الرئيسية » عزل خزانات المياه » عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف

عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف

عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف من الأمور الهامة جدا عميلنا الفاضل التي لابد أن تنتبه لها عند تأسيس منزلك او صيانته لانهم يحمون منزلك و منشأتك من تسربات المياه التي تؤدي مع مرور الزمن إلى انهيار المبنى، تعال معي لمعرفة المزيد.

كيف يتم عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف

شركة كشف تسربات المياة وعزل اسطح بالرياض “وحدة المشاريع” هي افضل شركة لكشف تسربات وعزل اسطح تستطيع الاستعانة بها لعزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف الصحي للمجاري. والتي تسعى لتوفير أجود أنواع العزل الحراري، العزل المائي العزل البيارات والقبو، كما أن لديها أمهر عمال تركيب عزل بالرياض لهذا ننصح الجميع بها فهي رائدة شركات العزل بالمملكة السعودية فلا تتردد واتصل عليها الحين.

“خد فكرة عن: التخلص من الروائح الكريهه في الحمام

عزل غرفة التفتيش

يوجد انواع عوازل كثيرة نستطيع استخدامها عند عزل غرفة التفتيش منها، عزل الرولات، البيتومين، العزل الاسمنتى وغيره الكثير، من الأفضل أن تستعين بأشخاص ذات خبرة كبيرة قبل عزل غرفة التفتيش لان هناك خطوات لابد القيام بها.

كما يجب ان نراعي بعض الأمور مثل معالجة القبو أو غرفة التفتيش أولا لمنع تسربات المياه منها وإجراء أعمال اللياسة والحدادة وغيرها لهذا ننصح بشركة وحدة المشاريع شركة عزل خزانات المياه بجده.

“خذ فكرة عن: شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

طريقة عزل غرفة التفتيش

تعمل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض ” وحدة المشاريع” بطريقة مميزة جدا لعزل غرفة التفتيش فنستخدم البيتومين بهذه الطريقة وهي:

  • نقوم بالانتهاء من تخطيط اعمال الصرف بغرفة التفتيش لابد من رسم هندسي لغرفة التفتيش. يشمل كل الفتحات التي سيتم تنفيذها بها.
  • يتم تحديد عمق غرفة التفتيش حسب حجم المكان وما يبغي العميل ثم نقوم بأعمال الحفر. الى ان نصل للمستوى الذي نبتغيه.
  • نبدأ بتجهيز الصبة ونقوم بعمل صبة الخرسان ونحرص على أن لا يقل عن 10 سم ولا يزيد عن 30 سم.
  • نقوم بأعمال البناء تستطيع استخدام طريقة البناء بالبلوكات. لكن لابد أن نحرص على عدم ترك فراغات بين البلوكات.
  • نبدأ بتنفيذ أعمال السباكة وتركيب الأكواع والانتهاء من فتحات المواسير ثم نبدأ بلياسة داخلية لغرفة التفتيش.
  • نبدأ بمعالجة جدران غرفة التفتيش بمادة البوليمر ونحرص على تحديد فتحات المواسير. ونقوم بسد الشقوق والمسام بها.
  • نستخدم مادة البيتومين ونقوم بعزل غرفة التفتيش بها، نضع الطبقة الأولى وننتظر جفافها. ثم نقوم بوضع طبقة أخرى من عزل البيتومين.
  • ننتظر جفاف العزل ونقوم ببناء غطاء غرفة التفتيش مناسب لها. نستطيع بناء غطاء غرفة التفتيش من الإسمنت والخرسان ونستطيع صنعه من الحديد ونقوم بدهانه لمنع الصدأ.

هكذا نكون انتهينا من تنفيذ عزل غرفة التفتيش بالبيتومين. هناك أنواع كثيرة من العوازل الحرارية والمائية، لكل عزل منهم طريقته الخاصة به.

“شاهد ايضا: افضل انواع العزل المائي

شاهد هذا الفديو يوضح طريقة عزل الخزان

عزل بيارة القبو

من الأمور الجيدة ان يقوم بوضع بيارة الصرف الصحي داخل القبو و البدرومات لكن لابد من الاهتمام بعزل لقبو بشكل ممتاز حتى نحمي منشآتها من تسربات المياه بالقبو. هناك نوعان من عزل القبو وهما عزل بيارات القبو من الداخل، عزل بيارات القبو من الخارج.

