الرئيسية » عزل خزانات المياه » لياسة الخزان الأرضي وهل تلييس الخزان ضروري وتكلفة تلييس الخزان

لياسة الخزان الأرضي وهل تلييس الخزان ضروري وتكلفة تلييس الخزان

إن كان الخزان الأرضي يسرب الماء فاعلم أنك بحاجة إلى عمل لياسة الخزان الأرضي لكي تتمكن من معالجة الشقوق والشروخ الموجودة فيه، وللياسة الخزان فوائد كثيرة جدا فهي تساعد بإطالة عمر الخزان كما تحمي المنشآت من تسريب المياه وايضا تحمي المياه من الجراثيم والبكتيريا والأتربة وكل هذا يعود علينا بنفع كبير جدا، فاحرص عميلنا الكريم على تنفيذ لياسة الخزان كخطوة أساسية. 

افضل شركة لياسة الخزان الأرضي

من الشركات الممتازة التي تستطيع أن تمنحنا جودة عالية جدا بلياسة الخزانات شركة وحدة المشاريع. فهي مدربة وأمينة جدا وخبرتها كبيرة جدا، تأكد عميلنا الكريم بانها تستخدم مواد ممتازة جدا بلياسة الخزانات الأرضية.

ما يميز شركة وحدة المشاريع عن غيرها من الشركات الأخرى أنها تمنح العملاء أقل تكلفة للياسة خزانات. فقم عميلنا الكريم بالاتصال عليها الآن.

للاستفسار وطلب الخدمة : 0555717947

تابع هذا الفيديو مهم لحضرتك 

خطوات لياسة الخزانات الأرضية

أولا نقوم بتنظيف الخزان الأرضي جيدا من الداخل للتخلص من الأجسام الغريبة والأتربة. نبدأ بإحضار مادة اللياسة المكونة من مواد البناء ونقوم بلياسة الخزان الأرضي بالكامل من السقف والجدران والأرضية.

بعد الانتهاء من اللياسة بأكثر من وجه لملء الشقوق والشروخ نترك اللياسة تجف تماما. ثم نقوم بإحضار مادة السيكا وندهن الخزان بها فهي هامة وتساعد على تثبيت اللياسة.

“شاهد ايضا: شركة اصلاح تسربات خزانات المياه بجدة”

أهمية لياسة الخزان

عميلنا الكريم اعلم أن خطوة لياسة الخزان خطوة هامة جدا وضرورية. فهي لا تحمي الخزان من البكتيريا والطحالب فقط بل تحمي الإنسان أيضا من الفيروسات التي تختلط بالماء. كما تحمينا من الهلاك الذي يصيب المنزل.

فلا تهمل الأمر عزيزي العميل واتصل الآن على شركة وحدة المشاريع. ولا تجعل بعض الأخطاء الصغيرة أن تتسبب بالعديد من المشكلات وأن تجعل حالة منزلك بتراجع.

 “خذ فكرة عن: كشف تسربات الخزانات بالطائف وإصلاح تسربات الخزانات بالطائف

لياسة الخزان الأرضي وهل تلييس الخزان ضروري وتكلفة تلييس الخزان

إن من الأمور الهامة جدا التي يتطلبها الخزان الذي يقوم بتسريب المياه إتمام التلييس. فهو من الضروريات الهامة للخزان بجميع المقاييس. وهذا الأمر ضروري من أجل تجنب الأخطار الصحية والمادية التي تنتج عن المشكلات التي يسببها الخزان. الذي يسرب المياه وعدم الحرص.

ولتجنب تلك المشكلات وغيرها سنعرض لكم جميع المعلومات الهامة عن تلييس الخزان ونرشح لكم شركة وحدة المشاريع. لتخليصكم من تلك المشكلة، فهي الشركة الفضلى بين الشركات المتخصصة في مجال لياسة الخزان الأرضي على مستوى المملكة بأكملها.

هل تلييس الخزان ضروري؟

إن الإجابة على هذا السؤال هي نعم بالطبع إن #تليس_الخزان وأي خزان ماء منزلي من الأمور الهامة. التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة إذا كان الخزان الخاص بكم يقوم بتسريب المياه.

حيث أن عدم الاهتمام بتليس الخزان سوف يعرض المبنى الخاص بكم إلى الضرر والخلل. كما أن قيامكم بـ تلييس الخزان الأرضي سوف يضمن لكم أمرين هامين جدا وهما سلامة الخزان والسلامة العامة.

