الرئيسية » كشف تسربات المياه » شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

كشف تسربات خطوط الفير والحريق بالآونة الأخيرة حرص الكثير من الأشخاص على تركيب خطوط الفير والحريق داخل منشآتهم لأنها من افضل طرق مكافحة الحريق ولأنها توفر حماية لا مثيل لها للمنشآت لكنها بحاجة مهندس توزيع ماهر لتصميمها أيضا بحاجة عمالة مدربة ومتخصصة بتركيب خطوط الفير والحريق، اليكم شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق الشركة الأولى والعملاقة بتركيب وإصلاح خطوط الفير والحريق. قد يهمك معرفة كشف تسربات المياه بالرياض مع تقرير معتمد

ما هو نظام الفير والحريق

هو نظام عالي الجودة يستطيع توفر حماية كبيرة جدا لجميع من بالمنشأة من الحريق، يتم تركيب نظام فاير بالاشتراك مع مهندس ميكانيكا ومهندس كهربائي ومهندس معماري.

دور مهندس المعماري بتصميم خطوط الفير والحريق هو تهيئة البناية من الاساس لمنع انتشار الحريق بأكثر من مكان عن طريق تقسيمها بنظام معين، أيضا تصميم طرق سهلة للهروب بحال تعرض البناية للحريق لا قدر الله.

دور مهندس الكهرباء هو تركيب أجهزة وأنظمة الفير والحريق وانظارات الحريق بجميع البناية.

دور مهندس الميكانيكا هو تصميم أنظمة ممتازة تعمل عند حدوث حريق هذه الأنظمة لابد أن تركب بشكل ممتاز لكي تستطيع إخماد الحريق قبل أن تكبر وتنتشر بالبناية. خد فكرة عن افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

https://www.youtube.com/watch?v=OGDo0ynomvU

اسباب تسربات خطوط الفير والحريق

  • كسر بخطوط الفير والحريق الموجودة بالمنشأة.
  • وجود غاز الأكسجين بنسبة كبيرة جدا بالخطوط، يجب العلم ان غاز الأكسجين هو غاز يساعد على الاشتعال.
  • تسريب بخطوط المياه المستخدمة بنظام الفير والحريق.
  • تركيب خطوط الفير والحريق داخل الجدران أو داخل السقف بدون عزل.
  • الاستعانة بمهندس أو شركة تركيب خطوط الفير لا تمتلك خبرة كبيرة بتركيبها.

نصيحة هامة

تنصح شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق جميع عملائها الكرام بضرورة تركيب خطوط الفير والحريق خارج الجدران علما بان عند تدفق الماء او الغاز داخل خطوط الفير والحريق يسبب حركة بخطوط الفير ان كانت الخطوط موجودة داخل الجدران فسوف يتم احتكاك شديد بينهما مما يسبب تلف على المدي الطويل بخطوط الفير والحريق، أما بحال كنت تريد تركيبها داخل السقف والجدران للحفاظ على الشكل الجمالي للديكور فيجب الاستعانة بشركة ماهرة بتركيب أنظمة الحريق لكي تقوم بعزل خطوط الفير قبل التركيب وعزل الجدران لمنع الاحتكاك. خذ فكرة عن الشركات المعتمدة لكشف تسربات المياه بالرياض

أشهر أنظمة الفير لإطفاء الحريق

1ـ نظام الإطفاء بالمياه الرشاشات ” water fire fighting system “

هو من أرخص أنظمة الفير والحريق الموجودة حول العالم هذا لاستخدام المياه به فيمكننا الحصول على المياه بسهولة تامة وبأقل تكلفة.

يتم تركيبها على شكل رؤوس أو رشاشات تركب من خلال أنابيب يتم توزيعها بالمكان بالكامل لكي تتمكن من رش المياه بالمكان بالكامل بنفس الوقت بحال حدوث حريق، يتم توصيلها بمصدر مائي يقوم بضخ منسوب المياه حسب خطورة الوضع.

هذا النظام يعمل تلقائيا بمجرد استشعار نظام الحريق الأبخرة او الدخان يبدأ أنظار الحريق بإصدار تحذير للجميع ثم تقوم الرشاشات بضع الماء بالمكان.

 هو مناسب بالمنازل والمحلات والشركات والهيئات وجميع الأماكن التي تكون خطورة الحريق بها خفيفة أو متوسطة، لكنه غير مناسب للتركيب بالمعامل الكيميائية او لمصانع المواد الصلبة او الكيميائية نظرا لان هناك العديد من المواد الكيميائية التي تحدث تفاعلا كبيرا جدا مع المياه.

كما ينصح بعدم استخدام نظام الإطفاء بالماء بمصانع أجهزة الحاسوب ومحلات التصوير والطباعة نظرا لان المعدات والمواد المستخدمة بهم حساسة جدا للماء مما يسبب تلف لها. خد فكرة عن اسعار كشف تسربات المياه

2ـ  نظام الشبكة الجارية 

هذا النظام من أنظمة الإطفاء بالماء فهو الأكثر استخداما على الإطلاق، فهو عبارة عن شبكة كبيرة من الأنابيب يتم تركيبها بالسقف يخرج من هذه الأنابيب رؤوس لرش المياه، يتم تغطية الشبكة بالخشب أو الألمونيوم لاخفائها ولا يظهر غير الرؤوس فقط.

