الرئيسية » عزل الاسطح » عزل السقف من الماء

عزل السقف من الماء

عزل السقف من الماء بعض الأشخاص تعاني من تنقيط بالسقف سواء كانت من الحمامات الموجودة بالاعلى او من مياه الأمطار، افضل حل يخلصك من تسريب المياه بالسقف هو عزل السقف من الماء باستخدام نوع ممتاز من عزل السقف من المطر، من خلال تواصلك عميلنا الكريم مع شركة وحدة المشاريع سوف تحصل على كشف مجاني على المنزل كله، كما ستمتلك عزل ممتاز للسقف يحمية من تسربات المياه.

أضرار تسرب المياه من السقف

  • ماس كهربائي قوي لا يمكن التصدي له.
  • تنقيط ماء راكد من السقف على السجاد او الكنب او المراتب يتسبب بتلوثه وضياع جمال مظهرة.
  • روائح كريهة جدا لا يمكن تحملها تتحول الى وباء مع الوقت.
  • حشرات مزعجة تصيبنا بفيروسات خطيرة كما تزعج أطفالنا الاحباب غير ذلك تضعنا بمواقف محرجة جدا أما من يزور منازلنا.
  • خسارة كبيرة لجميع الدهانات وأعمال الديكور التي تم تركيبها بالمنزل وخاصة بالسقف.
  • أخطر الأضرار هي انهيار وتلف مواد البناء بالتحديد حديد التسليح.

“خذ فكرة عن: معالجة تسربات الخزانات بمواد العزل الألمانية والأمريكية

عزل السقف من الماء

  • عزل الأسطح من مياه الأمطار من أهم الأمور التي يجب علينا أن نقوم بها قبل التفكير بتأسيس المنزل من أعمال تشطيبات، عميلنا العزيز هناك طرق كثيرة جدا تساعدنا بعزل السقف.
  •  هناك عزل حراري وعزل مائي، لكن الأهم من اختيار العزل هو اختيار الشركة التي سوف تنفذ العزل، شركة وحدة المشاريع من الشركات الرائدة بعزل السقف الإسمنتي والخشب والحديد وجميع الأنواع.
  • أهم من ذلك فهي من الشركات المعتمدة والمؤهلة من الشركة الوطنية لكشف وإصلاح تسربات الاسطح من المياه.

“خذ فكرة عن: كيفية الاعتراض على فاتورة المياه العالية ب 3 طرق

أهمية عزل السقف والاسطح من تسربات المياة

تركيب عازل للسقف من المطر ليس مجرد روتين أو أعمال ديكور أو أعمال تشطيب معتادة يجب القيام بها، عزل السقف له أهمية كبيرة جدا لا يمكن أن نتجاهلها، عزل السقف يساعد بتقوية البناية ومنع ضعفها.

فاعلم عميلنا الكريم إن تسرب المياه يتغلغل بين ذرات الإسمنت بسهولة تامة فبالتالي سوف يصل لحديد التسليح، هنا سوف يتدمر بالكامل وخلال فترة زمنية قصيرة سنجد أنه انهار تماما.

لكي تتأكد عميلنا الكريم قم بإحضار قطعة من الحديد وقم بوضعها باناء به ماء واتركها لمدة شهر، بعد ذلك اتجه لها وشاهد ماذا فعلت الماء بها، واعلم بان بنايتك تعاني من تسريب ماء من زمن طويل أي إن حالتها أسوأ بكثير من حالة قطعة الحديد الموجودة أمامك.

“خد فكرة عن مادة: تمنع تسرب المياه من المواسير

أفضل شركة لعزل السقف والاسطح من مياه الامطار

أفضل شركة لعزل السقف والاسطح من مياه الامطار

بالسابق ذكرنا إن شركة وحدة المشاريع هي أفضل شركة بالمملكة السعودية لتركيب العوازل التي تساعد على عزل السقف وحمايته من تسربات المياه. هل تعلم عزيزي العميل لماذا شركة وحدة المشاريع هي الأفضل بين الشركات.

