الرئيسية » كشف تسربات المياه » جهاز كشف تسربات المياه

جهاز كشف تسربات المياه

عملائنا الكرام تحدثنا كثيرا في السابق عن أضرار تهريب الماء وتسرباته، ونخبرك الأن أنه أصبح من السهل القضاء على تلك المشكلة، حيث يمكنك التخلص نهائيًا من مشاكل تهريب الماء عن طريق استخدام جهاز كشف تسربات المياه وهو عبارة عن جهاز إلكتروني يعمل بنظام معين ويصدر بعض الأمواج والأصوات والذبذبات حين تمريره فوق المكان الذي يحدث به التسريب، وهذه الذبذبات هي التي تشير لوجود تهريب مياه بالمكان، ومع شركة وحدة المشاريع العاملة في مجال كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة وبالرياض وغيرها من مدن المملكة سنتمكن من الاستفادة بشكل كامل من مميزات أجهزة الكشف عن تهريب المياه وبأفضل الأسعار.

أهمية جهاز كشف تهريب المياه

لمَ يعد جهاز كشف تسريب المياه أو جهاز كشف مواسير المياه مهمًا؟ لأنه بواسطة جهاز كشف تهريب الماء يمكننا تحديد الماسورة التالفة وموضع تلفها بالضبط، كما يمكننا تحديد المصدر الرئيسي الذي يتسبب بتهريب المياه بسرعة كبيرة وبدون تدمير الجدران وتشويه المنزل، بالإضافة إلى أنه يساعد أيضا في توفير الوقت والمجهود عند فحص المنزل من تسريب المياه.

“قد يهمك معرفة: خطورة واصلاح تهريب الماء من الخزان السطح السقف الحمام المواسير

أنواع جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

هناك أنواع كثيرة جدًا من أجهزة كشف تسربات المياه، حيث أن هناك منها ما يعمل بالغاز ومنها ما يعمل بالتسجيل وما يعمل بالذبذبات وما يعمل بالضغط وهناك أيضًا جهاز كشف تسربات المياه في الجدران والأرضيات وغيرها الكثير. ومن أهم الأجهزة في شركات خدمات العزل جهاز كشف تهريب المياه تحت الأرض. والذي يستخدم لمنع تدمير الأساس الخاص بالمنشآت والمنازل ووقف الضرر الحاصل بفعل التسريب.

هذا الجهاز يعمل على الكشف عن تسربات المياه إلكترونيا، والأهم أنه يعمل بالموجات الكهرومغناطيسية أو الأشعة تحت الحمراء التي تساعده على كشف مكان التهريب. بدون تكسير ولا حفر بالأرض، هذا النوع تعتمده شركة وحدة المشاريع وتعمل به لأنه لا يسبب أضرار كما أنه دقيق وذي نتائج ممتازة، وتهتم الشركة بعدم التسبب بالفوضي لعملائها كما تهتم بتوفير الخدمة بأسعار معقولة بالرغم من أن سعره مرتفع كثيرًا نظرًا لفاعليته.

“شاهد ايضا: الشركات والمنشآت المؤهلة والمعتمدة لكشف التسربات

اسعار أجهزة كشف التسربات المياه

اسعار أجهزة الكشف عن تسريب الماء تختلف عن سعر كشف تسربات المياه كخدمة؛ فأسعار الأجهزة مرتفعة جدا كما ذكرنا. ولكن إذا نظرنا لأن كل واحد منها يعمل بتقنية مختلفة تدخل فيها التكنولوجيا فستتضح أسباب ارتفاع الأسعار واختلافها. وكلما كان جهاز كشف تسرب المياه في المنزل حديثا ودقة أكبر اكتشاف تهريب المياه بواسطته أعلى كلما كان سعره أغلى ونتائجه أفضل. فإن كنت عميلنا الكريم ترغب باستخدام هذه الأجهزة فقم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع. فهي تمتلك جميع أنواع الأجهزة وتساعدك بفحص منشأتك مع أفضل اسعار كشف تسربات المياه.

