الرئيسية » عزل الاسطح » اسعار العزل المائي والحراري للاسطح.. كم السعر لكل متر؟

اسعار العزل المائي والحراري للاسطح.. كم السعر لكل متر؟

اسعار عزل الاسطح من الماء وخصوصا عزل الاسطح المبلطة تختلف وتتباين حسب عدة عوامل أبرزها نوع العزل الذي يحتاجه السطح؛ قمثلًا هل يحتاج السطح إلى عزل مائي أم عزل حراري أم عزل رطوبة؟ وكذلك ما الخامة المستخدمة في العزل؛ حيث نقوم بتحديد سعر متر العزل للسطح، أو تكلفة عزل الاسطح النهائية إذ تتعدد أنواع المواد العازلة وتتفاوت فيما بينها من حيث متانة العزل المطاطي الاكريلك وقوته ودوامه وسعره وايضا حسب فترة الضمان، هذا بجانب اعتبارات أخرى مثل مساحة السطح والوقت المستغرق في تنفيذ العزل وغير ذلك، وكل هذه الاستفسارات نحدد إجاباتها من العميل ومن خلال معاينة الفني للسطح المراد عزله وفي النهاية يتم بتحديد سعر متر عزل الاسطح المبلطه أو غير المبلطه كما تختلف الأسعار وتبدأ من 15 ريال سعودي للمساحات الكبيرة وبدون طبقة الشاش.

لماذا علينا تركيب عزل الأسطح

لقد أصبحنا في عصر التكنولوجيا الحديثة، وإن نظرنا حولنا سنعرف أن التكنولوجيا تتواجد في جميع الأشياء المحيطة بنا، وبالرغم من ذلك فهناك الكثير من الأشخاص مازالوا لا يهتمون بها بالرغم من أهميتها الكبيرة بالمنزل والعمل وكل مكان.

بالسابق كان عدد كبير من البنايات ينهار قبل موعدها المتوقع، كما كانت هناك الكثير من أعمال السباكة المتدهورة ومشكلات النجارة والدهانات التي تتقشر وتسقط بسبب تسربات الماء من سطح البناء، ولكن بعد الاتجاه للعلم والتكنولوجيا تم اكتشاف أنواع كثيرة جدا من العوازل القادرة على منع جميع أضرار تسربات المياه. ومع ذلك مازال الكثيرين لا يتجهون للعزل بالرغم من أهميته الكبيرة، عميلنا الكريم احمي منشأتك التي تعبت ببنائها وقم بتركيب عازل للأسطح والجدران والحوائط لحمايتها من الداخل والخارج.

اعلم عميلنا العزيز إن أهمية العزل تكمن في حماية مواد الإنشاء من الدمار مثل الحديد والمحار والنجارة والسباكة وغيرها، كما أن أهميته أيضًا تتمثل في جعل منزلك آمن وخالي من الحشرات التي تأتي نتيجة رائحة تسريب المياه.

“اقرأ أيضًا: اسعار كشف تسربات المياة

أفضل شركة عزل اسطح

من الشركات الممتازة والمعتمدة من الشركة الوطنية لكشف وإصلاح تسربات المياه شركة وحدة المشاريع، تأكد عميلنا الكريم بأنك معها ستحصل على أفضل عملية عزل اسطح داخل وخارج المملكة.

تتميز شركة وحدة المشاريع بأنها توفر للجميع ارخص سعر عزل اسطح، كما تتميز أيضا بقدرتها العالية على منح العملاء عملية عزل اسطح بجودة عالية جدا وبمواد عزل اصلية مائة بالمائة.

داخل شركة وحدة المشاريع ستجد عزل الرولات وعزل الفوم وعزل الايبوكسي والعزل الإسمنتي وعزل البيتومين وعزل السيليلوز وجميع العوازل المتاحة حول العالم. فقم عميلنا الكريم بالاتصال الآن على شركة وحدة المشاريع واستمتع بأفضل خدمة تركيب عوازل للأسطح والحمامات والخزانات بأرخص أسعار عزل الأسطح.

