الرئيسية » عزل خزانات المياه » عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي واختبار عزل الخزانات

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي واختبار عزل الخزانات

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي من أفضل طرق العزل المستخدمة للخزانات؛ حيث يعد افضل عازل لخزانات المياه ويستخدم في عزل الاسطح والخزانات لأنه يساعد على حماية خزانات المياه من التسرب الذي يضر بها وبالماء والمنشأة، كما أنه عزل عملي ومميز وغير مكلف؛ وهذا إذا تم تركيبه من خلال شركة ماهرة متميزة بعزل خزانات المياه مثل شركة وحدة المشاريع.

أهمية عزل خزانات المياه من الداخل بالايبوكسي

تتمثل أهمية عزل الخزانات فيما يلي:

  • يمنع الضرر الذي يلحق بالمباني والمنشآت نتيجة تسربات المياه.
  • يساعد في الحفاظ على نظافة المياه الموجودة بالخزان بنسبة مائة بالمائة. وبالتالي يمكننا تناول ماء نظيف بدون قلق طوال العمر.
  • يمنع تكون الفطريات والطحالب بأرضية الخزانات وجدرانها مما يمنع تكون البكتيريا والجراثيم.
  • يساعد عزل الايبوكسي في منع تسرب الأتربة والملوثات. فلا تدخل للخزان ولا تصل للمياه مما يساعد في حمايتنا من تلوث المياه.
  • يحجب أشعة الشمس الضارة عن المياه، وبالتالي يمكننا تناول مياه نظيفة وآمنة.
  • يساعد في زيادة عمر خزانات المياه الافتراضي مما يساعد على توفير المال.
  • يعتبر من أنواع العزل الممتازة الذي يمنح العميل جودة عالية وبنفس الوقت يعد غير مكلف.
  • يساعد في حماية خزان المياه من الرطوبة التي تفسد خرسانة الخزان. كما تتسبب بأضرار كبيرة للمياه التي نتناولها.

“شاهد ايضا: كشف واصلاح مشكلة تسربات المياه في القبو والبدروم والخزانات

تابع ⇐ هذا الفيديو يشرح خطوات عزل خزانات المياه الأرضية بمادة الايبوكسي بالكامل

أفضل شركة عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي

عزيزي العميل إن كنت تريد شركة ماهرة وأمينة تقوم بتركيب عزل الايبوكسي أفضل عازل خزان ارضي بجودة عالية. فإليك شركة وحدة المشاريع. أفضل شركة على الإطلاق بالمملكة العربية لتركيب عزل الايبوكسي وجميع أنواع العوازل.

شركة وحدة المشاريع شركة مدربة على تركيب العزل المائي والعزل الحراري بجميع أقسامهم وأنواعهم. كما أنها شركة معتمدة ومؤهلة من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات المياه. فقم بالاتصال بها عميلنا الكريم وتأكد من أنك معها ستحصل على جودة عزل لا مثيل لها.

“خذ فكرة عن: افضل شركة كشف تسربات ماء بالرياض

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي 

مادة الايبوكسي هي عبارة عن مادة يتم دهان الخزانات والأرضيات بها. وتستخدم من أجل منع اختراق أو حدوث تسرب للمياه، كما أنها مادة قوية إذا تم استعمالها بالطريقة الصحيحة.

تقوم بعملها على أتم وجه بمجرد جفافها؛ ولكن يجب أن يتم التحذير منها عند التعامل معها أثناء القيام بالخدمة. حتى لا يتضرر منها أى عامل. كما أن الايبوكسي متوفر بأنواع كثيرة تستخدم جميعها من أجل غرض واحد وهو العزل. لذا إذا كنت نويت أن تقوم بالعزل لخزان المياه الخاص بك. عليك أولًا أن تفكر جيدا في الشركة التى تتعامل معها. لتقوم بتوفير مادة الايبوكسي بشكل صالح وتتعامل معه بخبرة واحترافية.