طريقة عمل جهاز كشف تسريب المياه

جهاز كشف تسربات المياه يساعدك بكل سهولة على كشف تسربات المياه خاصةً في الحمام والمطبخ. وكذلك كشف تسربات الخزانات وغيرها من التسربات المزعجة في نطاق المملكة العربية السعودية. وتحديدًا في الرياض وجدة والدمام، ونحن في الشركة العربية الأولى نقوم بتقديم هذه الخدمة على مدار سنوات طويلة لذا نتمتع بخبرات لا مثيل لها.

ومن خلال استخدام جهاز كشف تسربات المياه في المنزل فإنك ستقضي تمامًا على أي مشكلة تسربات وتعالجها للأبد نظرًا لأن جهاز اكتشاف تسرب المياه يعمل على الكشف عن أي تسربات المياه في المواسير مهما كانت دقيقة، ومن ثم لن تتسرب المياه وتؤثر على الأسطح والجدران والحمامات والمطابخ وغيرها مجددًا.

“قد يهمك معرفة: اسباب ارتفاع فاتورة المياه

تابع هذا الفيديو يوضح طريقة كشف التسربات

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

يتم استخدام أفضل التقنيات الحديثة لفحص تسربات المياه أو كشف تسربات المياه بالقصيم أو التأكد من حالات الاشتباه في وجود تسريب من أحد المواسير أو الأنابيب، وهذه التقنيات منها ما يفحص أيضًا الخزانات والمطبخ أو الحمام للتأكد من عدم وجود تسربات فيها أو تحديد مواضعها إن وجدت.

لذلك تعرض عليك شركة وحدة المشاريع العربية الكشف عن تسربات المياه بأحدث التقنيات التكنولوجية من اجهزة مستخدمة في الكشف عن تسربات المياه ومواد ممتازة للعزل، فالهدف النهائي هو استمتاعك بالأمان التام في منزلك وكذلك الاستفادة من أموالك التي تنفقها في فواتير المياه المبالغ فيها بسبب التسريب.

شركات كشف تسربات المياه تعمل بجد للكشف عن تسربات المياه، وخاصة شركة وحدة المشاريع، فهي تتميز بأنها ذات خبرة مهنية كبيرة، وقدرات احترافية على التدخل في أي حالات تسريبات مهما كانت بالغة السوء وهي من افضل الشركات في الرياض والدمام بشهادة عملائها وتقييماتهم لها.

“حد فكرة عن: اربع خطواط تعرفك تسربات المياه

حل نهائي لتسرب المياه من خلل الفحص بجهاز كشف التسرب

حل نهائي لتسرب المياه من خلال الفحص بجهاز كشف التسرب

يساهم جهاز كشف التسربات في منحك الحل النهائي لعدة مشكلات قد لا يخلو منها بيت، ومن أبرز هذه المشكلات ما يلي:

  • تسربات مياه الحمام: يقوم الجهاز بفحص تسرب مياه المجاري وكشف تسربات المياه في الحمام وتحيد المواسير التالفة بدقة.
  • تسربات الخزانات: يستخدم الجهاز في كشف تسربات الخزانات من الداخل والخارج وكشف تسرب البيارات.
  • ارتفاع فواتير المياه: تقدم الشركة العربية أفضل الحلول المساعدة في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وحلول جذرية ونهائية لمنزلك بالكامل بداية من العداد وانتهاءً بشبكة المياة والصرف الصحي بالكامل، وذلك بمساعدة جهاز فحص تسرب المياه.
  • فحص تمديدات السباكة الجديدة: ويتم فعل ذلك للمنزل بالكامل وكذلك للمواسير التي تسير داخل الجدران أو تحت الأرض، وكل هذا بأقل التكاليف وبأسعار جد تنافسية.
  • الكشف عن مشكلة تلوث مياه الخزان: تساهم بعض الأجهزة في ذلك لمنع تلوث الماء وبقاء العوالق فيه وكذلك يسهل إيجاد مصدر التسرب في الخزان وإصلاحه.

