الرئيسية » عزل الاسطح » عزل الاسطح بعد البلاط

عزل الاسطح بعد البلاط

نتحدث اليوم عن عزل الاسطح بعد البلاط عميلنا الكريم، فقد اقترب فصل الشتاء أي أن الأمطار تبدأ بالسقوط فإن كنت لم تؤمن سطح بنايتك فسوف تحدث تسربات مياه تتلف أعمال الجبس بورد والدهانات وتتسرب للكهرباء وقد تحدث ماس كهربائي خطير يسبب حريق بالمنزل، وقد يحدث ما هو اسوأ من ذلك حتى! لهذا ننصحك عميلنا الكريم بضرورة التواصل مع شركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والعملاقة بعزل الأسطح التي توفر لك أفضل طرق عزل الأسطح. فنجن في شركة وحدة المشاريع نوفر افضل طرق عزل اسطح فوق البلاط وباستخدام افضل مواد عمل عزل الأسطح علي أيدي خبراء.

أفضل طرق عزل الأسطح

هل تعلم عميلنا الكريم ما هي أفضل طريقة تساعدك على حماية منشأتك من أضرار تسربات المياه؟ الحل هو عزل الأسطح، نعم عزل السطح فوق البلاط يحجب المياه ويمنع وصولها الى الأسطح. ومن أفضل شركات العزل التي تساعدك على عزل الأسطح هي شركة وحدة المشاريع. فهي من الشركات الممتازة التي تستطيع أن توفر لك جميع أنواع عزل الأسطح.

تتميز شركة وحدة المشاريع بامانتها المتناهية في العمل وهذا يجعلها شركة أولى ورائدة بمجال كشف وإصلاح تسربات المياه، فسارع عميلنا الكريم بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع واستمتع بأفضل وأقوى عزل اسطح على الإطلاق.

“خذ فكرة عن: طريقة عزل الاسطح من تسربات المياه وخاصة تسربات الامطار

طريقة عزل الاسطح المبلطه بالصور 

  • تنظيف السطح من الشوائب والرمال جيدا.
  • تعديل ميول البلاط القريب من صفاية السطح حتي لا تتجمع المياه حول صفاية السطح.
  • ازالة فواصل التمدد القديمة وعمل فواصل تمدد من نوع عازل لحماية السطح من التسرب.
  • عمل طبقة من عازل معجون لكافة الفواصل والتشققات للاسطح لضبط طبقات تشطيب السطح.
  • عمل طبقة عازل وجة اول مع اضافة مادة عازل الشاش بمادة سيكوكوت بروف او عازل أسمنتي.
  • عمل طبقة عازل مائي للسطح عكس اتجاه الوجه الاول لجعل عزل بلاط السطح أكثر متانة.
  • عمل طبقة عازل اكريلك للسطح وجه نهائي للسطح ويترك حتي يجف لمدة 24 ساعه وهذه هي طريقة تنفيذ طبقات عزل الاسطح.
  • رش السطح سريعا بالماء بعد 24 ساعة بالماء خفيف.
  • هذه الصور توضح طريقة عزل الاسطح فوق البلاط وكيفية الانتهاء من العازل بعد البلاط بآضافة الشاش مع مادة العزل.
طريقة عزل الاسطح

طريقة عزل الاسطح

عمل طبقة من المعجون لكافة الفواصل والتشققات للاسطح

عمل طبقة من المعجون لكافة الفواصل والتشققات والتصدعات التي ببلاط السطح

تعديل ميول البلاط القريب من صفاية السطح حتي لا تتجمع المياه حول صفاية السطح

تعديل ميول البلاط القريب من صفاية السطح حتي لا تتجمع المياه حول صفاية السطح وتتراقم المياه ومن ثم يقوم بلاط السطح بتسرب المياه

كشف تسربات الاسطح بالرياض واصلاح تسربات مواسير الاسطح بالرياض

ازالة فواصل التمدد القديمة ويتم تركيبها من جديد وان لم يوجد فواصل تمدد لابد وان تعمل ضروريه

عمل طبقة عازل وجة اول مع اضافة مادة الشاش بمادة سيكوكوت بروف او الايبوكسي

عمل طبقة عازل وجة اول مع اضافة مادة الشاش بمادة سيكوكوت بروف او الايبوكسي

ما هي أفضل طرق عزل الاسطح ، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط ؟

ما هي أفضل طرق عزل الاسطح ، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط

 

