الرئيسية » عزل الاسطح » العازل المطاطي للاسطح

العازل المطاطي للاسطح

العازل المطاطي للاسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط هو موضوعنا لليوم سوف نتعرف على أهمية العزل المطاطي للأسطح وطرق تنفيذ عازل مطاطي للاسطح والعزل المائي من داخل شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة كشف تسربات ماء بجميع أنحاء المملكة السعودية، فقط تابعونا.

طرق العزل المائي فوق البلاط

العازل المطاطي من أفضل أنواع عزل الأسطح التي ظهرت بالآونة الأخيرة، اتجهت الكثير من الشركات المتقدمة على استخدام عازل مائي مطاطي لما وجد به من مميزات تستطيع أن تمنح العميل أفضل طرق لعزل الأسطح.

يحتاج دهان عازل مطاطي إلى شركة ماهرة تتمكن من تركيبه بطريقة صحيحة، إليك عميلنا الكريم شركة وحدة المشاريع العربية أفضل شركة كشف تسربات وعزل اسطح يمكنك الاعتماد عليها. لتركيب عازل اسطح مطاطي

احظر عزيزي العميل من التعامل مع شركة غير معروفة تقوم بتركيب عازل مطاطي سئ من خامات سيئة وتبيعه لك بسعر غالي، لهذا ننصحك بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع فهي تمنحك ضمان على الخدمة.

“شاهد أيضا: أنواع العزل المائي للأسطح وخطوات وطرق عزل الأسطح

مميزات العازل المطاطي للاسطح

  • يتميز بأنه نوع ممتاز من العزل الذي يمكن تطبيقه داخل المنزل لحمايته من تسربات الحمامات وتسربات مياه المطبخ والصرف الصحي.
  • يمكن استخدامه بالخارج لحماية الأسطح وواجهات المنازل من مياه الأمطار. وجميع العوامل الجوية المتقلبة، يمكننا استخدامه أيضا لحماية المنازل القريبة من البحار.
  • من أهم مميزاته أنه يطبق مباشر على الأسطح الخرسانية، لهذا هو مناسب للمنازل بعد البناء.
  • هو عزل امن تماما لا يسبب اي اضرار نهائيا على المنزل أو على الإنسان. كما يمكنه تغطية وعلاج جميع الشروخ والشقوق الموجودة بالسطح.
  • العازل المطاطي للأسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط من أسهل الطرق يمكن لجميع العملاء القيام بها لكن من خلال شركة ماهرة متخصصة بهذا الأمر مثل شركة وحدة المشاريع.

“خد فكرة: عزل الاسطح المبلطه

العزل المائي

هو من أنواع عزل الأسطح، بل هو من أشهر أنواع العزل المستخدمة. يحمي المنزل من تسربات الخزانات وتسربات مواسير المياه، أيضا يحميه من تسربات الصرف الصحي. يتم استخدامه لعزل الأسطح لحمايتها من الأمطار أو من تسربات الخزانات الأرضية والعلوية. يتم تركيبه من خلال عدة طبقات، مع شركة وحدة المشاريع سوف تستمتعون بأفضل عزل مائي بالمملكة.

“خذ فكرة عن: العزل الأسمنتي لمنع تسربات الخزانات والقبو

طريقة تركيب العزل المائي فوق البلاط

  1. أولا لابد من تنظيف البلاط جيدا، يفضل غسلة بالماء قبل تطبيق العزل بيوم لكي تجف تماما، كما نؤكد على تنظيف البلاط قبل تركيب العزل مباشرا.
  2. يجب علاج الشقوق والخدوش الموجودة بالبلاط أولا من خلال مادة خاصة يمكننا استخدام مادة السكو بلاك أو مادة البراكين، يفضل ترك العملية لشركة وحدة المشاريع العربية.
  3. بعد انتهاء معالجة الشقوق يبدؤون عمال شركة وحدة المشاريع بتركيب العزل المائي بطريقة مناسبة، فيجب العلم بأنه بحاجة الى اتجاه معين.
  4. بعد الانتهاء يترك لكي يجف تماما الى هنا نكون انتهينا تماما من تطبيق العزل المائي.