ماهو جهاز كشف تسربات المياه جهاز اكوا فون؟

أكوا فون هو جهاز كشف تسربات المياه بجودة عالية، وهو عبارة عن جهاز إلكتروني مصمم للكشف عن وجود تسربات المياه، والتنبيه في حال تم الكشف عن أي تسريب من خلال إصدار إنذار مسموع مع إظهار إشارات تدل على مكان التسرب وتحدده، ويستخددم للكشف في حالات عدة مثل أنابيب المياه، أنابيب الصرف، وخزانات المياه والمواسير المدفونة وغيرها.

ماذا نعني بكشف تسربات المياه؟

الكشف عن تسربات المياه هو مصطلح يستخدم في التعبير عن تحديد خروج الماء عن مجراها المحدد والتدفق خارج إطار أنابيب صرف المياه. ويحدث التسرب جراء عوامل عديدة فقد يحدث بسبب تصدع أو تشقق الانابيب و الخزانات، وهذا يعود في الغالب إلى رداءة المواد العازلة المستعملة، وعدم وجود كفاءة في تركيب السباكة. ويعتبر الكشف المبكر عن مشكلة تسرب المياه ضرورة قصوى لتفادي حصول كوارث وخسائر فادحة ماديًا وصحيًا.

“خد فكرة عن: كشف تسربات السطح بالرياض

كيف يعمل جهاز كشف تسربات المياه؟

يعمل جهاز كشف تسربات المياه من خلال إرسال موجات مغناطيسية تساهم بالاستدلال على أماكن وجود التسرب عن طريق الاستماع إلى الموجات فوق الصوتية التي يصدرها صوت تسريب المياه والنظر إلى البيانات الواردة لتحديد مكان التسريب.

يترجم جهاز كشف تسربات المياه الموجات فوق الصوتية إلى تردد يمكن سماعه من خلال سماعات الرأس، ويقودك هذا التردد إلى مصدر التسريب بسهولة. فكلما ارتفع الصوت وزاد مقياس الـ LED كلما اقترب الكشف عن مكان التسرب. ويمكن للموجات فوق الصوتية الكشف عن الفتحات الدقيقة أو الثقوب المنخفضة القطر التي تصل إلى 1 psi. ومع ذلك، كلما ازداد الضغط الناتج عن التسرب، ازدادت الاضطرابات، وكان من الأسهل تحديد موقع المشكلة بدقة.

“خذ فكرة عن: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

كيف يمكننا الاستفادة من جهاز كشف تسربات المياه؟

تقدم لكم شركه كشف تسربات المياه بالدمام خدمة كشف تسرب المياه. وهي تقدم خدماتها بصورة منظمة كبرنامج كشف تسرب المياه. والفحص الشامل للأماكن التي يوجد بها تسربات بهدف القضاء على خطر الترسبات. كما نعمل باستخدام أفضل جهاز كشف تسربات المياه. لنتائج أكثر دقة.

لدينا افضل الاجهزة المتطورة لفحص جميع مشاكل التسربات الناتجة عن تسريب المياه من الحمامات والمطابخ. والخزانات والمسابح وكافة أنابيب وخطوط المياه التي قد تتلف فتسبب المشكلة.

والكشف يتم بأحدث الأجهزة الإلكترونية بدون تكسير، وتحديد الأماكن التي يوجد بها أعطال بدقة ومهارة مع فريق فنيين متخصصين ومدربين فى نفس المجال وعملوا علاج علاف آلاف المشكلات المشابهة من قبل. كما يتوافر لدينا ضمان شامل على اصلاح تسربات المياه. وتقوم تلك الفرق بتنظيم متابعة دورية خلال فترة من (3 إلى 5) أيام عمل. للتأكد من إصلاح التسربات في المنزل، وعدم وجود أي مشكلات أخرى، وبذلك يتم حل مشكلة التسريب وتتوحد الجهود التي تنصب في مصلحة العميل والمجتمع من حيث الحفاظ على الصحة والمنشآت وتحقيق الاستخدام الأمثل للمياه واصلاح تسربات المياه.

