الرئيسية » عزل خزانات المياه » تجربتي مع عزل خزان الماء

تجربتي مع عزل خزان الماء

تجربتي مع عزل الخزانات المياه ممتازة جدا حيث إنني تعاملت مع شركة عملاقة ماهرة جدا قامت بتركيب عازل الخزان من الداخل ومن الخارج لي جعلني تخلصت تماما من تسربات المياه التي تحدث من خزان المياه والتي كانت سبب بانتشار الحشرات وتكاثرها ايضا كانت سبب انتشار الرطوبة بجدران المبنى في اليوم سأعرفكم عن تجربتي الخاصة مع شركة وحدة المشاريع افضل شركة عوازل خزانات بالمملكة وكل شيء عنها فهيا بنا.

ما هو عزل الخزان؟

هو عبارة عن عدة طبقات يتم وضعها و تبطين الخزان من الداخل ومعالجة جميع الشقوق الموجودة به لمنع تسريب المياه منه، هناك بعض الطبقات يتم وضعها خارج الخزان أثناء بنائه كما أن هناك بعض الطبقات يتم وضعها داخل الخزان.

“خذ فكرة عن: شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

فوائد عزل خزان الماء

  • الحماية من تسربات الخزانات.
  • توفير فواتير المياه.
  • ضمان نظافة المياه داخل الخزان.
  • الحماية من الرطوبة والعفن الذي يصيب الجدران وأثاث المبني من تسربات المياه.
  • منع دخول مياه الصرف إلى مياه الخزان.

“خذ فكرة عن: اصلاح تسربات الخزانات بالدمام

افضل مادة عزل الخزان الأرضي

العزل الإسمنتي هو أفضل مادة عازلة للخزانات الأرضية وهذا لأن مدة بقاء العزل الإسمنتي بحالة جيدة يظل لسنوات طويلة جدا، يمكنه البقاء بحالة جيدة ان ظلت الخرسانة ممتازة فلهذا ينصح بالعازل الإسمنتي للخزانات الأرضية.

“شاهد أيضًا: مواد عزل خزانات المياه

عزيزي العميل خطوات عزل خزانات المياه من الداخل بهذا الفيديو يمكنك مشاهدته الآن

كيف يتم عزل خزانات المياه ؟

عندما اتصلت على شركة وحدة المشاريع قاموا بتركيب عزل الخزان الأرضي بمادة الايبوكسي الخبير قال لي أننا نمتلك مواد عزل كثيرة وانا اخترت الايبوكسي لما وجدت لها من فوائد ومميزات فقاموا بتركيبها لي من خلال الخطوات التالية.

  • تم تنظيف جسم خزان الماء من كل الرواسب والأجسام الغريبة الموجودة به.
  • قاموا العمال بفتح الشروخ وتنظيفها ايضا ثم احضر الفني مادة الاكريلك وقام بحشو الشقوق.
  • عمال عزل خزانات المياه قاموا بدهن البطانة ورأيت أنهم قاموا بدهنها بفرش عادية بالرغم من وجود مسدس رش الدهانات، عندما سألتهم لماذا استخدم الفرش العادية قالوا لأنها تعالج كل الثقوب التي لا تراها العين المجردة.
  • بعد الانتهاء من البطانة وجدت فريق العمل يقوم بفحص الخزان والتأكد من أن الجدران ملساء خالية من الشقوق والعيوب.
  • أتي مهندس عزل خزانات وقام بتجهيز عزل الايبوكسي وقام ثلاث فنيين بدهان عزل الايبوكسي على الجدران مرتين او وجهين.
  • ثاني يوم بعد الجفاف التام لعزل الايبوكسي اختبروا الخزان وتأكدوا من أنه لا يسرب مياه نهائيا.

هكذا قاموا عمال تركيب عزل خزانات بتركيب عازل الايبوكسي لخزان الأرضي الخاص بي، النتيجة كانت رائعة جدا لهذا النص كثيرا بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض.

“حمل: عزل الخزانات pdf

متى يتم تعبئة الخزان بعد العزل ؟

عند تأسيس خزان المياه لابد من إجراء اختبار المياه للغاز فلابد من أن يتم ملئ الخزان وتركه فترة تصل من 3 ساعات الى 6 ساعات للتأكد من عدم تسريبه، أما إن كنا انتهينا من اعمال البناء فلابد من عزل خزان المياه من الداخل بشكل ممتاز ثم نقوم بملئ بالمياه وتركه لمدة يوم للتأكد من أنه سليم، عندها نستخدمه كما نشاء بعد التأكد من سلامته.

“خذ فكرة عن: افضل شركة لعزل خزانات المياه بالرياض

كم تكلفة عزل الخزانات

تختلف أسعار عزل خزان المياه حسب شركة عزل خزانات داخل شركة وحدة المشاريع اسعار عزل خزانات المياه تكون بمتوسط 100 ريال وتزيد بحجم الخزان والأعمال التي يتم تنفيذها به، فهي افضل شركات عزل خزانات المياه التي توفر لكم جودة عزت خزانات مياه بأقل تكلفة عزل خزانات.