“قد يهمك الاطلاع على: أفضل عزل مائي فوق السيراميك والخزانات

أنواع العزل المائي

عملائنا الكرام يجب العلم بأن العزل المائي له أنواع، كل نوع له خصائصه وطريقة تطبيقه، لهذا ننصح جميع العملاء باختيار شركة مناسبة للقيام بهذا الأمر حتى لا تلجأ لتطبيق العزل المائي مرة أخرى، من أنواعه.

  1. العزل الإيجابي.
  2. العزل السلبي.

عميلنا الكريم إذا كنت تريد الحصول على تخفيض عند تركيب العازل المطاطي للأسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط قم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع العربية.

“خد فكرة عن: اسعار كشف تسربات المياه

ما المقصود بالعزل المطاطي للأسطح؟

ما المقصود بالعزل المطاطي للأسطح؟

هو نوع من أنواع العزل المائي لونه ابيض سريع الجفاف يتم تركيبه على الأسطح لمنع تسربات المياه وأضرارها على الأسطح. يتم تركيبة من قبل شركة متخصصة فقط لأنه بحاجة خبرة كبيرة.

ما هي المميزات التي ساحصل عليها من العازل المطاطي للاسطح؟

حماية الأسطح من درجة الحرارة العالية جدا بفصل الصيف، حمايتها أيضا من الرطوبة والبرودة بالشتاء، توفير الطاقة وخفض فاتورة الكهرباء، حماية حديد التسليح من الدمار، يوفر حماية كبيرة جدا للمنشآت من الأضرار خاصة الأسطح الخرسانية، بإمكاننا استخدامه مع الدهانات لحمايتها من التلف، بإمكاننا استخدامه على الأسطح الإسمنتية والمحارة بشكل مباشر، يعد من عوازل الأسطح صديقة البيئة.

“خد فكرة عن: حل مشلكة تسرب المياه من سقف الحمام

ما هي مواصفات العزل المطاطي للأسطح؟

يتميز بوزن خفيف جدا، يمتلك علامة تجارية اي انة امن للاستخدام ويوفر جودة عزل تسربات عالية. يوفر حماية لا مثيل لها للأسطح، لونه باهت ليس لامع، لونه ابيض صافي، مرن ويتم فردة بسهولة، متوفر بالأسواق على هيئة حزم.

“اقرء ايضا: مواد عزل خزانات المياه الالمانية

هل العزل المطاطي يوفر حماية كبيرة من تسربات المياه؟

نعم للعزل المطاطي قدرة كبيرة جدا بحماية المنشآت من تسربات المياه لأن المواد المستخدمة بالعزل المطاطي تستطيع مقاومة المياه بجودة عالية، لكن الأمر الهام هو تحديد ماهي الغاية من استعمال العوازل المطاطية واختيار شركة متخصصة ليها خبرة كبيرة بتركيب العزل لكي تستطيع ان توفر للجميع جودة عزل مطاطي عالية لهذا ننصح بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع.

“خد فكرة عن: طريقة كشف تسربات المياه

ماهي أفضل شركة تركيب عزل المطاطي للأسطح؟

ننصحك عميلنا الفاضل بالتعامل مع شركة وحدة المشاريع هذا لأنها واحدة من اقوى وافضل شركات المملكة السعودية لكشف تسربات المياه وإصلاحها فلن تجد شركة مثلها لتركيب العزل المائي لهذا أنصح الجميع بالتعامل معها فتأكد ايضا بانك مع شركة وحدة المشاريع ستحصل على ارخص اسعار العزل المطاطي.

“اعرف: المنشئات المؤهلة لكشف تسربات المياه

كم تكلفة العازل المطاطي للاسطح؟

يتم حساب تكلفة العزل المطاطي عن طريق المساحة المراد عزلها لهذا تحتاج للاتصال على شركة وحدة المشاريع لإرسال مندوب لك لمعاينة المكان المراد عزله، تأكد عميلنا الفاضل بان شركة وحدة المشاريع ستمنحك ارخص اسعار العزل المطاطي للأسطح بالمملكة فلا تشغل بالك نهائيا بالتكلفة وسارع بالتواصل مع الشركة الآن.