“شاهد ايضا: طريقة فحص تمديدات ومواسير المياه

ماهي فوائد استعمال جهاز كشف تسربات المياه؟

جهاز كشف تسربات المياه بكل سهولة يُمكنك من:

  • الكشف المبكر والدقيق عن أماكن التسرب مهما كان حجمها أو مكان تواجدها وتحديد نوع التسرب.
  • حل مشكلة ارتفاع الفواتير التي تكلف مبالغ كبيرة شهريا، وتهدر الماء بنفس الوقت.
  • تجنب الخسائر المادية من تلف الجدران والأثاث وتضرر البنية الهيكلية للمنشآت.
  • إصلاح الخلل دون اللجوء إلى التكسير والهدم.  
  • سرعة الكشف عن التسرب وسرعة اصلاحه.

وتسعى شركة وحدة المشاريع العربية لكشف تسربات المياه بالرياض للتوصل إلى إجراءات ناجحة لـحل مشكلة تسربات المياه. اعتمادًا على أحدث الطرق العلمية ودراسة كافية لكيفية الكشف عن التسريب وعلاجه. ويعالج مكان التسرب بكل سهولة ويسر باستخدام جهاز كشف تسربات المياه. والذي يأتي بأشكال عدة منها أجهزة ضغط المياه بالنيتروجين وماكينة ضغط المياه المستخدمة لمعرفة مصدر التسرب من خلال الاستماع إلى موجات بذلك تتضح أهمية جهاز كشف تسربات المياه الإلكتروني لكشف تسربات بكل سرعة ودقة.

“قد يهمك معرفة: اسعار كشف تسربات المياه

أنواع جهاز كشف تسربات المياه

أحيانًا ما نجد البعض يبحصثون عن طريقة استخدام جهاز كشف تسربات المياه. ويريد شراء جهاز كشف تسربات المياه للبيع مستعمل ليقوم بحل المشكلة بنفسه. ولكن هذا لا يجدي نفعًا ولا يجب أن نعتمد على أنفسنا في حل المشكلة. خاصةً مع فقد عنصر الخبرة، ففي شركتنا نتعامل مع مشكلتك بكل سهولة لأن لدينا مجموعة من أفضل أجهزة الكشف عن تسربات المياه. كما أن الفنيين مدربين على استخدامها ويعرفون الجهاز المناسب لكل حالة. كما تتباين الأجهزة من حيث التكنولوجيا المستعملة فيها وطرق قرائتها، وأيضًا طريقة الكشف عن تسربات المياه بواسطتها وبلد الصنع. ونذكر منها:

  • جهاز fuga -tac: وهو جهاز إسباني الصنع يتميز بكونه يبحث عن أي مشاكل تقنية أو فنية في الأنابيب والأوعية من شقوق. أو شروخ أو كسور، ويكشف عن سبب الخلل عند خلع البلاط. دون إلحاق أي ضرر عليه أو إتلافه.
  • جهاز اكوا فون: يعد أشهر جهاز كشف تسربات المياه وهو أجود الأجهزة وأحدثها. يعمل بكفاءة فائقة من خلال ضغط أنابيب المياه الباردة والساخنة وتحديد موضع الضرر خلال وقت قصير.
  • جهاز الحقل الكهرومغناطيسي: يعمل عن طريق إرسال موجات كهرومغناطيسية لأنابيب المياه للكشف عن أماكن تسربات المياه.
  • جهاز  قياسات الضغط: يعمل بواسطة توليد ضغط بأنابيب المياه ويتحرك مؤشره عند وجود أي تغير مما يكشف عن وجود تسرب للمياه بسهولة.