“خد فكرة عن: اسعار عزل الخزانات

طرق-عزل-خزانات-المياه-من-الداخل-عزل-خزانات-المياه-بمادة-الايبوكسي

خطوات عزل خزانات المياه من الداخل عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي

خطوات عزل خزان الماء

  • تنظيف خزانات المياه أولاً أمر مهم قبل البدء بالعزل؛ لهذا نستخدم معدات مخصصة. لتنظيف خزانات المياه ونبدأ عملية التنظيف.
  • نعالج كل مشاكل الخزان من ترميم الجدران، ومعالجة الشروخ والشقوق مع ملئها بالمعجون. كما نليس سطح الخزان إن احتاج ذلك.
  • نحضر العزل المستخدم ونقوم بدهان طبقة بطانة له مناسبة لنوع العزل ونضع طبقتين من العزل.
  • نأتي بماكينة التجفيف ونجفف الخزان ثم نتركه لمدة يومين ونختبره للتأكد من العازل. هكذا ننتهي من عملية عزل خزانات المياه.

إن كنت تبغي شركة عزل خزانات مياه الشرب محترفة وماهرة. فننصحك بشركة وحدة المشاريع. فهي تنفذ جميع الخطوات السابقة بأحدث المعدات لتعطيك جودة عزل خزانات ممتازة جدا. كما تقوم باستخدام العزل الايبوكسي بشكل آمن تماما. وباتباع التعليمات الصحيحة وهذا الأمر يتم من خلال تعاونكم معنا. لذا تواصل الآن على شركة وحدة المشاريع العربية حتى تتكفل بالقيام بالأمر وتحصل على خدمة مميزة وبأرخص الأسعار بجانب توفر خدمات عزل أخرى.

في حال كنت في حاجة إلى رؤية كل خدمات العزل التى توفرها شركتنا. ما عليك غير الاطلاع على كل التفاصيل عبر موقع شركة وحدة المشاريع لكشف تسربات المياه ولعزل خزانات المياه بشكل آمن.

“قد يهمك: كشف تسربات الخزانات

تابع ⇐ فيديو يوضح اهم مراحل عزل الخزان الارضي بمادة الايبوكسي الازرق الاصلي

أنواع الإيبوكسي لعزل خزانات المياه

 النوع الأول للمونه للارضيات الإيبوكسيه:

وذلك من أجل المصانع والطرقات وأيضا المستشفيات والمطار. وتعتبر هذه المادة قوية للغاية؛ لهذا يجب أن يتم عمل لياسة أولية للطريق. حتى يتم تنظيمه وإزالة أى شوائب منه حتى يتم دهان الأرضيات به. وبهذا تحمى تمامًا من حدوث الرطوبة أو وجود تسرب مياه.

النوع الثاني مادة اللإيبوكسي الانتي ستاتيك:

وهذا النوع من العزل يتوفر لدى الأماكن التى تتواجد فيها شحنات أو تحدث فيها تفاعلات كيميائية. مثل غرف العمليات وكذلك المعامل. وأيضا أى مكان يتواجد فيه صالة كمبيوتر لتقليل من وجود الشحنة في المكان وامتصاصها.

النوع الثالث الإيبوكسي الخاص للمياه:

الإيبوكسي الخاص بعزل الأسطح وعزل الخزانات الأرضية. وهذا الدهان يستخدم من أجل الخزانات والأسطح. التى تعاني من وجود تسربات المياه والرطوبة. وفي هذه الحالة تستخدم هذه المواد لمنع تفاقم هذا الأمر وبالتالى لا تعاني من عوامل التسرب والمشاكل الناتجة عنه.

لذا عليك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل معنا حتى نأتي لك. ونعاين الخزان الخاص بك لمعالجته من الشروخ ونقدم له خدمة عزل جيدة جدا لن تكلفك الكثير.

ولكن سوف تبعد عنك الكثير من المشاكل التى أنت في غني عنها. لذا تأكد من مدى مصداقيتنا عقب تعاملك معنا. وسوف نتطلع معكم إلى ذكر طريقة عمل العزل الايبوكسي بشكل واضح. لذا تابع معنا واتصل الآن على رقم الخدمة المتوفر أمامك.

“قد يهمك معرفة: عزل الخزان بعد التلييس

للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947

طريقة-عمل-عازل-الايبوكسي-لعزل-خزانات-المياه

طريقة عمل عازل الايبوكسي لعزل خزانات المياه

يتم عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي. حتى تستفيد بالكامل من مزايا عمل مادة الايبوكسي لعزل خزانات المياه الخاصة بك.