“اقرأ أيضًا: عزل خزانات المياه

هل يجب عزل الخزان الأرضي ؟

نعم فمن الهام والضروري عزل الخزان الأرضي للحماية من تسربات الخزانات، بعد الانتهاء من تلييس الخزان نحرص على معالجة عيوب لياسة الخزان ثم نقوم تركيب العزل الإسمنتي أو أي عزل خزانات آخر فهناك انواع كثيرة مناسبة لعزل الخزان الأرضي.

“شاهد ايضا: شركة تنظيف خزانات المياه

كيف يتم حساب تكلفة الخزان ؟

حسب حجم الخزان وحسب العمل الذي سيقوم به خبراء عزل الخزانات يتم حساب التكلفة، ايضا نوع العزل يشكل فارق بالسعر والعديد من الأمور، لهذا لا يمكن تقدير تكلفة عزل الخزان بدون معلومات عن العزل.

“تعرف على: شركة عزل خزانات المياه بجده

متى يتم عزل خزانات المياه ؟

اثناء بناء الخزن يفضل تركيب عزل خزانات وهذا يسمى العزل الخارجي، ايضا بعد ان ننتهي من اعمال البناء والتشطيب نقوم بتركيب عزل خزانات وهذا يسمى العزل الداخلي.

“شاهد ايضا: افضل انواع العزل المائي

افضل شركة عزل خزانات المياه

شركة وحدة المشاريع هي واحدة من اقوى وافضل شركات عزل خزانات المياه المعتمدة بالمملكة العربية السعودية وهذا لأنها تمتلك مميزات لا تتوفر باي شركة تركيب عوازل خزانات أخرى مثل.

  • حرصها على تدريب العمالة الموجودة بها بشكل مستمر، كما أنها تحرص على توظيف امهر عمال تركيب عزل خزانات بالمملكة.
  • توفيرها كل انواع عوازل الخزانات سواء عوازل خزانات المياه الداخلية والخارجية.
  • التزامها بمواعيدها فهي لم يسبق لها ان تأخرت يوما ما عن عميل قط.
  • تنفيذها عزل الخزانات باحترافية وهذا لأن لديها أمهر عمال عزل خزانات مياه بالمملكة.
  • نحها عملائها الكرام ارخص اسعار عزل خزانات بالمملكة.
  • مواعيدها المرنة فهي توفر مواعيد متناسبة مع أوقات العملاء.

شركة وحدة المشاريع رائدة شركات عزل خزانات المياه عميلنا الغالي بالإضافة الى أنها افضل شركة كشف تسربات مياه بالمملكة السعودية لهذا نصح الجميع بها.

“خد فكرة عن: عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي

عزل خزانات مياة الشرب من الخارج

ضروري جدا عملائنا الكرام ان نقوم بتركيب عزل لخزان المياه من الخارج للحماية من الأضرار الخارجية، نستخدم الرولات حيث أن عزل الرولات عازل ممتاز جدا لخزانات مياه الشرب من الخارج فهو يوفر حماية ممتازة جدا ولا مثيل لها لمياه الشرب.

فائدة عزل خزانات مياة الشرب من الخارج هي أن العزل الخارجي للخزان يمنع دخول المياه الملوثة الخارجية ان كان هناك بيارات بالقرب من الخزان، كما أنه يمنع خروج المياه من الخزان فلا تؤثر نهائيا على المبنى.

“تعرف على:أسعار وسعر عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياة الخرسانية

خزانات المياة الخرسانية هي خزانات المياه التي تم بنائها وتأسيسها من الخرسان. موضعها تكون أسفل المبني لهذا لابد أن تتعامل معاملة خاصة لكي لا تكون سبب بتلف المبنى. الخزانات الخرسانية قوية جدا تعيش طول العمر إذا تم عزلها والاهتمام بها بشكل مستمر. فلا يجب ان ننسي ان المياه تدمر الخرسان بالكامل.

قبل وضع مياه بالخزانات الخرسانية لابد من تبطينها وسد المسام والشروخ الموجودة بها بشكل ممتاز. ثم نقوم بتركيب عزل لها ويفضل تركيب عازل الإسمنتي. حيث أنه عازل خزانات ممتاز جدا لعزل الخزانات الخرسانية. فاحرصوا عملائنا الكرام على عزل خزانات المياة الخرسانية.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات الخزانات

ارخص شركة عزل الخزانات بالرياض

لا يوجد أرخص من شركة وحدة المشاريع. حيث أنها شركة رائعة جدا ومتميزة توفر لك افضل انواع عوازل الخزانات بكل مدن المملكة بسعرها الحقيقي. تقوم بتركيب عازل الخزانات بمهار كبيرة، تستخدم أفضل أجهزة كشف تسربات بالمملكة لفحص خزانات المياه كل هذا توفره للعملاء بأرخص الأسعار.

هي ارخص شركة عازل خزانات شمال الرياض، ارخص شركة عازل خزانات جنوب الرياض. ارخص شركة عزل خزانات شرق الرياض، ارخص شركة عزل خزانات غرب الرياض. فهي ماهرة جدا ومثالية تعطيك جودة كشف تسربات مياه مثالية وعالية جدا لن تجد مثيل لها بالضمان.

“اقرأ معنا: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

للأستفسار وطلب الخدمه: 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!