“خد فكرة عن: عازل مائي شفاف فوق البلاط السيراميك

افضل انواع عوازل الاسطح المبلطه

العوازل الاسمنتية للاسطح العازل ويسمي بالعازل الكيميائي

  • عازل روف جارد العازل
  • فلكسي جارد عازل إسمنتي
  • عازل سيت سيل 33
  • عازل سيكو كوت بروف او سي اي سي
  • عازل دجي كوت بروف
  • عازل آرك بروف
  • سيت سيل آيه دبليو
  • سيت سيل سي سبراي

“قد يهمك معرفة: طريقة عزل الاسطح بعد البلاط

العوازل المطاطي للاسطح فوق البلاط
  • عازل سيل جارد طلاء أكريليك مطاطي عازل للماء للأسقف.
  • عازل أكوا جارد المطاطي.
  • عال دجي فايف مطاطي.
  • عازل اكوا شيلد.
  • عازل كول برووف الجزيزه.
“للمزيد اضغط :هنا

عزل الأسطح بالفوم

من أنواع عوازل الأسطح الممتازة هو عزل الفوم فهو يعد افضل عازل حراري للاسطح فوق البلاط كما أنه عزل يمتلك مميزات لا تتوفر بعزل أخر، بإمكانه توفير حماية للأسطح من جميع الأضرار سواء من تسربات المياه والرياح القاسية الباردة المحملة بالأتربة والرطوبة او من أشعة الشمس الحارقة والضارة على الأسطح.

يحتاج عزل الفوم افضل عازل فوق البلاط إلى شركة خبيرة بتركيبه فهناك ثلاث أنواع من عزل الفوم وهو السائل والمحبب والألواح، هذا غير إن عزل الفوم يجب أن يركب بسماكة معينة لا يتعداها أو يزيد عنها. ويمكن اسنخدامه كـ عزل مائي فوق البلاط وعزل حراري أيضًا.

شركة وحدة المشاريع هي أفضل شركة تركيب عزل فوم للأسطح كـ عازل اسطح فوق البلاط. فهي تعلم نقاط ضعف عزل الفوم وتتفادها. وبإمكانها تركيبه بسمك مناسب وبجودة عالية جدا، سارع عميلنا الكريم بالاتصال عليها الأن لأنك لن تجد أفضل منها بحياتك.

خذ فكرة عن: شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي عزل الاسطح بحي السويدي عزل خزانات المياه

من خلال هذا الفيديو تعرف علي خطوات عزل الاسطح المبلطه واحده واحده  للاستفسار وطلب الخدمه 0555717947

لماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث ارتفاع وتصدع في البلاط؟

من التساؤلات المهمة التي يطرحها بعض المتضررين من مشاكل تسربات الاسطح بسبب مياه الامطار ، وما تتعرض له من رشح مياه ورطوبة. والسؤال من شقين الأول عن أفضل طرق عزل الاسطح التي بطبيعة الحال تتم على أيدي متخصصين في فنون العزل. وما أكثر الشركات العاملة في ذلك المجال ولكن يجب اختيار افضل عازل مائي فوق البلاط قوي ومتين ويدوم للعديد من الأعوام. وسوف نتعرف من خلال أحد خبراء العزل على طرق العزل المائي والحراري للاسطح بشكل دقيق.

أما الشق الثاني فهو يدور حول مشكلة كثيرة الحدوث. وهي حدوث تصدع فوق البلاط بعد إتمام التبليط بفترة، وتلك المشكلة تحدث نتيجة قلة الخبرة والمهارة لدى القائمين بأعمال العزل والتبليط.

“قد يهمك معرفة: عزل خزانات المياه بجدة بمادة الايبوكسي افضل سعر لعزل الخزانات

طريقة-عزل-الاسطح-مع-خصومات-كبيره 

طريقة عزل الاسطح مع خصومات كبيره 

طريقة العزل المستخدمة إذا تمت بشكل سليم وباستخدام مواد عازلة مناسبة حصل العميل على أفضل طرق عزل الاسطح المبلطه. وأفضل عازل وحامي للسطح الخاص بمنزله أو شركته أو غير ذلك. ولكي تتم عملية العزل بأسلوب سليم يجب اختيار المواد المستخدمة حسب احتياجات السطح والمنطقة التي يقع فيها. بمعنى إذا تمت ملاحظة ارتفاع في نسبة الرطوبة فلابد أن تعالج المادة العازلة هذه المشكلة. أما إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة في المكان توجب الأمر استخدام مواد عزل حراري وهكذا.

