الرئيسية » خدمات احياء الرياض بالكامل » تغطية مواسير السباكة الخارجية وطريقة عزل المواسير

تغطية مواسير السباكة الخارجية وطريقة عزل المواسير

تغطية مواسير السباكة الخارجية وعزل المواسير الخارجية لمن يبحث عن طريقة عزل المواسير للحماية من أضرار تسربات المواسير التي تسبب تلف بالعقارات إليكم اليوم طريقة عزل مواسير المياه بالتفصيل مقدمة من شركة وحدة المشاريع افضل شركة عزل مواسير مياه بالرياض حيث ان لديها خبراء عزل متخصصون بتركيب عوازل حرارية لـ تغطية المواسير الخارجية من الشمس وعوازل مائية للمواسير كما لديها خدمات عزل خزانات المياه، عزل حمامات، عزل اسطح فهي افضل شركة عزل بالرياض. 

ما هي اهمية عزل المواسير؟

  • كما تعمل على منع تسريب كل من الرطوبة التي قد تؤدي إلى هلاك المبنى بأكمله وتعمل على نشر البكتيريا والفطريات والفيروسات.
  • العمل على منع تسريب كل من الحرارة والبرودة مع بعضهم.
    من أهمية هذه المادة أنها تحفظ الكل من الأصدقاء والمباني بسبب عوامل التعرية.
  • تعمل هذه المادة على المحافظة على المبنى من الانهيار.
    تعمل هذه المادة على الحفاظ على المباني من التآكل.
  • توفر هذه المادة استهلاك استخدام الكهرباء وتقلل من استخدام كل من المروحة والمكيفات.
  • تتميز بأنها تقاوم كل من الجراثيم والبكتيريا.
  • تتميز بأنها غير ضارة تماما من الصحة.
  • مميزاتها إنها تمنع حدوث أي تفاعل.
  • لها قدرة كبيرة جدا على تحمل كل درجات الحرارة.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات الخزانات

عزيزي العميل يهمك تعرف طريقة عزل خزان مياه الشرب من الداخل للحفاظ علي سلامتك اولا ثم سلامة منزلك تعالي نشوف الطريقة مع استخدام مواد العزل المخصصة للجدران عكس مواد عزل المواسير من الحرارة

طريقة عزل المواسير عن الشمس

جهز عزل المواسير الذي تبغي تركيبه على المواسير عمينا الفاضل. وهيا بنا نقوم بتركيبه بناء على طريقة تغطية المواسير الخارجية المتضمنة الخطوات التالية:

  • نقوم أولا بفحص المواسير والتأكد من سلامتها إن كان بها شروخ او شقوق. بعد التأكد من أنها سليمة 100%.
  • كما نقوم بتنظيفها بالكامل برفق شديد لكي لا نتسبب بتلفها.
  • نقوم بإحضار الصوف الحراري ثم يتم لفه على المواسير لحمايتها. ناتي بالعازل المتاح معنا سواء كان عزل الفوم، عزل البولي يوريثان او غيره.
  • كما نقوم برش العزل فوق الصوف الحراري ونراعي محابس المياه ان وجد. نقوم بوضع حافظ على العزل لـ تغطية مواسير الماء وتغليفها.
  • نحرص على أن يكون هذا الحافظ مصنوع من البلاستيك لان الحديد يصدأ مع مرور الوقت.

هكذا نكون قد ركبنا عزل المواسير، ان كنت عميلنا الفاضل غير قادر على تركيب عزل المواسير او لا تمتلك فكره عن انواع عزل المواسير المتاحة بالأسواق فالأمر بسيط للغاية. اتصال واحد على شركة وحدة المشاريع افضل شركة تركيب عازل مواسير ستقوم بتركيبه بجودة عالية.

“خذ فكرة عن: افضل شركة كشف واصلاح تسربات المياه بالرياض

خطورة اشعة الشمس على المواسير

المواسير سواء كانت مواسير غاز أو مواسير مياه فيجب الاهتمام بها جيدا وذلك لحمايتها من أشعة الشمس. حيث أن المواسير بدون أي عوازل عند تعرضها على حرارة الشمس العالية يؤدي إلى اثار سلبية كبيرة مثل:

  • كما تسبب هذه الحرارة العالية على حدوث تشققات في هذه الماسورة. سواء ان كانت ماسورة خاصة بالغاز أو ماسورة خاصة بالمياه مما يؤدي ذلك إلى ضرر كبير بالأشخاص الموجودين في المنزل.
  •  يؤدي ذلك إلى حدوث ثقوب في ماسورة المياه مما يؤدي إلى تسرب المياه مما يؤثر على المباني. ويظهر الرطوبة بها علاوة على ذلك مع وجود الرطوبة قد يظهر كل من الفطريات والعفن.
  • تظهر الحشرات التي قد تؤدي إلى ضرر بالغ بالأشخاص الموجودين في المنزل. وقد يتسبب ذلك في حدوث تآكل المواسير. مما ينتج عنه مواد سامة من تفاعل الحرارة مع الماسورة التي ليس بها اى عوازل. وتنقل هذه المياه كل هذه المشاكل والأضرار مما يؤدي إلى وجود خطر على صحتك وصحت اسرتك.

