسير بالجدران ومواسير الصرف بأجهزة خاصة حديثة، مع اصلاح تسرب المياه.

“خد فكرة عن: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات سقف الحمام بالسقف والتماس بالكهرباء

طريقة كشف المياه من سقف الحمام وتسربات المياه في خط الساحن وانتبة عند وجود حمام بالحوش قد يكون سبب تسريب المياه في الخط الرئيسي الواصل له. قد يكون سبب مفاجئ في ارتفاع فاتورة المياه عند وجود تسرب مياه به، هذا سيكون علامة على احتمال تسرب المياه في الخزان الارضي او تسريب في احد الخطوط تحت بلاط السيراميك.

وهذا دليل ان المياه تخرج وتتهرب من تحت المنزل حيث لا يوجد سبب لوجود نظري في ارتفاع فاتورة المياه. انها المياه تخرج من تصدع من داخل الخزان او من سيفونات الكرسي الافرنجي وهذا هو الشئ الوحيد التي يمكن من خلاله الكشف النظري فقط لتسربات المياه في المنزل، وعادة ما يمكن أن تكون علامات تسرب المياه من الأنابيب تحت لوح

خد فكرة عن: اصلاح تسربات المياه

تابع الفيديو للآهميه للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947

تسرب الماء من كرسي الحمام

ويجب البحث عن شيء آخر للبحث عن محاولة لمعرفة ما إذا كان لديك تسرب هو الماء داخل الحمام من كرسي الحمام ويمكن ايضان معرفة وظهور اماكن تسرب المياه تحت البلاط بسبب الكرسي الافرنجي ووجود ايضا تسرب مياه او رطوبة في البلاط القريب دائما من الكرسي الافرنجي.

أكثر الاسباب التي تسبب تسرب في الحمامات 

وعموما يحدث اكثر التسربات هذا في الحمامات من الكرسي الافرنجي او تسرب من سيفون الكرسي العربي من الحمام أو المطابخ وغرفة الغسيل وغرف التفتيش لصرف المجاري او امتلاء صرف المجاري وحدث انسداد متكرر في المواسير. 

  • وما ستلاحظه هو الماء الخروج من السباكه الداخليه تحت الجدران لأن التسرب تحت يزداد ويتجول من خلال الأرضيات والشقوق في الأرضيات، إذا كان الماء ساخنا ثم كنت تتعامل مع تسرب الماء الساخن.
  • أعراض أخرى من تسرب المياه هي الأرضيات الساخنة خلف مواسير خطوط الحار والباردبمعني آخر تسرب داخل الجدار تجد في بعض الاوقات درجه حرارة البلاط خلف مواسير المياه الساخنة مرتفعه جدا جدا
    وهذا دليل ان يوجد كسر في احد اكواع خط الساخن.

“خد فكرة عن: حل ارتفاع فاتورة المياه

تسربات-المياه-من-الخط-الساخن-في-الحمام

تسربات المياه من الخط الساخن في الحمام

 اكثر الاماكن التي يحدث بها تسرب الماء هي تسرب مياه الخط الساخن والذي يحدث بنسبة 80 إلى 90 في المئة من الوقت، وبسبب ارتفاع الحرارة او مؤسر حرارة السخان الي  90 درجه. وتتسرب المياه من داخل الخرسانه والبلاط وتسخن الخرسانة في وتتسرب من تحت البلاط ثم تسخين البلاط. وتتحرك اسل اسفل السقف ويتم التسريب من سقف الحمام 

إذا تم تسخين البلاط فقط في بقعة محددة واحدة والباقي من البلاط هو بارد وهذا هو مؤشر ومعرفة جيده لتسرب الماء الساخن. 

“خد فكرة عن: كشف تسربات المياه بالرياض

طريقة أخرى لتحديد وجود تسرب الماء الساخن في الحمام

إذا كان سخان المياه الخاص بك يعمل بستمرار علي مدار 24 ساعة في اليوم هذا ليس جيدا. إذا كنت تفريغ سخان المياه الخاص بك وإعادة ملء مع الماء البارد ، فإنه ينبغي أن يستغرق حوالي ساعة لتسخين. سوف استخدام المياه اليومي العادي يؤدي سخان المياه لتشغيل لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم التوقف عن تشغيل.

ولكن إذا كان يعمل باستمرار ثم لديك تدفق المياه الخروج وتدفق المياه القادمة في كل وقت، وسخان المياه تعمل باستمرار لمواكبة الطلب من أنبوب مكسورة في احد الخطوط  مما تسبب في تسرب المياه. في حالة تشغيل سخان المياه وفي نفس الوقت لا تستخدم المياه لفترة طويله وايضا تسمع صوت تشغيل سخان بصفة دوريه رغم عدم استخدامك للمياه الساخنة هذا دليل علي وجود تسرب في خط المياه بسبب تشغل تشغيل السخان وهذا يسمي كشف تسربات المياه النظري.