“شاهد ايضا: كيف ازيل رائحة المجاري من الحمام ؟ إليكم أفضل الطرق

قبل التطرق للخطوات الخاصة بعزل الأسطح مهما كان مستوى التلفيات الحادثة بذلك السطح لابد من الاهتمام بالأمور الآتي ذكرها:

  • لابد من إزالة كافة الأشياء المخزنة بالسطح المراد عزله وذلك من أجل تسهيل كافة إجراءات العزل. حتى لا يبقى عائق يتسبب في أي مشاكل أثناء التنفيذ.
  • لابد من تنظيف السطح بشكل دقيق للغاية وبكل عناية ويتم غسله على أيدي عمال نظافة متخصصين. ومن ثم تركه يجف بشكل تام وذلك قبل البدء في أي إجراء فعلى يخص العزل.
  • في هذه الأثناء يتم تجهيز المواد اللازمة للبدء في عزل وتبليط السطح والتي منها الرمل والمواد الأسمنتية. والمادة العازلة سواء كانت المنبرين أو الخيش المقطرن. أو حتى كانت مادة البولي اثيلين وغير ذلك من افضل عازل مائي للاسطح فوق البلاط ومواد العزل المائي والحراري.

“خذ فكرة عن: اسباب تسربات خزانات المياه ومعالجة خزانات المياه

ما هي أفضل طرق عزل الاسطح ، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط ؟

ما هي أفضل طرق عزل الاسطح ، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط ؟

خطوات عزل الاسطح فوق البلاط بطرق صحيحه

بعد أن تم تجهيز السطح بشكل ملائم لما سوف يتم عليه من أعمال عزل وتبليط سوف نتحدث بشيء من التفصيل عن الخطوات اللازمة من أجل تحقيق أفضل طرق عزل الاسطح فوق البلاط المضمونة النتائج، ويمكن ذكر تلك الخطوات على النحو التالي:

  • بعد تجهيز السطح وتهيئته بأن يكون ذات ملمس ناعم يتم بأيدي خبيرة إعداد وزرة. وهي تلك التي يتم عملها ما بين أسفل الحائط والارضية الخاصة بالسطح هذه الوزرة مكونة من رمل واسمنت فقط.
  • بعد الانتهاء من الوزرة يتولى الفنيين عمل تجويف. هذا التجويف يستقر داخل الحائط ويكون بمقاسات معينة، إذ يكون 2 سم طول و2 سم عرض. وموقعه بالتحديد في الحائط في مسافة 01 سم قبل منطقة التشطيب.
  • بعد مرور يوم كامل تقريبًا يتم رش المياه جيدًا، ومن ثم الانتظار حتى جفاف هذا الماء تمامًا. ثم تبدأ مرحلة جديدة وهي دهان طبقات العزل.
  • يتم استخدام مادة البيتومين ويكون ذلك من خلال دهانها. ثم بعد مرور يوم كامل يتم وضع المنبرين بشكل متساوي على الارضية الخاصة بالسطح. ويتم الحرص أن تصل طبقة المنبرين إلى مستوى التجويف.

بهذا يكون قد تم عزل السطح بالكامل ولكن يجب الحرص التام أن يغلف العزل وطبقاته السطح من جميع أطرافه وجوانبه. ويجدر الإشارة أن عزل الأسطح بعد البلاط قد يتم باستخدام الخيش المقطرن. وهو أسلوب رائع ونتائجه مضمونة إذا تم على النحو الصحيح. كما يمكن اللجوء إلى مادة الايبوكسي، وهي سهلة الاستخدام ونتائجها مذهلة. إذا كانت من النوع المعدل بعازل القار فيكون العزل أقوى وأفضل.

“شاهد ايضا: اسعار عزل الاسطح من الماء 15 ريال وخصوصا عزل الاسطح المبلطة

عزل السقف من الماء واهمية عزل السطح قبل البلاط وخصوصا عازل الفوم

لماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط ؟

في بعض الأحيان بعد العناء وبعد اتباع كافة خطوات عزل الاسطح بعد البلاط يفاجأ مالكون ببعض الأسطح سواء التابعة لبناء سكني أو مؤسسة أو غير ذلك بحدوث ارتفاع ملحوظ في فوق البلاط الخاص بالارضية. وأحيانًا تصدعه بشكل مزعج للغاية، وهنا يبدأ التساؤل ما السر وراء حدوث ذلك؟

ما الخطأ الذي تم ارتكابه أثناء تنفيذ عزل تلك الأسطح

عند رش الماء الخاص بالبلاط لا يتم الأمر على النحو الصحيح عكس ما يجب فعله للحصول على افضل طرق عزل الاسطح. وكنتيجة طبيعية لهذا القصور في أحد الخطوات يبدأ هذا الماء في التسرب لمنطقة أسفل البلاط. ومن ثم بفعل الحرارة يتبخر محدثًا معه فوضى متمثلة في ارتفاع البلاط عن مكانه الصحيح. وعند عملية التبليط قد لا ينتبه ال مبلط بالرياض نتيجة لقلة الخبرة إلى ضرورة ترك مسافة للبلاط. ليتمكن من التمدد بشكل صحيح ولا يحدث له تصدع نتيجة ضيق المكان والمساحة المتاحة.