“قد يهمك الاطلاع على: شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هل العزل المطاطي مناسب لخزانات المياه أيضا؟

العزل المطاطي مناسب للأسطح والخزانات والأرضيات فهو نوع من أنواع العزل المائي كما ان هناك انواع كثيرة جدا من العزل المطاطي ايضا يمكن استخدام العزل الايبوكسي لخزانات المياه فهو قريب جدا بالخواص من العزل المطاطي كما أنه قادر على توفير حماية ممتازة من تسربات المياه بالخزانات.

“اقرء ايضا: ما هي أفضل طرق عزل الاسطح

نصائح قبل دهان العزل المطاطي للأسطح

  • يجب تنظيف السطح المراد دهنه جيدا لنجاح العزل المطاطي.
  • يمكن استخدام البوليمر لسد الثقوب ويمكن عمل عجينة إسمنتية لسد المسام والثقوب لكن بعد تنظيفها.
  • لابد من جعل قوام العزل المطاطي مناسب للدهانات فيمكن استخدام المياه لتخفيف العزل المطاطي لكن بحرص شديد لكي لا يخف القوام عن القوام المطلوب.
  • عند دهان الوجه الأول يفضل استخدام فرشاة عادية وعريضة لكي تساعد بدخول العزل المطاطي بكل الخدوش والشقوق فهذا يمنحك نتائج أفضل كثيرا.
  • نحرص على دهان طبقتين من العزل المطاطي، نحرص على ان يكون العزل المطاطي خالي من العيون لكي لا يتلف.

“قد يهمك الاطلاع على: طرق اصلاح تسربات المياه بالضمان

ملحوظة هامة:

العزل المطاطي يدخل في تكوينه مواد سامة وخطيرة بنائا على قواعد التخزين. ولكي يتحمل النقل لهذا لا ينصح باستخدامه ألا من قبل أشخاص لديهم خبرة كبيرة بالعزل او من خلال شركة متخصصة بالعزل مثل شركة وحدة المشاريع.

“اقرأ ايضا: شركة عزل الاسطح بالرياض

شركة العازل المطاطي للاسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط

العازل المطاطي للاسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط .حماية العمر الافتراضي لأي سطح بناء. سكني أو خدمي أو غير ذلك يتوقف على مدى نجاح أعمال العزل التي حظى بها ذلك السطح.

افضل عازل مائي للاسطح إذ أن العزل بكافة أنواعه وأشكاله هو الحامي الأكيد لأي سطح من مختلف عوامل التعرية والمؤثرات الخارجية المتمثلة في حرارة ورطوبة وتسرب ماء. وبما أن السطح هو درع الوقاية لأي بناء وجب توفير الحماية والوقاية لذلك السطح أولًا. كي يتمكن من تنفيذ المهمة الرئيسية له وهي حماية البناء من الداخل.

وعزل الأسطح له أنواع عديدة منها العزل المائي الذي يتم بطرق مختلفة وأساليب متعددة. وفق لمادة العزل المائي المستخدم ووفق لمتطلبات السطح نفسه. ومن خلال ذلك المقال سوف نوضح كيفية استخدام العزل المطاطي وكذلك طرق عزل الأسطح المائية ولكن فوق البلاط.

“يهمك تعرف: العزل الاسمنتي لعزل الاسطح

العازل المطاطي للاسطح تنفيذ أسهل ونتائج عزل أقوى

يمكن الاعتماد على مواد عزل من النوع المطاط لعزل الأسطح بالكامل بشكل ناجح للغاية. ومن أمثلة تلك المواد المطاطية المستخدمة في عزل الأسطح مائيًا مادة تعرف بأديكور إم العازل الاكريلك ودجي فايف. وهي مادة كيميائية سائلة يدخل في تركيبها الأسمنت المعروف عنه قوة عزله للماء. وتلك المادة مناسبة لعزل الأسطح الخرسانية، وكذلك مادة سيروبلاست. وهي مادة مطاطية عازلة للماء والرطوبة وتستخدم دون الحاجة إلى تسخين. وغير ذلك من مواد العزل المطاطية التي تستخدم عن طريق طلاء الأسطح بالكامل بها. مع مراعاة دخول تلك المادة السائلة بين الفوارق الخاصة بالبلاط والشقوق الموجودة.

