الرئيسية » جميع الخدمات » تغير فلاتر المسابح واسعارها

تغير فلاتر المسابح واسعارها

كل من لديه مسبح يهتم به ويريد أن يحافظ عليه علم أنه يجب تغيير الفلتر مرة كل عام على الأقل، وتعتمد الفترة الزمنية التي يستطيع الفلتر الخدمة فيها على حجم المسبح ودرجة استخدامه، أما ما يُقلق للعملاء حقًا هو طرق تغير فلاتر المسابح واسعارها، ويحاول البعض فعل ذلك بأنفسهم ولكن هذا لن يكون مضمونًا في كل مرة، لذلك نقدم لكم شركة وحدة المشاريع التي تساعدكم على تغيير فلاتر الماء بسهولة تامة وبأسعار مناسبة، كما تستطيع التعامل مع كافة أنواع الفلاتر وتركيبها وإصلاحها للحفاظ على المسابح تعمل بأمان وبدون أي مشكلات مستقبلية.

كيفية تغيير فلاتر المسبح

إذا كانت لديك خبرات بسيطة مع الفلاتر يمكنك تغيير فلاتر الماء لحمام السباحة الخاص بك بنفسك بطريقة سهلة وبسيطة تتمثل في:

  • إحضار دلو أو وعاء مناسب.
  • جاروف.
  • خرطوم ماء.
  • رمل جديد خاص بالفلاتر.

الطريقة:

  • ابدأ بإيقاف المضخة مع التأكد من تمام وقفها عن العمل.
  • ستجد في الفلتر صمام خاص بالصرف، قم بفتحه.
  • انتظر تمام تصريف الماء ولكن اجعله يصب في الوعاء أو الدلو الذي قمت بتحضيره.
  • بعد التأكد من نزول الماء كاملًا أزل غطاء فلتر المسابح عنه.
  • تخلص من كل الرمل القديم المتواجد داخل الفلتر.
  • تاكد من إفراغ الفلتر بالكامل وحرك ما بقى بالداخل باستخدام الجاروف الصغير.
  • ابدأ بغسل الفلتر جيدًا وتأكد من تنظيفه، ثم ضع الرمل الجديد بداخل خزان الفلتر.
  • أغلق غطاء الفلتر مرة أخرى، وتأكد من كونه مغلق جيدًأ.
  • ابدأ بتشغيل مضخة حوض السباحة مرة أخرى، وستحصل على مياه نظيفة وآمنة للاستخدام بدون أي مشكلات.

نصائح ضرورية عند تغيير فلتر المسبح

لا تقم بـ تغيير فلاتر المياه الخاصة بالمسبح دون الاهتمام بالنصائح التالية:

  • ضع قفازات على يديك لتحميهما ولا تنسى وضع نظارات العيون لتوفير حماية شاملة تحسبًا لأي طارئ.
  • تأكد من أن الرمل الذي تضعه في الفلتر مناسب لنوع الفلتر الذي تقوم بتغييره.
  • لا تملأ الفلتر كثيرًا وضع فيه كمية مناسبة من الرمل.
  • لا تنسى تنظيف الفلتر قبل وضع الرمل الجديد فيه.

لا تحاول فعل شيء لا تبرع فيه خاصة إذا احتجت إلى صيانة المسابح بالرياض، لأنك قد تسبب أضرارًا أكبر لذلك إذا لم تكن تعرف كيفية تغيير الرمل ما عليك سوى الاتصال بشركة وحدة المشاريع للقيام بما تحترفه من صيانة فلاتر وتغيير قطع غيار.

اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات

تغير فلاتر المسابح واسعارها

تغيير فلاتر المسبح

تختلف اسعار فلاتر المسابح حسب عوامل عدة منها نوع الفلتر المراد تغييره والإجراءات المطلوبة لتغييره مثل وجود مشكلة أخرى يجب حلها وكذلك عدد المراحل التي ينقي الفلتر من خلالها الماء.

تقدم شركة وحدة المشاريع اسعار تغيير فلاتر المياه مميزة ومناسبة للجميع، ويقوم الفنيين بتركيبها دون أضرار أو مخاطر كما أن نسب النجاح تغيير فلاتر المسابح بأسعار مميزة أكثر نجاحًا مع شركتنا أكبر بكثير، لذلك ننصحك بألا تقوم بتجربة فعل ذلك بنفسك ويجب عليك أن تدع الأمر للخبراء.

حين تتواصل مع شركة وحدة المشاريع تحصل على موعد يحضر فيه الفني فورًا من أجل تغيير الفلتر أو تغيير الرمل الخاص به وإن كان المسبح كبير ويحتاج لتغيير أكثر من فلتر فلا مشكلة في ذلك، ولا تقلق نهائيًا من حيث تكاليف الفلاتر وأسعار صيانة المساب.

تقدم شركتنا كثير من العروض والتخفيضات التي تلائمك حتمًا مع خبرة واسعة في مجال العناية بالفلاتر والمضخات وكافة الأجزاء التي تساهم في تشغيل الخزان.

