الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » كشف تسربات الخزانات بحائل وأهم 6 مخاطر لإهمالها

كشف تسربات الخزانات بحائل وأهم 6 مخاطر لإهمالها

كشف تسربات الخزانات بحائل، خزانات المياه تحتاج إلى عناية فائقة ومتابعة مستمرة؛ لأن تلك الخزانات تحتوي داخلها على المياه التي هي سر الحياة، فإذا كنت عزيزي القارئ من المقيمين بمدينة حائل السعودية فإننا شركة متخصصة في صيانة وإصلاح وكشف تسربات الخزان الارضي بحائل واصلاح تسربات الخزانات من الداخل التي قد تكون سبب في ارتفاع فاتورة المياه.

كشف تسربات الخزانات بحائل

نقدم أفضل خدمات تنظيف وغسيل الخزانات الخرسانية، وكشف تسربات الخزانات، ومعالجة تسرب الخزانات بحائل. فإن كنت مهتم بالحصول على أكفأ المتخصصين في مجال كشف تسرب الخزانات بأنواعها وإصلاح ومعالجة الخزانات التي تكون تحت الأرض فنحن هنا في الخدمة. نقدم لك صيانة شاملة للخزان من الداخل والخارج وكشف دقيق. وبأجهزة حديثة الصنع لتسربات الخزانات مهما كان نوع التسرب بجدران الخزان أو بالأرضية وأيضًا غسيل الخزان وتطهيره من أي شوائب أو رواسب.

خد فكرة عن: الشركات المعتمدة لكشف تسربات المياه بحائل

أسباب تسريب الخزان الأرضي

هناك عدة أسباب قد تؤدي لتلك المشكلة، وبأي حال يجب الاتصال بشركتنا وحدة المشاريع من أجل التعامل مع الأزمة. وحلها بصورة سليمة، فمهما كان السبب سيحتاج خزانك إلى إصلاح، وعزل سلبي.

من أبرز أسباب تسريب الخزان الأرضي طبيعته الخرسانية، فالخرسانة لها مسامات قادرة على امتصاص الماء والتفاعل معه. بالتالي سيحدث التسريب لا محالة.

كما أن قلة العناية بالخزان لفترة طويلة تسبب نفس المشكلة، فربما لا يتم اختيار مكانه بعناية ولا تأسيسه بشكل سليم.

إهمال تلييس الخزان يُضعف جدرانه وبدنه. ولذلك يكون عمره الافتراضي قصيرًا ولا يتحمل الماء لوقت طويل.

وضع الخزان في مكان رطب، وهي مشكلة حقيقية لأن هذا يجعله هش. لا يمكن أن يتماسك ويؤدي المهمة التي بُني من أجلها.

إهمال العزل للخزان من أبرز الأسباب، وربما إذا تم عزله بأيدي الفنيين في شركتنا لن يتأثر بكل ما سبق. وسيتم دعمه وتقويته وزيادة عمره الافتراضي بتطبيق كل ما يجعله أكثر متانة.

مخاطر تسربات الخزان الارضي

من الضروري العمل على كشف تسربات الخزانات خاصةً إذا كانت أرضية؛ لأن تسرب الماء منها يؤدي لمخاطر كبيرة جدًا. لا يمكن التغاضي عنها، ومن أبرز تلك المخاطر ما يلي:

  • سداد فراتير باهظة أكبر من عن استهلاك المياه بدون مبرر واضح، فما يعلمه صاحب الخزان عن استهلاكه لا يتناسب مع ما يجد نفسه مطالب بسداده في النهاية.
  • الخلط بين الماء النظيف بداخل الخزان والماء المليء بالأتربة والأوساخ الذي ينتقل لداخل الخزان بسبب وجود شق يمرر الماء من الخزان وإليه.
  • فقد الماء المتواجد بالخزان وعدم إيجاد ماء يكفي الجميع.
  • تلوث الماء ونفاذ الحرارة وبعض الملوثات الأخرى إليه خاصةً البكتيريا. وربما بعض الحشرات وغيرها، وكلما كان الشق في الخزان أكبر سمح بحدوث تلوث أكثر.
  • إن كان الخزان معدني فسيتآكل ويصدأ بفعل التسريب، وحين يصل لمرحلة معينة من الضعف سينهار تمامًا. مسببًا مشكلات جمة وخسائر لا حصر لها.
  • إن لم يتم كشف تسرب الخزان الارضي  في الوقت المناسب قد تتضرر أساسات العقارات المتواجدة بقربه. وهذا يعني انهيار كامل هذه المباني أو على الأقل تصبح أضعف، يعتمد الأمر على طول فترة إهمال المشكلة.

