الرئيسية » تنظيف مكيفات » شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض عن دخول فصل الصيف يبدأ ارتفاع شديد في درجة الحرارة، الأمر الذي يجعلنا نبدأ في استخدام المكيفات إذا كانت قد مر عليها بعض الوقت دون عمل لابد أن نعلم أننا نحتاج إلى تنظيفها لذلك، اليوم أقدم معلومات هامة ومفيدة عن أفضل الشركات لتنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية، إليكم خدمة تنظيف مكيفات شرق الرياض بواسطة شركة المشاريع العربية، قد يهمك أيضا معرفة تنظيف الخزانات.

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض هي شركة متميزة بالعمالة المدربة لتنظيف المكيفات داخل المنزل مع  فكها وصيانتها بدون حدوث اى ضرر للمفروشات أو الحوائط.

تعد المكيفات من الأمور الهامة التي يجب أن تتوفر داخل المنازل هذا يعود لارتفاع درجة الحرارة، ولكي نحافظ على هذه الأجهزة من التلف لابد الحرص الشديد على تنظيفها بشكل دوري.

من خلال قيامنا بتنظيف المنزل بشكل يومي تتطاير الأتربة والرواسب على المكيفات، يؤدى ذلك إلى حدوث خروج هواء غير صحي يؤثر على صحتك، كما أنه يعيق تماما عمل المكيفات.

أمر التخلص من هذه المشكلة يعد من أبسط الأمور، فكل ما نحتاج إليه فقط هو الاتصال على رقم هاتف شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة تنظيف مكيفات بالمملكة. خذ فكرة عن شركة تنظيف مكيفات بالرياض شركة تنظيف مكيفات سبليت

مميزات شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

  1. تعمل الشركة في صيانة ونظافة المكيفات وإصلاح جميع الأعطال لدى المكيفات من أفضل ما يميزها أنها تنظف المكيفات من الداخل وتعيدها كالجديدة.
  2. لديها الخبرة الفائقة الكاملة في صيانة كل ما يلزم المكيفات من قطع غيار التي لم تجدها في الأسواق، ذلك بسعر مناسب تماما.
  3. تحرص الشركة على توفير المال للعميل، فهي توفر له خدمة تنظيف وتسليك مواسير المكيف مما يجعله يعمل كالجديد.
  4. تعد شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض هي أفضل شركة على الإطلاق لتقديم جميع خدمات التنظيف بمختلف أنواعها.
  5. تقدم الشركة خصومات وعروض هائلة، كما أن الشركة لديها خبرة من سنين طويلة تصل لأكثر من خمسون عاما.
  6. تحرص الشركة على استخدام أجهزة حديثة ومتطورة تمكنها من توفير الوقت والجهد لهم وللعميل، تساعدها على التعامل بشكل جيد مع المكيفات الجديدة والقديمة.
  7. توفر الشركة أفضل خدمة عملاء لتقبل شكاوى العملاء واقتراحاتهم وجميع استفساراتهم عن أي أمر يتعلق بتنظيف المكيفات. شاهد ايضا شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

أنواع المكيفات وطريقة تنظيفها

يوجد مجموعة أنواع من المكيفات في شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض وهي:

1ـ مكيفات منزلية

تشتهر باسم المبردة، هى من أفضل أنواع المكيفات التي تستخدم كثيرا، لهذا فهي الأكثر مبيعا في الأسواق.

وتستخدم في المستشفيات، والمؤسسات الحكومية هذا يعود لقدرتها الكبيرة على انتشار الهواء النقي.

تتميز المبردة بأنها ذات إحجام مختلفة، أيضا خفيفة الوزن يسهل حملها، أيضا أسعارها من أرخص الأسعار الموجودة بالأسواق اطلع على أسعار تنظيف المكيفات السبلت تبداء من 50 ريال تنظيف وتعقيم مكيفات بالرياض

طريقة تنظيف المكيفات المنزلية

  1. عزيزي العميل بالسابق تحدثنا بأن المبردة من الأجهزة الخفيفة التي يمكننا حملها، هذا الأمر يجعل عملية التنظيف سهلة تماما، كل ما عليك هو أخذها إلى الحمام لمنع انتشار الفوضى.
  2. نبدأ بفك الواجهة ونقوم بغسل الفلتر بالماء، نقوم بتنظيف الشيش المتحرك الموجود بها.
  3. ننظف أيضا الخزان الموجود بها الذي يتم وضع الماء المثلج بداخله.
  4. بعد الانتهاء يمكننا تركها لبعض الوقت ثم نعاود تركيبها مرة أخرى مع التأكد من عدم وصول الماء للسلك الكهربي، بعد ذلك يمكننا استخدامها كما نريد.
  5. أو يمكنك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض للقيام بخدمة التنظيف.