غير إن شركة وحدة المشاريع هي شركة معتمدة من الشركة الوطنية إلا أنها تمتلك خبرة كبيرة جدا تدوم سنوات طويلة من العمل الشاق والمرهق التي قامت به، فقم بالاتصال بها. لأنك لن تجد شركة ماهرة وممتازة بعزل السقف مثل شركة وحدة المشاريع

“شاهد ايضا: حل ارتفاع أسعار فواتير المياه الاسباب والحل في دقائق

عزل السقف بالرولات السوداء

الرولات السوداء واحدة من طرق العزل الممتازة التي يتم استخدامها لعزل الأسطح والخزانات والجدران. تساعد عزل الرولات على حجب المياه عن السقف، هذا الأمر يحمينا من اضرار كثيرة. يتم تنفيذ عزل الرولات من خلال الخطوات التالية.

أول خطوة بعملية العزل بالرولات تبدأ من العميل يقوم العميل بالاتصال على شركة وحدة المشاريع لطلب خدمة العزل. ترسل شركة وحدة المشاريع مندوب لمعاينة السطح وتحديد الموعد. بعد ذلك يتم الذهاب للعميل ومعنا الرولات التي تغطي مساحة السطح.

بعد التجهيزات الخاصة بعزل الأسطح نقوم بلحام الرولات بواسطة النار. ويتم لصقها بالسقف بطريقة معينة ومعايير معينة، تأكد عميلنا الكريم بانك معنا ستحصل على جودة لا مثيل لها.

عزل السقف والاسطح والطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء

  • عزيزي العميل إذا كنت تواجه مشكلة في تسربات المياه في الأسقف تحتاج الي عزل السقف من الماء لهذا يجب ان تتعرف علي الطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء.
  • هل تشتكي من تساقط قطرات الماء في وقت الشتاء او بالايام العادية اذا بالفعل في مشكلة تسرب بالسقف في منزلك راح نختصر لك عدة حلول. 
  • شركة وحدة المشاريع تقدم لعملائها باقة من الخدمات الغاية في التميز من أجل التخلص من المشكلات التي يواجها العملاء.
  • وهذا يتم من خلال استخدام التقنيات والمواد الحديثة في علاج التسرب من السقف.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسرب مياه الامطار

وأيضا تستخدم مواد العزل المطاطية لحماية الأسطح من التسربات المائية بعد التآكد من فحص تمديدات المياه للمواسير كما موضح بالصورة

شركة عزل اسطح بجدة شركة عزل خزانات بجدة

عزل السقف من الماء والطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء

كيفية اختيارك لنوع مادة عزل الأسطح بالمادة الاسمنتية والايبوكسية

  • يتم التعرف على نوع بلاط السطح اولا وهل هو بالط موزايك او بلاط عادي او سطح خرسانة.
  • والأضرار التي يعاني منها السطح كمثال عدم تركيب فواصل تمدد.
  • التآكد ايضا هل يوجد بالسطح اماكن مرتفع او برك ويتجمع بها المياه.
  • اهمية تحديد فترة الضرر التي عانا منه السطح بسبب التسرب.
  • ففي حالة وجود أضرار كثيرة في المكان ، يتم تحديد نوع مادة العازل التي تناسب سطح بيتك.