“شوف: كشف ومعالجة تسربات المياه

جهاز كشف تسربات المياه  آكس ماكس

جهاز كشف تسربات المياه إكس ماكس

الإهمال أو عدم الاهتمام هو أحد مفاتيح التعرض للمشكلات المختلفة، وهذا من قوانين الحياة بصورة عامة. وتعتبر مشكله التسريب إحدى هذه المشكلات الناتجة عن عدم الاختيار السليم للعامل أو للمواد المستخدمة. وإهمال التدخل للعلاج يزيد المشكلة تفاقمًا ويضاعف خطرها. كما أنها إحدى نتائج الاستخدام الخاطئ وعدم الاهتمام بطريقة استعمال الأشياء والحفاظ عليها. ويستمر المرء حتى تحدث مشكله تسريب المياه ويبدأ في المعاناة نتيجه عدم غلق المحابس بشكل جيد بعد الانتهاء من الاستخدام الشخصي. أو عدم الاهتمام بشراء محابس أو مواسير جيدة الصنع تحافظ على شبكة المياه والصرف الصحي من خطر التسريبات. ويضاف إلى ذلك عدم تنظيف الحمام أولا بأول، و عدم تسليك المجاري والأحواض من الانسدادات البسيطة. وأيضا عدم القيام بعزل الاسطح أو الخزان. وغيرها الكثير من الأسباب المؤدية إلى حدوث تسريبات للمياه في المكان مما يعرض المبنى ككل للخطر.

أدركت الدولة المخاطر التي يواجهها الكثير من الناس والتي تؤثر علي المجتمع ككل، لذا تم تجهيز وتطوير شركات كشف تسربات المياه وإمدادها بأحدث الأجهزة والمعدات المطورة والتي تساعد علي كشف أماكن التسريب بسهولة وبسرعة ودون أي تكسير أو تلف أو تشويه في مظهر المكان.

فهي أجهزة ومعدات عالمية لها القدرة علي تحديد مكان التسريب بسهولة. كما تم تدريب العمال علي استخدام هذه الأجهزة والاستفادة منها بشكل جيد حتي يكون لديهم القدرة علي إنجاز العمل بالشكل السريع والمطلوب. وتعتبر هذه الأجهزة دقيقه جدا وغير معرضه للخطأ في جميع الأحوال.

أحدث أجهزة كشف تسربات المياه أكوا فون

مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من الأساليب والطرق الحديثه والتي ساعدت كثيرا في تسهيل الأمور الحياتية المختلفة وأصبح هناك أكثر من جهاز كشف تسرب المياه في الجدران. كما تمكنت الشركات من حل مشاكل كثيرة بفضل تلك الأجهزة وساعدت أيضا في تقليل الوقت والجهد. والإنجاز في العمل وأجابت عن سؤال كيف اعرف مكان تسرب الماء بالخبرة والاحترافية والمصداقية كما أغنت عملائها عن اتساؤل بشأن اين يباع جهاز كشف تسرب المياه.

وتعتبر أجهزة كشف تسربات المياه واحدة من أهم الأساسيات في علاج مشكلة التسريب، حيث كان العمال يلجأون إلى التكسير والإتلاف وتشويه المكان لتحديد مكان التسريب وعلاجه. فتتهدم الحوائط وتُحفر الأرضيات مما يزيد من التكاليف ولكن أصبح الآن الأمر مختلفا. فقد تم اكتشاف مجموعة من الأساليب والأجهزة الحديثة التي تساعد على اكتشاف وتحديد مكان التسريب دون تشويه أو تلف للمكان وفي أقل وقت وبأقل جهد مع عروض متجددة تصل إلى منحك خدمة كشف تسربات المياه مجانا.

تختلف الأجهزة المستخدمة للكشف عن تسربات المياه ونجد من هذه الأجهزة جهاز اكوافون، وهو جهاز فحص تسريب المياه مميز، لأنه عبارة عن جهاز يتم تمريره علي الحوائط والجدران والأرضيات وغيرها من الأماكن الواجب فحصها وتقوم بإعطاء إنذار في حال اكتشاف مكان للتسريب والوصول إليه.