والأهم هو سلامة المبنى الخاص بكم من تآكل الخرسانة وتآكل دهان الجدران والأسقف. الأمر الذي يقود في النهاية إلى الانهيار الكلى للمبنى.

لعلكم تكونوا قد عرفتم الآن أهمية هذه العملية لكم فبادروا بالاستعانة بأحد الشركات المضمونة لتقوم لكم بخدمة التلييس بشكل ممتاز. ونرشح لكم في ذلك شركة وحدة المشاريع التي لا مثيل لها.

“خد فكرة عن: عزل الخزانات بالعزل الاسمنتي والايبوكسي

شركة لياسة الخزان الأرضي

تختص شركة وحدة المشاريع بعمليات اللياسة الكاملة لجميع الجدران الخاصة بالخزان. كما يتوافر لديها أيضا خدمات عزل جميع الخزانات بعد إتمام عملية اللياسة والتي هي ضرورية أيضا للخزان.

حيث أن هذه العملية تحافظ على الماء النظيف من اختلاطه بالملوثات التي يتعرض لها الخزان. نتيجة العوامل الجوية المتنوعة والمتقلبة طوال العام في السعودية. وهاتان العمليتان تضمنان للعميل سلامة الخزان وسلامة المبنى وسلامة صحته من الأمراض والأوبئة. لأنه سوف يشرب ماء نظيف وخالي من الملوثات هو وأسرته الكريمة.

“خد فكرة عن: تكلفة عزل الخزان الارضي

طريقة تلييس الخزان بعد الانتهاء من الصبه لكافة الجدران والسقف

طريقة تلييس الخزان بعد الانتهاء من الصبه لكافة الجدران والسقف

يقوم العمال المتخصصين في لياسة الخزان الأرضي بشركة وحدة المشاريع. بتسوية الحوائط والأرضية والسقف الخاص بالخزان بشكل جيد ثم يقومون بتنظيف الخزان من التراب والشوائب والرمال وبقايا الخشب والخرسانة. المتخلفة من أعمال الصبة الموجودة فيه.

ثم يقومون بغسله بشكل جيد ويقومون بتجفيفه بواسطة الأجهزة الخاصة بالتجفيف. كماكينة التهوية حتى لا يأخذ وقتا طويلا إذا تم تركه ليجف وحده.

ثم يقومون بعدها بالبحث عن أي تعشيش بكل الجدران الموجودة بالخزان ويقومون بمعالجتها بمادة السيكا. أو مادة السيكو بلاك التي يضيفون إليها الركام.

بعد ذلك يقومون بعمل طرطشة اللياسة التي تتميز بأنها سميكة وخشنة لكل جدران خزان المياه. ثم يجهز عمال متخصصون خلطة خاصة وممتازة لـ لياسة الخزان الأرضي ويضيفون لهذه اللياسة مثل السيكا تقوم بالتكتيم.

“خد فكرة عن: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

ما هي الفوائد العائده علي حماية الاساس الخرساني بعد تلييس الخزان الارضي

من فوائد اللياسة للخزان الأرضي أنها تقوم بسد جميع الثغرات والفتحات التي توجد في السقف والجدران. مما يؤدي إلى منع تسرب المياه خارج الخزان.

وبالتالي منع التأثير الضار لهذه المياه على المنزل نتيجة تراكمها. وتتميز شركة وحدة المشاريع بأن طبقة اللياسة التي تقوم بها لا يقلدها فيها أحد من الشركات الأخرى. نتيجة جودتها وجودة المواد التي تستخدم فيها واهتمام العمال بعمل طبقة خشنة وسميكة لكل جدار من جدران الخزان على حدة.

كما أن المواد التي تقوم الشركة باستعمالها في لياسة الخزان الأرضي مصرح باستعمالها من وزارة الصحة السعودية. وذات جودة عالية لذا فهي ليس منها أي ضرر على صحة البشر.

“خد فكرة عن: معالجة تسربات الخزانات

تكلفة تليس الخزان الارضي 

إن القيام بمهمة لياسة الخزان الأرضي ليست من المهمات المكلفة في شركة وحدة المشاريع. ويعتبر سعر القدم لدينا في التكلفة من أقل الأسعار الخاصة بلياسة الخزان. على المستوى العام للشركات التي تعمل في نفس التخصص.

