الرئيسية » عزل الاسطح » حل مشكلة تسرب مياه الامطار من سقف السطح

حل مشكلة تسرب مياه الامطار من سقف السطح

حل مشكلة تسرب مياه الامطار من سقف السطح شركة وحدة المشاريع افضل شركة لفحص خدمات التسربات وعلاجها على الفور تقدم لكم حل مشكلة تسرب مياه الامطار من سقف السطح للتخلص من المعاناه الذي يعيش بها الكثير من المنازل في الرياض بالمملكة العربية السعودية من هذه الأزمة وبالفعل قد يكون انسداد بالوعة تصريف مياه الامطار سبب في تسرب مياه الامطار من السطح وجعل السقف ينقط مويه بعد المطر.

أسباب تسرب المياه من السقف

  • عندما يتعرض السطح لأشعة الشمس بشكل مستمر يحدث به تصدعات وتشققات كثيرة تسبب تسريب مياه الأمطار من السقف.
  • سقوط مياه الأمطار المستمر على السطح بدون عزله يسبب تسربات مياه من السقف.
  • وجود تلف بمواسير الحمام او البانيو او كرسي الحمام بالدور العلوي يسبب تنقيط مياه من السقف.
  • كذلك تركيب مواسير المجاري تحت البلاط يسبب سوء تصريف مياه الأمطار من السطح مما يؤدي إلى تسريب مياه بالسقف عندما تتعرض هذه المواسير الى التلف.
  • عدم الاهتمام بعزل السطح بعزل مناسب هنا يكون السقف عرضة لتسريب المياه سواء من الأمطار او من الخزانات العلوية او من المكيفات وغيرها.

“خذ فكرة: كشف تسربات الحمامات بالرياض وجده

نصيحتي لك شاهد الفيديو واعرف كيفية المحافظه علي السطح من تسربات مياه الامطار

حل مشكلة تسرب مياه الامطار إلى السقف

خطورة تسرب الماء من السقف وتسربات المياه بهذه الطريقة عالية للغاية. لأنها تؤثر على بنية المبنى إلى جانب التسبب في انتشار الكثير من الأمراض، كما تُعتبر من أكثر المشاكل خطورة على المنزل. وذلك لأنها تتسبب في الكثير من المشاكل الضارة. ومن الضروري علاج تسرب مياه الامطار من السقف لتفادي المخاطر.

ضع في اعتبارك ان عدم السيطرة على تسرب مياه الامطار من سقف السطح وترك السطح يهرب ماء قد يؤدي إلى انهيار المنزل بالكامل. وذلك نتيجة أن البنية التحتية للمنزل قد تعرضت للتآكل بسبب تلك التسربات القادمة من السطح. لذلك يجب علاج هذه المشكلة على الفور وفي أسرع وقت. لذلك بمجرد التواصل معنا سنقوم بإرسال فريق من الفنيين والخبراء لتحديد عوامل الأزمة ووضع خطة زمنية وإخبارك بكل شئ لإصلاح التسرب فورًا. كذلك يمكنك عزل الاسطح بعد البلاط دون قلق او خوف.

عزل الفوم لمنع تسريب السقف

من الحلول الممتازة المستخدمة لمنع تسريب المياه من السقف هو تركيب عزل الفوم، لأنه نوع من أنواع العزل الحراري يمكنك القول بأنه أفضل عزل حراري بالعالم، هو يمنحك حماية من أشعة الشمس ومن المياه. ومن أفضل الشركات الموجودة بالمملكة السعودية لتركيب عزل الفوم هي شركة وحدة المشاريع، وذلك لأنها شركة ماهرة جدا وتمنح عملائها أشكال كثيرة لعزل الفوم. المميز بها إنها توفر تركيب عزل فوم مع الضمان بأرخص سعر عزل فوم بالمملكة. فقم عميلنا الكريم بالاتصال على الشركة الآن. واستمتع بعزل الفوم أفضل حلول التخلص من تسربات السقف.