كما توجد أساليب أخرى مثل استخدام غاز النيتروجين أو استخدام جهاز الذبذبات الصوتية. بحيث تتخلل هذه الذبذبات شبكات المواسير والمياه وتحدد مكان التسريب بدقة. هناك أيضا جهاز كشف مستوى الماء في الخزان وجهاز اختبار مواسير المياه. وجهاز كشف تسرب المياه ساكو وهذه الأجهزة حديثة ودقيقة ولا يمكن أن تتعرض لأي نسبة من الخطأ في جميع الأحوال.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بالدمام 

أشكال تسرب المياه

جهاز كشف اعطال السباكة واكتشاف تسريب المياه يوضح اختلاف الأماكن التي قد تتعرض لتسرب المياه. فقد تتوقع وجود التسريب في الحمامات والمطابخ والاسطح، وقد لا تتوقعه في الجدران. كما قد تحدث التسريبات في الأرضيات وخزانات المياه بمختلف أنواعها. لذلك يفيدك كثيرًا استخدام  جهاز كشف المواسير وجهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران وجهاز كشف تسريب المياه تحت البلاط وغيرها من هذه الأجهزة.

كما قد تحدث التسريبات نتيجة التلف بالمواسير أو سخانات المياه وغيرها من أشكال التسريب. التي يجب تحقيق الوقاية منها من خلال الكشف وأخذ الاحتياطات اللازمة لضمان عدم حدوثها.

لا تنحصر مشكلة تسرب المياه في حدوث أضرار صحية وإنشائية فقط. بل تشمل تكاليف زائدة ومخاطر وإهدار كميات مياة كبيرة. فجميع هذه النتائج وغيرها لا يمكن الإغفال عنها لأنها تتطلب استخدام جهاز كشف تسريبات المياه. لتحديدها والتدخل بحل سريع وفوري لتجنب عواقبها الوخيمة.

تقوم شركات كشف تسربات المياه بتقديم خدمات الكشف عن أماكن تسرب المياه بسهولة وبسرعة كبيرة. فهي تستخدم جهاز فحص تسرب الماء وجهاز كشف التسريب المياه. بالإضافة إلى أساليب وطرق تأخرى مكنها من إنجاز العمل بالشكل المطلوب. وبالاضافه الي ذلك لديها الطرق المختلفة لعلاج مشكلة تسرب المياه مهما كان سببها ومصدرها. كما أن لديها من الأساليب والطرق ما يساعدها على إنجاز هذا العمل وإتمامه بشكل جيد وبكفاءة عالية.

تعتبر هذه وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات المياه. لأنها الأكثر تخصصا وخبرة في معالجة تسريب المياه تحت البلاط وفي كافة الأماكن المحتملة. كما توفر أفضل أسعار كشف تسربات المياه بالرياض لذا يمكن لأي شخص يعاني من مشكلة تسريب المياه أو ارتفاع في فواتير المياه أن يقوم بالاستعانة بها وسوف يتم علاج المشكلة وإنهائها تمامًا بلا رجعة.

الاسئلة المتكررة

لمَ يعد جهاز كشف تسريب المياه أو جهاز كشف مواسير المياه مهمًا؟
لأنه يمنحنا تحديد دقيق لموضع تسريب الماء ويمنع تشويه المبنى والهدم فيه بحثًا عن مواضع التسريب المحتملة، كما يخفف التكلفة على العميل.
ما اسعار كشف تسربات المياه؟
لا يمكن تحديدها بدون فحص الموضع المطلوب فحصه لأن هناك عوامل عديدة تتحكم في التكلة النهائية، ولكن بوجه عام تعد شكة وحدة المشاريع الأفضل من حيث مقارنة الأسعار بالجودة المقدمة لك في خدمات كشف تسربات المياه.
كيف يعمل جهاز كشف تسريب المياه؟
يعمل عن طريق الصوت أو الذبذبات أو التسجيل أو غيرها، فالجدير بالذكر أن تلك الأجهزة مختلفة كمما تختلف قدراتها على فحص التسربات من حيث العمق والشدة، لذلك يجب أن تطلب خدمات المتخصصين ليعلموا كيف يفحصون التسرب مهمًا كان ضعيفًا ودفينًا.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!