اهمية تنظيف خزانات المياه حتي تتفادي موضوع تسرب الخزان

كما ننصح العملاء بالحرص دائمًا على نظافة الخزان، حيث يجب أن يقوموا بعمليه تنظيف خزانات المياه كل 6 شهور. أو في بداية الصيف. وذلك حتي لا تكون عرضه للتسربات. لأن الخزان إذا ما كان غطائه سهل الفتح سيصبح تلوثه أسهل.

لا يجب التفكير من جهة صاحب المنزل أو غيره في فتح الخزان؛ حتي يتآكد من سلامه الخزان. أو حتي يتحقق من نظافة مياه الخزان أو حتي يتأكد من عدم حدوث تسرب الخزان ويتابع أجزاءه لمعرفة هل العوامه سبب التسرب أم لا ويقوم بآصلاحها.

تعرف علي طريقة اصلاح تسربات الخزانات وتجهيز ل عازل الايبوكسي الازرق للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947 وتابع الفديو للأهمية

طريقة كشف تسربات الخزانات بحائل

عميلنا الكريم يمكنك استخدام الكثير من طرق كشف خزانات المياه فإليك بعض الطرق:

1ـ جهاز كشف تسربات الخزانات

هو واحد من افضل طرق الكشف عن تسربات الخزانات؛ لكنه بحاجة إلى شخص خبير. يستطيع قراءة الإشارات الذي يرسلها الجهاز عند استشعاره ثقب أو شرخ بالخزان أو بالمواسير المتصلة بالخزان.

اسعار أجهزة الكشف عن تسربات الخزانات كبيرة جدا لذلك يمكننا الاستعانة بشركة وحدة المشاريع. فهي لديها جميع الأجهزة التي تساعد بكشف تسربات الخزانات. كما أنها تمنحنا خدمة الكشف مجانا إن طلبنا منها تقديم حل وعلاج لمشكلة تسربات الخزانات.

“خذ فكرة عن شركة كشف تسربات الخزانات ببحره

2ـ استخدام المكونات والخلطات

من الطرق التقليدية التي يستخدمها العديد من الأشخاص لمعرفة تسربات المياه بالخزان استخدام الخلطات والمكونات. فمثلا صودا الخبز والكلور يساعدان باكتشاف تسربات الخزان.

لكن هذه الطرق يعيبها كونها غير أكيدة في نتائجها، كما أنها بحاجة إلى شخص قام باستخدامها أكثر من مرة. لكي يتمكن من معرفة علامات تسريب الخزانات التي من خلالها يتمكن من معرفة وجود تسربات ماء بالخزان أم لا، لذا لا يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي.

“شاهد ايضا كشف تسربات الخزانات بالدمام وأصلاح تسربات الخزان بالدمام

3ـ مراقبة استهلاك الماء بالخزان

هذه الطريقة ممتازة لكن لا يمكننا القول بانها تمنح نتائج أكيدة، فيمكننا أن نقوم بملء الخزان ومراقبة استخدامه. كما نراقب كمية المياه بالخزان، وبحال اكتشفنا انتهاء المياه من الخزان بدون استخدامها بالكامل نعلم أن الخزان به تسربات مياه.

هنا عميلنا الكريم أنت بحاجة شركة ماهرة مثل شركة وحدة المشاريع. لكي تقوم بفحص الخزان جيدا من الداخل والخارج وتحدد إن كانت به تسربات مياه أم لا، فتأكد من أنها قادرة على القيام بهذا الأمر خلال وقت قصير. لأن لديها خبره كبيرة كما أن لديها معدات تساعدها على هذا الأمر.

فقم عميلنا الكريم بالاتصال الآن على شركة وحدة المشاريع ونخلص نهائيًا من مشكلة تسربات خزانات المياه.

 “خذ فكرة عن الشركات المعتمدة والمؤهلة من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات الخزانات

أحدث الطرق وأكثرها تميزًا في كشف تسربات الخزانات بحائل لدينا فقط

تسعى شركتنا دومًا إلى استخدام الوسائل الأكثر حداثة وتطورًا في الكشف عن تسربات الخزانات المختلفة. حيث أن هذا الأمر يستحوذ على اهتمام كبير من جانب المسؤولين بالشركة.

لذلك نجد فريق الكشف عن تسربات الخزانات بالشركة ذو كفاءة فائقة. كما أنه مدرب على مختلف أساليب وطرق الكشف عن التسربات المائية بالخزانات تلك الطرق القديمة والحديثة.

ومن الطرق المتبعة في الشركة لكشف تسربات الخزانات أن ينزل عامل فني إلى داخل الخزانات كبيرة الحجم التي تسمح بذلك. ومن ثم يبدأ في إجراء فحص بالأيدي وبعض الأدوات البسيطة للوصول إلى التصدعات الحادثة بالخزان.