يجب أن تقوم بطلب الخدمة في البداية، ثم يقوم فريق الخدمة بتنظيف الخزان أولا. ثم تنقيته من أى شوائب عالقة بداخله ثم غسله وتعقيمه وتجفيفه وعمل لياسة لجدران الخزان.

في حال وجدت أى شقوق بالجدران يجب سدها. ومعالجة مشاكل الشروخ أولا. وبعد ذلك يقوم العمال بارتداء قفازات خاصة وقناع. حتى لا تدخل هذه المادة الضارة في عين أى عامل فتضره أو تسبب مشاكل في جلده.

وهذا لأننا نعمل على حماية عمالنا وعملائنا في وقت واحد، وبعد ذلك يتم فرد هذه المادة وتوزيعها على الجدران|. ويجب أن تكون هذه المادة صالحة تماما ومستخدمة قبل نفاذ تاريخها بتسعة أشهر.

وهذا طبعا أمر لا تقوم به إلا شركة كبيرة وذات خبرة مثل الشركة العربية الأولى. ثم نترك المادة تجف تماما لفتره من الزمن. وبهذا تكون حصلت على خدمة عزل مميزة بحيث لن تشتكي أبدا من وجود التسرب مرة أخرى.

“اعرف: طريقة عزل الخزان العلوي

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي

عند الرغبة في إجراء خطوات عزل الخزان الأرضي بالايبوكسي يحتار العديد من العملاء. خاصة عند اللجوء إلى الشركات الخاصة بعزل الخزانات ويقلقون بشأن المادة التي سوف تستعمل في العزل لأنهم يسمعون عن مواد كثيرة وعن عيوب وأضرار بعضها. وأخرى لها مميزات عديدة فكان من الواجب علينا في الشركة العربية الأولى أن نزيل عنكم الغمة. ونكشف الغطاء عن أفضل المواد التي تستعمل في عزل الخزانات ومعالجة الشقوق الأرضية للخزان.

لذا سوف نتحدث معكم خلال هذه المقالة عن هذه المواد وخواصها ومميزاتها في العزل وذلك من أجل الحفاظ على خزاناتكم من التسرب. والحفاظ عليها نظيفة دون أن يؤثر فيها أي مؤثرات أو عوامل خارجية قد تؤدي في النهاية إلى تلوث المياه وأفضل الطرق لعمل عزل الخزانات من الداخل.

ومن ثم التأثير على صحتكم وصحة من يشربون هذه المياه بالضرر نتجية ظهور العديد من الطفيليات والميكروبات في مياه الخزان.

“قد يهمك: عزل خزانات المياه من الداخل

طريقة عزل الخزان الارضي بمادة الأيبوكسي

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي إجراء متبع لدينا. حيث تعمل شركة وحدة المشاريع على عزل خزانات الأرضية من الداخل باستعمال مادة الأيبوكسي بأفضل الطرق الحديثة لعمل عزل الخزانات الارضية من الداخل بإحترافية كبيرة.

ويتم تنفيذ عملية العزل عبر خطوات، ففي بداية الأمر يقوم العمال بتسوية الخرسانة التي توجد في جدارن الخزان. ويتم هذا في الأماكن التي يتم فيها لحام النجارة لأن هذه الأماكن تكون في الغالب غير مستوية.

ويقوم عمال التسوية باستعمال صاروخ تم تزويده حجر التنعيم والجلي. ثم تأتي الخطوة التالية يقوم فيها العمال بعمل طبقة من مادة الأيبوكسي على جدران الخزان والأعمدة والأرضية. مع إعطاء تركيز أكبر على المكان الذي يوجد فيه تلاقي الجدار بأرضية.

كما أننا في الشركة العربية الأولى نحرص على اختيار مادة ايبوكسي غير ضارة ومن أفضل الأنواع وذلك حرصا على صحة العميل لأن هذه المادة يتم طلائها من داخل الخزان. الذي يوجد به مياه الشرب التي يستعملها العملاء في الشرب والأغراض المنزلية الأخرى وليست هذه المياه للأغراض الصناعية.

“اقرأ عن: طريقة عزل الخزان الارضي

للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947

أنواع عزل الخزانات الخرسانية بمادة الايبوكسي 

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي تقدم شركة وحدة المشاريع لعزل الخزانات في جميع أنحاء السعودية الكثير من أنواع عزل الخزانات الأرضية والعلوية وتتبع  الصحيحة.

