الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » حل مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان واسباب ريحة المويه مجاري

حل مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان واسباب ريحة المويه مجاري

هل تعاني من روائح كريهه في مياه الخزان لاحظت المويه عندك بها طعم مثل رائحة المجاري أو مويه الخزان فيها ريحة طيب يا ترى محتاج مختص لكي يحل مشكلة اختلاط مياه المجاري بمياه البيت، طيب محتاج تعرف ايه يا تري السبب في ريحة المجاري في الحنفيات وسبب ظهور رائحة مجاري في الماء طيب الروائح الكريهه في المياه السخنه فقط او في خلاط الدش لازم  تعرف السبب وتحدد المشكلة عشان توفر حل مشكلة رائحة المويه في الخزان، سنقدم موضوع عن أهمية الكشف عن مشكلة اخنلاط مياه المجاري بمياه الخزان أو القضاء علي ريحة المياه التي تحمل روائح كريهه مثل المجاري او الصدا لان اغلبها ممكن ان يكون بسبب تسربات المجاري من البيارة علي الخزان الارضي أو عدم تنظيف الخزان.

أسباب وجود رائحة بمويه الخزان

من أهم أسباب أسباب تغير رائحة الماء وأبرز سبب لـ رائحة الماء الكريهة ولزوجة ماء الخزان التي تؤدي إلى رائحة الماء مجاري وظهور رائحة كريهة في الماء ما يلي:

  • عدم تنظيف الخزان وتعقيمه سواء بالكلور أو بالمنظفات الآمنة على الإنسان.
  • تخزين المياه لشهور طويلة بالخزان بدون تغيرها.
  • شراء خزان مياه من نوعية رديئة فهناك الكثير من الشركات تقوم بالغش بخامات تصنيع الخزان.
  • عدم توفير حماية للمياه داخل الخزان عن طريق تركيب عزل مناسب.
  • وضع الخزان بمكان غير مناسب مثل وضعه بالقرب من بيارات او وضعه بمكان مكشوف وغيره من هذه الأماكن.

“شاهد ايضا: عزل خزانات المياه الارضية وأنواع ومواد عزل الخزانات

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947 تابع الفيديو للأهمية

كيفية حل مشكلة رائحة المويه في الخزان

عميلنا الكريم إن كنت تريد التخلص التام من روائح المياه بالخزان. أو رائحة ماء الحنفية التي تعد من أهم اسباب ريحة المجاري في المنزل. فعليك بالقيام بأمرين وهما التواصل مع شركة وحدة المشاريع. افضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات او اتباع هذه النصائح.

  • احرص على تغيير المياه الموجودة بالخزان بشكل مستمر.
  • انتظم على تنظيف الخزان بسائل تنظيف ومن ثم تعقيمها بمطهر آمن لا يسبب مشاكل صحية للإنسان.
  • اعمل على تهويته الخزان بشكل مستمر وليكن مره كل شهر ونص. نقوم بتنظيف الخزان جيدا من الداخل ونترك الغطاء مفتوح لمدة ساعتين او ثلاث بدون وضع ماء بالخزان.
  • اهتم بتركيب عزل مائي ممتاز من داخل الخزان. واحرص على الكشف المستمر عليه، قم أيضاً بتركيب عزل حراري من خارج الخزان لكي نحافظ عليه من التعرض للعوامل الجوية.

“شاهد ايضا: شركة اصلاح تسربات خزانات المياه بجدة

افضل شركة تنظيف وعزل خزانات

عميلنا الكريم إن كنت تعبت من البحث عن شركات تنظيف وتعقيم الخزان. ولم تحصل على نتائج مرضية كما تتمنى فاعلم بأنك كنت تبحث بالمكان الخاطئ وتأكد من أنك الآن بالمكان المناسب.

شركة وحدة المشاريع شركة عملاقة بتنظيف وتعقيم الخزانات. لديها أجهزة وماكينات تنظيف وتعقيم بالبخار للتخلص من البكتيريا والفيروسات. تستطيع إزالة الطحالب والأتربة والزيوت التي تتسبب بتغير لون وطعم المياه.

تأكد عميلنا الكريم بأنك لن تجد افضل من شركة وحدة المشاريع لتنظيف وتعقيم الخزانات. فقم بالاتصال الآن على الشركة واستمتع بأفضل خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه.