وكذلك الثغرات والشروخ التي تسبب نقص المياه من الخزان الارضي باستمرار. كما قد يعتمد عامل الفحص على أجهزة من النوع الحديث وظيفتها اكتشاف مكان التسريبات بخزان المياه بكل مهارة ودقة.

كما تتبع الشركة أساليب أخرى عدة لمعرفة وكشف التسربات بالخزان. منها الاعتماد على احتساب الفارق بين نتائج قياسات منسوب المياه لأكثر من مرة ومن الفارق يتبين تسرب المياه ومقداره.

“خد فكرة عن اسعار كشف تسربات المياه

تجهيزات لازمة لإجراء فحص ناجح لتسربات الخزانات او عند تنظيف خزانات بحائل

قبل بدء كشف تسربات الخزانات يقوم فنيين الكشف عن التسربات بتجهيز موقع العمل ويكون ذلك بإتباع الآتي:

  • التخلص من المياه المخزن وذلك بتفريغ الخزان من الماء الذي يحتوي عليه.
  • الاستعانة بعمالة تنظيف الخزانات التابعة للشركة لإزالة شوائب الخزان وما به من طحالب. ثم غسله بشكل احترافي دون التغاضي عن أي جزء به. فيتم تنظيف العوامة والسقف والجدران الداخلية والخارجية والارضية وكل ركن وزاوية في الخزان.
  • تجهيز الأدوات المستخدمة في الكشف عن تسربات الخزان وكذلك تجهيز الأجهزة الخاصة بذلك.

بهذا يكون خزان المياه جاهز لعملية الكشف عن التسربات. وإذا كان الخزان صغير الحجم يتم تنظيفه باستخدام أجهزة شفط وتنظيف خاصة بذلك .

“خد فكرة عن كيفية كشف تسربات الخزان

تعرف علي مواد عزل ومعالجة وإصلاح تسربات خزانات المياه بحائل

شركتنا رمز التميز بين شركات مدينة الحائل إذ أنها تتبع أساليب معالجة وإصلاح تسربات خزانات مستمرة في تطور دائم ومبتكرة. كما أن لها أساليبها الخاصة في إصلاح التسربات تميزها عن غيرها من شركات إصلاح تسربات الخزانات. ومن طرق الإصلاح الأكثر شهرة وتداولًا عالميًا وتستخدمها الشركة المعالجة كا يتم تطبيقه باستخدام عوازل الخزانات المائية والحرارية. ولكن يجب اتباع الآتي قبل الشروع في تطبيق عمليات عزل الخزانات:

  • تجفيف الخزان من أي مياه باستخدام مجففات خاصة بذلك وهذا بالطبع بعد إحكام التنظيف والغسيل.
  • الترميم بمواد البناء العازلة مثل عازل الأيبوكسي والعازل السيكو بلاك والعازل الاسمنتي. وذلك للمناطق التي بها تجاويف، وتسوية جدران الخزان بشكل دقيق وذلك كتمهيد لعملية العزل.
  • البدء في تسخين مواد العزل ومزجها واستخدام الرولات لتنفيذ طبقة العزل الأولى. ثم الانتظار والتأكد من جفافها ثم دهان الطبقة الثانية وهكذا.

من الممكن طلاء الجدران بعد العزل بمادة معينة تحمي عملية العزل ثم إعادة المياه مرة ثانية للخزان. والانتظار إلى تمام التأكد من نجاح عزل الماء.

“خد فكرة عن فحص الوصلة بين العداد والخزان

شركة كشف تسربات الخزانات بحائل

شركة كشف تسربات الخزانات بحائل

شركة كشف واصلاح تسرب الخزانات بحائل

وهل كل خزان طريقة اصلاحه نفس الخزانات الاخري؟ وهل مواد عزل الخزان متقاربه في الاسعار والجودة؟

بالطبع تقدم الشركة خدمات صيانة خزانات وذلك لأننا بالشركة نعرف الأهمية الكبيرة التي تمثلها الصيانة لأي جهاز أو مكان. فما بالنا بخزان المياه الذي يحفظ لنا مياه الشرب النظيفة.

وتكون صيانة الخزانات بإرسال الشركة فريق مختص بتقديم تلك الخدمات. قادر على متابعة سلامة عمل الخزانات وفحصها بشكل كامل وملاحظة وجود شروخ بها من عدمه. وهل تحتاج النظافة أم أنها نظيفة وتعمل بانتظام وإصلاح ما قد يظهر من أضرار مرتبطة بالخزانات وتسربات المياه.

