الرئيسية » كشف تسربات الخزانات »  شركة كشف تسربات الخزانات بابها

 شركة كشف تسربات الخزانات بابها

من لديه خزان ماء يهرب المياه بشكل مستمر، من يعاني من مشاكل تهريب خزانات المياه، من اختنق من سعر فاتورة المياه المرتفع، أمامك الحل عميلنا الكريم أمامك رقم شركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها فهي شركة عملاقة بخبرتها في كشف وإصلاح تسربات الخزانات بجميع أنواعها وأحجامها كبيرة جدا؛ فهي تقدم لك آلاف الحلول لعلاج تسربات المياه من الخزانات كما تمنحك ضمان يصل لعشرة أعوام، فسارع الآن بطلب رقم شركة وحدة المشاريع.

طريقة سهلة للكشف عن خزان المياه

عميلنا الغالي إن كان لديك رشح بالمنزل وحشرات وروائح كريهة لكنك لست متأكد إن كان سبب ذلك خزان الميه أو شئ أخر. إليك عميلنا الغالي أسهل طريقة تعلم من خلالها إن كان خزانك يهرب مياه أم لا، فقط اتبع الآتي:

  • احرص على ملء خزان المياه الخاص بك، قم بملئه بالماء على حالته سواء كان نظيفا أم لا فهذه العملية هي عملية اختبار خزان المياه لمعرفة إن كان به تسربات مياه أم لا.
  • بعد أن ملئنا الخزان وتم غلق صنبور الخزان لكي تظل المياه راكدة بداخله نجمع أفراد الأسرة ونطلعها بالأمر ونشدد عليهم بضرورة عدم استخدام مياه الخزان إلى أن ينتهي اختبار الخزان.
  • احضر متر قياسي وقم بوضعه على وجه المياه داخل الخزان وبالهاتف قم بتصوير المساحة الفارغة ثم اغلق خزان المياه واتركه واذهب لمدة ثلاث أيام أو زد قليلا.
  • بعدها خذ المتر القياسي وهاتفك وقم بالذهاب للخزان فقط انزع الغطاء ومد المتر القياسي للخزان اجعله على وجه المياه كما فعلت أول مرة وقم بمقارنة النتيجة الحالية مع الصورة التي تم التقاطها أول مرة.

عميلنا الكريم لا داعي لأن أخبرك أنك إن وجدت نقص المياه فاعلم إن خزانك يهرب، لكني سأخبرك إن وجدت ذلك فمن الهام والضروري جدا التواصل مع شركة وحدة المشاريع لحل مشكلة تسرب المياه من الخزان بأسرع وقت لحماية البناية من الانهيار.

“يهمك تعرف اسعار كشف تسربات المياه

“شاهد ايضا  اسباب تسرب خزانات المياه الارضي وكيفية معالجتها

اتعلم صح عزل خزانات المياه وقارن بنفسك طريقة عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي الأصلي بالضمان ١٥ سنه

للاستفسار وطلب الخدمة : 0555717947 

أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها

عميلنا الغالي عند تعرضك لمشكلة تسريب المياه من الخزان العلوي أو تهريب المياه من الخزان الأرضي فلا داعي للقلق والانزعاج، فقط تواصل مع شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها لتلقي العلاج.

تأكد عميلنا الكريم بأن جميع الأفراد العاملين بشركة وحدة المشاريع هم عمالة ماهرة جدا ومدربة بشكل احترافي على كشف وإصلاح جميع أنواع تسربات المياه سواء كانت بالأسطح أو بالخزانات أو بالحمامات.

جميع مواد إصلاح تسربات الخزانات متوفرة بكثرة وبجودة عالية جدا داخل شركة وحدة المشاريع لهذا دائما وأبدا ننصح بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع لا غيرها لأن المميزات المتوفرة بها لا تتوفر بأي شركة أخرى.

“خذ فكرة عن الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية لكشف واصلاح تسربات المياه بجدة

 شركة كشف تسربات الخزانات بابها

شركة كشف تسربات الخزانات بابها

 شركة كشف تسربات الخزانات بابها

حل تسرب الخزان الأرضي

الحل الأفضل بعد معرفة أن خزان المياه الأرضي يهرب هو أن نقوم بفتح الشقوق والتصدعات الموجودة بالخزان الأرضي ونقوم بتنظيفها وملئها بمادة العزل الأسمنتي أو البوليمر أو بمادة السيكو بروف أو بأي مادة تستخدم لعلاج تشققات الخزانات.