“خد فكرة عن: عزل الاسطح المبلطه

تابع الفيديو مهم جدا وخصوصا الاسطح المبلطه

الطرق الصحيحة لعزل الاسطح عند وجود تسرب بالسقف 

  • تبدأ افضل طريقة لعزل الأسطح من الماء بالتاكد من ميول البلاط والوزنية اتجاه بالوعة المطر لتفادي تجمع المياه بالسقف لفترة طويله.
  • التاكد من عدم تجميع مياه بجوار الصفاية لسقف السطح حتي لا يحصل تسرب بالسقف.
  • يتم إزالة الطبقات الأماكن المتضررة والهاشة، وإزالة الجير التالف والأماكن التي تعرضت إلى التبوش بسبب تراكم المياه فيها.
  • عمل فواصل تمدد لكافة السطح لكل 5 متر مربع.
  • تنظيف السقف لكافة المنزل.
  • بعد الانتهاء من تهيئة سقف السطح.
  • يتم تجهيز المادة العازلة من خلال وضع كميات متساوية من المادة العازلة وخلطها جيدا، ومن ثم يتم وضع المادة العازلة على السطح من خلال الرول ، حتى يتم تغطية السطح كاملا، وقد تكون المادة الأولى مخففة بالماء حتى يتمكن السطح من امتصاصها كاملا.
  • وبعدها يتم تركها حتى تجف تماما في مدة تقرب من 24 ساعة حتى يمتصها السطح، يتم بعد ذلك وضع الطبقة الثانية التي تقوم بعزل السطح جيدا ومنع التسربات المائية، وهذه المادة تكون طبقة سميكة غير مخففة بالماء حتى تتم عملية العزل بكفاءة وجودة عالية.
  • هذه المادة الايبوكسية تعتبر من أقوى المواد التي تحمي العقارات، وتم استخدامها بعد أن كانت تستخدم الزفت في عزل الأسطح وعزل السقف من الداخل.
  • يتم سد كل الفتحات والشقوق بالسقف ضد التسرب التي تتواجد في الأرضية والتي تكون ممتلئة بالحصوات والرمال التي تجعلها معرضة إلى تسرب المياه في داخل العقارات، وقد تستخدم هذه الطريقة في الأسطح المبلطة بالسيراميك أو الأسطح الخرسانية وخزانات المياه وغيرها.
  • يتم ترك السطح حتى يجف تماما وبعدها يتم اختبار السطح للتأكد من جودة الخدمة وأن العقار لا يتعرض إلى تسربات المياه.
  • يتم بعدها طلاء المادة بطبقة من الماء حتى يتم تفعليها أكثر فأكثر.

“خد فكرة عن: علاج تسرب المياه من سقف السطح

مميزات شركة العزل المائي وماهو افضل عزل مائي للاسقف

مميزات شركة العزل المائي وماهو افضل عزل مائي للاسقف

  • تهتم الشركة في بداية الأمر بالعملاء منذ بداية التواصل مع الشركة حتى فترة الانتهاء من تقديم الخدمة وتقديمها إلى العملاء.
  • تتميز الشركة بالسرعة في تنفيذ خدمة عزل الأسقف وسد المسام الخرسانية جميعها بالمادة الايبوكسية التي تعمل منع تسرب نقطة واحدة من المياه إلى داخل العقارات.
  • تتميز الشركة بالدقة والكفاءة العالية في تقديم خدمات العزل، وهذا من أجل الحصول على ثقة العملاء.
  • تتميز الشركة بالقدرة الفائقة في انهاء الخدمات الخاصة بها في أسرع وقت ممكن، حتى يحصل العميل على الراحة التامة من الخدمة المقدمة له.
  • تتميز الشركة بأنها تعتمد على أفضل أنواع المواد العازلة التي تتمثل في مادة البيتومين ومادة الايبوكسي وغيرها من المواد التي تحافظ على العقارات لفترة طويلة.
  • تتميز أيضا بالاعتماد على التقنيات الحديثة في فرد المادة العازلة والأدوات اليدوية التي تقوم بفرد المادة العازلة على السطح وجعل السطح يتشبع بها ويتخلص من الأضرار التي قد يتعرض لها بسببها.
  • تتميز هذه الشركة بفريق عمل خاص بها تم تدريبه على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة والدقة حتى تتم عملية العزل بشكل كامل وبدون أي آثار سلبية تقع على السطح.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الاسطح قبل العزل”

الأضرار التي يتعرض لها سقف السطح بسبب تسربات الماء

قد يعاني سقف السطح من مجموعة من الأضرار الخطيرة التي تؤثر عليه وتعرضه إلى التلف والانهيار، وهذا ينتج عن تسرب المياه إلى المونة الخرسانية وتشبع الخرسانة الإسمنتية بالماء لفترة طويله مما قد يؤدي إلى

  1. هشاشة الخرسانة وتآكل الحديد كاملا وتعرضه إلى التساقط مع مرور الوقت.
  2. تبدأ الدهانات الموجودة على الجدران في التساقط والخروج من مكانها الطبيعي، وهذا بسبب تنشع المياه في الجدران والأرضيات.
  3. كما أن الأرضيات المكونة من البلاط والسيراميك تبدأ في التشنيع وخروج السيراميك وتفككه من بعضه البعض.
  4. يتعرض الحديد إلى الصدأ والتآكل بسبب تسرب المياه إلى داخل العقار مما يعرض المبنى إلى الانهيار الكامل ومن ثم لا يقدر على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.
  5. تبدأ واجهات المنازل والمباني في التغير تماما وتظهر بصورة مبللة وغير متماسكة.
  6. يعاني العملاء من تبوش ورطوبة في الأثاث الموجود في المنزل بسبب تساقط المياه من الأسقف وتسرب قطرات المياه من أعلى إلى داخل العقار.
  7. يتعرض العملاء إلى دفع فاتورة كبيرة للمياه بسبب التسربات المائية والتي لا يتم استخدامها من قبل العميل.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات مياه الامطار من السقف