وتعتبر هذه العملية اقتصادية جدا لدينا في الشركة لأنها توفر على العميل الكثير من الجهود والأموال الباهظة. التي تقوم الشركات باستغلاله فيها من أجل القيام بنفس المهمة مع جودة قليلة. وعمليات غير مضمونة قد تؤدي إلى حدوث التسرب مرة أخرى.

لكننا نضمن لكم معنا الامتياز في الخدمة واللياسة المضمونة التي تقيكم من العديد من المخاطر. والتي توفر عليكم العديد من الأموال المدفوعة في أمور قد يسببها الخزان الذي يسرب المياه.

“خد فكرة عن: كم تكلفة سعر عزل الخزان

لماذا يتم عزل الخزان بعد التلييس مباشر وهل هو شرط؟

تقوم شركة وحدة المشاريع بعزل الخزان الأرضي بعد تلييسه باستعمال مواد عازلة للحرارة ومواد كاتمة للصوت أيضا ومن خصائصه الرئيسية للعزل الحراري أنه يحتوي على مواد تمنع انتقال الحرارة في الأماكن المغلقة.

كما تقوم الشركة بعمل عزل للخزان بعد عملية التبليط ومن المواد التي تستخدمها الشركة في العزل مادة الأيبوكسي التي تمنع التسربات المائية والحرارية.

أيضا من مميزات هذه المادة أنها ناعمة وتعمل على سد مسام الخزان بشكل كبير وعملي والقضاء على كل الشقوق التي توجد به وخطوة العزل التي تقوم الشركة بها تتم بعد خطوة طرطشة اللياسة.

“خذ فكرة عن: تهريب الخزان العلوي

هل تلييس الخزان على المقاول حسب الاتفاق 

هل تلييس الخزان علي المقاول حسب الاتفاق 

هل تلييس الخزان علي المقاول حسب الاتفاق

يقوم العمال باستعمال الشاش مع مادة العزل المطاطي بعد القيام بـ تلييس سقف الخزان مما يمنع تسرب المياه والأتربة والشوائب داخل وخارج الخزان.

حيث يتم وضع هذه المادة على الفتحات والثقوب التي توجد في الخزان ومن مميزاتها أنها مادة سميكة تعمل على الحفاظ على الخزان من التسرب لسنوات كثيرة.

وتضمن شركة وحدة المشاريع لجميع عملائها هذه العملية ويقوم العمال أيضا باستعمال مادة الإكروبليكي حيث يوجد مواد عديدة متوفرة لدينا ويختار منها العميل كيفما يشاء.

وتتميز هذه المادة أيضا بأنها تقوم بحماية الخزان من التسريب وحمايته أيضا من أشعة الشمس الساطعة طوال اليوم فوق الخزان مما يؤدي إلى منع حدوث التشققات التي قد تظهر فيه.

“خد فكرة عن: اهمية العزل بالمواد الاسمنية للخزانات

أسعار العزل الاسمنتي عند لياسة خزان المياه

يعاني العديد من العملاء من أسعار تكلفة تلييس الخزان العالية والمبالغ فيها والتي تطلبها الشركات التي تقدم خدمات التلييس سواء كانوا يقومون باستعمال مواد عزل ذات جودة عالية أو مواد عزل رديئة الجودة.

لكننا نقدم هذه الخدمة في شركة وحدة المشاريع بأسعار مناسبة ورخيصة أيضا لذا قم بطلب الخدمة لدينا دون التردد ودون القلق من الأسعار لأن الخدمات لدينا تناسب جميع احتياجاتك.

كما أنها تناسب الميزانية الخاصة بك بالإضافة إلى أن جودتها تكون عالية مع أننا نتبع أساليب واستراتيجيات عالية ومدروسة عند القيام بتلييس الخزان ونوفر أيضا أفضل الأجهزة العالمية التي تخلص العملاء من المشكلة بصورة نهائية.