“خذ فكرة عن: الشركات المعتمدة للكشف عن تسربات المياه

طريقة تركيب عزل الفوم لحل مشكلة تسرب المياه من السطح

تحدثنا كثيرا على إن هناك عزل فوم ألواح وعزل فوم سائل وعزل فوم محبب. كلها تمنع السقف يخر ماء، ولكل نوع طريقة معينة. لهذا نقول دائما بان شركة وحدة المشاريع هي أفضل اختيار لك، كما تتميز بطريقتها في تركيب عزل الفوم الألواح وهي كالتالي:

  • تحضر الشركة ألواح الفوم بالسمك الذي تتفق عليه. وأفضل سمك هو من 4 الى 5 سم.
  • بعد ذلك تبدأ بتنظيف السطح جيدا باستخدام ماكينات إزالة الأتربة وماكينات بخارية لغسيل السطح.
  • عقب جفاف السطح تتم معالجة الشقوق الموجودة به.
  • ثم يقومون بتقطيع ألواح عزل الفوم ولصقها وحمايتها بماده عازله. مما يساهم في منع تسرب المطر من السقف.

“شاهد ايضا: ما أسباب ارتفاع فواتير المياه وكيفية الاعتراض على فاتورة المياه

حل-مشكلة-تسرب-مياه-الامطار

حل مشكلة تسرب مياه الامطار

كيف تتعرف على جود مشاكل في التسربات؟

يُمكنك أن تعرف وجود التسربات المائية القادمة من سطح المنزل وملاحظتها ببساطة بالعين المجردة. حيث يتغير لون الطلاء الخاص بالسقف. أو تحدث تشققات سقفية والتي قد تحدث نتيجة الرطوبة الشديدة على السقف.

لا تقلق عزيزي فإن هذه المشكلة لها حل وفوري ودائم بإذن الله. ونحن لدينا في شركة وحدة المشاريع العربيه فريق فني على أعلى مستوى من الكفاءات والخبرات. يعملون في هذا المجال منذ سنوات طويلة ويكطنهم حل تسرب الماء من السطح بسهولة وخلل وقت قصير.

ولكن نصيحتنا لك بمجرد مشاهدة هذه التغيرات تواصل معنا على الفور فإن خدماتنا متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة. يُمكنك الاستفسار عما تُريد، وطلب أفضل طريقة لمنع تسرب الماء من السقف. وقد أصبحت هذه المشكلة سهلة الحل للغاية طالما تم السيطرة عليها فورًا.

“خد فكرة عن: كشف تسربات الاسطح

أسباب التسربات المائية في السقف

حل مشكلة تسرب مياه الامطار يحتاج إلى معرفة ورصد الأسباب أولًا. حيث يوجد الكثير من الأسباب التس نستعرضها لكم. وأبرزها على الإطلاق حدوث بعض من التراكمات المائية. والمتسبب الأول فيها هو مياه الأمطار و التي تتراكم في أعلى سقف المنزل. و هي من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى حدوث مشاكل التسربات المائية في السقف الخطيرة.

ومن الأسباب أيضًا حدوث بعض من التشققات في ماسورة المياه الموجودة في سطح المنزل. مما تتسبب في حدوث هذه المشكلة أيضًا، وكنتيجة طبيعية لما حدث من التسربات المائية في سقف المنزل تحدث الكثير من مشاكل الرطوبة.

وبالطبع فإن مشاكل الرطوبة خطيرة للغاية حيث تؤثر سلبًا على سقف المنزل وتؤدي إلى حدوث بعض المشاكل التي تختلف درجتها مثل تغير اللون والتشققات وسقوط المياه من السقف والتسربات المختلفة. بالطبع يمكنك الاستفادة من هذا الرابط ما هي افضل طرق عزل الاسطح ولماذا بعد فترة يحدث تصدعات وتشققات بالسطح .

افكار لحماية السطح من المطر

  • كشف المصدر الرئيسي لحدوث هذه التسربات.
  • تراكم مياه الأمطار على السقف.
  • حدوث تسرب الخزانات المائية الموجودة في أعلى المنزل.
  • نتيجة ثقب في مأسورة المياه الموجودة في سقف المنزل.

“خد فكرة عن: افضل عزل مائي فوق البلاط السيراميك

عمل عوازل لمنع تسرب ماء المطر من السقف

في الشركة العربية الأولى دائمًا ما نهتم بأفضل الحلول وأبرزها على الإطلاق عمل عوازل للأسطح حيث تُعتبر صناعة عزل الأسطح هي من الأشياء التي تعمل على حماية السطح من التسربات المائية.