“قد يهمك معرفة: اسعار عزل خزانات المياه بجدة واسعار تنظيف خزانات المياه

 اتعلم صح عزل الاسطح طريقة عزل الاسطح من تسرب المياه وخصوصاً عزل الاسطح المبلطه بسبب تسرب مياه الأمطار وتجمع برك مياه في البلاط تابع الفيديو

عزل الاسطح المبلطة بالشاش وهو الافضل علي الاطلاق عن تجارب

يعد عزل الاسطح بالشاش من اهم وافضل انواع عوازل الاسطح وطبعا يبدأ سعر المتر للعزل المائي للاسطح فوق البلاط مع الشاش بداية من 15 ريال للمساحات الكبيرة وبدون طبقة الشاش إلى 30 ريال.

ومن أهم أنواع العزل التي يتم اللجوء إليها بصفة مستمرة لحماية الأسطح المختلفة سواء أسطح المباني أو الاسطح الخرسانية مثل الدمام لا تقوم بتبليط الاسطح وفي هذه الحالة تحتاج إلى نوع آخر من العزل مثل عازل دير مابيت أو عازل درع الصحراء ويسمى عازل اللفات اأ القار أو أسطح الأماكن الصناعية والإنتاجية.

حيث أن عزل الاسطح إما أن يتم بغرض معالجة الشقوق بخرسانة السطح من مشكلة قائمة مثل الرطوبة أو تسرب المياه بالسطح بسبب الامطار أو وجود تصدعات ببلاط السطح بسبب الحرارة، وإما أن يتم بغرض تجنب هذه المشاكل مستقبلًا، وفي الحالتين فإن الأسطح بحاجة ماسة إلى هذا العزل.
وبطبيعة الحال فإن عزل الاسطح يختلف حسب نوع العزل ويتم عزلها من خلال شركات متخصصة في هذا المجال ومتمكنة من تنفيذ هذا العزل بكل كفاءة، وتختلف أسعار عزل الاسطح من شركة لأخرى حسب إمكانيات الشركة وأسلوب عملها وسياستها الربحية القائمة.

“خد فكرة عن: علاج الاسطح من الشقوق وتسرب المياه

جدول اسعار عزل الأسطح

قائمة أسعار عزل الاسطح 2024 وهي أسعار تقريبيه ومبدئية لحين معاينة الموقع واختيار نوع العزل المناسب للسطح وتحديد السعر

ما-هي-أنواع-مواد-عزل-الاسطح-؟

ما هي أنواع مواد عزل الاسطح؟

يمكن تقسيم أنواع عزل الاسطح على عدة أنواع يتم الاختيار فيما بينها على حسب حالة السطح المراد عزله ومكان تواجده، وهذه الأنواع هي:

عزل الاسطح بعد البلاط وهو الأكثر طلبًا وتنفيذًا حيث يحمي السطح في الشتاء من مياه السيول والأمطار وإمكانية تسريبها من بين البلاط، كما يحقق حماية أكيدة من مياه الخزانات العلوية في حال تسربها بغزارة، واسعار عزل الاسطح الخاصة بهذا النوع متفاوتة ولكنها في المتوسط غير باهظة الثمن، ومن مواد العزل المائي المستخدمة الايبوكسي والبولي إيثيلين والبيتومين السائل والعزل الاسمنتي للاسطح وغير ذلك.

خد فكرة عن: اسباب تسرب السطح وقت نزول مياه الامطار

افضل انواع عازل الرولات قبل البلاط واستخدام نوع عازل رول مبحص فوق البلاط

  • رول عازل مائي 4170(ديرمابيت).
  • رول عازل مائي دادكو بوليستر.
  • رول عازل مائي PY40.
  • رول عازل مائي بولي فليم (بيتومات).
  • رول عازل مائي أوكسيد(سابت).
  • رول عازل مائي فايبر لون (بيتومات).
  • رول عازل مائي DS40.
  • رول عازل مائي دادكو فايبر.
  • رول عازل مائي توب سيل (بيتومات).

