الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » حل مشكلة الروائح الكريهه الناتجة من مواسير المياه والحنفيات

حل مشكلة الروائح الكريهه الناتجة من مواسير المياه والحنفيات

حل مشكلة الروائح الكريهة من المياه التي تخرج من الحنفيات ومواسير المياه وتسربات الصرف الصحي والمجاري تعرف عليها الآن مع شركة وحدة المشاريع للكشف عن تسربات الخزانات وتركيب وصلات المياه والتخلص من رائحة مجاري في الماء ومعرفة أسبابها وعلاجها بأفضل الوسائل المستخدمة.

حل مشكلة الروائح الكريهة من المياه

نهتم في شركة وحدة المشاريع على مدار سنوات طويلة بـ 3 عوامل أساسية لـازالة رائحة المجاري من البيت، وهي:

  • الخدمة والجودة والسعر المناسب في التعامل مع كافة العملاء الكرام، وبالفعل حققنا ثقة كبيرة والحمد لله نظرًا للأمانة في العمل والسرعة في التسليم وحل معالجة واسباب ريحة الموية الكريهه في الخزان
  • بالطبع هناك الكثير من الحلول للقضاء تمامًا على مشكلة وجود رائحة مجاري كريهه في المواسير والحنفيات خاصة رائحة المجاري في الصيف، والتخلص من رائحة ماء الحنفية الغريبة. وأي تسربات أخرى، وهناك حلول جزئية عديدة لمعرفة سبب وجود ريحة مجاري بالمياه لإزالة أي رائحة كريهة في الماء. وذلك حتى لا يتضايق أفراد عائلتك أو موظفي شركتك وأي مكان.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الخزانات بالرياض

حل مشكلة الروائح الكريهة من المياه بالصيانة

الصيانة من الأمور الهامة جدا التي يجب أن نهتم بها ونحرص على القيام بها من الحين للأخر، تأكد عميلنا الكريم إن السبب الرئيسي وراء الروائح الكريهة من المياه هي تسربات المياه. ولكي نتخلص من الروائح الكريهة من المياه علينا بإصلاح تسربات المياه، فإن كان سبب رائحة الماء الكريهة هو تلف بمواسير المياه فإن الحل هو تغيير الجزء التالف بنوعية ممتازة من مواسير المياه. أما إن كان التلف ناتج من بالوعة الصرف أو من تسريب البانيو أو تسريب كرسي الحمام فسيكون هذا هو أهم أسباب رائحة المجاري في البيت والحل هو التواصل مع شركة وحدة المشاريع لفحص المنزل بالكامل من الداخل والخارج للوقوف على أسباب تغير رائحة الماء وحل المشكلة نهائيا بدون عودة.

“خذ فكرة عن: الشركات المؤهلة والمعتمدة لكشف تسربات المياه

طرق التخلص من روائح الحمام بالكلور

طرق التخلص من روائح الحمام بالكلور

يعد الكلور من المنظفات الممتازة التي تساعد بتعقيم وتطهير الحمامات، ويساعد كثيرا بالتخلص من الروائح الكريهة والقضاء على الفيروسات الموجودة بالحمام. ولكي نتمكن من استخدامه نتبع الخطوات التالية:

  • نقوم بإحضار ثلاث لترات من الماء ونضعها بعلبة كبيرة مصنوعة من البلاستيك، نضيف كوب من الكلور لها ونقلبه بحرص باستخدام عصا، نحرص على رش الخليط بجميع أنحاء الحمام ونتركه ساعة.
  • نحرص على رش القليل من الماء بالحمام وتبدأ باستخدام الفرشاة لكي يتم تنظيف الحمام.
  • يشطف بالماء ايضا ويترك، بهذا نتمكن من التخلص من الروائح الكريهة والفطريات.

“شاهد ايضا: كشف تسربات الحمامات بجدة اصلاح تسربات الحمامات

الاستعانة بشركة وحدة المشاريع

من الطرق الممتازة التي تساعدنا بفهم أسباب رائحة المجاري في الحمام وحل مشكلة الروائح الكريهة الموجودة بالحمام. وفهم لمِ رائحة الماء مجاري التواصل مع شركة وحدة المشاريع فهي شركة ماهرة تقوم بفحص الحمام بالكامل بأجهزة حديثة لمعرفة سبب المشكلة. وتبدأ بحل المشكلة بطرق علمية تجعلك تتخلص تماما من روائح الحمام الكريهة، فتأكد عميلنا الكريم بان شركة وحدة المشاريع هي شركة معتمدة من الشركة الوطنية لكشف واصلاح تسربات المياه.

