الرئيسية » عزل خزانات المياه » العزل الاسمنتي للمسبح وعزل مائي شفاف للمسابح المبلطه

العزل الاسمنتي للمسبح وعزل مائي شفاف للمسابح المبلطه

عزيزي العميل إن كنت تمتلك مسبح أو تريد تركيب أو إنشاء مسبح فيجب أن تعلم أن تسرب المياه من المسبح خطيرا جدا لهذا يجب عليك أن تقوم بـ عزل المسابح بعد البلاط بعزل ممتاز من الداخل والخارج بدءً بلحظة الإنشاء، أما إن كنت بالفعل أنشأت المسبح فعليك بتركيب عزل مائي شفاف له لحمايته والحفاظ عليه، وإليك شركة وحدة المشاريع أفضل شركة عزل مائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح يمكنك الاعتماد عهليهم في عزل المسبح.

عزل مائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح

العزل المائي الشفاف للمسابح عبارة عن عزل مائي يتم تركيبه داخل المسابح فوق البلاط. او قبله لكي يساعد بمنع تسريب المياه من المسبح. وبالتالي حماية أصحاب المنشأة من اضرار تسربات المياه بالمسابح.

تأكد عميلنا الكريم من ان تركيب عزل مائي أو عزل حراري للمسبح يطيل كثيرا من عمره. لهذا دائما ننصح بعزل المسبح باستخدام عازل مائي شفاف. فسارع عميلنا الكريم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والعملاقة بتركيب عوازل المسابح بالمملكة.

“شاهد ايضا: افضل شركة كشف تسربات المسابح وافضل طرق كشف تسربات

العزل الإسمنتي للمسابح

من أفضل أنواع العوازل المستخدمة بالمسابح العزل الإسمنتي. فهو يدوم لسنوات طويلة جدا أي أنه يوفر حماية كبيره جدا من تسربات المياه لكن بحالة إن ظلت خرسانة المسابح سليمة ولم تتعرض للكسر. كما يساعد العزل الإسمنتي بعلاج العيوب الموجودة بالمسابح. وتتوفر منه أنواع كثيرة يمكن تركيب عزل إسمنتي ابيض ليعمل كعزل ممتاز يتكون من الإسمنت الأبيض مع مواد كيميائية أخرى.

“قد يهمك معرفة: العزل المائي والحراري للاسطح والاسقف

هل العزل الإسمنتي كافي للتخلص من تسربات المسابح ؟

نعم عميلنا الكريم العزل الإسمنتي كافي جدا لحماية منشأتك من تسربات مياه المسابح. فهو يتكون من طبقات كثيرة جدا ويستخدم معه مواد متعددة منها مواد كيميائية عازلة. ومواد معالجة أي إن الحماية مضاعفة مع العزل الإسمنتي.

عميلنا الكريم إن كنت تريد شركة ماهرة في تركيب العزل الإسمنتي وتمنحكم ضمان لعشر سنوات. فتواصلوا مع شركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والعملاقة بتركيب عزل المسابح.

“خذ فكرة عن مواد: عزل خزانات المياه من الداخل وطرق استخدام الايبوكسي

تابع الفديو للاهمية طريقة عزل المسبح عزل اسمنتي

العزل المائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح

تختلف مواد العزل باختلاف الحجم والهدف من استخدامها. لذلك فنحن في شركة وحدة المشاريع العربية نقوم بإرسال فريق فني على أعلى مستوى للمعاينة على أرض الواقع. والأمر يختلف بعض الشئ عندما يكون المسبح في منزل. أو في نادي رياضي يُستخدم بصفة مستمرة، لا تقلق بشأن التفاصيل يُمكنك التواصل معنا. للتعرف أكثر على طرق العزل وما عليك فعله فورًا.

ومن المعروف أن المسابح مليئة طوال الوقت بالمياه لذلك يجب استخدام أفضل انواع العزل لحمامات السباحة بصفة دورية للحفاظ على البنية التحتية للمنشآت وحمايتها من الأضرار الكبيرة التي قد تتعرض لها.

“خذ فكرة عن: شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض شركة معتمدة

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947  

عزل مائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح

طريقة ومواد عزل المسابح كالتالي:

  • نقوم أولًا بتنظيف المسابح بطريقة صحيحة مع التأكد من عدم وجود أي شوائب أو أتربة.
  • وضع طبقة من البلاط عالي الجودة من شركة وحدة المشاريع العربية بالسعودية. والذي يتم اختياره من قبل أشخاص ذات كفاءة عالية كـ عزل مسابح.
  • نجهز عزل شفاف باستخدام مواد عزل المسابح نستخدم بعدها مادة البوتامين على البارد. ثم وضع الانثومات ثم بعد ذلك الفوم الحراري.
  • وفيما يخص اللحام فإننا نستخدم أفضل الأنواع، وذلك من أجل اللحام بين الفواصل. لجعل كل أنواع عزل المسابح ذات كفاءة.
  • تنظيف المكان المعزول وترك مكان العزل نظيفًا قبل تسليمه للعميل الكريم.

