الرئيسية » جميع الخدمات » شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة مسابح بالرياض

تنتشر بالرياض كثير من المنازل التي تحتوي على أحواض سباحة بأشكال هندسية جميلة لمنح الأسر الاستمتاع والفوائد العديدة التي تنطوي عليها السباحة، ولكن هذه الأحواض تحتاج للمتابعة المستمرة من قبل شركة صيانة مسابح بالرياض لكي يتم الحفاظ عليها من أي تسربات أو مشكلات قد تظهر فيها، فبحكم كونها تحتوي على الماء ووصلاتها تمرره من الحوض وإليه كان من الضروري التأكد من صيانتها ومتابعتها بصورة دورية، ولكي تثق في رأي الفنيين وتدخلاتهم لعمل تنظيف مسابح صيانة حمامات السباحة يجب أن يكونوا تابعين لمؤسسة متخصصة في صيانة المسابح ومعتمدة من الشركة الوطنية للقيام بمهامهم باحترافية واستخراج ورفع التقارير بشأن حالة المسبح.

افضل شركة صيانة مسابح بالرياض

بالرغم من تواجد كثير من شركات صيانة المسابح على نطاق المملكة. إلا أن وحدة المشاريع العربية الأولى لها جمهورها الخاص. وتعد هي الأبرز في السعودية كـ شركة تنظيف مسابح، وذلك بفضل احترافيتها واعتمادها من قبل شركة المياه الوطنية. فتقاريرها يؤخذ بها وتُعتمد هناك. كما أن الفرق العاملة فيها قادرة على إنهاء مشكلة التسريبات من جذورها خلال وقت قصير.

نوفر لكم المواد المنظفة والمطهرة لأحواض السباحة، ونمنحكم الأدوات المستخدمة في ذلك. مع إمكانية قيام موظفينا بالعمل بمهارة وخلال وقت قصير وبنتائج مذهلة. وهذا مع استخدام المواد المعقمة والمطهرة للماء والحوض وفحص أي مشكلات قد تظهر خلال ملء الحوض أو تفريغه من الماء.

الأسعار التي تقدمها الشركة ليست مبالغ فيها بصورة كبيرة كغيرها. ولكنها أسعار تلائم الجميع وتمكنك من الحفاظ على المسبح خاصتك بعيدًا عن أي تلفيات أو مشكلات.

نحن نشتهر بكوننا افضل شركة صيانة، وهذا ليس عبثًا ولا دعاية. بل نطقت عنا أعمالنا وعملائنا السابقين الممتنين لما حصلوا عليه من جودة وكفاءة وأمانة في تقديم الخدمات.

شركة صيانة مسابح بالرياض تعد الأكثر تميزًا بين الشركات بفضل كل هذه المميزات وغيرها الكثير. فقط تابعنا على شبكة الإنترنت وألقِ نظرة على تقييماتنا لتعرف أكثر حول ما نقدمه لعملائنا.

شركات صيانة مسابح بالرياض

تعمل كثير من الشركات في مجال صيانة المسابح، وهي شركات تتميز بالكثير، لكن وحدة المشاريع شركة صيانة المسابح تتفوق عليها بالخبرات القديمة. والأدوات المتطورة والمتجددة، فنحن نتابع كل جديد في المجال من حيث الأدوات والمشكلات. ونقوم بشراء أفضل قطع الغيار والمواد المستخدمة، وبذلك نتمكن من البقاء على مستوى تطلعات عملائنا.

نقدم أيضًا في شركة تنظيف مسابح بالرياض أجود الفلاتر في تنقية الماء من الأتربة والأوساخ. التي تسقط فيه، ولا تتنسى تنظيفها وتهيئتها للعمل مرة أخرى وكأنها لم تستخدم من قبل.

إن كان المسبح الخاص بك قديم ومهمل تظهر عليه الطحالب فلن تتمكن من تنظيفه بنفسك. وستحتاج حتمًا للاتصال بإحدى شركات صيانة المسابح للتعامل مع تلك المشكلة .لأن العاملين على تنظيف وصيانة مسابح بالرياض مدربون بعناية على التعامل مع تلك الأحوال بدون أن يصيبهم الضرر المتوقع من التعامل مع هذا الماء.

من الضروري أيضًا أن يقدم محترفي افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض على التعامل مع أحواض السباحة المهملة. لفحصها بشكل كامل وكشف تسربات المسابح والتأكد من عدم وجود تصدعات تسرب الماء منها. وأن المسبح لا يحتاج لعمليات عزل المسابح الأساسية، ما يمنح الأمان الكامل لاستخدامه.

خدمات صيانة المسابح

مشكلة اصفرار الجدران بالمسبح قد تستعصي أمام الكثيرين ولكنها لا تقلقنا في شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض البتة. وهذا لأننا نمتلك الخبرة الكاملة في التعامل مع تلك المشكلة. ونستطيع إنهائها في أقصر وقت ممكن بكفاءة عالية.

كذلك نمتلك خبرات واسعة في حل مشكلة تراكم البكتيريا والجراثيم والبقع المستعصية. وحتى العفن الأسود في فواصل السيراميك في حمام السباحة. فتقييمنا كـ افضل شركة تنظيف وصيانة مسابح لم يأتِ من فراغ.

نهتم بتنظيف المضخات التي تتحكم في المياه بالحوض، كما أننا نهتم بتنظيف الفلاتر والتخلص من الرواسب المتكونة فيها بصورة نهائية، ونمنحك بالنهاية حمامًا رائعًا ونظيفًا يبهج النفوس.