“اطلع على: عزل خزانات المياه

اهمية التلييس الجديد للخزان

حسب تجربتي مع عزل الخزان يجب أن تعتمد طريقة تلييس الخزان الجديدة على أفضل الأجهزة التي توفرها الشركة من الخارج بالإضافة إلى أفضل المواد التي تستخدمها الشركة في عملية اللياسة التي يقوم بها العمال بمساعدة الأجهزة الدقيقة التي توفر للعميل خدمة ممتازة ولياسة جيدة للخزان. بحيث يتم تلييس الخزان بعد الصبة لضمان تغطية جميع الشقوق التي توجد بالخزان لذا ندعوكم للاعتماد على شركة وحدة المشاريع في خدمات لياسة الخزان الأرضي وجميع الخدمات الأخرى التي توفرها الشركة في السعودية. فهذه الشركة تهتم بكل شئ يوجد بداخلها حرصا على العميل وحرصا على حصوله على خدمات لا يمكن أن يجد لها شبيه مع الشركات الأخرى نظرا لأنها تحاكي التقدم والجودة الممتازة التي توفرها.

“خد فكرة عن: عزل الخزان بعد التليس

للاستفسار وطلب الخدمة: 0555717947

المواد المناسبة للعزل بعد لياسة الخزان الأرضي

بعد تنفيذ لياسة الخزان الارضي يجب الاهتمام بعزل الخزان كما أسلفنا، فـ أفضل أنواع خزانات المياه للمنازل لا يقاس بنوعية الخزان ولا حجمه بل يقاس بلياسته الجيدة وعزله الآمن، ومن الجدير بالذكر ان لياسة خزان الماء تهيئه للعزل بشكل كبير، كما أنها متميزة باستقبالها لعدد كبير من مواد العزل المستخدمة. وافضل مادة عزل الخزان الأرضي هي ما يتناسب معه من جوانبه المختلفة.

بالرغم من أن العزل الإسمنتي ممتاز حين استخدامه في الخزان الارضي بعد اللياسة إلا أنه من الممكن استخدام الإيبوكسي في العزل الداخلي، وذلك بالطبع بعد تنفيذ لياسة الخزان من الداخل.

تنتج مادة السايكو بروف أيضًا عزلًا ممتازًا بعد لياسة الخزان وتبطينه بالسيكا بالكامل مع الاهتمام بـ فتحة الخزان الأرضي، وهي مادة فائقة الجودة في عزل الخزانات الأرضية ومنحها عمرًا افتراضيًا أطول وحماية منقطعة النظير.

من الضروري بالطبع لياسة الخزان قبل العزل، لأن تطبيقها بشكل صحيح يقدم خزانًا مضمونًا وعالي المقاومة للتلفيات والشقوق والتسربات بوجه عام، لذلك يجب طلب الخدمة من شركة وحدة المشاريع التي توفر فرق مدربة وذات خبرة للتطبيق السليم.

مواد البيتومين البارد والساخن مناسبة بصورة كاملة في عزل الخزانات الأرضية خارجيًا وحماية مواسير الخزان الأرضي من التسرب، وكذلك الحفاظ على خرسانة الخزان الارضي، وهي تعمل ببراعة، لذا من الضروري الاهتمام بالجانب الخارجي وتنفيذ العزل المناسب له لمنع دخول أي تسربات إلى الماء.
لا تزيد تكلفة عزل الخزان عن المتوقع حين الاتفاق مع شركة وحدة المشاريع بخصوص سعر لياسة الخزان، لأن هذا مشمول في التكلفة الإجمالية، لذلك نخبرك أنك لن تجد شركة تراعي احتياجاتك مثلنا.

“اهم المقالات: مواد عزل خزانات المياه

الاسئلة المتكررة

متى يتم تلييس الخزان الارضي؟
يتم تلييس الخزان الأرضي بعد إنشائه مباشرة، وإن لم يتم فعل ذلك علينا تنظيف الجدران ثم تلييسه بعدد طبقات يناسب حالته ومن بعدها يتم عزله بمادة بمناسبة.
هل ضروري تلييس الخزان؟
بالتأكيد من الضروري تلييسه، لأن عملية التلييس تحافظ على الخزان وتمنحه عمرًا افتراضيًا أطول كما تمنع مشاكل التسريب والتآكل وتقلل فرص حدوث التصدعات والتفاعلات غير المرغوبة بين الماء وجدران الخزان.
تلييس سقف الخزان هل هو مطلوب؟
نعم مطلوب، وبعد التلييس يجب عزله بنفس المادة التي يتم عزل جدران الخزان الداخلية بها.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!