انواع فلاتر المسابح

خبراء شركتنا يعلمون أن الفلاتر الخاصة بالمسابح لا تخرج عن نوعين وهما كما يلي:

1- فلاتر الرمل:

وهو الفلتر الذي يستخدم بكثرة في حمامات السباحة وهو عبارة عن خزان توضع فيه كمية من الرمل الناعم الذي يعمل كمصفاة للشوائب والأوساخ التي تحملها الماء، فبمجرد مرور الماء من الفلتر يقوم الرمل بحبس هذه القذارات ومنعها من المرور مرة أخرى مع الماء.

يتميز هذا النوع من الفلاتر بأنه يستطيع إزالة الكلور وأي مواد كيميائية توجد في الماء وهذا يعني أن قدرته على تنظيف وتنقية الماء كبيرة، ولذلك السبب تحديدًا يعد أشهر نوع من أنواع الفلاتر، لكن هذا النوع أيضا يتسم بكونه أغلى ثمنًا من النوع الآخر، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للنتائج التي يعطيها، ولكنه يحتاج أيضًا إلى عمليات صيانة فلاتر المسابح بشكل مستمر.

2- فلاتر الخرطوشة:

نوع رخيص إلى حد ما من انواع فلاتر المسبح وهو أيضًا يحتوي على خزان توضع فيه خرطوشة عبارة عن مادة ذات مسامات، وتعمل بأن يمر الماء من خلالها لتحبس بداخلها الشوائب والقذارات وتحبسها وتمنع خروجها مع الماء مرة أخرى.

لا تعمل فلاتر الخرطوشة بكفاءة مثل فلاتر المسابح الرملية، وهذا لأنها تستطيع إزالة بعض القاذورات ولكن ليس كلها، كما لا تتمكن من فصل الكيماويات من كلور وغيره من الماء، فإن كانت هناك أي رمال في الماء أو أوراق لن تتمكن الفلاتر من تنقيتها ولا التخلص منها لذلك لا تعد فعالة بشكل كبير وتغيير فلاتر الخرطوشة يتم بمعدل أكبر من فلاتر الرمل.

شركة تغيير فلاتر المياه

شركة وحدة المشاريع بالرياض متمرسة وقادرة تمامًا على تغيير رمل فلتر المسبح. أو تغيير الفلاتر مع تنظيف وصيانة المسابح بمنتهى السهولة. وبدون تكاليف كبيرة، وهذا عن طريق عمال مدربون متخصصون يمكنهم إخبارك إذا كان هذا الفلتر يناسبك أم لا. وإذا كانت هناك أي مشكلة في الفلاتر يمكنك تغييرها بسهولة. فلدينا قطع الغيار الكاملة والمضمونة والمصنوعة من مواد ذات جودة عالية لتعمل لأقصى فترة ممكنة.

كما نوفر لك أفضل اسعار تنظيف المسابح بالرياض. وكذلك الصيانة الدورية والكشف والمتابعة للمسبح بشكل كامل. ويمكننا اكتشاف أي مشكلة موجودة في المسبح وحلها بكل سهولة. لمنحك مسبح مضمون وآمن دون مغالاة في أسعار صيانة المسابح. وذلك حتى إذا كنت تستخدمه في أغراض تدريبية أو تجارية.

“اقرأ أيضًا: اسعار كشف تسربات المياه

كم سعر تغيير فلاتر المياه؟

لا يكلفك تغيير الفلتر مبلغًا كبيرًا مثلما تتوقع، كما أن اسعار صيانة المسابح في المتناول. فلدينا في وحدة المشاريع أفضل أسعار الفلاتر والرمال وقطع غيار فلاتر المياه وغيرها. كما أنها قطع عالية الجودة ونمنحك الكثير من العروض التي تساعدك على الحصول على الفلتر المناسب لك دون تكلفة كبيرة.

متى يجب تغيير فلتر المسبح؟

يجب تغيير أي فلتر مسابح مرة واحدة كل عام، أو حين تلاحظ أن الماء لا تتم تنقيته كما يجب. فالفلاتر تعمل وفق حجم المسبح ونوع الماء المتواجد فيه. وكذلك نوع الخدمات التي يقدمها، لذلك من الضروري الاهتمام بتلك الجوانب. حين تركيب الفلتر أو تغييره والتأكد من قدرته على إبقاء الماء نظيفًا. واستبداله بمجرد عدم إظهار نتيجة جيدة في ذلك.

هل يمكنني تغيير فلتر المسبح بنفسي؟

يمكنك ذلك إن كنت حصلت على فكرة عن الطريقة الأمثل لتغيير فلاتر مسابح. لكن الأفضل دائمًا اللجوء لمتخصص يعرف كيف يعمل الفلتر. وما المشكلات التي قد تواجهه، لذلك اتصل بشركتنا وحدة المشاريع حين تريد تغيير الفلتر مع الاستمتاع بـ أفضل الأسعار.

في الختام نخبركم أن مسألة تغير فلاتر المسابح واسعارها لا يجب أن تقلق منامكم، فهي عملية بسيطة وسهلة لا تحتاج لكثير من الجهد إلا إذا كانت هناك أي مشكلة بالمسبح، فحينها من الواجب للتواصل مع شركة وحدة المشاريع المتخصصة لترميم أي كسر وإصلاح أي عيب وتغيير الفلاتر بالمسبح بدون عناء.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!