تسربات المياه من كرسي الحمام

 وقف نزيف المياه

التسربات الشديدة تحتاج إلى وقف فوري لأنها تؤثر على بنية المبنى سواء في البيت أو العمل كما أنها تتسبب في الكثير من الأمراض نظرًا لوصول المياه إلى الأسقف والأرضيات وانتشار الجراثيم والبكتيريا.

ومن العلامات الواضحة التي استعرضناها لكم من قبل بقع العفن المنتشرة والتسربات الشديدة المؤدية إلى مشاكل خطيرة، وضع في الحسبان أيضًا أن التسربات البسيطة يُمكن أن يكون لها أثر كبير وسلبي للغاية.

“خد فكرة عن: تسربات المياه من كرسي الحمام

خطوات لإنهاء المشكلة وعلاج تسرب المياه من المواسير

تسربات المياه من المواسير وايضا تسرب كرسي الحمام تحتاج إلى اتباع بعض النصائح على الفور للحد من الأزمة قدر الإمكان إلى أن تتواصل معنا، وهي الاهتمام فورًا بغلق منافذ تغذية وصرف المياه؟

تتبع شركات كشف تسربات المياه الخطوات الآتية من أجل الكشف الدقيق عن تسرب المياه من سقف الحمام :

  • في البداية يُمكنك اكتشاف بعض أنواع تسربات المياه في الحمام يمكن اكتشافها بالعين المجردة، مثل:
  • نزف المياه المستمر الشديد أو الطفيف من نقاط اتصال تركيبات المياه أو الصرف بالحائط.
  • مشاكل في مواضع اتصال صنابير تغذية الأحواض أو أنابيب صرف الأحواض والمراحيض بالحائط.
  • تلف المواسير أو مشاكل الصنايعية وهي مشكلة منتشرة في الرياض داخل المملكة العربية السعودية.
  • تدفق المياه المستمر من خزان المياه الخاص بالقاعدة، ويُعتبر أحد أشكال تهريب الحمام وأبرز تسربات المياه من كرسي الحمام.

“خد فكرة عن: مشكلات تسربات المياه في الحمامات

حل مشكلة تسريب المياه من سقف الحمام

تسريب المياه من صفاية الحمام والبانيو

تلقينا في شركة وحدة المشاريع علاج تسرب المياة من المواسير على الفور الكثير من الشكاوى على مدار سنوات طويلة من تسريب البانيو بشكل مزعج للغاية.

ويُمكن اكتشاف ذلك والتأكد منه على الفور من خلال ملء حوض الاستحمام بالماء وملاحظة معدل انخفاض منسوبه من عدمه للتحقق مما إذا كان سبب التسريب هو تصدع بحوض الاستحمام . الأمر الآخر هو تحديد مكان أو أماكن ظهور الرطوبة من الطابق السفلي ومن ثم مناظرتها على أرضية الحمام.

ويجب كتابة ملاحظة اولية حول المسافات التي تفصل تلك البقع عن مصادر المياه أو الصرف في الحمام .

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات المياه بالرياض

معالجة سقف الحمام في حالة وجود تنقيط من الحمام

ومن ضمن الخدمات الاخرى لنا أيضًا أعمال الصيانة لخزانات المياه بالرياض وهي أعمال دورية تضمن لك المعالجة من السلبيات، وذلك إلى جانب الغسيل والتعقيم المستمر. ونهتم أيضًا بكل أعمال العزل التي تُحافظ على الخزانات لفترة زمنية طويلة وتحميها من التآكل والتسربات وتغير طعم المياه. وبالطبع فإن كل هذه العوامل تقضي نهائيًا على اهم اسباب ارتفاع فاتورة الماء من شركة المياه الوطنية.

“خد فكرة عن: كشف تسربات المياه شرق الرياض

اثار ظهور رشح في سقف الحمام او رطوبه بالجدران

وفي نهاية المقال عليك أن تتفهم جيدًا أن التسربات الشديدة تحتاج إلى وقف فوري لأنها تؤثر على بنية المبنى سواء في البيت أو العمل كما أنها تتسبب في الكثير من الأمراض نظرًا لوصول المياه إلى الأسقف والأرضيات وانتشار الجراثيم والبكتيريا.

ومن العلامات الواضحة التي استعرضناها لكم من قبل بقع العفن المنتشرة والتسربات الشديدة المؤدية إلى مشاكل خطيرة، وضع في الحسبان أيضًا أن التسربات البسيطة يُمكن أن يكون لها أثر كبير وسلبي للغاية.

“خد فكرة عن: اسباب ظهور رطوبة اسفل الجدران قريبه من الحمامات

خطورة تسرب الماء من السقف

نحن نقدم لكم كشف تسربات المياه في الحمامات بكل سهولة ويسر ولدينا العديد من الطرق والوسائل التي تكشف كل انواع تسربات المياه سواء كانت صعبة او سهلة او معقدة. نحن دائما نتحدي كل الصعاب وتوفر الشركة كل الاجهزة والادوات والمعدات اللازمة لكشف اي تسربات يمكن ان تحدث لمياه الحمامات لان تسربات الحمامات تسبب اضرار خطيرة جدا بالفعل.