2ـ المكيفات السبليت

هي من أنواع المكيفات التي يتم تركيبها بأحد الجدران داخل المنزل،  لأنها بحاجة إلى فني يمتلك خبرة كبيرة بمجال تركيب المكيفات.

تتميز المكيفات السبليت بالصوت الهادي، كما أن لها وحدات خارجية وداخلية منفصلة عن بعض، يوجد منها ماركات كثيرة تختلف باختلاف الشركة المصنعة لها. خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض

طريقة تنظيف المكيف السبلت

  1. طريقة تنظيف المكيف السبلت من أسهل الطرق المستخدمة بتنظيف المكيفات.
  2. لكن أولا يجب العلم بأننا نحتاج كيس كبير مصنوع من البلاستيك القوي لمنع تلوث المنزل بمياه التنظيف.
  3. نبدأ بعد ذلك بفك الفلتر الأول وتنظيفه ثم فك الفلتر الثاني وتنظيفه.
  4. ثم نقوم بتنظيف المروحة مع التأكد من تنظيف مجرى الماء حتى لا تسبب الكثير من المشاكل بالمنزل.
  5. يمكننا استخدام رشاش النباتات بالتنظيف، بعد الانتهاء يتم تركيب الفلاتر كما كانت ويترك بضع الوقت ثم نقوم بتشغيله، مع الحرص على تنظيفه بشكل مستمر.

عزيزي العميل اعلم بان المكيف السبليت من المكيفات التي تحتاج لشخص يدرك ماذا يفعل حتى لا يحدث العديد من الأضرار التي تتسبب بالأعطال المكيف السبلت.

لهذا ننصح وبشدة الاستعانة بشركة وحدة المشاريع العربية إذا كنت لا تستطيع القيام بالأمر، فقط اتصل برقم الهاتف الموجود بالأعلى سوف تصل بسرعة كبيرة. شاهد ايضا افضل شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

3ـ مكيفات الشباك

تعد مكيفات الشباك من أرخص أنواع المكيفات، واقل شرائها بعصرنا هذا نظرا لوجود مكيفات أصغر حجما وأكثر توفيرا للكهرباء.

يتم تركيب مكيفات الشباك عن طريق عمل فتحة بالحائط تشبه الشباك لكن بحجم المكيف.

بواسطة فني ماهر يقوم بتركيب كافة الوصلات التي يحتاج لها مكيف الشباك. قد يهمك معرفة افضل شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

طريقة تنظيف مكيف الشباك

  1. يجب الحرص الشديد على فصل التيار الكهربي قبل تنظيف المكيف الشباك لسلامتك، هذا يعود لأننا سوف نستخدم الماء بتنظيف المكيفات.
  2. نحضر رشاش ماء ويتم ملئه بالماء، نبدأ بفك واجهة المكيف الشباك حتى نتمكن من التنظيف.
  3. يتم إزالة الفلتر لتنظيفه.
  4. اعلم عميلنا الكريم بأنه عند إهمال تنظيف المكيف لفترات طويلة يجعل الأتربة تتراكم بكثرة على الفلتر.
  5. هنا يجب فك الفلتر ببطئ وتنظيفه بالحمام أو بوعاء كبير لمنع تسرب الأتربة وتطايرها بالمفروشات.
  6. يمكننا أيضا استخدام المكنسة الكهربائية لشفط أكبر قدر من الأتربة حتى نتمكن من تنظيف المكيف بدون إضرار وبجودة كبيرة.
  7. يمكنك استخدام الصابون أو أي منظف أمن نرغب به للحصول على درجة أعلى من التنظيف.
  8. يمكنك أيضا استخدام فرشاة الأسنان بالتنظيف لإزالة جميع الأتربة والاتساخ العالقة.