“خذ فكرة عن: مقاول توصيل صرف صحي وتمديد مواسير الصرف الصحي للمجاري الخارجية

طرق حل مشكلة الروائح الكريهة بمواسير المياه 

1- مشاكل خطيرة

  • يعاني الكثير من الأفراد في الرياض بالمملكة العربية السعودية من رائحة كريهة مستمرة من مجاري المنزل والشركة.
  • وغالبًا ما تنتج مشكلة روائح كريهه في مواسير المياه عن طريق عدم تنظيف خزانات المياه لفترة طويلة.
  • وغالبًا ما نتتج ايضا في حالة تركيب فلاتر علي الخزانات العلوية لا تقو بتغيرها في المعاد المحدد.
  • وغالبًا ما تنبعث هذه الرائحة الكريهة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة وازدياد فرص انتشار البكتيريا.
  • وإذا كنت تبحث عن كيفية التخلص من رائحة المجاري في المياه المنزل فعليك استخدام بعض الطرق البسيطة وغير المُكلفة إلى أن تتواصل معنا خل التفاح.
  • ويتم سكب كوب خل تفاح مركز في مجاري الصرف الصحي، أو الفتحات المؤدية إليها. ويترك لساعة على الأقل دون صرف المياه في المجاري ذات الرائحة الكريهة. ثم يغلى قدر لترين من الماء، ويسكب دفعةً واحدة في فتحة المجاري.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات الخزانات من الخارج

2- استخدام المطهرات لا فائدة منها 

المطهّرات المستخدمة في حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه تتوفر في الأسواق بأسعار رخيصة لذلك فإنها ليست حلول عملية للغاية في حالة عدم معرفة مشكلة الروائح الكريهة من المياه التي تنتج عن الحنفيات، وتقضي تمامًا على رائحة المجاري بعد معرفة السبب وهل بالفعل تسربات الخزانات لها سبب. وتحتوي هذه المطهرات على عدد من المركبات الكيميائية التي تُساعد في التخلص من البكتيريا والفطريات. والتي تتكاثر في أنابيب المجاري وتسبب تلك الرائحة الكريهة. لذا يُفضل استخدام المطهرات بحسب الطريقة الموضحة على غلاف عبوتها. مع مراعاة فتح نوافذ وأبواب الحمام أو المطبخ وارتداء كمامات أثناء استخدامها. وذلك لحماية النفس وأفراد البيت من الرائحة الكيميائية القويّة التي تنبعث منها.

“اقرأ أيضًا: اهمية طهارة مياه الشرب

3- تنظيف المجاري وغرف التفتيش القريبه من الخزان

كما تحدثنا من قبل فإن تنظيف مجاري الصرف الصحي غاية في الأهمية مع البحث عن إيجاد حل مشكلة الروائح الكريهة في الخزان ككل. هذه الأمور غاية في الأهمية. وذلك حتى لا تقوم الفضلات والأوساخ بالتسبب في انسداد مواسير المجاري. وتكون سبب ضمن تسرب مياه المجاري علي الخزان. وأيضًا فإن عامل تفضية خط مياه ومواسير السخان كل فترة غاية في الأهمية. حيث يتم تفضية مياه السخان بالكامل بالشكل الأمثل حتي لا تقوم المياه بتجمع بريحة شبه المجاري في المويه أو رائحة نتنه. خاصةً مع وعدم السماح لأشعة الشمس بالدخول إلى فتحة الخزان العلوي، كما يمكن الاستعانة بآجهزة كشف اسباب الروائح الكريهة في الحمام

“يهمك تعرف: حل مشكلة رائحة المجاري بمياه البيت

مشكلة تسربات البيارة والصرف الصحي له دور كبير

يجب التأكد من اغلاق بيارة تجمع مياه المجاري بعد شفط البيارات جيدا. حتى لا تتسبب في تسريب المياه الملوثة إلى الخارج. بالإضافة إلى استخدام غاز الميثان الناتج من مياه الصرف الصحي في إنتاج الطاقة حتي نضمن عدم امتلاء البيارة بسرعه. الاهتمام بتنظيف خزانات المياه وعلاج تسربات الخزان على الفور لعدم اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب.

عزل الخزانات من الداخل والخارج امر غاية في الأهمية. وهذا ما نُقدمه لعلائنا الكرام على مدار سنوات طويلة في شركة وحدة المشاريع.

لماذا شركة وحدة المشاريع؟

خبرة سنوات طويلة تضمن لك معيار الكفاءة والأمان والمصداقية في التعامل معنا. وهذا ما نبحث عنه طوال الوقت للكشف عن كافة أنواع تسربات المياه. والتعامل معها بشكل نهائي وسريع حتى نوفر لك عامل النظافة والحياة المستقرة.

وحتى تتفادى الأخطار التي تنتج عن تغير المسافات يجب تجنب خطر ثقب المواسير داخل الحمامات في الرياض. والتعامل معها من خلال التنظيف والصيانة وعمل عوازل. وهذا الأمر بيدك يجب الاهتمام به حتى لا تُعاني مرارًا وتكرارًا من مشكلة الروائح الكريهة الناتجة من مواسير المياه والمخلفات. يهمك ايضا معرفة كيفية التخلص من رائحة المجاري الكريهه في المنزل بشكل عام.

