الرئيسية » تسليك المجاري » سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ 250 ريال تسليك مجاري المطبخ

سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ 250 ريال تسليك مجاري المطبخ

ما هو سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ كيف اتصرف للتخلص من خروج الصابون الكثير من البالوعة، الصابون الذي يخرج من البالوعة جنني كيف اتخلص منه، بالوعة المطبخ تطلع مويه، كل هذه اسئلة استقبلناها من متابعينا وعملائنا الكرام، فريق شركة “وحدة المشاريع” بقيادة المهندس/ عبدالله سوف يخبركم عن الاسباب وكل الحلول التي تستطيعون استخدامها للتخلص من المشكلة، كما يوفر لكم رقم هاتف متاح امامكم للاتصال والاستفسار اكثر عن المشكلة وافضل الطرق للتخلص منها، فلا تترددوا ابدأ بالاتصال عليه، الخط مفتوح 24 ساعة.

سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ

سبب خروج الماء من بالوعة المطبخ ليس واحدًا؛ حيث توجد العديد من الأسباب لخروج الصابون من بالوعة المطبخ ومنها:

انسداد بالوعة المطبخ

السبب الأول لخروج الصابون من بالوعة المطبخ مع مويه هو انا بالوعة المطبخ اصبحت ممتلئة  ببقايا الطعام والدهون الذي سوف يسبب انسداد في بالوعة المطبخ وظهور الصابون، يعد هذا أنظار قوى لصاحب المنزل لاقتراب مشكله انسداد بالوعة المطبخ.

“قد يهمك معرفة: التخلص من رائحة الحمام والمجاري الكريهة من كرسي الحمام والبالوعة والمطبخ

منظفات الملابس

الإكثار من وضع منظفات الملابس التي تسبب وجود رغوة كثيفة اثناء عملية التنظيف يؤدي الى وجود رغوة صابون كبيرة بالمياه، عند صرف الغسالة وطردها لمياه الغسيل يخرج الصابون الكثيف من بالوعة المطبخ، لكن هنا يخرج رغوة صابون فقط بلا مياه.

:خد فكرة عن: اسباب طفح بالوعة المطبخ

تسليك مجاري المطبخ والحمام وتسليك المواسير المسدوده للصرف الصحي تابع الفيديو 

كيفية التخلص من خروج الصابون من بالوعة المطبخ

نستطيع استخدام طرق كثيرة جدا للتخلص من ظهور الصابون الذي يخرج من بالوعة المطبخ مثل:

بيكربونات الخبز والخل

  • نقوم بإحضار كمية مناسبة من بيكربونات الخبز او صودا الخبز ثم يقوم بإحضار كوب من الخل ونبدأ بإذابة بيكربونات الخبز داخل الخل لـ إزالة رغوة الصابون.
  • ثم نقوم بإحضار كمية مناسبة من الماء الساخن ونبدأ بتقليب المكونات بها ثم نقوم بثقب كل هذه المكونات ببالوعة المطبخ ونتركها لمدة ربع ساعة.
  • ننظر ببالوعة ان وجدنا الاوساخ والدهون أصبحت تزال بسرعة.
  • نقوم بإحضار كمية كبيرة من الماء الساخن.
  • نبدأ بصب كمية كبيرة من الماء الساخن ببالوعة المطبخ الى ان يتم التنظيف بالكامل.

يتطبيق طريقة إزالة رغوة الصابون المذكورة سوف تتخلص عميلنا الكريم من الدهون وبقايا الاكل المتراكمة داخل بالوعة المطبخ المسببة لخروج الصابون، كما ستتخلص من سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ.

“شاهد ايضا: كيف استخدام مسلك البالوعات

2ـ بودرة تسليك الصرف الصحي

تشتهر بودرة تسليك المجاري أو بودرة تسليك الصرف الصحي باسم ” بودرة سلخة ” نستطيع استخدامها بتسليك بالوعة المطبخ أو تسليك بالوعة الحمام الارضية من خلال الخطوات التالية:

  • نحضر بودرة تسليك البالوعات من محل المنظفات.
  • نقوم بوضع ملعقة كبيرة من بودرة تسليك الصرف الصحي بإناء واسع ونضيف اليها 2 لتر مياه.
  • نترك الخليط على النار للغليان وبعد الغليان نقوم بسكب الخليط ساخن بالبالوعة.
  • ننتظر قليلا وسوف نجد ان الخليط يسبب فوران وهنا يقوم بتفتيت الدهون والأشياء التي تسبب انسداد بالوعة المطبخ.
  • نقوم بسكب كمية كبيرة جدا من الماء الساخن لكن بعد مرور 20 دقيقة او نصف ساعة على سكب الخليط.

هكذا نتمكن من معالجة مشكلة انسداد بالوعة المطبخ وخروج الصابون منها باستخدام بودرة تسليك البالوعات.

“خد فكرة عن: تسليك مواسير مجاري الصرف

 3ـ شركة تسليك بالوعة المطبخ

من الحلول الممتازة جدا الذي توفر لنا عمليه تسليك بالوعة المطبخ رائعة وبمستوى عالي جدا من الجودة هي الاستعانة بشركه تسليك بالوعة المطبخ حيث ان بها فنيين متخصصين بمعالجة انسداد الصرف الصحي خاصة معالجة انسداد بالوعات المطبخ، كما يقومون باستخدام أجهزة وماكينات الضغط التي تقضي تماما على مشكلة انسداد بالوعة المطبخ، ننصح بشركه “وحده المشاريع” حيث انها افضل شركة تسليك صرف صحي بالمملكة العربية السعودية وهي افضل طرق التخلص من سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ.