وسوف نطلعكم على أفضل أنواع العزل التي نستخدمها في عزل الخزانات. والتي نستعمل معها أفضل أنواع المواد المستعملة لهذه العملية وهي تشتمل على عزل الأسطح المبلطة و غير المبلطة. والعزل الحراري بالمواد المصرح بها من وزارة الصحة العالمية.

هذا بالإضافة إلى العزل المائي وتستخدم هذه الأنواع ليس فقط في عزل الخزانات بل أيضا في عزل حمامات السباحة وغيرها.

“خذ فكرة عن: الطريقة الصحيحه لعزل الخزانات

اختيار مادة العازل الايبوكسي الخاصه بالخزانات

عزل خزانات المياه من الداخل بمادة الايبوكسي واختبار عزل الخزان توصيكم شركة وحدة المشاريع باختيار خزانات جيدة من الداخل وافضل عزل للخزان. بحيث تكون الخزانات مصنوعة من مادة ليست رديئة حتى تتحمل عوامل الضغط والرياح وارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس الساطعة. خاصة التي توجد فوق السطح.

ومن هذه الخزانات خزان البلاستيك والخزانات الأرضية والعلوية وخزانات الصاج والخرسانة. كما أن الشركة تتعامل مع كل هذه الخزانات عن طريق اختيار نوع مادة العزل الملائمة لكل نوع خزان.

كما تقدم شركة وحدة المشاريع خدمات عزل الخزانات بطريقة منظمة وليست عشوائية. وذلك من خلال الاعتماد على المشرفين الذين يقومون بالإشراف على عمل المهندسين والعمال المؤهلين للقيام بهذه المهمة بشكل ممتاز. يفوق ما تتوقعونه أن يتم في عزل الخزان لديكم.

“اقرأ عن: عزل خزانات المياه الاسمنتية والايبوكسيه

مخاطر مادة الإيبوكسي

"عازل الإيبوكسي من أشهر مواد عزل خزانات المياه من الداخل وأكثرها استخدامًا وانتشارها كـافضل عزل الخزان الارضي. إلا أنه يجب أن تكون على علم أن هذه المادة لها عيوب ومخاطر حال استخدامها في عزل الخزانات بالايبوكسي بصورة خاطئة. وهذا ما يوجب عليك اللجوء إلى شركة محترفة لديها فرق ماهرة بتطبيق هذا النوع من العزل. لكي تتفادى تلك المخاطر وتحصل على الفوائد المرغوبة لهذه المادة الممتازة في عزل الخزانات.

ضرر للعيون

من أبرز مخاطر هذه المادة أنها تعد مهيجة للعيون ومسببة لالتهابات الجلد إذا ما تمت ملامستها بينما لا تزال سائلة. لذا يجب أن يحمي فريقنا نفسه بالأدوات المناسبة حين استخدامها كـ تنفيذ طريقة عزل خزانات المياه الخرسانية وغيرها، وهذه الأدوات تم تزويدهم بها في مقر الشركة.

ضرر للأحياء المائية

إذا وضعت سائلة في ماء به أحياء يمكنها أن تقتلها بسبب شدة سميتها. وهذا الأمر في حال كونها سائلة فقط ولا يحدث مع تصلبها حين استخدامها كطبقة ايبوكسي عازل للماء في الخزانات أو تنفيذها في الأساس لتوفير العزل الحراري للخزانات.

ربما يسبب استخدام عزل ايبوكسي للخزانات الحساسية، لذا يحتاج الخزان لطبقات حماية مختلفة الأنواع بعد دهان الإيبوكسي وجفافه. كما يحتاج لاستخدام أنواع معينة تمنع تلك المخاطر.

هناك بعض الأنواع التي يمكن أن يحتاج الفريق عند التعامل معها إلى أقنعة تحميهم من الإصابة بالربو. ولكننا لا نتعامل بهذا النوع في الخزانات لكونه غير مناسب لها.

هناك أنواع كثيرة من عازل الايبوكسي الاصلي، ولكل منها أغراض محددة. منها ما يناسب عزل خزانات مياه الشرب ومنها ما يناسب عزل خزانات الصرف الصحي أكثر. ويحتاج هذا التنوع إلى من لديه خبرة كافية في التعامل معه لاستخدام النوع المطلوب في الغرض المحدد.