“قد يهمك معرفة: شركة فحص تسربات المياه بالدمام وطريقة فحص المنزل بجهاز كشف تسربات المياه 0555717947

ما هي طريقة العزل المائي للمسابح

ما هي طريقة العزل المائي للمسابح

  • تنظيف الخرسانة والبداية من زاوية أسمنتية سليمة.
  • نستخدم طبقة برايمر للجدران والارضيات.
  • نبدأ بطبقة أولى عازلة لفائف بيتومينية.
  • وتكون الطبقة الثانية عازلة لفائف بيتومينية.
  • ثم طبقة خراسنة حماية للأرضيات لا تقل عن 10سم.
  • الخرسانة المسلحة من أجل حماية للجدران، الواح بيتومين مقوى او فيبر بورد.

“شاهد ايضا: أهمية كشف تسربات الخزانات بمكه وما هي مواد معالجة تسرب الخزان

طرق مختلفة لعزل المسابح

  • العزل المائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح ومن ضمن الطرق رش بيوتومين سائل على الجدران والأرضية وانتظارها حتى تجف.
  • نقوم بفرد طبقة من لفائف البيوتومين طوليا بركوب (10 سم) ومن ثم لحام ذلك الركوب بالنار ويكون ذلك كطبقة اولى .
  • نفرد الطبقة الثانية من لفائف البيوتومين أيضا ولكن عرضيا بنفس الركوب (10 سم) ولحامها أيضًا.
  • وتكون الطبقة الأخيرة من شرائح الألومونيوم أو ايبوكسي شفاف للمسابح قبل القيام باختبار العازل
  • القيام باختبار العازل لمدة ثلاثة ايام قبل القيام بالمرحلة التالية.

“خذ فكرة عن: شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط وطريقة عزل الخزان الأرضي

العوامل الجوية وتأثيرها على الاسطح

  • عندما نتحدث عن كشف تسربات المياه والبحث عن علاج الاسطح من الشقوق نهائيًا فإن العوامل الجوية يكون لها دور كبير في التأثير على هذه الاسطح نظرًا لحرارة الشمس العالية  والتي تتسبب في تجمع بؤر من المياه فى أماكن معينة.
  • وكل هذه الأسباب تتسبب في أضرار بالغة بالمنزل من حيث البنية وسلامة الأفراد، ومن أبزر هذه الأعراض حدوث تصدعات وتشققات خرسانية في المبانى الكبيرة خاصة العالية جدًا بدون عزل المسابح قبل البلاط لذلك يجب فورًا علاج الاسطح من الشقوق وكشف تسربات المياه بأفضل الأجهزة الدقيقة.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات الخزانات بجازان شركة معتمدة

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947  

عزل مائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح

  • هذه الطريقة تحميك من عفونة الاسطح والرطوبة ومشاكل الاسقف المختلفة. لذا تعد أفضل طريقة عزل المسابح من الداخل.
  • وفي العزل المائي نقوم باستخدام صفائح البيوتيمين والتي تستخدم كعازل للاسطح ويتم تثبيتها من خلال حرارة الغاز، وبالتالي يتم منع تسرب المياه من الاسطح.
  • استخدام الزجاج المائي في هذه الطريقة أيضًا يمنع تسرب المياه.
  • نقوم برش بعض المواد على سطح المبنى كما يتم خلطها مع الخرسانة وتحديدًا مادة السيليكا و هي عبارة عن حبيبات تقوي الرابطة في جزيئات خليط الاسمنت مما يمنع تسرب المياه من خلالها.
  • ومن الطرق المميزة للغاية التي أثبتت نتائجً كبيرة خلال السنوات الأخيرة هي الصوف الصخري في العزل المائي وكشف تسربات المياه.
  • وفيها يتم وضع الصوف الصخري على هيكل الاسطح ثم يتم عمل سطح اسمنتي فوقه مرة أخرى.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض شركة معتمدة

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947  

أنواع عزل الاسطح

وتنقسم أنواع عزل الاسطح لأكثر من نوع، ونحن في شركة وحدة المشاريع العربية. نُقدم الكثير من الأنواع التي تُناسب حالة التصدع للكشف عن المياه بدقة عالية دون التسبب في أي إزعاج.