“شاهد ايضا: افضل انواع العزل المائي

أنواع عوازل المواسير عن الشمس

هناك عدة طرق لإجراء عملية عزل المواسير عن الشمس. وقد تشترك كل هذه الطرق في شيء واحد فقط وهي عملية العزل الحراري. حيث يتم اختيار كل العوازل وذلك طبقًا لمكان المواسير وطبيعة تركيبها. لذا اذكر لكم بعض الطرق الخاصة بـ عزل المواسير.

1- عزل المواسير بـ البازلت

وهو من أكثر المواد أهمية في عملية العزل الحراري. فهو من المواد الممتازة جدًا وهي تعمل على إعطاء الراحة للإسطوانة. ولكن من أكثر الأشياء التي تعيبها انها ذات جودة عزل منخفضة جدا.

2- عزل البوليسترين

هذه المادة تستخدم في عملية عزل المواسير المنزلية ايضا من الشمس حيث انها تستخدم على هيئة غطاء.

3_ عزل الألياف الزجاجية

وهي للاستخدام المعتاد في عملية عزل المواسير.

4- البولي بروبلين

حيث ان هذه الماده من أشهر المواد التي تستخدم في عملية عزل المواسير. فهي عبارة عن مادة بلاستيكية لها عدة مميزات كثيرة حيث انها تعتبر مادة خاملة لا تتفاعل مع كثير من المواد الكيميائية.

كما أن لها ملمس ناعم جدا لا يتعلق عليها أي نوع من انواع الأتربة. بالإضافة إلى انها مقاومة للصدأ وانها غير موصل للتيار الكهربائي بالمرة فهي لا يعجبها أي شقوق أو ثغرات. كما انها تتميز بانها مادة عازلة للضوء وهي خفيفة الوزن جدا وبالتالي انها من السهل تركيبها.

كل هذه المميزات التى ذكرناها تجعل البولي بروبلين هو الخيار الأوحد والأكثر تميزا. من ضمن المواد التي تستخدم في عزل المواسير لحمايتها من حرارة الشمس.

عزل مواسير الخزان وتغطية مواسير السباكة الخارجية

تعتبر شركة وحدة المشاريع الشركة المتخصصة في عزل المواسير من الشركات الكبيرة الرائدة والمتميزة في عمليات العزل. كما أنها لها قدرة كبير جدا من الجودة والكفاءة. وتمتلك فريق كبير مدرب على أعلى مستوى ممكن ولديها خبرة واسعة بهذا المجال.

شركتنا لها سابق خبرة في عملية عزل مواسير الماء من الحرارة. وتمتلك شركة كبيرة جدا في المملكة العربية السعودية وهي تقدم اسعار مميزة. هدفها الأول هو رضا العميل وتقييم عملائها على أعلى جودة. كي تحافظ على ما بداخل الخزان وذلك من خلال عزل المواسير بأفضل العوازل ممكن واحدث الطرق المتطورة.

“خد فكرة عن: عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي

تغطية مواسير السباكة الخارجية

تغطية مواسير السباكة الخارجية

طريقة عزل مواسير الخزان

 قبل عزل مواسير الخزان عميلنا الفاضل لابد من التأكد من سلامة عزل الخزان، إن لم يكن به عازل. وضروري تركيب عزل خزانات المياه أولا ثم عزل مواسير الخزان وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • نقوم بتقطيع المواسير العازلة التي سنستخدمها بعزل وتغليف مواسير الخزانات.
  • كما نقوم بتنظيف مواسير الخزانات ونقوم بتغليفها بالكامل بالصوف الحراري.
  • نحرص على تركيب عزل المواسير من بداية العازل الموجود بخزان المياه. ونحرص على عدم ترك فواصل بينهم حيث تسبب تسربات مياه.
  • نقوم بمواصلة تغليف المواسير بالصوف الحراري ونحرص على تغليف مواسير الدينمو. ايضا مواسير الرفع وكل المواسير الموجودة لدينا والمتصلة بالخزان.
  • كما نستطيع تبديل الصوف الحراري بمواسير الصوف الصخري فهي نوع ممتاز. يستخدم بعزل مواسير الخزانات.
  • بعد تغليف المواسير بالكامل نقوم بتثبيتها او وضع مواسير الصوف الصخري فوقها.

هكذا تكون تمت عملية عزل المواسير الممتازة بطريقة احترافية. اتصل على شركة وحدة المشاريع واطلب الخدمة الحين حيث أنها أفضل شركة عزل مواسير خزانات بالمملكة.