وقد يكون السبب في ارتفاع فوق البلاط وفي بعض الأحيان تصدعه ليس في طريقة التبليط ولا في مقدار مهارة المبلط. وإنما يكون هذا ناتج عن نوع الرمل المستخدم في الخطوات الخاصة بالتبليط. إذ يتم وضع الرمل أسفل البلاط وذلك الرمل قد يكون له تركيب كيميائي. يتسبب في ذلك أو قد يكون غير مدمج بشكل سليم وهنا وجب تغيير نوعية الرمل لحل المشكلة.

قد يخطئ الفني أيضًا حين يقوم بتركيب عازل شفاف فوق البلاط غير المناسب. وهذا قد يؤدي إلى مشاكل بلاط السطح المختلفة بسبب عدم قدرته على تمييز نوع العازل الأفضل لكل سطح.

“تعرف على: عزل خزانات المياه من التسرب بماده الايبوكسي والعزل الاسمنتي

فوائد-الاعتماد-على-أفضل-طرق-عزل-الاسطح

فوائد الاعتماد على أفضل طرق عزل الاسطح فوق البلاط

عزيزي العميل إذا بحثت عن أفضل طرق عزل الاسطح فإنك بذلك تحاول بشكل جيد حماية سطح منزلك من التعرض لكثير من الأضرار. أبرزها مشاكل تبليط السطح، وعدم القدرة على عزل سطح مبلط بشكل سليم. إذ أن الشركات الماهرة في ذلك الأمر إذا اخلصت النية. وحرصت على حصول العميل على أفضل طرق عزل الاسطح فإنها بذلك تضمن للعميل الآتي:

  • ضمان تحقيق الحماية الدائمة للسطح ضد التلفيات ومخاطر التآكل. التي قد تحدث مع مرور الزمن وبفعل الكثير من العوامل الخارجية.
  • إن أفضل طرق عزل الاسطح هي تلك التي تحمي السطح خطر تسربات المياه وما يندرج تحتها من أذى كبير ومستمر لسكان البناء. حيث أن تلك التسربات في حالة عدم تزل السطح قد تظهر عن طريق مشاكل  تسربات الخزانات وتسربها أو من خلال هطول الأمطار الغزيرة و هبوط بلاط الحوش .
  • العزل الناجح هو عزل فوق البلاط يحقق أيضًا حماية مثالية من درجات الحرارة الأعلى من الطبيعية. وكذلك لا يسمح بمرور البرودة القاسية إلى داخل المبنى. بل يجعل المكان يحتفظ بالحرارة الخاصة به طوال فصول السنة دون أي تغيرات.
  • العزل حامي مثالي من الرطوبة وعوامل انتشارها إذ يعمل على تحجيمها بشكل جميل ومبهر.
  • لا تتردد في طلب خدمة عزل الاسطح بعد البلاط من شركتنا المتخصصة في تنفيذ أعمال العزل. وأما بالنسبة للأسعار فإن الأسعار تعد في حدود المعقول فلا هي المرتفعة بشكل غير مقبول.
  • ولا هي الرمزية التكاليف وإنما أسعار رخيصة تناسب حجم الخدمات تمامًا. تواصل مع الشركة عبر الهاتف ولا تهمل في عزل سطح منزلك واهتم بالمتابعة الدورية.
  • لهذا العزل مهما كان نوعه بالاستعانة بمهارات شركة لديها فريق صيانة عوازل. حتى تجنب نفسك الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

“خذ فكرة عن: شركة عزل الخزان العلوي من التسرب

للاستفسار وطلب الخدمة: 0555717947

الاسئلة المتكررة

هل يوجد عازل فوق البلاط؟
نعم هناك عوازل كثيرة تستخدم فوق البلاط أبرزها الإيبوكسي والسيكا وغيرها من المواد التي تحمي من تسرب الماء والحرارة عبر الأسقف.
ما هي افضل مادة لعزل الاسطح؟
البولي يوريثين هي الأفضل لأنها تعد عازلة بنسبة 100 بالمئة من الماء والحرارة كما أنها خفيفة لا تسبب أحمالًا على السقف.
هل تبليط السطح يغني عن العزل؟
لا يغني عن العزل بالطبع لأن البلاط وحده لا يكفي، لذا عليك التواصل مع وحدة المشاريع كشركة متخصصة لتنفيذ أعمال عزل الأسطح فوق البلاط.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!