وبعد الطلاء تجف تلك المواد وتصبح بمظهر مطاطي ولكنها قوية وأكيدة في عزل الماء والرطوبة. وتتجه إلى استخدامها كثير من شركات عزل الأسطح في الآونة الأخيرة نظرًا لسرعة استخدامها ونتائجها المبهرة. حيث أن العازل المطاطي للأسطح هو من يعطيك أفضل نتيجة. اذا أردت بالفعل القيام بعزل السطح لذا تواصل عبر رقم شركتنا لنقوم لك بهذه الخدمة الممتازة على الفور.

اتعلم صح عزل الاسطح وطريقة عزل الاسطح من تسرب الماء وخصوصاً عزل الاسطح المبلطه من شركة عوازل بالرياض

“خذ فكرة عن:شركة عزل اسطح مطابخ حمامات

خطوات متبعة في العزل المائي فوق البلاط

افضل عازل مائي فوق البلاط لكي يكون العزل المائي فوق البلاط مضمون النجاح بنسبة كبيرة. لابد من الاستعانة بشركة عزل أسطح “العازل المطاطي للاسطح” ذات تجارب سابقة في أعمال العزل فوق البلاط باستخدام مواد العزل ذات القوام السائل.

كما يجب التأكد من إلتزام تلك الشركة بخطوات عزل الأسطح فوق البلاط بشكل دقيق حيث أن العزل الاحترافي الذي يتم فوق البلاط يمر بالخطوات الآتية:

  • القيام بعملية نظافة شاملة لكل بلاط السطح اعتمادًا على أدوات التنظيف المختلفة ومساحيق التنظيف.
  • هذا بجانب الاهتمام بجلي البلاط جيدًا لإزالة أي جزء زائد أو مرتفع. فيجب الحرص على أن يكون جميع بلاط السطح في استواء واحد.
  • بعد التنظيف يبدأ الفحص للبلاط بشكل دقيق وذلك من أجل سد أي فراغات مكتشفة بين البلاط المرصوص على السطح المراد عزله. فيجب التأكد من إتمام غلق كافة الثغرات الظاهرة بين كل بلاطة وأخرى.
  • البدء في توزيع مادة العزل المائي المختارة بعناية فائقة والتي يتم وضعها فوق البلاط. بمهنية تامة بالاستعانة بأي وسيلة خاصة بالتسخين. مثل النيران أو أي مصدر حديث جالب للحرارة والذي يحدد الأنسب هو خبراء وفنيين عزل الأسطح الذين يتولون زمام تلك المهمة.
  • يتم وضع طبقة بعد العزل تعرف تلك الطبقة بطبقة النعلة وهي متعارف عليها بين العاملين في هذا الشأن. إذ أنها توضع بعد أن تصل طبقات العزل الموزعة على السطح إلى ارتفاع يعادل 25 سم فقط.
  • تأتي خطوة توزيع طبقة الأسمنت بعناية بالغة إذ يتم فرش الأسمنت بسمك يصل إلى 2 سم على كامل السطح المعزول. 

وأخيرًا لابد من إجراء اختبار صارم للعزل ويكون ذلك بإجراء الاختبارات لطبقات العزل الموزعة على السطح وفي حالة اكتشاف أي خلل في منظومة العزل المائي المنشأة يتم معالجتها في نفس الوقت سريعًا.