افضل مادة عزل لسقف الأسطح 

تعد مواد العزل الحديثة لعزل الاسقف من أفضل المواد التي تم استرادها من الخارج ، من أجل عزل الأسطح والتخلص من المشكلات التي تنتج عن التسربات المائية

قد تتميز بأنها تتكون من بعض التركيبات الفعالة التي تتفاعل مع بعضها البعض ويتم وضعها على سقف الأسطح حتى تشبعها المسام والشقوق الموجودة في سقف السطح، ومن ثم تحميه حماية كاملة من المشكلات والأضرار الخطيرة التي تؤثر على سطح منزلك. تتميز المادة بأنها تتوفر بشكل كبير حتى تتناسب مع العملاء ويحصلون على منزل خالي من المشكلات والأضرار. كما تتميز بأنها مادة تعمل على طرد المياه وتمنع تسرب نقطة واحدة إلى داخل المنزل.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات المياه من السقف

عزل السقف من تسربات مياه الامطار

تعتمد الشركة على فريق من المهندسين يختص بالاشراف على عملية العزل وعلى كمية المونة التي يتم استخدامها. وأيضا يشرفون على كمية المياه التي يتم تحفيف المادة بها. حتى تتم بمعيار معين ومناسب يتناسب مع السطح ويساعد على إتمام الخدمة ومنع تسربات المياه بكفاءة عالية.

تعتمد الشركة على العمالة المتوفرة لديها من أجل القيام بعملية عزل الأسطح بطريقة مميزة واحترافية. وهذا يتم بإشراف من قبل المهندسين المتخصصون في عملية عزل الأسطح. والحماية من التسربات المائية المختلفة التي تسبب ضرر وتلف في العقارات بأكملها.

لديها موظفين مختصون بالرد على العملاء في الهاتف وتلبية كافة الاستفسارات التي يحتاجونها. وتتعلق بالخدمة المقدمة من الشركة، حتى يشعر العميل بالراحة في التعامل مع الشركة ومع موظفينها.

“خد فكرة عن: عزل الاسطح فوق البلاط

اسعار عزل الأسطح من الماء في السعودية

تقدمت الشركة لعملائها بمجموعة من الأسعار المميزة التي تتناسب مع كافة العملاء. حيث أنها تسعى في المقام الأول لتقديم خدمة مميزة وليس بدافع الكسب المادي. وهذا ما جعل الشركة تحقق شهرة عالية وسط الشركات المتخصصة في تقديم خدمات العزل الكامل.

بالإضافة إلى أنها تقدم للعملاء عروض مميزة وكثير  تتناسب مع العملاء المستمرين للشركة. وهذا قد يجعلها تحقق نسبة مبيعات عالية وجعلتها تحصل على رضا وثقة العملاء من الخدمات المقدمة لهم.

“خد فكرة عن: اسعار عزل الاسطح

نصائح مقدمة والطرق الصحيحة لعزل الاسطح 

أولا لابد من أن تتم عملية العزل أثناء البناء حتى يتم تجنب كافة المشكلات التي يتعرض لها المبنى في حالة عدم عزله. العمل استخدام عازل سقف من المواد العازلة القوية. التي تعمل على حماية المباني من التسربات وعزل سقف المبنى. التواصل مع الشركات المتخصصة في تقديم خدمة عازل السقف وليس الشركات الهاوية التي تسعى لتحقيق الربح فقط.

“خد فكرة عن: اهم النصائح عند وجود تسربات مياه بالسقف

أرجو أن تكون خدمة عزل السقف من الماء قد نالت على اعجابكم. ولا تنسوا وضع تعليقاتكم أسفل الموضوع للرد على كافة الاستفسارات.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!