“خذ فكرة عن: لياسة الخزان الأرضي وهل تلييس الخزان ضروري وتكلفة تلييس الخزان

مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان

مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان

مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان

عندما يظهر في المنزل ويعد إنذار بالخطر إذا لوحظت تلك الرائحة الكريهة في مياه الشرب او الحنفيات. الذي من المفترض نقاءه ونظافته، فما الذي يتوجب عليك فعله أخي الكريم في حالة حدوث ذلك؟

الإسراع وبدون إضاعة أي وقت للتواصل مع واحدة من أفضل شركات تسليك مجاري الصرف الصحي. واعلامها أن الأمر طارئ وهي كفيلة بتتبع الأمر ومعرفة أسبابه والعمل على معالجتها في أسرع وقت.

أرقام هواتف الشركة متوفرة في دليل الشركات الخدمي، اطلبنا في أي وقت فعملنا مستمر على مدار الأسبوع دون انقطاع.

“خد فكرة عن: تسرب الخزان الارضي أحد اهم اسباب ارتفاع فاتورة المياه

علامات ظهور رائحة المجاري في المويه أو في الماء او الحنفيات من الخزان

ظهور رائحة المجاري في المويه رائحة المجاري واحدة من الدلالات. التي تشير بقوة إلى وجود انسدادات بمجاري الصرف الصحي بالبيت. فهذا أمر مؤكد وقد تكون تشير إلى حدوث تسربات بمياه الصرف الصحي.

وهذا ما يتوجب على الشركة المعالجة التأكد منه والبحث الجيد لاكتشاف أماكن التسربات. ونحن في شركة تسليك مجاري البيوت نقول لعملائنا كونوا على يقين تام من قدرة شركتنا على تقديم المساعدة اللازمة. والتخلص من رائحة المجاري كما نوضح للعملاء دلالات أخرى لها علاقة بوجود مشاكل بالصرف الصحي ومنها الآتي:

  • حل مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان بسبب حدوث طفح متكرر من بالوعة الحمام. دليل على وجود انسداد قوي في الصرف، وكتمة في أحد المواسير التابعة لشبكة الصرف.
  • امتلاء حوض المطبخ بالمياه التي يتم تصريفها ببطء شديد للغاية قد يصل لساعات.
  • خروج المياه إلى أعلى في المرحاض عند محاولة تصريف المياه بدلًا من انصرافها إشارة لوجود انسداد أيضًا.
  • رطوبة واضحة شكلًا ورائحة حول مواسير الصرف الصحي ومصارف المجاري من بالوعات وبيارات. وذلك مؤشر للانسدادات القوية لأن الرطوبة لا تظهر إلا في الأماكن الرطبة معدومة التهوية. وظهورها بجانب شبكة الصرف الصحي يعني خروج مياه الصرف عن مساره ووجود طفح به.

ملاحظة بطء عام في عمل شبكة الصرف الصحي المسئولة عن صرف المنزل، حيث تباطؤ صرف المطبخ والحمام. ومن ثم اثناء طفح المجاري تجد روائح وتحتاج الي حل مشلكة الروائح الكريهه في الحمام

“خد فكرة عن: كشف تسربات الخزانات

دلالات ظهور رائحة المجاري في المويه او في الماء او الحنفيات من الخزان

دلالات ظهور رائحة المجاري في المويه او في الماء او الحنفيات من الخزان

مشكلة رائحة المجاري في المياه واختلاطها بمياه الشرب او الحنفيات

يكمن حل مشكلة الرائحة المنبعثة الكريهة التي قد تظهر في مياه شرب البيت في البحث الجيد عن مصادرها. فإن شركتنا عند تولي زمام مثل تلك المشكلة تتبع الآتي:

  • حل مشكلة رائحة المويه في الخزان تكشف على كافة مواسير الصرف الصحي التابعة للبيت. للوصول إلى مكان السدد الصرفي أو التسرب إن وجد. كما يتم الفحص الشامل لبيارات وبلاعات المحيطة بالمنزل وإلقاء نظرة داخل المطبخ والحمام.
  • عند اكتشاف تسرب في مواسير الصرف الصحي بالبيت يتم إصلاح المواسير المسربة ومعالجتها. حسب قواعد السباكة أو استبدالها بنوع جديد وأفضل.
  • الكشف بأجهزة حساسة تستخدم لتحديد مناطق انسداد الصرف. كما يقوم السباك بإجراءات خاصة بمهنته تمكنه من اكتشاف أماكن الانسدادات بشكل يدوي.
  • تسليك المجاري المنسدة بكل الوسائل المتاحة حيث تتيح الشركة طرق عدة في التسليك. يتقنها الفنيين حيث أنها تحتاج إلى كفاءة وإلمام دقيق بها. ومن هذه الطرق استخدام المركب الكيميائي المذهل وهو الأسيد. ولكنه يصبح سيء للغاية إذا استخدم بجهل لأن الأسيد يُستخدم مع أنواع معينة من المواسير وبطريقة خاصة.
  • بهذا يزول السبب الرئيسي في انبعاث رائحة المجاري. وللقضاء على تلك الرائحة تمامًا تستخدم الشركة مطهرات ممتازة تقضي على أي روائح.
  • وننصح عميلنا عقب تلك الإصلاحات أن يفرغ خزان المياه ويقوم بعملية تنظيف شاملة الخزان. والمواسير الموصلة للمياه لأن تلوث مياه الشرب أمر خطير.

حل مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان ننصح عملائنا بضرورة متابعة شبكة الصرف الصحي كل فترة. للتأكد من عدم وجود مشاكل خفية غير ظاهرة بها ومعالجة ما قد يظهر من انسدادات حتى لو طفيفة.

“خد فكرة عن: كيفية تسليك مجاري المطبخ

حلول شركتنا للتخلص من مشكلة رائحة المجاري في المياه واختلاطها بمياه الشرب او الحنفيات

رائحة المجاري في المياه واختلاطها بمياه الشرب او الحنفيات

حلول حصرية وحل مشكلة تغير رائحة المويه في الخزان

شركة تسليك المجاري قادرة على حل كل المشاكل التي تواجهها في صرف مجاري منزلك. وذلك لأننا شركة متعددة الخدمات وملمة بكل ما يخص الصرف الصحي ومشاكله وطرق علاجه. ومن خدماتنا الهامة التي يحتاجها الكثيرون ما يأتي:

  • القضاء التام على رائحة المجاري المنبعثة في البيت والمختلطة بمياه الشرب التي يستعملها سكان البيت.
  • تسليك بيارات الصرف الصحي وغرف التفتيش التابعة للبناء السكني.
  • تسليك مواسير صرف الحمام واصلاح مشاكل الحوض والمرحاض والبانيو.
  • حل مشاكل صرف المطبخ والتخلص من الروائح الكريهة به باستخدام أفضل المطهرات العالمية.
  • تطهير جميع المصارف الخاصة بمياه المجاري التابعة للبناء السكني وتنظيفها بشكل جيد.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات المجاري علي الخزان

افضل شركات تسليك المجاري والتخلص من رائحة المجاري

مشاكل الصرف الصحي مقارنةً بشركات تسليك المجاري الأخرى؟ خدمات تسليك المجاري والصرف الصحي. تقدمها شركات كثيرة إلا أن أغلب تلك الشركات تقدم تلك الخدمات بشكل تقليدي ونمط ثابت.

لذلك عند ظهور مشكلة لم يسبق التعامل معها أمام أحد تلك الشركات. تعجز عن حلها لأنها تفتقد إلى عنصر الابتكار والتطور الذي نجده واضحًا في شركتنا. وهناك عدة أسباب أخرى مكنت الشركة من التفوق على مثيلتها ومن أهم هذه الأسباب:

  • أن الشركة حائزة على تكريم رسمي من الجهات المختصة نظرًا لمجهوداتها الواضحة. في مجال تسليك مجاري الصرف الصحي قادرة على حل مشكلة رائحة المويه في الخزان.
  • تقسيم العاملين بالشركة إلى أقسام كل قسم يهتم بعمل معين وهذا ما يعرف بالتخصصية. فلدينا قسم تسليك صرف الحمام وقسم تسليك مواسير الصرف وقسم تسليك وشفط البيارات وهكذا.
  • الحرص على حضور المؤتمرات التي تقيمها أشهر الشركات في هذا التخصص للاستفادة من كل جديد. وعقد التدريبات وورش العمل للعاملين بالشركة ليكونوا على دراية تامة بكل جديد.
  • الاهتمام بآراء العملاء وتعليقاتهم الخاصة بمواعيد العمل والالتزام القائم بين العاملين. وآرائهم في جودة الخدمات والاستماع إلى مقترحاتهم فهم الأساس والاهتمام الأول للشركة.
  • حرص الشركة على استخدام أرقى أدوات كشف الانسدادات و تسليك الصرف الصحي من ويكيبيديا.  والحرص التام على تعقيم تلك الأدوات عقب كل استخدام.
  • يمكن للشركة مساعدة العملاء بإجراء صيانة دورية لشبكات الصرف الصحي. لضمان عمل مستمر وآمن لتلك الشبكات.

إتاحة مجموعة رائعة من العروض الخاصة بالخدمات التي يتم إتاحتها بأسعار مخفضة. ويتم إتاحة تلك العروض بشكل مستمر ومتغير وعلى العميل اختيار العرض الذي يناسبه ويحل مشكلة الصرف الصحي التي يتعرض لها.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الخزانات بجدة

طرق معالجة ريحة المويه في الخزان

طرق معالجة ريحة المويه في الخزان

يشتكي كثير من العملاء من سوء المعاملات المادية مع كثير من الشركات التي تخدم مجال الصرف الصحي. إذ أن تلك الشركات تبالغ في الأسعار الخاصة بخدماتها.

ولكن مع شركتنا لا توجد مشكلة ولا شكوى إطلاقاً إذ أننا في معاملتنا المادية نراعي بشكل ملحوظ العميل. ونضع مصلحته قبل مصلحتنا، لذلك فإن العديد والعديد من العملاء يفضلون التعاملات المادية مع شركتنا دون غيرها.

لأنها مناسبة تمامًا لما يرغبون به من خدمات وأسعار. ولكننا بالرغم من ذلك لا نظلم العاملين لدينا إذ أننا نوفر لهم مرتبات مناسبة للغاية تكفي جميع احتياجاتهم.

فإذا كنت تود التعامل مع شركتنا وارهقك كثرة اللجوء إلى شركات قليلة الكفاءة فأهلا بك معنا. ويمكنك التواصل السريع معنا من خلال التليفون الأرضي أو المحمول.

كما يمكنك ارسال رسالة على البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة أو رسالة على موقعنا على الانترنت. ونحن نرحب بك في أي وقت ونقدم لك أفضل الخدمات بأفضل الإمكانيات وعلى وجه السرعة. لكي تحصل على حل مشكلة رائحة المويه في الخزان.

“خد فكرة عن: كيفية التخلص من رائحة المجاري الكريهه

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

الاسئلة المتكررة

ما سبب تغير رائحة الماء؟
هناك عدة أسباب تؤدي إلى تغير رائحة الماء في الخزان منها انسداد المجاري وتسربات المياه التي تسبب تلوثه وسقوط الأوساخ في الماء مما يملأه بالجراثيم والفطريات بالإضافة إلى المواسير الرديئة أو الخزانات منخفضة الجودة اتي تتفاعل مع الماء مما يجعل رائحته تسوء.
كيف اغير طعم الماء؟
إن عانيت من مشكلة الماء ذي الرائحة الكريهة فلا تحاول تجربة تناول الماء قبل التواصل مع شركة وحدة المشاريع لتحديد سبب  المشكلة وحلها من جذورها ثم تنظيف الخزان وتطهيره بعنياة ومن ثم تملأه بالماء النظيف وتتناول الماء دون قلق.
كيف يصبح ماء الحنفية صالح للشرب؟
بدايةً لا تخرج نقطة ماء غير صالحة للشرب من محطات المياه، لذا فإن وصولها إلى الحنفية مخلوطة بالملوثات أو ماء المجاري مشكلة في المواسير، ما يعني أن تناولك الماء الصالح للشرب من الحنفية يحتاج إلى مواسير عالية الجودة وعدم وجود تسربات ولا خلط بماء المجاري، لذا تأكد من عدم وجود تلك المشكلات أولًا لتثق في أن ماء الحنفية صالح للشرب.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!