ثانيا نقوم بعلاج جميع الشقوق الموجودة بالخزان بمادة العزل الأسمنتي، احترس عميلنا الكريم من هذه الخطوة لأننا نقول نعالج خزان المياه بمواد إسمنتية الكثير يقومون بلياسة الخزان من الداخل من جديد ويعتقدون أن الأمر انتهى.

احذر عميلنا الكريم فإن كان خزان المياه الخاص بك يهرب فلن تستفيد شيئا من لياسته ولو قمت بعمل لياسة ألف مرة أنت تحتاج معالجة للمشكلة من الجذور ثم تقوم بتركيب مادة عازلة.

فقط تواصل مع شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها وهي ستقدم لك أفضل الحلول لعلاج تسربات المياه من الخزان الأرضي بأعلي جودة عزل خزانات أرضية متاحة داخل وخارج أبها ومدن المملكة.

“خذ فكرة عن افضل شركة كشف تسربات الخزانات بمكة

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

إصلاح تهريب خزان المياه البلاستيك

عميلنا الغالِ إن كنت تريد علاج تسريب المياه من الخزان الأرضي فاعلم بأن هناك أكثر من طريقة وأنه عليك تحديد الطريقة المناسبة لك، فهناك عدة طرق من أشهرها:

1ـ استخدام الشاش والعزل الإسمنتي

لكي نتمكن من استخدام هذا الطريقة ستكون بحاجة لأن يكون الخزان جاف تماما ونقوم بدهان طبقة من الإسمنت الأبيض مع المادة العازلة ثم تضع طبقة من الشاش ثم نضع طبقة أخرى من الإسمنت الأبيض ثم نضع طبقة من الاكريلك.

“خد فكرة عنالعزل الاسمنتي للخزانات

2ـ استخدام عزل آرك بلاك لحماية الخرسانة

عزل آرك بلاك من الطرق الممتازة لعلاج وحماية خرسانة الخزانات من الخارج ويمكننا استخدامه أيضا من الداخل عن طريق صهره ورشه بجميع أنحاء الخزان بعد تنظيف خزان المياه، ثم نقوم بدهان طبقة حماية له ليمنع تأثرها بالمياه.

“خد فكرة عن عازل آرك بلاك للخزانات

3ـ استخدام العزل الايبوكسي

هذه الطريقة هي الطريقة الأولى لعلاج تسربات المياه بالخزانات فهي تساعد في علاج تهريب خزانات المياه بشكل عام سواء كانت خزانات بلاستيكية أو خزانات مياه أرضية خرسانية، كما أنها تنفذ بطريقة ممتازة تجعلك تمتلك طبقات كثيرة أي حماية كبيرة.

“خد فكرة عن العزل الايبوكسي الازرق لخزانات المياه

4ـ شركة عزل خزانات

هذه من أفضل وأسرع الطرق لـ علاج تسربات الخزانات وأقلها مجهودا. أي أننا لن نقوم بفعل أي شئ نهائيا فقط اتصال واحد على شركة وحدة المشاريع. أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها وهي تقوم بكل الخطوات المناسبة.

|شاهد ايضا شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض|

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

إصلاح تسرب خزان المياه بمادة سيكو بروف

  • من أفضل وأعلى المواد المستخدمة بالعزل المائي هي مادة السيكو بروف. فقد تم صنعها وبلمرتها بنظام معين لكي تكون قادرة على علاج تسربات المياه بخزانات المياه والكثير من الأسطح
  • نحرص على إحضار إناء واسع ونضع به كمية من مواد السيكو بروف ونضيف إليها القليل من الماء ونقلب الخليط باستخدام عصا خشبية.
  • نستمر بالتقليب إلى أن نحصل على قوام متجانس مائل للمادة السائلة لكي يتغلغل بالشقوق بسرعة كبيرة.
  • بعد تجهيز مادة السيكو بروف والتأكد من أنها سائلة تماما ولا يوجد بها أجسام غير مذابة. نأخذها ونذهب ألى خزان المياه ونحرص على تغطيتها إلى ان ننتهي من تجهيز الخزان المراد علاجه من تسربات المياه.
  • نبدأ بتنظيف خزان المياه كما اعتدنا بالمياه والفرش ومسحوق تنظيف أمن. بعد جفاف الخزان نقوم بدهان مادة السيكو بروف بجميع أنحاء الخزان. على أن نضع طبقتين بينهما مسافة للجفاف.
  • من الهام أن نقوم بوضع الطبقتين باتجاه معاكس أي رأسي وأفقي. فهذا يساعد بدخول مادة السيكو بروف لجميع الشقوق والشروخ الموجودة بخزان المياه.