خد فكرة عن: عزل الاسطح بعد البلاط

العزل الحراري والمائي للاسطح بمعني آخر عاز اللفات او الجار

القار أو الزفت من أفضل مواد العزل التي يشكل درع قوي وحاجز متين لا يسمح بتسرب المياه إلى اي مكان، فيظل المبنى عند وجود تسربات المياه بالسطح محتفظ بالمياه إلى فترة طويلة ومن أكثر مواد العزل الحراري تداولًا لعزل السطح قبل البلاط الزفت الذي تستخدمه أفضل شركات عزل الاسطح.

ولا ننسى عزل الفوم الذي يتناسب مع مختلف أنواع الأسطح وتركيبه غاية في السهولة، كما أن اسعار عزل الاسطح للفوم تعتبر مثالية للغاية ومناسبة للجميع وتبدأ حسب نسبة السماكه التي يحتاجها العميل بموافقة البلدية لعزل الفوم ويبدأ بسمك 3 سم وسعر عزل الفوم 3 سم 30 ريال و5 سم 50 ريال سعودي.

هناك أنواع أخرى من العوازل المائية والحرارية من أبرزها عازل sab ورغوة فوم عازل وعازل دادكو وكذلك رول عازل حراري للاسطح فشركتنا وحدة المشاريع توفر لكم افضل انواع العزل للاسطح لأنكم تستحقون أفضل حماية وأكفأ عمليات تركيب عازل اسطح.

خد فكرة عن: عزل اللفات او القار

افضل انواع العزل الحراري

  • هوردي بولسترين جميع المقاسات والضغوطات.
  • ألواح عزل حراري بيتوثيرم جميع المقاسات (بيتومات).
  • ألواح عزل حراري بيتوثيرم جميع المقاسات (بيتومات).
  • ألواح عزل أوفر لاب جميع المقاسات.
  • عزل الفوم.

خد فكرة عن: طريقة عزل الاسطح من تسرب المياه

عزل الاسطح وحمايتها من تسرب مياه الامطار والرطوبة بالفوم

في حال وضوح أثر تسرب بسقف السطح وظهور الرطوبة بالسطح واتجاه انتشارها إلى داخل المبنى، فيتم منع ظهور تلك الرطوبة باستخدام بعض المواد العازلة للرطوبة أو عمل ترويبة بالسطح فورًا لمنع تسرب المياه من السطح، كما يمكن تنفيذ عزل مائي للأسطح.

قد تظن أن تكلفة العزل المائي للأسطح كبيرة، ولمن سعر رولات العزل المائي مع أسعار تركيب عوازل اسطح أو عمل ترويبة ضد الماء والبكتيريا لن تكون شيئًا بالمقارنة مع ما يحدث إذا أهملت تنفيذ العزل، لذلك عليك الاهتمام بـ عزل الأسطح من مياه الأمطار وكذلك عزلها ضد الحرارة.

العوازل المائية – سائل

  • عازل مائي روفشليد هايبلد ابيض (دلمون).
  • عازل مائي اسود (فولكوم الامريكي) والاكثر استخدام لعز الحمامات.
  • عازل مائي ديوراشيلد(دلمون).
  • عازل مائي روفشليد هايبلد ابيض (دلمون).
  • برايمر ديرمابيت.
  • برايمر سابت.

خد فكرة عن: اهمية عزل الاسطح لمنع تسربات المياه

اسعار عزل الاسطح

اسعار عزل الاسطح

اختيارك الصحيح لشركة عزل الاسطح يفيدك بنسبة 60 %في حل المشكله؟

البعض يخطئ أثناء اختيار شركة عزل الاسطح التي سوف يتم الاعتماد عليها في تنفيذ أعمال عزل الأسطح فيضع رخص أسعار عزل الاسطح شرط أساسي وركيزة رئيسية للاختيار فتكون النتيجة في بعض الأحيان اختيار شركة رخيصة للغاية ولكنها غير متمكنة من تنفيذ أعمال العزل على النحو المطلوب.