“خد فكرة عن تسليك المجاري بالضغط: تسليك المجاري بالضغط

4ـ البوتاس

استخدام البوتاس من الطرق الممتازة التي تساعد بتسليك بالوعة المطبخ بنسبة عالية وجودة ممتازة. لكنها من طرق تسليك الصرف الصحي الخطيرة جدا التي ان لم تنفذ بحرص. لأنها تسبب تلف بمواسير الصرف بالإضافة الى تشققات وشروخ بالسيراميك.

  • نقوم بإحضار البوتاس من محلات المنظفات بكميه مناسبه.
  • نبدأ بخلط مقدار من البوتاس مع مقدار من المياه مثلا معلقة من البوتاس على 2 لتر من المياه. ونضعهم على النار للغليان.
  • بعد الغليان بشكل مباشر نقوم بسكب خليط البوتاس داخل بالوعات المطبخ ونتركها لمده ساعه.
  • نحضر كمية كبيرة من المياه الساخنة ونبدأ بصبها فوق خليط البوتاس الموجود بالبالوعة.
  • نكرر سكب الماء الساخن الى ان نجد ان بالوعة المطبخ اصبحت نظيفة بشكل كامل.

هكذا تكون تمكنت من معالجة انسداد بالوعة المطبخ بشكل سريع لكن هذه الطريقة من الطرق الخطيرة جدا. فان لمس الخليط الجلد او العين او تم وضع كمية كبيرة من البوتاس. تسبب لك اضرار كبيرة بمواسير الصرف والسيراميك فاحترس من استخدامه.

“خد فكرة عن: جهاز تسليك المجاري

5ـ حبوب داك لتسليك البالوعات

من المواد المستخدمة في تسليك مواسير الصرف الصحي الذي اخذت شهره كبيره جدا خاصة بالأيام الأخيرة هي حبوب داك لتسليك البالوعات. حبوب داك عبارة عن حبوب يتم وضعها داخل المياه تسبب فوران كبير.

  • يتم سكب المحلول داخل بالوعات المطبخ يحدث فوران كبير للقضاء على الدهون والأشياء التي تسبب انسداد بالوعات المطبخ.
  • بعد ذلك نقوم بإضافة كمية كبيرة من المياه الساخنة في البالوعات للتخلص بشكل تام من الدهون. والأشياء العالقة داخل بالوعات المطبخ.

كل هذه هي كانت من الطرق المستخدمة في معالجة انسداد بالوعات المطبخ وخصوصا خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ. تستطيع استخدام الطرق للتخلص من سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ. لكن بحرص شديدة عند استخدام مواد تسليك البالوعات.

“خد فكرة عن: كمبروسر تسليك المجاري

نصائح عند تسليك بالوعة المطبخ

عزيزتي / عزيزي الغالي قبل  تسليك بالوعة المطبخ لابد ان تعلموا بان هناك الكثير من النصائح الذي يجب أن تراعيها لكي تتمكن من تسليك بالوعة المطبخ بدون حدوث اي اضرار مثل.

  • استخدام المواد التي تساعد في تسليك بالوعة المطبخ لابد ان تكون خبير باستخدامها. أو لديك فكرة عن كل مادة تقوم بشرائها واستخدامها وهذا لان هناك الكثير من المواد التي تسبب تلف بالحمامات. خاصة السيراميك ومواسير الصرف، كما تسبب حساسية شديدة بالجلد.
  • امتنع عن استخدام المواد الحادة. وهذا لأن المواد الحادة تسبب شروخ وكسور بمواسير الصرف الصحي والبالوعات يحدث من ورائها تسربات مياه واخطر شيء يصيب المنزل هو تسربات المياه.
  • لا تتوقع أن سبب خروج الرغوة من الغسالة متوقف على التسربات فقط. فمن الممكن أن يكون النسحوق كثيرًا فقط.
  • احرص على الاستعانة بسباك متخصص مثل سباك تسليك بالوعات المطبخ شركه وحده المشاريع. حيث انه افضل سباك تسليك بالوعات الصرف الصحي، فخبرته كبيرة جدا كما انه يستخدم معدات متخصصة لذلك.

“خذ فكرة عن افضل: شركة تسليك مجاري بالرياض وفحص تمديدات المجاري

فني تسليك بالوعات المطبخ والحمام

الاستعانة بـ سباك صرف صحي للمساعدة بالتخلص من مشاكل انسداد البالوعات وفتح بالوعة ارضية المطبخ والحمام عميلنا الغالي. من افضل الحلول للتخلص من انسداد الصرف الصحي ومنع بالوعة المطبخ تطفح. إن كنت تريد سباك ماهر، فني صرف صحي ممتاز. فني تسليك بالوعات المطبخ والحمام خبير فننصحك بفني تسليك صرف صحي التابع “شركة وحدة المشاريع”. هو افضل فني تسليك صرف صحي، يقوم بتسليك انسداد الصرف الصحي والبالوعات بالضغط. حرصت شركة “وحدة المشاريع” على تدريبه بشكل ممتاز حتى اصبح افضل فني تسليك صرف صحي بالمملكة. هو الحل الافضل للتخلص من سبب خروج رغوة الصابون من بالوعة المطبخ فلا تتردد بطلبة فهو متاح 24 ساعة يأتي اليك وقت ما تحتاج إليه فسارع بطلبة.

خد فكرة عن: شركة تسليك مجاري بالرياض.

اقرأ عن: تسليك بالوعة المطبخ الارضية من الدهون.

خد فكرة عن: سوستة تسليك مواسير المجاري.

تعرف على طريقة: فتح مجاري الحمام.

خد فكرة عن: تسليك مواسير صرف المطبخ والحمام.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!