“خذ فكرة عن: افضل شركة عزل مائي وحراري للاسطح والمطابخ والحمامات

1- رش مادة سائل البرافين

  • مادة عزل حمامات السباحة ومن طرق العزل المائي للأسطح وكشف تسربات المياه استخدام ما يُعرف بسائل البرافين.
  • وبعد استخدامه يتم رشه جيدًا في كافة أنحاء السطح الأمر الذي يمنع تسرب المياه و يتم أيضا استخدام ما يسمى بمادة البولسترين و مادة الفلين حيث تستخدم ألواح البولسترين في عزل المياه وأيضا عزل الصوت، كما يتوفر عزل اسمنتي للمسابح بجودة عالية.

اقرأ أيضًا: كيفية معالجة وإصلاح تسربات المياه

2- العزل الحراري 

  • هناك أكثر من مادة تستخدم في العزل الحراري وعلاج الاسطح ومنها الصوف الصخري.
  • ولكن في هذه الطريقة يتم استخدامه على هيئة ألواح يتم إلصاقها بالسطح أو عن طريق بلاط خصيصا للسطح.
  • هذا النوع تُحديدًا يُعرف باسم “المزايكو” حيث يوضع نسبة من الصوف الصخري فيه.
  • والهدف من العزل الحراري بعد كشف تسربات المياه عكس الحرارة بعيدًا عن السطح ومن ثم عدم تفاعلها مع المياه بشكل سلبي.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بأبها معتمدة

التواصل مع وحدة المشاريع

  • يُمكنك التواصل معنا في شركة وحدة المشاريع العربية على الفور حال حدوث أي شئ أو من أجل اتخاذ الإجراءات قبل تفقام الأزمة.. تواصل معنا طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة للمزيد من التفاصيل.
  • وتفهم جيدًا أن الكشف المبكر عن أماكن التسرب باستخدام الأجهزة الحديثة، واستخدام العزل المائي يحل الأزمة ويحول حدوث تسريبات للمياه داخل الجدران قد يتطلب التعامل معها تكسير للجدران.
  • وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل كبيرة وصغيرة حول استخدام عازل مائي للمسابح طريقة تسليك مواسير صرف المطبخ والحمام .

“شاهد ايضا: كيف تختار أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لماذا شركة وحدة المشاريع العربية 

  • الأمر الذي يدفعك للتواصل مع شركة وحدة المشاريع العربية والقيام بعلاج تسربات المياه الخطيرة خبراتنا على مدار سنوات طويلة وثقة عملائنا الكرام بنا إلى جانب أن خدماتنا متوفرة طوال الوقت وعلى مدار الساعة.
  • يُمكنك التواصل معنا في أي وقت للمزيد من التفاصيل حول الخدمات المختلفة التي نُقدمها في عالم تسربات المياه، ونُقدم لكم أفضل الحلول بعد إرسال فري فني يقوم بتحديد المشكلة وإخبارك بكل أمانة باللازم.
  • لا تتردد في التواصل مع شركة وحدة المشاريع العربية وهي أفضل شركة فحص تسربات المياه بالدمام للقضاء تمامًا على تسربات المياه، ولدينا خبرة سنوات طويلة في المملكة العربية السعودية.

عزل مائي شفاف للمسابح والعزل الاسمنتي للمسبح

تختلف أنواع المسابح واحجامها وأشكالها، فهي تتواجد في أماكن كثيرة مثل النوادي والفلل والمنازل الواسعه والتي تتطلب اهتمام خاص وكشف دائم ومستمر عليها واختيار افضل عازل للمسابح لتبطينها به.

وذلك للتأكد من عدم وجود أي تسريبات المياه بها ،فهي من الأماكن التي تمتلئ بالمياه بشكل دائم ويتم استخدامها من قبل المتواجدين في المكان وعدم الاهتمام بها أو الكشف الدوري عليها أو تنظيفها يعرضها الي حدوث تسرب للمياه بها.

وايضا تلوث المياه مما يعرض الذين يستخدمونه للسباحة الي تعرضهم للاصابه بأمراض كثيرة ،فتعتبر المسابح من أكثر الأماكن التي تتطلب اهتمام وتنظيف مستمر ولا تتم هذه العمليه إلا من خلال متخصصين في هذا المجال حتي تتم علي اكمل وجه ويتم التأكد من سلامه المسبح وتطبيق عازل شفاف للاسطح وعدم تعرضه لأي تسريب للمياه.

