الرئيسية » كشف تسربات المياه » كشف تسربات مواسير المياه بالسطح

كشف تسربات مواسير المياه بالسطح

كشف تسربات مواسيرالمياه بالسطح وشبكات المياه بالسطح بطريقه سليمه او علي يد خبراء متخصصين بكشف تسربات المياه سوف يفرق معنا كثيرا عميلنا الفاضل اذا كنت ترغب في التعرف على الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المواسير بشكل عام وطريقة كشف تسربات بالجدران ايضا سوف نخبرك عن افضل ماده لمعالجة تسربات المياه والكثير من المعلومات فهيا بنا. خذ فكرة عن افضل شركة كشف واصلاح تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات مواسير وشبكات المياه بالسطح

تستطيع عزيزي العميل القيام بخطوات كشف تسربات المواسير لشبكات المياه بنفسك او تستطيع الاستعانة بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه تقوم بعملية كشف تسربات مياه بدلا عنك وتقدم لك معالجه تسربات مياه المواسير وشبكات المياه بالسطح بجودة عالية فعليك وعلى شركة وحدة المشاريع.

كما يمكنك الاستعانة بجهاز كشف تسربات مياه لكن يجب ان تختار جهاز كشف تسربات مياه الخاص بالسباكه متخصص وممتاز ولابد من أن تستطيع استخدامه في جهاز كشف تسربات المياه من افضل طرق كشف تسربات المواسير وشبكات المياه بالأسطح.

ما هي اجهزة كشف تسربات المواسير وشبكات المياه

هناك انواع كثيرة من الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه سواء كشف تسربات المواسير أو كشف تسربات الاسطح او كشف تسربات شبكات المياه من أهم هذه الأجهزة عميلنا الفاضل جهاز اكوا فون.

  • الحقل المغناطيسي.
  • جهاز الميكرفون الأرضي. قياس الضغط.
  • جهاز يعمل بغاز النيتروجين.
  • الجهاز الذي يعمل بالموجات الكهرومغناطيسية. شاهد ايضا افضل انواع العزل المائ

تابع الفديو

كشف تسربات المواسير بدون تكسير

الكشف عن تسربات المواسير بدون تكسير هي واحدة من أفضل الطرق الذي يجب اتباعها عند كشف تسربات المياه كما أنها الطريقة الممتازة التي تتبعها الكثير من شركات كشف تسربات المياه وتعطي نتائج ممتازة باقل الاضرار.

عملية  كشف تسربات المياه بدون تكسير سهلة بالنسبة لك تستطيع القيام بها من خلال استخدام جهاز متخصص وعلى جودة جيدة يوفر لك أعلى جودة كشف تسربات المياه بالسطح.

كشف تسربات المياه بجهاز الأكوا فون

جهاز الأكوا فون هو من الأجهزة المستخدمة بفحص المنشئات الذي نستطيع الاستعانة بها لكشف تسربات المياه بدون تكسير حيث انه يقوم بفحص المواسير بدون تكسير ولا تدمير، ليس المواسير فقط بل الاسطح و الاحواض والحمامات وكل شيء.

كما يقوم جهاز الأكوا فون بفحص المواسير تحت السيراميك، كشف تسربات المياه من المواسير تحت البلاط كشف تسربات المياه خلف الجدران وغيرها، يتميز جهاز كشف تسربات المياه بسهولة الاستخدام كما يتميز بمنح العملاء نتائج لا مثيل لها. خذ فكرة عن افضل شركة لعزل خزانات المياه بالرياض

طريقه كشف تسربات المياه بالجدران

لكي تستطيع عميلنا الكريم اكتشاف تسربات المياه بالجدران بنفسك عليك باتباع طريقتين للكشف عن تسربات المياه.

اولهم استخدام جهاز كشف تسربات المياه

تعد هذه الطريقة من الطرق السهلة والمتميزة جدا فمن خلال استخدام جهاز الاقوى فون او اي جهاز ثاني متخصص بالكشف عن تسربات المياه تستطيع معرفه اماكن تسربات المياه بدون أن تحدث تكسير وتدمير.

 2 ـ البحث عن علامات تسربات المياه

إذا لم تكن تمتلك جهاز كشف تسربات مياه عميلنا الكريم وتبغى معرفة تسربات المياه عليك بفحص المنزل أو فحص السطح واكتشاف علامات تسربات المياه فعند ايجاد اكثر من علامة اعلم ان هناك تسريب.خذ فكرة عن عزل السقف من الماء والطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب المياه 

كشف تسربات المواسير بدون أجهزة

تستطيع عميلنا الغالي الكشف عن تسربات المواسير بدون استخدام أي اجهزة نهائيا وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • قم بتخزين كمية من المياه من قبل عملية الفحص بيوم الغرض من هذه الكمية هو توفير استخداماته الشخصية وسد حاجته من المياه طوال فترة الفحص.
  • تقوم بقفل كل الصنابير والمحابس بل احكم غلقها لمنع استخدامها لمدة 24 ساعة على الأقل.
  • اذهب لعداد المياه فور غلق الصنابير وقم بتصويرة بهاتفك أو كتابة الرقم بورقة خارجية.
  • اترك العداد واحرص على إحكام غلق الصنابير وعدم فتحها، احرص على ذلك طالما عملية فحص تسربات المياه مستمرة.
  • بعد مرور 24 ساعة من الوقت قم بالذهاب لعداد المياه وقم بنفس خطوة التصوير أو الكتابة بعدها افتح الصنابير واستخدمها.
  • قم بمقارنة الأرقام الصورة قبل الفحص والصورة بعد الفحص ومنها ستكتشف ان كان لديك تسريب مياه او لا.