عميلنا العزيز إذا لم تتمكن من القيام بتنظيف المكيف الشباك عليك بالاتصال على شركة وحدة المشاريع العربية. خذ فكرة عن افضل شركة تنظيف مكيفات شمال الرياض

نصائح شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض

  1. لابد من المحافظة على المكيف وتنظيفه من الأتربة باستمرار لعدم إتلافه.
  2. إذا عجزت عن تنظيف المكيفات فم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض لكي يصلك فني لتنظيف المكيفات.
  3. يجب أن نعلم بأن التنظيف المتكرر والمستمر للمكيفات يساعد في زيادة عمر المكيفات ويساعد على توفير الكهرباء.
  4. لابد من تنظيف فلاتر المكيفات عند حدوث ضرر به لا بد من تغييرها بانتظام ذلك يساعد على الاستمتاع بمكيف جيد بدون أعطال.
  5. لابد من الاهتمام بوضع المكيف في مكان مناسب جيد للتهوية لعدم التسريب.
  6. لا بد من غلق الأبواب و الشبابيك والنوافذ عند تشغيل المكيفات حتى يتم تبريد الغرفة بشكل صحيح وسريع، ذلك هام لكي نتمكن من توفير الكهرباء.
  7. نحرص على طلب فني متخصص من الشركة لتركيب المكيف في الحائط لتركيبه في الفتحات المخصصة له.

إلى هنا وصلنا لنهاية الحديث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض أتمنى أن ينال إعجابكم، كما ادعوكم لمعرفة معلومات أكثر عن خدمات الشركة من خلال موقعي.

موقع ولوكيشن الشركة كشف تسربات المياه بالرياض

لماذا علينا تنظيف المكيفات باستمرار؟

هل تعلم عميلنا الكريم إن فلاتر المكيفات تكون معبئة بنسبة كبيرة جدا من الأتربة هذه الأتربة تسبب التهاب بالجهاز التنفسي وبالكثير من الأحيان تسبب الإصابة بأمراض مزمنة لهذا يجب علينا تنظيف المكيفات.

هناك سبب مهم جدا يجعلك تقوم بتنظيف المكيفات باستمرار وهو ان المكيف الغير نظيف لا يعمل بكفائه عالية فبالتالي سوف تتركه يعمل لساعات طويلة او تقوم بتركه وشراء مكيف اخر اي ان التكلفة ستزيد كثيرا.

هناك أضرار كثيرة جدا تجعلك تحرص على تنظيف المكيفات باستمرار فاليك عميلنا الغالي شركة وحدة المشاريع افضل شركة تنظيف مكيفات شرق الرياض فسارع بالاتصال عليها الآن. قد يهمك معرفة شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

هل عدم تنظيف المكيفات يؤدي لتسربات المياه؟

نعدم عدم تنظيف المكيفات يؤدي الى دخول الأتربة بفتحة الصرف واليك التخيل عندما تقترب المياه من التراب فماذا يحدث، يحدث مادة طينية تتصلب عند إيقاف المكيف مع الوقت يزداد حجمها وتغلق فتحة الصرف نهائيا فيحدث تسربات مياه

شاهد ايضا افضل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض

تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

لأن مهمة تنظيف المكيف يجب أن تتم باحترافية عالية خصصت شركة وحدة المشاريع مجموعة عملاقة من عمالة فلبينية لتنظيف المكيفات، قامت بتدريبهم حتى أصبحوا قادرين على فك المكيف وتنظيفه.

تتميز عمالة شركة وحدة المشاريع بالامانة الكبيرة بالعمل لهذا تستطيع منح جميع العملاء جودة تنظيف مكيفات عالية جدا، هذا غير انهم محترفون بصيانة المكيفات أي ستستمتعون بتنظيف وصيانة المكيفات بتكلفة معقولة.

فسارع عميلنا الكريم بالاتصال بنا الان فنحن من افضل شركات تنظيف المكيفات التي يمكنك التعامل معها. خد فكرة عن كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!