تعد افضل مادة عزل الخزان الأرضي ومع ذلك تعتبر قليلة العمر الافتراضي إلى حد ما. فهي مركب كيميائي سائل يجب حفظه بطرق معينة، وما إن يجف لا يمكن أن يعود لحالته السائلة مرة أخرى.

قد يكون استخدام الايبوكسي لعزل الخزانات مكلفًا أحيانًا، فهناك بعض الشركات غير المتخصصة التي ترفع سعر عازل الايبوكسي عن سعره الحقيقي دون مبررات. لذا ننصحك بعدم اللجوء سوى لشركة وحدة المشاريع.

بالرغم من كونه من أفضل مواد عزل الخزانات إلا أنه يحتاج لطبقة حماية أخرى فوقه، لأنه من الممكن أن ينجرح حين تنظيف الخزان أو في ظروف أخرى. وهذا ما يفطن إليه الفنيون لدينا ويتعاملون معه باحترافية ويفعلونه في أثناء تنفيذ طريقة العزل الاسمنتي للخزان بدون زيادة تكلفة و اسعار عزل خزانات المياه.

قد يهمك معرفة: اسعار كشف تسربات المياه

شركة عزل خزانات المياه الارضيه بالرياض

القبو أو الخزان الذي نقوم ببنائه أسفل المباني بحاجة عزل قوي جدا داخلي وخارجي مثله كأي خزان يتطلب افضل مادة عزل للخزان الارضي. والهدف من ذلك هو حماية العقارات والمباني من أضرار تسربات المياه التي تؤدي لهلاكها. أيضا المحافظة على صحتنا من تلوث المياه.

أفضل عزل خزانات ينصح باستخدامه بعازل الخزان من الخارج هو عزل الرولات. أما داخليا فيمكننا تركيب العزل الاسمنتي للخزان والايبوكسي الأزرق، فهي أنسب مواد إذا لم نكن خبراء بالعزل ننصح بطلب الخدمة من شركة وحدة المشاريع. أفضل شركة عزل خزانات المياه في الرياض وبضواحي المملكة.

تعطي شركة وحدة المشاريع خدمة عزل خزانات مياه الشرب الأرضيه بـ مستوى عالي جدا. فهي من أهم شركات عزل خزانات المياه التي توفر عوازل ممتازة لكل المباني والخزانات وتسعى لاستخدام مواد متطورة وآمنة لا مثيل لها.

تعمل بأحدث مواد عزل الخزان الأرضي ومعالجة التشققات داخل الخزان فينتج عن ذلك عملية عزل خزانات مياه أرضية رائعة وممتازة جدا لهذا نعطي جميع عملائنا شهادة الضمان على الخدمة، خدمات شركة وحدة المشاريع متنوعة كما توفر لكم الكشف  الإلكتروني لتسرب خزانات المياه بلا مقابل لهذا هي أهم شركة عزل خزانات المياه التي ننصح الجميع بها.

“خذ فكرة عن: افضل شركة لعزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه مهم جدا سواء كان متعلق بـ عزل الخزانات العلوية أو غيرها مائيًا أو خزان ماء عازل للحراره، فالخزانات واحدة من الضروريات التي يحرص الكثير على تواجدها بالعقارات فمنهم من يقوم ببنائها لمنع تسربات المياه الجوفية ومنهم من يقوم بعزل خزان الماء الارضي، لذا يجب العلم بأنها تسبب أضرار إذا لم يتم العزل بطريقة علمية صحيحة.

  • شركة عزل الخزانات بالرياض تتيح لكم افضل عزل خزانات المياه على الإطلاق حيث تملك مواد تمنع تسرب مياه الخزانات نهائيا من الخارج والداخل.
  • شركتنا تمتلك أنواع مميزة من عازل الخزانات الأرضية والعلوية، تحترف تنظيف وعزل الخزانات، تملك فريق كبير من امهر عمال عزل الخزانات بالرياض، لديها 10 أنواع عزل مخصوصة لخزانات المياه فنحن شركة محترفة بتركيب العزل بالرياض.
  • تساهم في تنفيذ
  • نعطيك أقل تكلفة عزل خزان بالرياض تخصصه شركة عزل اسطح عزل خزانات بالرغم من استخدام مواد لعزل الخزان متميزة جدا تساعد بمنع تسربات المياه من الخزانات، كما أننا أفضل شركة عزل اسطح بالرياض نوفر كل أنواع العازل التي تجعلك تمتلك عزل اسطح يدوم طول العمر.