تطهير الماء وتعقيمه يتم بنسب معينة، ونمتلك المواد التي تعقم الماء وتمنع انتشار الأمراض بين مستخدمي الحوض خاصة في حالة أحواض السباحة المخصصة للتدريبات والمسابح العلاجية والحمامات الخاصة بالفنادق وغيرها.

نهتم بفحص الأحواض بمواعيد دورية، ونكشف أي تسربات أو تصدعات أو مشكلات قد تتفاقم مستقبلًا ونتدخل بسرعة لعلاجها.

“اقرأ أيضًا: جهاز كشف تسربات المياه

كيفية تنظيف وصيانة المسابح

تنظيف المسابح بالرياض

تعتمد شركتنا طرق خاصة في تنظيف مسابح بالرياض وتعقيمها. وتنفيذ الصيانة التي تقوم بها شركة تنظيف، وتوفير قطع الغياراللازمة لها. ولكن في النهاية يبقى لكل مسبح طريقة أنسب من غيرها للتعامل معه. ولكن بالمجمل تتم خطوات تنظيف مسابح بالرياض صيانة شاملة كما يلي:

  • نبدأ باستلام المعلومات الكاملة حول المسبح من حيث حجمه وتاريخ تشيده. ونوع العزل المستخدم فيه ومتى كانت آخر مرة تم تنظيفه فيها. أو عمل صيانة وفحص شامل له لوضع خطة تنظيف وصيانة مسابح شاملة.
  • إن كانت هناك أي تصدعات أو علامات وجود تسربات يتم فحصه بالكامل. وهذا إن كان مستخدمًا، أما إن كان مهملًا وغير مستخدم منذ فترة طويلة فهذا الفحص ضروري قبل فعل أي شيء.
  • إن وجدت أي وصلات تالفة يتم تغييرها بقطع أجود، وإن وجدت فراغات بين السيراميك. أو في الزوايا يتم علاجها، ومن ثم تبدأ عملية تنظيف و صيانة المسبح.
  • يتم تحضير الصابون المخصص للأحواض والذي توفره بالرياض شركة وحدة المشاريع. ونضيفه مع بعض الكلور ونستخدم لوفة مخصصة لأحواض السباحة لا تسبب لها خدوش ولا حفر. ويتم تنظيف الحوض بالكامل والتخلص من أي عوالق.
  • يقوم الفني بنفس الوقت بـ صيانة وتنظيف المضخات والفلاتر وكافة القطع التي تحتاج لذلك في المسبح. وبعد الانتهاء يتم تركيبها وشطف الجدران والأرضية وتصريف الماء.
  • هنا يتم ملء الحمام بالماء مع وضع المواد المطهرة فيه. لبدء استخدامه بأمان، وبوصولنا لهذه الخطوة ستفهم يقينًا. لمَ نحن أفضل شركة تنظيف وصيانة مسابح في المملكة.

أرقام شركة صيانة مسابح شمال الرياض

تواصل مع شركتنا وحدة المشاريع في أي وقت لطلب خدمات فحص وصيانة مسابح بالرياض، فخدمة العملاء مستمرة على مدار 24 ساعة وطوال الأسبوع كي نجيب استفساراتكم ونقدم لكم المساعدة ونوضح الخدمات المتوفرة لدينا والتي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض، وبمجرد الاتصال يتم تحديد موعد يناسبك للحضور فيه ومباشرة العمل بلا أي تأخير.

سواء كنت تحتاج لخدمة صيانة المسابح بالرياض أو بأي مدينة سعودية أخرى ستجدنا في الخدمة لأننا نوفر أفرع عديدة على مستوى المملكة استعدادًا لطلب خدمات تنظيف وصيانة المسابح بالرياض، ما يمكننا من الوصول إليكم سريعًا وإنجاز الأعمال في أقصر وقت ممكن وبمهارة فائقة.

اقرأ أيضًا: عزل الايبوكسي

أسعار شركة صيانة مسابح الرياض

سعر صيانة حمامات السباحة وتنظيف المسابح بالرياض ليس مصدرًا للقلق حين تتعامل مع وحدة المشاريع شركة تنظيف وصيانة أحواض السباحة بأنواعها، لأننا نوفر العديد من العروض التي تتجدد باستمرار ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت لمعرفة كل جديد في العروض لدينا.

إن كنت تحتاج لأعمال التنظيف والصيانة وفحص التسربات في مسابح بالرياض شركة وحدة المشاريع هي وجهتك، فنحن بالرياض صيانة حمامات السباحة الأكثر كفاءة، وسنوفر لك ذلك كما تحب وبأفضل سعر ممكن، بالإضافة إلى عمل فريق من المهرة في حوض السباحة الخاص بك حتى لو كان يستخدم لأغراض تدريبية أو سياحية، لذا لا تتردد في التواصل مع افضل شركة تنظيف مسابح ولا تضيع فرصة الاستمتاع بخدماتنا ذات الكفاءة العالية.

ختامًا نؤكد على أن حوض السباحة الخاص بك سيعود كالجديد تمامًا إذا تواصلت معنا لتنظيف وصيانة مسابح شخصية أو تجارية، وفي شركة صيانة مسابح بالرياض تحصل على الاهتمام والرعاية اللذان تستحقهما، ومهما كانت المشكلات التي تجدها فيه ستنسى حدوثها تمامًا وتستمتع بالشمس والأجواء الهادئة في حوض السباحة الخاص بك.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!