“يهمك تعرف: حل وجود رائحة كريهه في مياه الخزان الارضي

كيف تتجنب مخاطر مياه الصرف الصحي والرائحة الكريهه؟

حل مشكلة تسربات الصرف الصحي يكون من خلال الحفاظ على المياه الجيده بعيدًا عن مياه الصرف الصحي والعمل على عزل الخزانات المياه بمادة الايبوكسي جيدًا. لمنع تسرب مياه الصرف الصحي داخلها. ومن ثم يتم تنظيف المياه المستخدمة لأن التسربات التي تخرج من الخزانات تتعرض الى التلوث بشكل كبير للغاية مما يؤدى إلى التعرض إلى مياه ملوثة.

أخطاء مشكلة الروائح الكريهه الناتجة من مواسير المياه والحنفيات

حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه أهمية إبعاد البيارات ومصادر مياه الصرف الصحي. بمعنى غرف التفتيش بعشرات الأمتار عن خزانات المياه التي نستخدمها في حياتنا اليومية. لذا يجب الاهتمام ب تسليك المجاري مواسير التصريف جيدًا حتى لا تطفح مياه الصرف الصحي خارج المواسير وتسبب الكثير من التلوث وانتشار الحشرات و انتقال الأمراض.

كل هذه العوامل غاية في الأهمية وتدخل ضمن نطاق حل مشكلة تسربات الصرف الصحي. وهي عامل وقائي غاية في الأهمية. حيث يتم علاج مشاكل التسربات من قبل فأنت بذلك تحمى نفسك من خطر مشاكل الصرف الصحي.

“خد فكرة عن: اسباب تسربات الخزانات

أهمية كشف تسرب المياه في حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه

أهمية كشف التسرب في حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه

نهتم في شركة وحدة المشاريع العربية لخدمات الكشف عن تسربات المياه. في الكثير من الأماكن ببعض العوامل التي نستعرضها معكم خلال الأسطر القليلة الآتية:

  • نحافظ كليًا على نظافة أي مكان تمامًا بعد الكشف حتى لا تتكرر الأزمة مرة أخرى.
  • نقوم بكنس الأتربة ونُقدم لكم الكثير من النصائح والعادات. التي يجب أن تواظبوا عليها جيدًا حتى لا يتكرر تسرب المياه من جديد.

“خد فكرة عن: شركة صيانة تابعة لشركة المياه الوطنية

أفضل أنواع العوازل الغير سامه لعزل الخزانات 

من أجل حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه نستخدم أنواعًا معينة. في حماية وعزل الخزان عند بداية تآسيس الخزان بآختيار أي نوع من انواع العازل الرول مثل:

  • عازل درع الصحراء.
  • عازل دير مابيت.
  • عازل بولي فليم.
  • عازل تكنو بيت.

حل مشكلة الروائح الكريهة في المياه في حالة تسربات الخزانات من الداخل يفضل معالجة تشققات وتسربات الخزانات ولياسة الخزان واختار نوع عازل.

  • اختيار نوع عازل ايبوكسي بكافة انواعة والوانة مثل الايبوكسي الازرق للخزانات واشهرهم:
  • اختيار نوع عازل اسمنتي للخزانات من الداخل.
  • عازل معجون مطاطي للخزانات من الداخل.
  • عازل بريمر متماسك لامع للخزانات من الداخل.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

الاسئلة المتكررة

ما سبب الرائحة الكريهة في المياه العادمة؟
بسبب قلة الاستخدام، حيث يجف الماء في مجارية مسببًا رائحة غير مرغوبة، تتزايد مع عدم الاهتمام بالنظافة والتهوية وتعطير المكان، لذا يجب استخدام وصلات الماتء بشكل مستمر للحفاظ على سلامتها ومنع انتشار الروائح الكريهة منها.
كيف اتخلص من رائحة المواسير؟
عبر التوقف عن إلقاء بقايا الطعام أو المخلفات الصلبة فيها، وكذلك تنظيفها بالماء المغلي والكربونات والخل وغيرها من الطرق الطبيعية، وإذا لم تجدي تلك الطرق نفعًا بادر التواصل مع شركة وحدة المشاريع.
كيف اتخلص من رائحة بالوعة المطبخ؟
يمكنك سكب الصابون لمعطر المخلوط ببعض عصير الليمون في البالوعة للتخلص من ائحتها تمامًا على أن تتأكدي من تجفيف امنطقة المحيطة بالكامل بعد ذلك وعدم تركها مبللة، ومع الاستمرار على النظافة والتعطير ستنتهي مشكلة الرائحة تمامًا.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!