الرئيسية » كشف تسربات المياه » خطورة تسرب الماء من السقف ووصولها إلي الكهرباء والطبلون

خطورة تسرب الماء من السقف ووصولها إلي الكهرباء والطبلون

خطورة تسرب الماء من السقف ودخول الماء في مفتاح الكهرباء يلجأ الناس في الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى السخان في الشتاء لتدفئة المياه التي تبردها العوامل الخارجية، هذا الجهاز الكهربائي المهم قد يصبح خطرا على الحياة إذا أهملت صيانته الدورية، أو ترك تالفاً لفترة طويلة، وضع في الاعتبار أنه إذا تجاهلت عمل صيانة الكهرباء والسخان فقد يحدث ما لا يُحمد من أفعال وتوابع أمور، لهذا سنقدم لكم اهم النصائح عند تسرب المياه التي يترتب عليها العديد من الامور التي تشكل خطورة علي المبني بالكامل، حل مشكلة تسرب المياه من السقف القواعد والاسس التي يجب ان تتبع للقضاء علي الرطوبة في السقف تعرف معنا على افضل حلول للقضاء على تسرب الماء من السقف.

“قد يهمك الاطلاع على: وجود رائحة كريهه في مياه الخزان الارضي طرق الاصلاح

اسباب تسرب المياه من السقف بالمنشآت

  • عدم الاهتمام بتركيب عزل اسطح للأسقف والأسطح بمرحلة الإنشاء.
  • تعرض الأسطح لمياه الأمطار باستمرار.
  • وجود عيوب بالسقف مثل التصدعات والشروخ مما يؤدي إلى تسريب المياه منها ودخول الماء في الكهرباء.
  • تسريب الخزانات الأرضية نتيجة عيوب بها عند الإنشاء او عدم تركيب عزل لها.

“خذ فكرة عن: الشركات المعتمدة للكشف عن تسربات المياه

طريقة الكشف عن تسرب المياه من السقف

يمكننا الكشف عن تسربات المياه باستخدام أجهزة الكشف عن تسربات المياه. إن عجزنا عن ذلك فقط نقوم بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع وسوف نحصل على أفضل عملية كشف تسربات مياه. وتمتلك شركة وحدة المشاريع افخر واحدث أجهزة للكشف عن تهريب المياه. المميز إنها تقوم بذلك بدون تدمير أي بدون تكسير سيراميك حائط ولا بلاط أرضيات.

ماذا تنتظر عميلنا الكريم فقم بالاتصال السريع على شركة وحدة المشاريع واستمتع بأفضل عملية كشف تسربات مياه بالمملكة السعودية. هذا لأنها شركة معتمدة من الشركة الوطنية لكشف وإصلاح تسربات المياه.

“شاهد ايضا: طريقه تسليك مجاري المطبخ تسليك مجاري المطبخ الحمام والصرف الأمريكي

طريقة إصلاح تسرب المياه من السقف مع اهم النصائح

طريقة إصلاح تسربات المياه مع اهم النصائح عند تسرب المياه

هناك طرق كثيرة جدا يمكننا اعتمادها بإصلاح مشكلات تسرب المياه من السقف. وخروج الماء من فيش الكهرباء، فيمكننا استخدام العزل أو تغيير مواسير السباكة القديمة بمواسير حديثة ومتينة. كما يمكننا تغيير الأدوات الصحية. يمكننا أيضًا إلغاء نظام السباكة القديم بالكامل واعدات أنشاء شبكات صرف صحي ووصلات مياه من جديد.

لكن هناك أمرا هاما جدا يجب إن ننتبه له، لابد أولا من التنقيب وراء السر الذي تسبب بتسريب المياه بالمنشأة. بحال إن كانت المشكلة بسيطة ويمكن إصلاحها بجودة عالية فلنقم بذلك. أما إن كانت المشكلة صعبة ومعقدة. فيجب إصلاحها بطريقة علمية مؤكدة لكي لا تعود مرة أخرى. لهذا ننصح بضرورة التواصل مع شركة وحدة المشاريع الشركة العملاقة بالكشف عن تسربات المياه. بخبرتها و أجهزتها ستقدم لنا أفضل الحلول وأفضل طريقة لإصلاح تسربات المياه بالمنزل. فقم عميلنا الكريم بالاتصال بنا الآن واستمتع بالخدمة مع اهم النصائح عند تسرب المياه.