لقد انتشرت العديد من شركات كشف تسريبات المياه بالمسابح والتي تعمل أيضا علي تطبيق العزل المائي و الاسمنتي للمسبح والتأكد من سلامه المسبح وعدم وجود أي مشاكل به.

ولا تتم هذه العمليه بطريقه عشوائيه بل تتم من خلال خطوات محددة وطرق مدروسه تساعد على تنفيذ عمليه العزل للمسبح بطريقه سليمه وصحيحه وباستخدام مواد امنه لا تتسبب في اي اضرار لمستخدمي المسبح.

فتتضمن هذه الشركات مجموعه مدريد من العمال المتخصصين والمدربين علي هذا العمل والذين لديهم من الكفائه والخبرة ما يمكنهم من القيام به بسهوله وبسرعه فائقه.

كيف تتم عمليه العزل للمسابح

كيف تتم عمليه العزل للمسابح

عمليه العزل المائي والاسمنتي للمسابح تتم بطريقه مخطط لها وخطوات محددة ،فيتم اولا تنظيف المسبح تماما وتعقيمه ومن ثم تتم عمليه العزل باستخدام المواد المخصصه لها وتختلف في العزل المائي عن العزل الاسمنتي. وهي تتم من خلال عدة خطوات يتم فيها طبقه أولى وطبقه ثانيه ثم طبقه الحمايه ،كما تتضمن طبقه خرسانه وزاويه اسمنتيه في القاع بين الجدار والارضيه.

كما تتم عمليه اختبار للعازل قبل وضع السيراميك أو البلاط ،كما يجب القيام بهذه المراحل بعنايه ودقه شديدة واختيار أنواع سيراميك جيدة.

عمليه العزل من العمليات الهامه لعدم حدوث تسرب للمياه بالمسابح ولكن قبل القيام بها يجب التأكد اولا من عدم وجود أي تسريب للمياه بالمسبح وكذلك التأكد من المواد التي يتم استخدامها في عمليه العزل بحيث تكون ذات كفاءة عالية.

وايضا غير ضاره ولا تتفاعل مع مياه المسابح مسببه اضرار للمستخدمين، فلقد تم اكتشاف مواد عازله عالميه وايضا منظفات ذات كفاءة عالية وذلك لإتمام عمليه العزل بكفائه وعلي اكمل وجه.

بالاضافه الي ذلك فيجب اللجوء الي من هم لديهم خبرة في مجال عزل المسابح وايضا من هم علي قدر كبير من الخبرة والدرايه بالمواد الحديثه وكيفيه استخدامها في عزل المسابح ،كما يكون لديهم خبرة بأنواع السيراميك والبلاط الذي يمكن استخدامه عقب عمليه العزل ويكون جيد ولا يتسبب في اي اضرار.

اهميه عزل المسابح

الحفاظ علي المكان والمتواجدين فيه يتطلب درايه ومعرفه بأفضل الطرق التي يتم استخدامها والتي تساعد علي ضمان الأمان والحمايه ،وتعتبر عمليه عزل المسابح من أفضل الطرق أمانا سواء كان لمسابح النوادي أو الفلل أو مسابح اي مكان.

فهذه المسابح عرضه لعمليه تسريب المياه والتي قد تختلط بالمياه الضارة وقد تتسبب في التلوث وتعرض المستخدمين للاصابه بالأمراض المختلفه ،لذا فهي امان وحمايه لمستخدمي المسابح ،كما أن للمواد المستخدمه في عمليه العزل دور في الحمايه أو الضرر.

فهناك مواد ضاره للعزل فإذا تم استخدامها قد تتسبب في اضرار للإنسان لذا فهناك مواد معينه يتم الاستعانه بها فهي مواد عالميه مصرح بها تساعد علي إتمام عمليه العزل بأمان ولا تسبب ضرر للمستخدمين، لذا تعتبر عمليه البحث عن اكفأ العاملين في هذا المجال هي مرحله هامه لضمان الأمان والحمايه.

خبرة سنوات طويلة

  • وبفضل الله تعالى ثم تقييمات عملائنا الكرام نجحنا في تحقيق المطلوب على مدار سنوات طويلة من العمل المتواصل بفريق فني على أعلى مستوى.
  • لن تُعاني بعد الىن مع تسربات المياه المزعجة التي تؤثر على منزل ومؤسستك وشركتك وأفراد العمل والأسرة حيث تتسبب في مشاكل في بنية المبنى نفسه إلى جانب الإصابة بالأمراض بسبب انتشار الأمراض والجراثيم. للاتصال من هنا.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!