“خد فكرة عن: اصلاح تسربات مياه القبو

دهان عزل الخزانات 

يُعتبر الإيبوكسي المستخدم في عزل خزانات الماء من ضمن قائمة الراتنجات Resin Epoxy، وهي عبارة عن مادة كيميائية مصنفة ضمن أحد أنواع اللدائن الصلبة بالحرارة، وتتكون من أساس (resin) ومصلب (hardener) كما أنها شديدة الالتصاق ما يجعلها خيارًا مثاليًا في الكثير من الصناعات ويعززها لمنحك فائدة عزل الخزان.

من أكثر المميزات أيضًا لهذه المادة أنها مقاومة للاحتكاك، ولكن تدخل فيها بعض المواد الكيماوية (أحماض أو قواعد أو مذيبات)، ولكننا في الشركة العربية الأولى نستخدم الأيبوكسي الآمن تمامًا للعزل الداخلي حيث أنه مناسب في استخدامه داخليًا أكثر منه في عزل الخزان الارضي من الخارج.

تُستخدم هذه الطبقة كطلاء أو لاصق أو مونة في معظم شركات عزل المياه الماهرة، وكان الاستخدام الأول لهذه المادة في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1927م من خلال شركة سيبا السويسرية لإنتاج الكيماويات ومنها انتشر في العالم تحت اسم عازل الخزانات من جوتن.

أفضل عزل للخزان الارضي

تستخدم شركة عزل خزانات وعزل اسطح أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزان الأرضي وهي مادة السيكا وتختلف أنواع السيكا واستخداماتها لكنها في عزل الخزانات الأرضية تعد الأفضل، ويتم عمل لياسة بعدها، فاللياسة من أهم الطرق التي تستخدم للحفاظ علي الخزان الأرضي ومعنا تجد أعلي جودة مستخدمة في عزل خزانات المياه مائيًا وعازل حراري للخزان العلوي مع أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض  والتي تستخدم أحدث التقنيات المتطورة في عزل الخزانات بجميع أنواعها من عزل الخزانات الأرضية والخزانات العلوية وعزل الخزانات الخرسانية بأعلي جودة وأفضل سعر

عزل خزانات المياه الخرسانية

لا تختلف طريقة عزل خزان ارضي أو عزل الخزان الخرساني كثيرًا عن طرق عزل خزانات المياه العلوية أو غيرها، حيث نقوم بعزل خزانات المياه الخرسانية بأعلي جودة وأرخص سعر لعزل خزانات المياه مع طاقم من المهندسين والفنين في مجال عزل الخزانات، لدينا خبرة طويلة في عزل خزانات المياة الخرسانية بطرق احترافية تتميز بالجودة نقوم بعزل الخزان من الداخل وكذلك عزل الخزانات من الخارج بطريقة احترافية تعمل علي المحافظة علي خزان المياه بأفضل أسعار لعزل خزانات المياه.

لماذا وحدة المشاربع لعزل خزانات المياه؟

لاننا شركه عزل خزانات واسطح محترفة، نستخدم أجود مواد عزل الخزانات ونطبق أفضل كيفية عزل الخزانات، وعلي مدار أكثر من عشرون عاما في مجال العزل نستخدم دائما أحدث الطرق في عزل جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية والخرسانية كما أننا مؤسسة كشف تسربات المياه معتمدة عزل اسطح وخزانات وعزل الخزان من الخارج والداخل ولدينا خدمات كشف تسربات المياه وحل إرتفاع فاتوره المياه وعزل خزانات ارضيه، كما لدينا جميع الحلول المبتكرة وأحدث الأدوات ودهان عازل للخزانات الأفضل في عزل خزانات المياه وتوفير أجود عوازل اسطح وخزانات كما أننا خبراء في طرق عزل الخزانات لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.

للاستفسار وطلب الخدمة: 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!