العوازل تحمي المنزل وتُقدم حل مشكلة تسرب مياه الامطار حيث تتسبب المياه مع الشمس خطورة لذلك يجب وقف هذا الأمر على الفور والسيطرة عليه.انواع-مختلفة-من-العزل-المائي

أنواع مختلفة من العزل المائي للاسطح

1- عزل الفوم الحراري

هو من أنواع العزل الذي يقوم بعزل المكان نهائيًا بعيد عن الحرارة التي قد يتعرض لها المنزل نتيجة أشعة الشمس، و بالتالي فإن هذا النوع من العزل يوجد له الكثير من المميزات المختلفة. ومن مميزات عزل الفوم الحراري أنه يوفر كثيرًا في فاتورة الكهرباء. ويعمل على التقليل من استخدام التكييف في فصل الصيف، وأيضًا يقوم بالحفاظ على الدفايات في فصل الشتاء.

“خد فكرة عن: عزل الاسطح بالرياض عزل مائي حراري

2- عزل الفوم المائي

من أفضل طرق حل مشكلة تسرب مياه الامطار عزل الفوم المائي والذي يعمل على حماية المنزل من حدوث التسربات المائية فيه، ويعمل على مواجهة مياه الأمطار الغزيرة التي تسقط على سطح المنزل. هذا النوع بالتحديد من العزل يتناسب مع أنواع الأسطح المبلطة والأنواع الغير مبلطة. ولكن يُعتبر العزل بالفوم هي من أفضل أنواع المواد العازلة و التي تحمي منزلك بجدارة كبيرة سواء من داخل المنزل أو من خارجه. كما نقدم لحضراتكم قائمة اسعار عزل الاسطح حتي يطمئن قلبك

حل مشكلة تسرب مياه الامطار

  • الحماية من الصدأ والتآكل الخاص بحديد التسليح، وقد ينتج عنها من التسربات المائية الشديدة والتي تتراكم على سقف المنزل.
  • علاج تلك المواد العازلة من تفتيت الخرسانات بالمنزل.
  • علاج المواد الفوم العازلة من إصابة المنزل من مشاكل الرطوبة.
  • علاج هذه المشاكل تُجنبك السقوط.
  • حماية المنزل من التشققات الخاصة بالدهان والتي توجد على الأسقف و الجدارن بالمنزل.
  • إذا فإن الفوم للعزل الحراري والمائي أفضل حل مشكلة تسرب مياه الامطار .
  • ونحن في شركة وحدة المشاريع العربية لعلاج مشاكل تسربات المياه نعمل على علاج هذه المشكلة نهائيًا وفي أسرع وقت ممكن.
  • يُمكنك التواصل معنا على الفور للمزيد من التفاصيل حول خدمتنا في التسربات والطرق المستخدمة.
  • والتواصل معنا طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة فنحن متواجدون في خدمتك طوال الوقت ونسعد بأي استفسار لديك.

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

الاسئلة المتكررة

كيف امنع تسرب الماء من السقف؟
عبر التواصل مع شركة وحدة المشاريع التي ستبدأ بالعمل على خطوات، من أبرزها تنظيف السطح ثم فحص أماكن التسربات وتحديدها، ثم العمل على إصلاح الشقوق والتصدعات ومن بعدها تقوم بعزل السطح بمادة ملائمة، ومن ثم تبليط السطح ووضع طبقة أخرى من العزل.
ما سبب نزول الماء من السقف؟
الأسباب متعددة وكلها تصب في كون تسربات المياه هي النتيجة الحتمية، فمن الممكن أن يكون انعدام العزل وتركيب مصارف للمياه سببًا كما يمكن أن يكون تلف العزل والمصارف سبب، وفي الأخير فإن الصيانة الدورية ستقيك مثل هذه المشكلة.
كيف اعرف مكان تسرب الماء تحت البلاط؟
حين يدخل الماء تحت بلاط السقف ستراه لا محالة، حيث يظهر في شكل ترشيح على السقف، كما تتساقط الدهانات وقطع الجبسون بورد ويضعف السقف مع استمرار التسربات وينهار في النهاية. وتقوم شركة وحدة المشاريع بكشف أماكن التسربات بأحدث الأجهزة وأدقها.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!