عزل بيارات القبو من الخارج يتم أثناء بناء بيارة القبو. أما عزل بيارات القبو من الداخل فيتم بعد الانتهاء من أعمال البناء وهذا ما سنتحدث عنه اليوم

كيفيه عزل بيارة القبو من الداخل

بهذه الطريقة عميلنا الفاضل سوف نستخدم العزل الاسمنتى عزل بيارات القبو. حيث ان العزل الاسمنتى هو عزل مائي ممتاز جدا يتم تركيبه داخل الخزانات والبيارات. لمنع تسربات المياه بجودة عالية، بنفس الوقت يعطيها قوه ومتانه لتحمل العوامل الجوية. فيتم عملية عزل البيارات بالعزل الإسمنتي بالخطوات التالية:

  • من البداية لابد من فحص جدران القبو بشكل ممتاز والتخلص من المناطق الزائدة. أثناء البناء فسجد اسفل السقف او اسفل الجدران قطع إسمنتية زائدة متجمدة فنقوم بإزالة هذه القطع برفق شديد.
  • نقوم بإحضار صنفرة ونبدأ لصنفرة وتنعيم القبو بجودة عالية.
  • نحضر مادة مالئة أو مادة بطانة لمعالجة الثقوب والشروخ الموجودة. وإذا كان بالجدران شروخ كبيرة يتم فتح هذه الشروخ وتنظيفها من الداخل ثم يتم وضع المادة المالئة بها
  • بعد جفاف المادة المالئة نقوم بصنفرة السطح مره اخرى لإظهار الثقوب والشقوق أن وجد.
  • ثم نقوم بتبطين مرة أخرى لمعالجة جميع الشروخ الموجودة بها. ونبدأ بتحضير الطبقة الأولى من العزل الاسمنتى وهي كبطانه.
  • نقوم بوضع العزل الإسمنتى ونخلط عليه المواد الراتنجية والمواد العازلة ومواد عزل خزانات المياه الأخرى. ونحرص بوضع الطبقة الأولى بفرشاة يدوي.
  • الغرض من هذه الخطوة كبير جدا عميلنا الفاضل فدان القبو بالفرشاة اليدوية تساعد ملء الشقوق والشروخ الموجودة به.
  • نترك الطبقة الأولى للجفاف بعد أن تجف بشكل ممتاز نقوم بوضع الطبقة الثانية من العزل الأسمنتي الذي تم تركيبه لكي.
  • نتأكد من خلو البول من الشقوق والشروخ ونقوم بوضع الطبقة الأخيرة. وهي طبقه عزل أو طبقة حماية هذه الطبقة تمنع تسرب المياه من خارج القبو.

هكذا عميلنا الفاضل يتم عمليه عزل بيارة القبو على يده امهر عمال عزل بيارات بالرياض. وأيضًا عزل خزانات المياه لا تتردد بالاتصال على رقم شركه وحده المشاريع الأن حيث أنها افضل شركة عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف.

“خد فكرة عن: عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي

عزل بيارات الصرف

نستطيع استخدام عزل اللفائف البيتومينيه او اي نوع من اللفائف مثل اللفائف السوداء. الذي يتم تركيبها من الخارج او اثناء تأسيس بيارات الصرف. وعزل غرف التفتيش ايضا يتم تركيب لها عزل من الداخل مثل عزل الفوم او العزل الإسمنتي وغيرهم.

“تعرف على: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

 كيفيه عزل بيارات الصرف

بهذه الطريقة سوف نستخدم عزل اللفائف البيتومينيه، نقوم بوضع اللفائف البيتومينيه وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • نقوم بأعمال اللياسة بيارات الصرف ثم نحرص على خلو اللياسة من الشقوق والثقوب. نقوم بوضع طبقة من مادة البرايمر على جدار بيارات الصرف.
  • ناتي باللفائف السوداء ويتم لحامها من اول زاويه لـ عزل البيارة ونبدأ بالحام اللفائف. من بداية بيارة الصرف من الأعلى ونحرص على أن تغطي الجزء المراد عزله بالكامل واللحام سليم.
  • نبدأ بوضع الطبقة الثانية من لفائف السوداء ونحرص على أن تكون فوق الطبقة الأولى. بـ 10 سم ونبدأ اللحام.
  • نقرر هذه العملية الى ان يتم عزل بيارات الصرف بلفائف السوداء بالكامل.
  • نحرس على عدم ترك فراغات بين لفائف العزل.

هكذا عميلنا الفاضل يتم عزل بيارات الصرف، متاح أنواع أخرى من العوازل. فسارع بالاتصال على شركة وحدة المشاريع لمعرفتها.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات الخزانات

ارخص شركة عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو عزل بيارة الصرف

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض “وحدة المشاريع” هي ارخص شركة عزل اسطح وخزانات. تستطيع الاستعانة بها حيث تمتلك شركه وحده المشاريع عماله فنيه ماهرة ومحترفة يستطيعون معالجة الجدران وترميمها. قبل تركيب العزل كما يوفرون أفضل مواد عزل غرف التفتيش من الداخل والخارج.

كما أنها توفر احدث أجهزه مستخدمه بأعمال العزل تقوم عميلنا الفاضل بفحص الجدران. ومعالجتها من الشقوق والشروخ الموجودة بها بالرغم من كل هذا عميلنا الفاضل تعطيك أرخص سعر عزل خزانات بالرياض وأنسب أسعار وسعر عزل خزانات المياه.

دعم شركه وحده المشاريع متاح 24 ساعه هذه هي افضل شركه عزل غرفة التفتيش عزل بيارة القبو. عزل بيارة الصرف التي ننصح الجميع بالاستعانة فلا تتردد واطلبها الحين.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!