فإذا كنت تود الحصول على خدمة صيانة خزانات بحائل اتصل وحدد نوع العقد المناسب لك ولظروفك المادية، فنحن كشركة متميزة في الصيانة نوفر صيانة شهرية للخزانات. وهناك صيانة سنوية للخزانات وأخرى تتم كل ستة أشهر.

“خد فكرة عن حل ارتفاع فاتورة المياه بمكه

اهمية تنظيف الخزانات بحائل كل 6 شهور 

مع استخدام المنظفات الآمنه والتآكد هل بالفعل به تسربات اثناء التنظيف ام لاشركة تنظيف خزانات بحائل لم تترك نوع من أنواع الخزانات إلا وقامت بتنظيفه بكل دقة. وذلك لأنها شركة تهتم دائمًا باستخدام أروع المنظفات ذات القوة في التنظيف الغير مؤذية لجدران الخزانات ولا متفاعلة مع الماء.

كما يستخدم فنيين النظافة جرادل وفرش تنظيف رائعة ذات ماركة مسجلة عالميًا. وتتم عمليات تنظيف الخزانات بالتخلص أولًا من أي ترسبات داخل الخزان المتمثلة في الطحالب والبكتيريا والأوساخ المتراكمة.

ثم يتم استخدام المنظفات لغسيل الخزان واستخدام المعقمات كالكلور للتطهير. وبعد إتمام التنظيف يتم غسيل الخزان من الداخل جيدًا والتأكد من خلوه من بقايا المنظفات. ثم تخزين المياه به مرة أخرى بمنتهى الأمان.

“خد فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بحائل

مواصفات عالمية تجدها في شركة كشف وإصلاح تسربات وتنظيف الخزانات بالحائل

ومع اختلاف انواع العزل المائي وجودته وضمانه حسب اسم الشركه والسعر فإن شركتنا مؤهلة أن تحتل ترتيب عالمي بـ كشف تسربات الخزانات بحائل. وذلك لأنها متابعة جيدة لأكبر وأشهر الشركات العالمية التي تقدم نفس الخدمات.

وتحرص أن تقدم خدمات الكشف والإصلاح لتسربات الخزانات على نفس المستوى الخدمي بتلك الشركات. حيث تتصف شركة كشف وإصلاح تسربات الخزانات ونظافة الخزانات بالحائل بالتالي:

  • علو الجودة والدقة في الخدمات المقدمة كما يظهر عنصر الالتزام والجدية في كافة أعمال كشف وإصلاح تسربات الخزانات.
  • التسليم حسب الموعد يتم حسب الساعة والدقيقة المتفق عليها مع العميل دون ملاحظة أي تأخير، وإن حدث مثل ذلك الأمر تتكفل الشركة بمصاريف هذا التأخير وهذا أمر صعب الحدوث.
  • الخبرات والمعرفة أساس قائم عليه تقديم خدمات الشركة، حيث تستند خدماتنا في معالجة تسربات الخزانات بمهارة ومعرفة عمالنا بكل دقائق وأسرار العمل المقدم.
  • استخدام أجهزة فاحصة دقيقة وذات حساسية عالية حتى يتم اكتشاف كافة ثغرات تسربات المياه بخزانات المياه المتنوعة على حد سواء.
  • اختيار مواد عزل حراري ومائي مستخدمة في شركات القمة وعالية الجودة والمتانة في العزل. لأن العازل يلعب دور كبير في التخلص النهائي من تسربات الخزانات .

“خد فكرة عن افضل مواد العزل للخزانات

شركة كشف تسربات الخزانات بحائل

شركة كشف تسربات الخزانات بحائل

ماهي أسعار كشف تسربات الخزانات؟ وأسعار مواد عزل خزانات المياه بحائل؟

بالطبع تختلف اسعار الكشف فقط عن تسربات المياه عن تلك الأسعار الخاصة بالمعالجة والإصلاح لتلك المشكلة. فإن أسعار الكشف عن التسريب تكاد تكون رمزية أما اسعار مواد العزل المستخدمة وأسعار أعمال العزل نفسها تكون حسب حجم ومقدار المعالجة التي يتطلبها الخزان. ومقدار جودة مادة العزل المستخدمة.

ولكن السعر في مجمله يعد أفضل أسعار كشف تسربات الخزانات بحائل. وخدمات عزل الخزانات الموجودة على مستوى المملكة العربية السعودية ومدينة حائل، نرحب بك عميلًا جديدًا بشركتنا ونسعد باستمرار ثقة واحترام عملائنا الدائمين لنا.

أعاننا الله على تقديم أفضل خدماتنا لمواطنين الحائل الكرام.

“خد فكرة عن كشف تسربات بحائل وعزل خزانات وعزل اسطح وتسليك مجاري

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!