“شوف بنفسك: اربع خطوات تعرفك تسربات المياه

شاهد اهم اسباب تسربات المياه واسباب ارتفاع فاتورة المياه من خلال هذا الفديووووو

اهم النصائح عند تسرب المياه من السقف

ويُعتبر سخان الكهرباء من أهم الأجهزة المنزلية على الإطلاق التي تحتوي على عنصر تسخين يعمل على تحويل التيار الكهربائي إلى طاقة حرارية. ووصولها إلى منافذ الكهرباء مالذي يُمكنني أن أقوم به على الفور. حتى لا تتفاقم الأزمة، وتُصبح الأمور خطيرة وكارثية خاصة أنه لا يكاد يخلو أي منزل من وجود سخان كهربائي واحد أو أكثر.

احتمالية انفجار السخان

إذا تجاهلت صيانته بشكل دوري فقد تحدث احتمالة انفجار السخان، وكذلك تسرب مياه الأمطار ووصولها للطبلون. ولذلك فإن شركة وحدة المشاريع العربيه تُقدم منضمن خدماتها لعملائها الكرام خدمة الكشف عن الخزانات. وعمل عزل لها وصيانتها بأفضل الطرق.

وعليك تفهم احتياطات الأمن والسلامة واتباع كافة التعليمات لتجنب حدوث تسرب مياه ووصول الماء إلى الكهرباء. وخروج الماء من عداد الكهرباء، والإهمال يُولد أضرارًا كبيرة بسبب خطر الماء على الكهرباء وقد يودي ذلك بحياة أفراد عائلة لا سمح الله.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات الحمام

افضل شركة فحص تسرب السخانات

ونحن في شركة وحدة المشاريع لدينا فريق على اعلى مستوى من الخبراء والفنيين و سباك بالرياض للقيام بأعمال الصيانة الدورية وفحص السخانات وتسرب ماء قليل إلى الطبلون أو دخول الماء في فيشة الكهرباء حتى لا تتعرض أنت وأفراد أسرتك أو أفراد شركتك او أي مكان آخر لأي مكروه لا سمح الله.

لماذا يكهرب السخان المياه السخانات إذا كانت بها مشكلة في منظم الحرارة “الترموستات” فقد يحدث تسرب الماء من السقف خاصة مع تآكل السخان من الداخل والخارج، وقد تصل المياه إلى الكهرباء. ويحصل دخول الماء في عداد الكهرباء لذلك نصيحتنا لكم على كل من يستخدم السخانات الكهربائية في منزله. أن يتأكد من أن منظم الحرارة ويتحقق من عدم وجود فرص لـ التماس الكهرباء بالماء.

حتى تتاكد أن الأمور تسير على ما يُرام وبكفاءة عالية فعليك ملاحظة انطفاء لمبة الإيضاح. وإعادة إضاءتها والإسراع إلى فصل الكهرباء عن السخان في حال وصول الماء إلى درجة حرارة أعلى.

وبالطبع فإن أحد أهم خطوات التأكد من عدم وجود تسريب ماء من أعلى السخان الكهربائي تنظيف وعاء السخان قبل فصل الشتاء من كل عام. وذلك للتأكد من عدم وجود صدأ أو جير قد يترسب فيه، على أن تجري عملية الصيانة بمعرفة أحد الفنيين المختصين من خلالنا.

ونحن نتاكد أيضًا من كون التوصيلات الكهربائية معزولة جيدًا عن الماء. وأن يكون محبس الكهرباء بعيداً عن تناثر المياه وعلى ارتفاع كاف لمنع عبث الأطفال وألا يكون السخان يهرب ماء من الأعلى.

“خد فكرة عن: اسعار كشف تسربات المياه

التعامل مع الكهرباء أثناء هطول الامطار بالسطح 

وبعد أن تحدثنا عن اهم النصائح عند تسرب المياه ووصول المياه إلى الكهرباء دعونا نستعرض طريقة التعامل مع الكهرباء. أثناء هطول الأمطار حيث يؤدي غياب الوعي في كيفية التعامل مع الكهرباء أثناء هطول الأمطار لعواقب خطيرة جدًا. أهمها التعرض لـلصعق بالكهرباء لا قدر الله مصيرًا مأسويًا لذلك يجب الحذر من الكهرباء أثناء هطول الأمطار. وعلى كل الأفراد في منزلك وشركتك أو أي مؤسسة أخرى تفهم قواعد الأمان عندما تحدث أي مشكلة.