“يهمك تعرف: حل مشكلة تسرب المياه من الامطار

كيف يتم اختيار مادة العزل المائي فوق البلاط

اختيار مادة عازل مائي جوتن خطوة أساسية نحو نجاح عزل الأسطح مائيًا فوق البلاط لذلك يحرص المتخصصين في أعمال العزل التابعين لأكبر شركات عزل الأسطح أن تكون تلك المادة العازلة تمتلك كل الإمكانيات الآتية:

  • تكون تلك المادة السائلة ذات صفات عزل قوية بمعنى تستطيع مقاومة تسرب الماء بشكل رادع لا يقبل الجدل. كذلك أن تكون جيدة في محاربة ظهور الرطوبة داخل البناء وسطحه. 
  • إن تكون تلك المادة المستخدمة في العزل فوق البلاط مكونة بشكل يجعلها قوية. تتحمل أي ضغط يحدث للسطح المعزول بها ومرنة لا تنكسر أو تصاب بالشروخ بسهولة بعد صنع طبقات العزل باستخدامها.
  • لا تتأثر بعد تركيبها على الأسطح بشدة الحرارة ولا الحرائق التي قد تحدث في أضعف الاحتمالات. ولا تتأثر بأي عوامل خارجية أي بمعنى آخر تظل صامدة تنفذ مهمتها في منع تسرب المياه ولا تصاب بالتلف سريعًا لأي سبب كان.
  • إن تكون ملائمة تمامًا لحماية الصحة العامة. فلا تكون ذات رائحة نفاذة تؤذي الصدر ولا تكون من تلك المواد التي تسهل عملية ظهور البكتيريا وتكون الفطريات المسببة للأمراض.

“خد فكرة: اهمية عزل الاسطح من تسربات المياه

طرق العزل المائي فوق البلاط الأكثر شيوعًا

طرق العزل المائي فوق البلاط الأكثر شيوعًا

هناك طرق عدة وأساليب خاصة افضل دهان عازل للماء الذي يتم فوق البلاط ومن تلك الطرق مثلًا طريقة سيكو كوت بروف. وهي تلك الطريقة الأكثر دقة ونجاحًا في حالة كان البلاط الذي ينفذ فوقه أعمال العزل المائي قديم بعض الشيء. حيث يستعان في تلك الطريقة بلفائف خاصة بالعزل مصنوعة من الشاش.

كما أن هناك طريقة أخرى تعرف بطريقة الاتش بي وهي طريقة خاصة بالعزل المائي فوق البلاط تستخدم في حال كان بلاط سطح البناء أو المنشأة مركب حديثًا وما زال جديد. وذلك لأن تلك الطريقة في العزل بإمكانها أن تمنع الرطوبة. كما تعزل الماء وتقاوم بشدة أي نوع من التفاعل مع الخراسان أثناء التركيب. ومن طرق العزل المائي أيضًا فوق البلاط الخاص بالأسطح طريقة الدجي فايف وطريقة السيكو بلاك.

“يمكنك الاطلاع على: افضل انواع العزل المائي

فوائد العزل المائي فوق بلاط الأسطح-العازل المطاطي للاسطح

إن العزل المائي بصفة عامة يحقق حماية مؤكدة لأي مبنى سكني أو مؤسسة لما يقوم به من منع قوي لتسربات المياه مهما كان مصدرها. إذ أن تسربات المياه قد تكون نتيجة مياه أمطار أو سيول أو نتيجة خلل في خزان المياه العلوي. أو نتيجة تلف في مواسير المياه، ومن فوائد العزل المائي فوق الأسطح أنه يمنع حدوث بعض المضاعفات لأي مبنى. ومن أبرزها حماية خرسانة المبنى بالكامل من الإصابة بالوهن والضعف والتفتت مع مرور الوقت. نتيجة تسربات المياه المستمرة مما قد يتسبب في خطورة ضعف المبنى.