“خذ فكرة عن: افضل شركة لعزل خزانات المياه بالرياض

 العزل الحراري للمواسير

انه من الواجب علينا مراقبة كل المواسير التي توجد لدينا والاهتمام بها لكي نعمل على حمايتها من تعرضها للشمس في درجات الحرارة العالية. وفي فترات طويله جدًا حيث أنه عندما يزداد الضغط على المواسير قد يؤدي إلى حدوث تشققات وسقوط. وفي بعض الأحيان يؤدي إلى حدوث كسر.

فإذا تطور الأمر قد تسبب في تسريب مياه مما يجعلك ترجع إلى شركتنا شركة عزل المواسير. التي تتخصص في كشف تسربات المياه ايضا، كما ان الماسوره التي تتعرض للتلف من الممكن أن تكون ماسور غاز. فعند حدوث كسر بها قد يؤدي إلى خسائر كبيرة قد تصل إلى خسائر روحية مما يؤدي إلى حدوث مشاكل لا يمكن علاجها. ومن الممكن أن تتأخر الحالة مما يتسبب في ارتفاع في صيانة هذه المواسير إلى جانب زيادة فاتورة الغاز.

ما هو أفضل عازل حراري للمواسير

هناك انواع كثيرة جدا وأفكار لتغطية مواسير الحمام يمكننا استخدامها في تغليف مواسير المياه او عزل مواسير المياه منها.

الصوف الصخري

حيث أن الصوف الصخري ممتاز جدا بأعمال العزل خاصة عزل المواسير، يصنع الصوف الصخري المستخدم بالعزل من الصخور البركانية، يتم صهره ومعالجته للتخلص من الفيروسات والبكتيريا الضارة الموجودة به.

بطريقة خاصة تحول الصخور البركانية الطبيعية الى الياف حرارية هذه الألياف تحمي مواسير المياه من العوامل الخارجية التي تؤثر عليها وتسبب ضررا بالمنشأت، يتميز عزل الصوف الصخري بان عامل توصيل الحرارة به منخفض جدا فلهذا يوفر حماية كبيرة للمواسير من الحرارة.

كما يمتاز بالقدرة على مقاومة المياه، ايضا يعتبر عازل ممتاز لعزل الصوت لهذا هو عازل مواسير ممتاز جدا، تغليف المواسير بالصوف الصخري أو عزل المواسير بالصوف الصخري بحاجة عماله فنية خبيرة بتركيبه تعلمون كيف يتم عزل مواسير المياه بالصوف الصخري مثل عمال شركة وحدة المشاريع.

“خذ فكرة عن:عزل السقف من الماء والطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب المياه

طريقه العزل الحراري للمواسير

العزل الحراري منقسم لأنواع كثيرة جدا ومواد كثيرة جدا يمكنك الحصول عليها من محلات بيع عزل المواسير، يمكننا استخدام مواسير تغليف المواسير الصوف الصخري وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • نقوم بتنظيف المواسير ثم نأتي بمواسير التغليف ونقوم بفتحها باستخدام القطر وهو أداة حادة تساعد بفتح المواسير الحرارية.
  • نقوم بتغليف المواسير بالكامل من البداية لنهاية ونحرص على قطعها حسب ميول المواسير والأكواع الموجودة لدينا.
  • نقوم بإحضار الصوف الصخري ويتم لفه فوق هذه المواسير ثم نقوم بتثبيته جيدا او تغليفه بمواسير قوية.

هكذا يتم تغليف المواسير بالعزل الحراري افضل عزل مواسير بالعالم، تتميز شركة وحدة المشاريع بتوفير عزل حراري قوي للمواسير من خلاله تحمي مواسير المياه من العوامل المناخية، اتصل واطلب الخدمة الحين فشركة وحدة المشاريع افضل شركة عزل حراري بالسعودية.

طريقه تغليف مواسير الماء

تغطية مواسير السباكة الخارجية حيث يتم تغليف وعزل مواسير الماء بطرق عدة في شركتنا لأن هذه العملية من العمليات لها اهمية كبيرة لانها تعمل على الاتي:

  • تقوم بحماية المواسير وذلك من تعرضها لاشعة الشمس المباشرة التي تعمل على تلف المواسير مما يؤدي إلى رفع درجة حرارة الماء بداخلها.
  • كما ان هذه الماده تعمل على المحافظة بالمواسير من كل العوامل الخارجية التي تتعرض لها.
  • ومن أهم مميزات هذه المواد أنها تعمل على خفض الحرارة في فصل الصيف والرطوبة في فصل الشتاء.
  • كما أن هذه المواد تحافظ على المواسير من حدوث التآكل بها.
  • وفي النهاية لأن هذه المواد تعمل على زيادة عمر المواسير.

تغطية مواسير السباكة الخارجية

يمكك الحصول على دهان عازل حراري للمواسير نت محلات بيع عزل المواسير التي تهتم ببيع مواد وعوازل تغطية مواسير السباكة الخارجية بآستخدام دهان عازل حراري للمواسير وإن كنت تريد عزلًا آمنًا قويًا عليك اختيار عزل المواسير بالصوف الصخري.

اهم المقالات:

مواد عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!