فلا يتم عزل الاسطح بشكل صحيح ولا يدوم العزل لسنوات، ولا يحصل على افضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط ويجد العميل أنه بحاجة إلى إعادة العزل مرة أخرى مما يجعله يتحمل تكاليف زائدة كان من الممكن تجنبها منذ البداية.
وليس معنى هذا أن اسعار عزل الاسطح لا تشكل بندًا يتم الاختيار بناء عليه؛ لكنه ليس اليند الوحيد.

شروط -اختيار-شركة-عزل-الاسطح 

شروط  اختيار شركة عزل الاسطح 

  • سمعة شركة عزل الاسطح واشتهارها بالتمكن في مجال عزل الاسطح والأمانة في التنفيذ. ويتضح ذلك من خلال أراء العملاء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة.
  • استخدام الشركة لأنواع من المواد العازلة الشهيرة المعروفة بالجودة والحائزة على موافقة الجهات المتخصصة وغير مؤثرة تمامًا على الصحة.
  • تقديس الشركة للمواعيد الخاصة بالعمل إذ أن هذا أكبر دليل على مصداقية شركة العزل. ومدى تفانيها في خدمة العملاء وتوفير عزل اسطح مضمون لهم في وقت قصير.
  • انخفاض أسعار عزل الاسطح يعد أحد الشروط التي يتم بناء عليها اختيار شركة عزل الاسطح بالرياض. إذ أن هناك شركات أعمالها الخاصة بعزل الأسطح ممتازة إلا أن أسعار خدماتها مبالغ فيه بشكل لا يصدق، لذلك لابد أن يتضمن البحث جودة أعمال الشركة بجانب انخفاض أسعار عزل الاسطح بها.

“خد فكرة عن: اسباب تسربات المياه من الاسطح

خطوات عزل اسطح تشير إلى نجاح عملية العزل للسطح

ليس كل عزل مجدي وناجح وإنما هناك عزل اسطح يتم بأسلوب صحيح، فيحقق بالتالي النتائج المنتظرة منه حيث لابد أن يتم عزل الاسطح على النحو الآتي ذكره:

إعداد السطح للعزل بالتنظيف والغسيل وتسوية كافة الأماكن غير المتساوية به، ومن ثم إنشاء الوزرة ولابد من إعدادها بشكل مدروس ومماثل للقياسات الصحيحة،

  1. تعديل الميول بجوار صفايات المطر أو تركيب شبك تصريف مطر إن لم يوجد.
  2. عمل ترويبة لكافة الفواصل والتصدعات قبل العمل في العزل وهذا كله من داخل اسعار عزل الاسطح.
  3. عمل فواصل تمدد للسطح بمعجونة من شركة dcp.
  4. هذه المرحلة أوشكت على الانتهاء بنسبة 40 % كتنظيف وتهئية السطح للعزل.
  5. وضع الطبقات الأولى من العزل سواء كان عازل قار للسطح او أي كان نوعه أو المادة المستخدمة في صنع طبقاته.
  6. مادة العزل المستخدمة في عزل السطح تختلف ويجب الانتباه لذلك واختيار المادة المناسبة.
  7. يتم طلاء السطح حسب الاتفاق أو ما يناسب لعزل السطح.
  8. بعد الانتهاء من عزل السطح يترك إلى ثاني يوم حتي تجف.
  9. عمل طبقات متعددة من المادة العازلة وتمكين شمولها لكافة أجزاء السطح وأيضًا وزرة البلاط.
  10. يفضل بعد عزل الاسطح الاهتمام برمي القمامه حتي لا تقوم بانسداد صفاية السطح.