“بالمره خد فكرة عن: حل مشكلة تسرب مياه الامطار من سقف السطح

بعض النصائح والإرشادات لتسرب المياه في طبلون الكهرباء

بعض النصائح والإرشادات لتسرب المياه في طبلون الكهرباء

– حتى تتجنب مخاطر انفجار طبلون كهرباء خلال الأمطار عليك القيام بالآتي:

  • ابتعد تمامًا عن أي محولات وعدادات كهربائية وكذلك أعمدة الإنارة في الشوارع بعد هطول الأمطار.
  • تجنب الأعمدة حتى وإن كانت مطفأة لأنها بكل بساطة قد تكون في وضعية التشغيل. لكن الأمطار تسببت في انطفاء الأنوار.
  • حاول منع أطفالك اللعب في الشوارع بعد هطول الأمطار لأنها تتسبب في الكثير من المشاكل الكهربائية.
  • إذا سقط ماء في منزلك بسبب الأمطار عليك تنظيفه جيدًا. ويتوجب عليك عدم الاعتماد على التيار الأرضي.
  • أما إذا دخلت المياه لبعض الأجهزة الكهربائية لا تشغلها إلا بعد الذهاب إلى فني كهرباء للتأكد من إصلاحها وتشغيلها.
  • وتقهم جيدًا أنه لا قدر الله في حال وصول المياه لطبلون الكهرباء قد ينشب حريق.
  • وأما في حال نشوب حريق ناجم عن تلامس الكهرباء والماء تعامل معه بطفايات الحريق والرمل. ولا تحاول إخماده بالماء.
  • من اهم النصائح عند تسرب الماء من السقف والاسطح ووصولها إلى الكهرباء. توفر الإسعافات الأولية في كل منزل، مع ضرورة معرفة أحد أفراد الأسرة بالإسعافات الأولية مثل التنفس الصناعي.
  • كما أنه عليك حماية المنقذ بعازل مصنوع من الخشب أو المطاط لإنقاذ شخص تعرض لصاعقة كهربائية.
  • إصلاح السقف المتضرر بفعل تسرب الماء العفونة على الجدران المنزلية.
  • وبعد إنقاذه ينقل للمستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبة

لماذا شركة وحدة المشاريع لتسربات المياه؟

  • الأمر الذي يدفعك للتواصل معشركة وحدة المشاريع والقيام بعلاج تسربات المياه الخطيرة. خبراتنا على مدار سنوات طويلة وثقة عملائنا الكرام بنا..
  • وذلك إلى جانب أن خدماتنا متوفرة طوال الوقت وعلى مدار الساعة.
  • يُمكنك كذلك التواصل معنا في أي وقت للمزيد من التفاصيل حول الخدمات المختلفة التي نُقدمها في عالم تسربات المياه.
  • ونُقدم لك أفضل الحلول بعد إرسال فري فني يقوم بتحديد المشكلة وإخبارك بكل أمانة باللازم.
  • لن تُعاني بعد الآن مع تسرب الماء من السقف المزعجة التي تؤثر على منزل ومؤسستك وشركتك وأفراد العمل والأسرة.

حيث تتسبب في مشاكل في بنية المبنى نفسه إلى جانب الإصابة بالأمراض بسبب انتشار الأمراض والجراثيم. لهذا دائما نحرص على ان نقدم لكم اهم النصائح عند تسرب المياه مثل تسربات الخزانات.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 من افضل واهم الشركات والمنشآت المؤهلة لكشف التسربات

الاسئلة المتكررة

كيف اعالج تسريب المياه من السقف؟
تنفيذ عزل الأسطح والأسقف يمنحك حماية ضد تسريب الماء من السقف لفترات طويلة، كما أن هناك عدد من المواد والإجراءات التي يجب القيام بها للعزل بشكل صحيح ويمكنك التواصل مع شركة وحدة المشاريع للحصول عليها.
هل الجبس يمنع تسرب الماء؟
هناك تركيبات منه تكون مدعمة بالورق المقاوم للماء مما يجعلها لا تتأثر بالماء وتقاوم الرطوبة، فتأكد من طلب النوع المناسب لتجد النتيجة التي ترغبها.
ما الحل عند تسرب الماء داخل الجدار؟
الحل الأمثل هو الاتصال بشركة وحدة المشاريع ولكن يمكنك إصلاح مصدر التسريب بنفسك إن كانت ظاهرة، وإن قمتً بذلك وظل الماء يتدفق عليك التواصل مع المختصين فورًا.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!