بحال ظهور زيادة بالأرقام بالصورة الثانية فالنتيجة هي وجود تسربات المياه بالفعل فلابد من الاستعانة بشركة كشف تسربات مياه ننصحك بشركة ” وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات مياه بالمملكة.

افضل شركة كشف تسربات المواسير وشبكات المياه بالسعودية

الاستعانة بشركه وحده المشاريع لكشف التسربات أمرا ممتاز حيث انها افضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة السعودية عميلنا الفاضل سوف تمتلك اعلى جوده كشف تسربات المياه حيث أنها توفر لك كل الأجهزة الحديثة المتخصصة بكشف تسربات المواسير وشبكات المياه.

لديها عماله فنية ماهرة تستطيع القيام بكشف تسربات المواسير وشبكات المياه بشكل ممتاز، كما توفر لك اقوى مواد مستخدمة معالجة تسربات مواسير وشبكات المياه.

أهم ما يميز شركه وحده المشاريع افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض توفر خدمه كشف تسربات المياه بدون تكسير فلا تسبب لك تدمير او تكسير نهائيا.

علاج تسرب المياه من المواسير

هناك طرق ممتازة جدا نستطيع استخدامها لمعالجة تسربات المياه من المواسير ومنها.

تغيير المواسير

إذا كانت المواسير المستخدمة لديك عميلنا الفاضل مواسير قديمة او مواسير من نوعيه رديئة فأنصحك بتغييرها حيث حرصت شركة كشف تسربات المياه علي تركيب مواسير من نوعية جيدة تساعدك بالتخلص من تسربات المواسير كما يحميك من تسربات المواسير بالمستقبل.

 2 ـ عزل المواسير

تستطيع قبل تركيب المواسير عميلنا الفاضل تركيب عازل الجدران أيضا تستطيع تركيب عازل حراري على المواسير لمنع تسربات المياه من المواسير، عزل المواسير يحمي العقارات من تسربات المياه من المواسير مما يوفر حماية لا مثيل لها. شاهد ايضا عرض فحص المنزل بالكامل من خلال منصة كشف التسربات

مادة تمنع تسرب المياه من المواسير

إذا قمت باستخدام طرق كثيره جدا لمعالجة تسربات المياه من المواسير عميلنا الفاضل ولم تستطيع السيطرة على المشكلة نحن ننصحك باستخدام مادة تمنع تسرب المياه من المواسير.

من أهم هذه المواد هي مادة البيتومين فهي مادة ممتازة جدا بمجرد راسها حول المواسير فتشكل طبقة حماية لا مثيل لها تمنع تسريب المواسير بالكامل وتمنع تلفها وهناك ايضا ماده السيكو فهو عبارة عن بخاخ يساعد بعلاج الثقوب التي تسبب تسربات المياه فهو مانع شفاف ممتاز لمنع التسريب.

علاج تسرب المياه من السطح

طرق علاج تسربات المياه من السطح كثيرة على راسها تركيب عزل للأسطح للحماية من تسربات المياه، عوازل الاسطح كثيرة منها.

  • العزل الاسمنتي.
  • الفوم.
  • الايبوكسي.
  • الرولات.
  • البيتومين.
  • الالواح المعدنية.

يتم اختيار العزل المناسب ونقوم بمعالجة عيوب السطح بالكامل ونبدأ بتركيب العزل لكن هذه العملية تبدأ بعد فحص الاسطح والكشف عن تسربات المياه بها. خذ فكرة عن افضل شركة كشف واصلاح تسربات المياه بالرياض

هل تسربات المواسير وشبكات المياه خطيرة؟

نعم عميلنا الغالي تسربات المواسير وشبكات المياه خطيرة جدا حيث انها تسبب أضرار جسيمة مثل.

  • ارتفاع مبالغ به بفواتير المياه.
  • تلف بالدهانات واعمال الديكورات القريبة من تسربات المياه.
  • نشر الرطوبة بكل جدران العقار مما يسبب تلفها.
  • انتشار روائح كريهة بكل مكان.
  • تشققات الأسطح والجدران.
  • أما إن كان التسريب من خزان المياه فيسبب ضرر كبير على صحة الإنسان.

ليس هذا فقط بل هناك أضرار كثيرة وخطيرة نتيجة عن تسربات المياه لهذا ننصح الجميع بضرورة كشف تسربات مواسير وشبكات المياه بالسطح.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!