خد فكرة عن: افضل عازل مائي فوق السيراميك

أمور لا ينتبه لها العميل تشير إلى ضرورة عزل الاسطح

أحيانًا يتم تجاهل عزل الاسطح وتمر الأيام دون حدوث مشاكل كبيرة إلا أن مع مرور هذا الوقت سوف تظهر بعض المؤشرات التي تنذر باقتراب حدوث المشاكل. بسطح المنشأة، لذلك لابد عند ظهور هذه المؤشرات سرعة التفكير في عزل السطح بالكامل. من خلال شركة عزل اسطح خبيرة، ومن هذه المؤشرات أو العلامات ما يأتي:

ملاحظة التغيرات

مثل وجود تآكل في بلاط السطح وأركانه وظهور شروخ في هذا البلاط وتفكك البعض منه، فهذا أمر يستوجب العزل لأنه قد يؤدي شتاءً لتسربات مياه الأمطار.

بدء ظهور رطوبة

سواء على السطح أو داخل البناء فإن عدم معالجة هذه الرطوبة سوف يزيد من الأمر سوءً، إذ أن الرطوبة معروفة دائمًا بأن لها توابع سيئة كما أنها تنتشر بسرعة كبيرة.

سقوط الدهانات وتشوه الطلاء

حيث أنه برغم من أن هذا مؤشر يدل على تأخر التدخل بعزل الأسطح، إذ أنه يشير إلى حدوث تسرب مياه فعلى إلا أن الأمر يمكن معالجته بعازل مائي قوي.

“خد فكرة عن: العزل المطاطي للسطح

متوسط اسعار عزل الاسطح في شركات العزل الكبرى

من خلال تجارب العديد من العملاء مع شركات عزل الاسطح وشركات العزل المائي بجدة وما تكبدوه من تكلفة العزل المائي والحراري. لوحظ انقسام تلك الشركات من خلال ما تقدمه من أعمال عزل اسطح ومباني واسعار عزل الاسطح إلى ثلاثة أقسام. شركات رخيصة الأسعار ومنعدمة الخدمات العزلية القائمة على الخبرة والجودة.
وشركات رخيصة الأسعار وذات خدمات ممتازة وهذه التي محط اهتمام غالبية الراغبين في عزل الاسطح الخاصة بمساكنهم. أو مصانعهم وغير ذلك، وشركات مرتفعة الأسعار ومتميزة الخدمات، ونحن ننصحك بشركات عزل الاسطح ذات الأسعار المتوسطة. التي تقدم خدمات واسعار عزل اسطح مع ضمان شامل لهذه الأعمال بجانب إتاحة أعمال صيانة عزل اسطح تدوم حسب بنود العقد الخاص بالاتفاق.

نوضح أن الخامات بذاتها يتم تسعيرها حسب جودتها فـ سعر متر العزل المائي يختلف عن سعر الاكريليك المطاطي. وعن تكلفة عزل اسطح فوم كما أنه لا يقارن بسعر سعر برميل البيتومين في السعودية على سبيل المثال، وكل هذه العوامل توضع في الاعتبار بالتأكيد.

خد فكرة عن: طريقة عزل الاسطح المبلطه

عزل فوم بالرياض

من الأنواع الممتازة المستخدمة في عزل الأسطح هو عزل الفوم فهو خفيف الوزن، رخيص الثمن، مرن يعطي تغطية قوية كما انه مناسب لـ عزل الحرارة والمياه.

أفضل شركة عزل فوم بالرياض هي شركة وحدة المشاريع هي ماهرة ومتميزة توفر لكم عمال متخصصون بتركيبه.

إن رغبت بـ شركة تركيب عزل الأسطح بالفوم عميلنا الغالي فاعتمد على الله واطلبنا ولا تخاف أو تقلق منه فهو متين جدًا ويعيش لسنوات طويلة كما أنه لا يسمح للحشرات الضارة وغيرها والعيش بقربه أو تحته، أنت تتعامل مع افضل شركة بالرياض.