العازل المطاطي للاسطح

  • حماية الحديد الخاص بهيكل المبنى من الداخل أو ما يعرف بحديد التسليح. إذ أن العزل المائي يمنع وصول الماء إلى ذلك الحديد وبالتالي لا يصدأ ولا يبدأ في التآكل.
  • حماية بلاط السطح من التفكك وخروجه عن مكانه المحدد منفصلًا عن أرضية السطح أو حدوث هبوط مفاجئ به.
  • الحماية الكاملة من تسربات المياه وتشويهها للجدران والتسبب في فساد الطلاء والدهانات الخاصة بالمبنى. مما يشوه المظهر الكلي الخاص بالبناء.
  • حماية البناء والسطح التابع له من ظهور الرطوبة والطحالب خضراء اللون. وبالتالي تأمين المبنى ضد ظهور الحشرات المزعجة التي تأتي مصاحبة للرطوبة والعفن.
  • منع ظهور رائحة العفن الكريهة التي تصاحب استمرار تسربات المياه فمع العزل المائي يتوقف كل ذلك مما يعني حماية مؤكدة للصحة العامة للإنسان وابتعاد تام عن الأمراض. 

“قد يهمك معرفة افضل: مواد عزل خزانات المياه الالمانية

العازل المطاطي للاسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط

 تتعرض اسطح المباني عند دخول فصل الشتاء إلى العديد من المخاطر والإضرار نتيجة هطول الأمطار بشكل غزير علي أسطح المباني والمنشآت. ويسبب سقوط الأمطار بهذا الشكل حدوث تسريب مياه مما يؤدي تشققات وتصدعات في الأسقف والسطح وسقوط الطبقة الخارجية لدهانات وظهور بقع صفراء أيضا على الدهانات.

ويمكن أن يؤدى التسريب إلى مخاطر كبري أخري إذا استمرت لوقت طويل. مثل خطر سقوط المبني  والحل الأمثل لمشكلة تسريب المياه على الاسطح هو العزل. ولا يوجد أكثر من أنواع العزل التي تصلح لمثل هذه المهمة حيث يطلع لعزل الاسطح بجميع أشكالها العزل الحراري.

وايضا العزل المائي وأسهل تطبيق لعملية العزل المائي تكون على الاسطح. وذلك نظرا لاتساع الاسطح وفراغه من أي مخلفات وأشياء أخري قد تعوق مهمة العزل بشكل جيد وصحيح. وبعد تطبيق العزل على سطح ما يمنع العزل من تسريب المياه بشكل نهائي. مهما كانت مدتها وكميتها ويحمي المباني والمنشآت من أي أخطار تنتج عن هذا التسريب.

والآن وضحنا لكم عزيزي العميل فؤاد العزل الاسطح فلا داعي للقلق والتردد والتفكير في عمل هذه الخطوة فهي خدمة مهمة جدا تحمي أنفسنا ومنزلنا من مخاطر عديدة. وأهمية الاستعانة بشركات في مجال العزل المطاطي للاسطح. وتأتي في مقدمة هذه الشركات شركة العزل المطاطي للاسطح وطرق العزل المائي فوق البلاط. والتي تعتبر الشركة الأولى والرائدة في مجال العزل بكافة انواعه فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا حالا ولا تتردد.

“خد فكرة عن: اسعار عزل الاسطح

تعريف العزل المائي 

يعتبر العزل المائي هو أهم أنواع العزل الموجودة في الأسواق والتي تستخدم في عزل الاسطح والابنية بشكل كامل مباني خاصة وعامة  ف تسريب المياة في المباني والمنشآت تعتبر من الأمور الضارة جدا. والتي تسبب العديد من المخاطر على المكان الذي تتواجد فيه. ويجب علينا على الفور التصدي لهذه المشكله والحد من انتشارها في المكان. لتفادي المخاطر التي تنتج عنها تضر بالمباني والمنشآت ويعتبر الحل الأمثل لمشكلة تسريب المياه هو العزل المائي. ويوجد العديد من أنواع العزل وتتمثل في عزل البيومتين. وعزل الاكليرك وعزل فيبر جلاس وعزل القرميد وعزل الاسمنتي والعزل الاسفلتي وجميع أنواع العزل الاخري.