وعندما تشك في وجود اي تسربات موجودة عليك سرعة التوجهه الي الشركة لحماية الحمامات من تسربات المياه التي تسبب الكثير من تشقق الجدران وتشقق الاسقف واهدار المنزل ككل كل هذا واكثر يسببه تسربات المياه.

“خد فكرة عن: كشف تسربات المياه غرب الرياض

علاج تسرب الماء من الحمام

فنحن يوجد لدينا عمالة مميزة جدا علي اعلي مستوي مختارة من خلال عمل اختبارات لهم فهم فنيون لهم خبرة علي مدار سنوات عديدة في هذا المجال ويتم اعطاء دورات متقدمة لهم باستمرار في هذا المجال

مجال كشف تسربات المياه يتعرفون علي كيفية استخدام الاجهزة والمعدات الحديثة في طرق كشف تسربات المياه ويمتاز الفنيون والعماله بالسرعة في العمل واللباقة والمرونة والامانة.

وتقدم الشركة في علاج تسرب الماء من الحمام الضمانات اللازمة للعملاء الكرام فهي شركة معتمدة ومتخصصة في امر كشف تسربات المياه وتتميز الشركة بالاسعار المناسبة التي تقدمها للعملاء الكرام فهي اسعار كشف تسربات المياه رمزية في تناول الجميع.

“خد فكرة عن: كشف تسربات المياه شمال الرياض

افضل اسعار كشف تسربات الحمامات

سعر كشف تسرب الماء من الحمام  150 ريال فقط ونحن دائما تقدم العروض الدائمة للعملاء الكرام والخصومات اللازمة فلا تقلق عزيزي العميل من عامل التكلفة فهي تكلفة جيدة بالنسبة لكل العملاء الكرام.

وهذا لا تجده مطلقا في اي شركة اخري ونوفر لكم جميع الخدمات الممكنة التي تيسر وتسهل التواصل مع الشركة نحن نتواصل مع العملاء علي مدار 24 ساعة.

فلا تقلق عزيزي العميل ولا تتردد في التواصل مع الشركة لحظة واحدة واضمن معنا ان تحصل علي حمامات خالية تماما من اي مشاكل او تسربات مياه.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات المياه من سقف الحمام

مميزات طريقة كشف تسربات المياه في الحمام

  1. تتمبز شركة كشف تسربات الحمامات بانها تحمي المنازل من اي اذي او ضرر او اي نوع من انواع الاهدارمثل تشقق الاسقف وتشقق الجدران.
  2. تمتاز شركة كشف تسربات المياه بانها لديها عمالة مدربة وختارة علي اعلي مستوي في مجال كشف تسربات مياه الحمامات. 
  3. تستخدم شركة كشف تسربات المياه انها تمتلك اجهزة ومعدات وادوات عديدة حديثة علي اعلي مستوي من الكفاءة
  4. تتميز شركة كشف تسربات مياه الحمامات بالمصداقية حيث انها صادقة في كل ماتقدمه للعملاء الكرام
  5. تشتهر شركة كشف تسربات مياه الحمامات بالسرعة في طرق كشف تسربات المياه
  6. تتميز شركة كشف تسربات مياه الحمامات بالتواصل والاتصال السريع مع العملاء الكرام
  7. تقوم شركة كشف تسربات مياه الحمامات بتقديم الضمانات اللازمة للاعملاء الكرام .

“خد فكرة عن: الشركات المعتمدة لكشف تسربات المياه

اسباب تسرب الماء تحت السيراميك

  • احتمال وجود تسرب عند ملاحظة وجود ضغط الماء وإصلاح تسريب البانيو.
  • قد يكون هناك وجود تسرب مياه عند ملاحظة تذبذب المياه ما بين البرودة والسخونة.
  • احتمال وجود تسرب مياه بالسقف او تشقق الجدران وتشقق الحوائط.

“خد فكرة عن: افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

المخاطر التي تحدث عند تسربات المياه من سقف الحمامات

هناك العديد من المخاطر التي تحدث عند وجود تسربات للمياه ومن هذه المخاطر:

  • تتفاعل مع عناصر البناء المختلفة وتعمل علي تدميرها وخرابها في اقصر وقت ممكن.
  • تعمل علي انهيار طبقات التربة تحت المبني وتعمل ايضا تسربات المياه علي هبوط الارضيات.
  • تهتم بنقل الكثير من الامراض الخطيرة ما بين الانسان والحيوان والنبات.
  • تعمل علي انتشار الروائح الكريهه وانتشار المخلفات.
  • تقوم علي زيادة نسبة الرطوبة في الرضيات وتعمل علي تاكلها وتفتتها.

“خد فكرة عن: خطورة تهريب المياه

الاسعار التي تقدمها شركة كشف تسربات مياه الحمامات

تقدم االشركة اسعار مناسبة جدا في متناول الجميع وتقدم العروض الدائمة. والخصومات اللازمة للجميع، الى هنا ننتهي من الحديث عن طريقة كشف تسربات المياه في الحمام.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الحمامات فديو

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!