خد فكرة عن: العزل المائي والعزل الحراري للاسطح

شركة عزل اسطح بالرياض رخيصة

شركتنا عزل الاسطح الرياض شركة ممتازة ومعتمده، شركة ماهره، وأمينة. ومميزة من كل الجوانب هي دائما تعمل مع أجل راحة العميل وسعادته. بالفقرة السابقة تعرفنا على الطريقة التي تقوم بها لعزل الأسطح. لديها طرق كثيرة جدا بتركيب عازل الأسطح جميعها على مستوى راقي جدا.

معها ستمتلك أرخص سعر عزل اسطح بالرياض عميلنا الكريم، تعطيك ضمان على كل عملياتها. لكي تكون متأكد من أنك ستحصل عليها بمستوى عالي الجودة بالرغم من هذا تمنح الجميع عزل الاسطح بالرياض رخيص.

مع شركة عزل اسطح بالرياض رخيصه احمي العقار من مياه الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة. احميه من كل المخاطر الجوية والخارجية التي تصيبه بالتلف وتفقده جماله وقوته، سارع بالاتصال على شركة عزل اسطح الرياض الأن.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الخزانات بجده

أهمية عزل الأسطح 

يعد عزل الأسطح من أهم الأشياء التي يجب على المنازل والمباني الأخرى اعتمادها. فعندما يتم تنفيذ العزل بطريقة صحيحة، يمكن أن يوفر الكثير من المال ليس فقط في تكلفة عزل الاسطح بل أيضًا بخفض فواتير استهلاك الكهرباء والغاز، كما يمنح راحة أكبر للسكان ويحمي الأرض من المخاطر الناجمة عن تلوث البيئة.

يعمل العزل على احتجاز الحرارة في الشتاء والبرودة في الصيف، مما يساعد على تقليل الاستخدام الكثيف لأجهزة التكييف والتدفئة الجوية. وتجدر الإشارة إلى أن العزل يجب أن يتم بطريقة احترافية ومن قبل أشخاص ذوي خبرة ومهارة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد وتجنب المشاكل المتعلقة بتسرب المياه والهواء.

وبعبارة أخرى، يمكن القول أن العزل يمثل أحد أهم عوامل صيانة المنازل والمباني الأخرى. فعندما يتم تنفيذه بشكل جيد وفي الوقت المناسب، يمكن الحفاظ على جودة البناء وتمتعه بالمرونة والصلابة والمتانة على المدي الطويل.

لم عزل الأسطح ضروري؟

عزل الأسطح يعتبر أحد الأمور المهمة التي يجب الانتباه إليها للحفاظ على مناخ داخل المنزل سليم. فعملية العزل تقلل من تكاليف التدفئة والتبريد وتساعد على توفير الطاقة. كما أنها تحمي البنية التحتية للمنزل من التلف والتأثيرات الجوية الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يقلل العزل من تكوين الرطوبة داخل المبنى، مما يعمل على الحد من نمو العفن والبكتيريا. وبالتالي الحفاظ على صحة الأفراد. لذا يجب الاهتمام بعملية العزل والتأكد من جودة المواد المستخدمة فيها.

يعد عزل الأسطح من الأمور الهامة جداً في الحفاظ على تراكم الحرارة داخل المنازل أو المباني التجارية. حيث أن عدم عزل الأسطح بشكل جيد يؤدي إلى ارتفاع فواتير الكهرباء والغاز. بسبب استخدام المكيفات وأجهزة التدفئة بشكل كبير للقضاء على الحرارة أو البرودة.

كما أن عزل الأسطح يساعد في الحفاظ على جودة الهواء داخل المبنى. حيث يمنع تسرب الهواء الملوث أو الغبار من الخارج ودخوله إلى الداخل، ما يجعلها أكثر نقاء وصحة للسكان.

إن الاستثمار في عزل الأسطح يعتبر استثماراً جيداً وبسيطاً في نفقات المنزل أو المبنى، ويعود بالفوائد الاقتصادية والبيئية والصحية على المدى البعيد.

حمل pdf سيل جارد طلاء أكريليك مطاطي عازل للماء للأسقف

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!