طرق العزل المائي على البلاط المقدمة من شركتنا

تقدم شركتنا طريقه للعزل الماضي على السطح الملبط وذلك قي عدة خطوات وتتمثل في :

  1. يقوم فريق العمل الخاص بالشركة في البداية بتنظيف البلاط بشكل جيد جدا
  2. ثم بعد ذلك يقوم المتخصصين بإزالة المادة الفاصلة بين البلاك وبعضه وهي عبارة عن معجون
  3. ثم بعد ذلك بعد الانتهاء من عملية التنظيف استخدام مادة البراكين لعمل معجون عازل ليتم فرد المادة على الفواصل. التي تدخل من خلالها المياة وعازلها عزل تام لضمان عدم تسريب المياة مرة أخري.

ما هي أسعار شركتنا لـ العازل المطاطي للاسطح

تعتبر شركتنا من أكبر وأهم الشركات الموجودة في المنطقه. وبالرغم من ذلك تقدم الشركة أقل الأسعار الموجودة في الأسواق مقارنة بباقي الشركات الاخري التي تعمل في هذا المجال. حيث تقدم الشركة أفضل خدمة للعميل وأقل تكلفه أيضا وذلك لكسب ثقة العملاء فيها. وتقدم العديد من التسهيلات اللازمة للعملاء في طرق الدفع والسداد لذلك لا تتردد واتصل بنا حالا.

التعرف على فريق العمل التي تستعين به شركتنا لتركيب العازل المطاطي للاسطح

تمتلك شركتنا فريق كامل مجهز ومدرب من العمال والفنيين المتخصصين على القيام بكافة مهام وأعمال فحص الفلل بجميع انواعها وأشكالها. حيث تحرص الشركة على اختيار فريق العمل الخاص بها بعناية شديدة جدا. ودقه فائقة من ما لديهم الخبرة العالية في مجال فحص الفلل . وتقديم أفضل خدمة للعميل فلا داعي للقلق والتردد عزيزي العميل فقط كل ما عليك هو الاتصال بشركتنا حالا.

كيفية تواصل العميل مع شركتنا للحصول على العازل المطاطي للاسطح

تقدم شركتنا العديد من طرق التواصل للعميل لسهولة وصول العميل إليها. حيث يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال المباشر بخدمة العملاء للحجز والاستفسار. كما يمكنك التواصل معنا عن طريق ارسال رسالة نصية مدون فبها طلب العميل وعنوانه بالتفصيل. لسهولة وصول الشركة إليه كنا يمكنك التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو زيارتنا في اقرب فرع ليك.

شركات عوازل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح الرياض تعد من أفضل شركات عزل العزل الموجودة بالرياض. وذلك لاعتمادها على أساليب حديثة ومتطورة تعالج عيوب الخرسانة قبل عزلها وهذا من الأمور الرائعة التي تقوى الأسطح الخرسانية. وتتعدد شركات عزل الاسطح بالرياض كما تختلف أسعارهم بالعزل. فان كنت تبحث عن شركة عزل الاسطح تعطيك مهارة عزل اسطح عالية بتكلفة قليلة فلن تجد أفضل من شركة وحدة المشاريع. دقة العمل بشركة عزل اسطح الرياض عالية للغاية، كما إن من قوانينها منح حمايه وضمان على عمليات العزل تختلف المدة للضمان حسب شكل ونوع العزل المطلوب. ننصحك بها هي رائدة بمجالها، فريدة من نوعها، صادقة ومعتمدة. افضل شركة العزل بالرياض هي شركة الرياض، تتميز شركة عزل اسطح الرياض بمهارة بعزل الاسطح.

شركة عزل اسطح الرياض اتصل بنا

شركة عزل اسطح الرياض بخدمتك عميلنا الغالي فخدمتك تسعدنا وراحتك من مهامنا لأننا شركة من افضل شركات العزل بالرياض، ان بغيت بالعيش بمكان هادئ نعطيك عزل صوت، بغيت الحماية من المياه والحرارة نعطيك العزل المائي، العزل الحراري، نملك افضل  عوازل الاسطح بالرياض.

اطلبنا الحين نحن نعمل على مدار 24 ساعة لن تجد شركة عزل بالرياض افضل من شركة عزل اسطح الرياض افضل شركة بالرياض على الإطلاق.

نتمني ان ينال المقال أعجابكم

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!