“خد فكرة عن طريقة اصلاح تسربات الخزانات

عميلنا الكريم إن كنت لا تستطيع تنفيذ عملية معالجة خزان المياه بمادة السيكو بروف. أو لا تعرف من أين تحضر مادة السيكو بروف فلا تحزن. فقط اتصل على شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بابها فهي معتمدة وسوف تنفذ لك العملية بأعلى جودة.

“خذ فكرة عن كشف تسربات الخزانات بالمدينة المنورة

 شركة كشف تسربات الخزانات بابها

شركة كشف تسربات الخزانات بابها

أفضل  شركة كشف تسربات الخزانات بابها وتركيب عوازل

من الحلول الممتازة المعروفة بجميع أنحاء العالم لعلاج تسربات خزانات المياه هي تركيب عازل مناسب لنوع وحجم الخزان. فهناك الكثير من العوازل المائية والكثير من العوازل الحرارية.

عميلنا الكريم إن كنت تريد شركة ماهرة ومتميزة بعزل خزانات المياه فكن متأكد من أنك لن تجد أفضل من شركة وحدة المشاريع. الشركة الأولى والعملاقة بتركيب عوازل للخزانات والأسطح والحمامات.

تتميز شركة وحدة المشاريع بأن جميع الخامات والمواد التي تستخدمها بعزل خزانات المياه ممتازة وأصلية ومن نوعية جيدة جدا. هذا بالإضافة إلى أنها تمنحك عمر عزل خزانات مياه طويل جدا عميلنا الكريم هذا غير منحها لك الضمان.

“قد يهمك معرفة افضل شركة كشف واصلاح تسربات الخزانات بجدة

افضل شركة عزل خزانات بأبها

من اليسير الاتصال بنا في شركة كشف تسربات الخزانات بأبها حين الشك في وجود مشكلة تسرب لديك في الخزان. ولكن ما سبب حدوث التسريبات؟ تبدو معظم الخزانات متينة بالقدر الكافي، فكيف يأتي وقت تُهرب الماء فيه وما العوامل التي تسبب ذلك؟

اسباب في الخزان

من أهم أسباب التسربات في الخزانات قِدمها، فكلما كانت أقدم كانت أكثر عُرضة لحدوث مشكلة التسرب، خاصةً مع إهمال العناية بها. أو التعامل معها بصورة خاطئة. من قبل عاملين شركات أخرى غير شركة كشف تسربات الخزانات بعسير وحدة المشاريع.

رداءة الخزان الذي تم بنائه أو شرائه، فربما تلجأ لشركة أو عمال غير متخصصين لبناء الخزان. فتجد فيه مشكلات عديدة فيما بعد قد تهدد حياتك وحياة أسرتك. بسبب عدم كشف تسربات الخزانات أبها حتى حدوث التسريب وتفاقم مشكلاته.

من أهم أسباب تسربات مياه الخزانات عدم تجهيزها ودعمها باللياسة السليمة. وهذا ينم عن إهمال كشف تسربات الخزانات ابها، فكثير من الناس لا يعلمون شيء عن أهمية تلييس الخزان، وكيفية تطبيقه. لذلك يهملونها تمامًا أو ينخدعون فيمن يقنعهم بتنفيذها على أكمل وجه دون إتمام ذلك فعلًا.

عدم العناية بالخزان بالشكل الملائم، ولا تنفيذ خطوات كشف تسرب الخزان الارضي مثلًا؛ فالخزان الخرساني يحتاج لعوازل منفذة بطريقة معينة. وتنفيذ العزل بطريقة غير مناسبة قد يفقده كفائته ويعرضه للتسريب، خاصةً بسبب طبيعته الخرسانية.

إهمال الصيانة

عدم التواصل مع شركات كشف تسربات المياه والامتناع عن تطبيق عزل إيجابي للخزان. كذلك يساهم في تهريب المياه مع الوقت والتعرض للعوامل البيئية الطبيعية مثل الشمس والرطوبة وغيرها.

تنظيف الخزان بصورة خاطئة أو عدم تنظيفه من الأساس يساهم في تقليل كفائته وعمره الافتراضي. كما أن وضعه في المكان الخاطئ يزيد مشكلات تسريب الماء وتلوثه.

حدوث شرخ أو كسر في بدن الخزان، ولكن هذه الحالة ليست شائعة كثيرًا لأنها غالبًا ما تنجم عن حوادث غيرمتوقعة.

فسارع عميلنا الكريم بالاتصال الآن على شركة وحدة المشاريع أفضل  شركة كشف تسربات الخزانات بابها والرياض ومكة وجدة وخميس مشيط والدمام والكثير من المدن.

“قد يهمك معرفة اسباب تسرب الخزانات الارضيه

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 من افضل واهم الشركات والمنشآت المؤهلة لكشف التسربات

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!