يعمل نظام الشبكة الجارية فور الشعور بارتفاع معين لدرجة حرارة المكان بشكل تلقائي تبدأ الشبكة برش المياه بالمكان.

تظل تعمل شبكة إطفاء المياه تلقائيا الى أن تنخفض درجة الحرارة بالمكان، هي بحاجة شركة ماهرة بالتركيب لعزل المواسير وتركيب الشبكة بطريقة صحيحة.

إن أردت شركة ماهرة بتركيب وصيانة شبكات الحريق فعليك بشركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق.

3ـ  نظام الإطفاء بالغازات

عميلنا الكريم اعلم بان هذه الأنظمة هامة جدا وبحاجة شركة تمتلك خبرة كبيرة جدا بتركيب أنظمة الحريق خاصة نظام الإطفاء بالغازات لأنه بحاجة خلط ثلاث غازات معينة بنسبة معينة. خد فكرة عن اسعار عزل الاسطح

 شركة كشف تسربات المياه معتمده بالرياض تابع بس الفديو 

شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

كشف تهريب خطوط الحريق من افضل شركات كشف تسربات الحريق التي يمكنك التعامل معها هي شركة وحدة المشاريع هذا لأنها تستخدم أحدث أجهزة الكشف عن تسربات الحريق التي تساعدها على ذلك بدون تكسير نهائيا.

لديها باقة ممتازة من أقوى أجهزة الكشف عن تسربات المياه من خلالها تستطيع قراءة الإشارات الصوتية المخفية الموجودة بأنابيب الفير والحريق ومواسير المياه المستخدمة بنظام الحريق.

بإمكانها إصلاح جميع مشكلات مضخة الحريق التي قد تؤثر على نظام الفير سواء كان التسريب ناتج من تسريب مياه او انسداد بخطوط الفير والحريق او كسر بها او غيره.

قم بالاتصال بشركة وحدة المشاريع عميلنا الكريم لأنها افضل شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق مع الاصلاح بالضمان. خد فكرة عن اصلاح تسربات المياه 

طريقة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

  •  تبدأ عملية فحص خطوط الفير والحريق بعد اتصال العميل على شركة وحدة المشاريع، يتم تحديد موعد للفحص يذهب فريق شركة وحدة المشاريع للعميل معهم أحدث أجهزة الكشف عن التسربات.
  • نستخدم جهاز كاشف تسريب الغاز بالموجات الصوتية، نقوم بتمرير الجهاز فوق شبكة الفير والحريق.
  • عند شعورة صوت بمنطقة ماء او شعوره بوجود هواء بمنطقة ما يصدر لنا استشعار وصوت خاص من خلاله نعلم بان هنا موجود تسريب.
  • يتم عمل علامة اكس فوق مكان التسريب ويتم فقط التنقيب فوق العلامة ونبدأ بتغير الانبوب التالف الى أنبوب سليم مصنوع من أفضل المواد.
  • نقوم أيضا بتركيب عازل قوي يحمي أنابيب الفير والحريق من العوامل الخارجية التي تسبب تلفها كل هذا بأعلى جودة واقل تكلفة.

سارع عميلنا الكريم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع أفضل شركة لكشف وإصلاح تسربات خطوط الفير والحريق. خد فكرة عن طريقة كشف تسربات المياه

لماذا شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

تمتلك شركة وحدة المشاريع خبرة معمارية وهندسية ومدنية كبيرة جدا مما يجعلها قادرة على علاج تسريب خطوط الفير والحريق بجودة عالية جدا.

توفر شركة وحدة المشاريع أنظمة متعددة لكشف واصلاح تسربات خطوط الفير والحريق، كما نقوم بالكشف عن أنابيب المياه والحريق المضغوطة ومواسير الصرف داخل الأسطح والجدران والسقف بأجهزة سطحية أي بدون تكسير نهائيا.

لدينا عمالة ماهرة ومدربة، نصل للجميع بعد وقت قصير جدا من اتصالاتهم اي انك سوف تستريح من المشكلة بسرعة كبيرة وبجودة عالية.

الأمر المميز الذي يجعلك تختار شركة وحدة المشاريع لا غيرها هي أن الشركة توفر للجميع ارخص اسعار كشف واصلاح تسربات خطوط الحريق بالضمان.

كن متأكد عميلنا الكريم بان شركة وحدة المشاريع لن تترك نهائيا، فنحن نقوم بإصلاح تسربات المياه والحريق بالمنزل، نقوم بترميم المنزل ايضا لكي لا تجد أعمال تخريب تحزنك، نظل نتابعك طوال الوقت فقم بالاتصال علينا الآن ولا تتردد. خد فكرة عن كشف تسربات الخزانات بجدة

كليمات مفتاحية مرتبطة بالمقال 

 افضل شركة كشف تسربات خطوط الفير

 شركة كشف تسربات خطوط الفير

شركة كشف تسربات خطوط الفير والحريق

شركة كشف تسريب خطوط الحريق

شركه كشف خطوط الحريق

شركه كشف خطوط الحريق بالرياض

كشف تسربات خطوط الفير

كشف تسربات مضخات الحريق

كشف تسربات مضخات الفير

كشف تسربات مضخات المياه

كشف تسربات مضخات المياه والفير والحريق بالرياض

كشف تهريب خطوط الحريق

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!