الرئيسية » عزل خزانات المياه » شركة عزل خزانات شرق الرياض، الأسعار والطريقة

شركة عزل خزانات شرق الرياض، الأسعار والطريقة

شركة عزل خزانات شرق الرياض من أفضل شركات الرياض المختصة بتقديم خدمة كشف واصلاح تسربات المياه وتركيب عوازل للخزانات، هذا غير أنها تقوم بتنظيف الخزانات ومعالجة جميع التصدعات الموجودة بها فهي بالفعل أفضل شركة كشف وإصلاح تسربات المياه شرق الرياض يمكن التعامل معها بأيامنا هذه.

أسباب تسربات المياه

حرصت شركة وحدة المشاريع على ذكر أسباب تسربات المياه لكي تنوه على جميع المواطنين أخذ احتياطهم. وملاحظة تعاملاتهم مع الخزانات لتفادي أهم أسباب تسربات الخزانات، وأبرزها:

  • عدم اختيار مكان بناء الخزانات بشكل جيد؛ فلابد من اختيار مكان آمن بعيد عن الأشجار والطرقات.
  • إهمال معالجة الخزان منذ البناء وعدم مراعاة عمل صبة قوية مع تركيب عازل متين لها.
  • استخدام مواد كيميائية ومعدات غير مناسبة أثناء التنظيف. مما يُحدث تشققات تزداد سوءً  بكل مره تنظيف خاطئة.
  • استخدام خزان المياه لتخزين المواد الكيميائية وغيرها من السوائل الضارة به والمسببة لهلاكه.
  • وضع خزان المياه بمكان مرتفع غير آمن. يؤدي إلى تعرض الخزان لأشعة الشمس طوال النهار والرطوبة طوال الليل، فاعلم عميلنا الكريم إن العوامل الجوية من أخطر وأول أسباب تسربات الخزانات.

“خذ فكرة عن: افضل شركة اصلاح تسربات المياه بجدة

تابع الفيديو (نصيحة) عزل الخزانات أهم نقاط عزل الخزان الأرضي بالعزل الاسمنتي والايبوكسي

كيفية معالجة تسربات الخزانات

من أفضل الطرق لعلاج تسربات الخزانات أن تقوم بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع. لكي تقوم بفتح الشقوق الموجودة بالخزان وتعالجها، كما أنها تقوم أيضًا بعمل صبة قوية لأساس الخزان لتقويته من العوامل الخارجية.

 ثم تقوم بلياسة الخزان إن كان بحاجة ذلك وبعدها يتم بتركيب عازل مائي مناسب. مثل العزل الإسمنتي أو عزل الإيبوكسي. فهي بالفعل افضل شركة اصلاح تسربات مياه بالمملكة. لذا سارع عميلنا الكريم بالتواصل الآن على شركة وحدة المشاريع واحصل على معالجة تسربات الخزانات بجودة لا مثيل لها.

“شاهد ايضا: طريقة عزل خزانات المياه بجدة وكيفية اختيار عازل الخزانات

افضل شركة عزل خزانات شرق الرياض بالضمان 

شركة وحدة المشاريع هي الأفضل؛ حيث تتعامل مع كل أنواع الخزانات المستخدمة على مستوى شرق الرياض. وتقدم خدمة معالجة تسربات الخزانات بعزلها. ومن مميزاتها منح العملاء ضمان يمتد إلى 10 سنوات علي عزل خزانات المياه بشرق الرياض.

عملاقة العزل المائي ومعالجة الخزانات من أي تسريب، حيث يتضمن هذا التعامل تنفيذ كافة أشكال العزل المتاحة لحماية الخزانات وحفظ خصائص المياه المخزنة بداخلها.

ولأننا جميعًا نهتم بأمر خزانات المياه لأهميتها الشديدة توجهت أنظار الجميع إلى شركة عزل خزانات شرق الرياض “وحدة المشاريع” باعتبارها الشركة رقم واحد بالرياض في عزل الخزانات.

“خذ فكرة عن: افضل شركة تسليك مجاري شرق الرياض

شركة عزل خزانات شرق الرياض بالضمان

تعد شركتنا هي الأفضل في مجال عزل الخزانات؛ وذلك لأنها تمتلك خبرة واسعة في بناء الخزانات بكافة أنواعها. كما يتمكن فريق الفنيين والمهندسين من تطبيق كافة الأعمال المتعلقة بالعزل. وأيضًا لدينا خبرة كبيرة في إصلاح الخزانات التالفة وإعادة ترميم الخزانات القديمة.

مهما كان نوع خزانك ستتوافر لدينا الخطة الشاملة لتجديده وحمايته وتقديم ماء نقي نظيف لفترة طويلة. دون أي أضرار أو قلق من الجانب الصحي أو الجوانب الأخرى المتعلقة بالعقار الذي يتواجد فيه الخزان.

لا تنحصر أعمالنا في مناطق بعينها بل نخدمكم في شرق الرياض وغيرها من مدن المملكة. بفضل فروعنا المنتشرة بكل بقاع السعودية، كما أن خدماتنا مضمونة، وشاملة، ومنخفضة التكاليف.

نعتمد أحدث التقنيات في معالجة مشكلات تسريب المياة، وتجديد العوازل. أو تنفيذها للخزانات التي لم يتم عزلها مسبقًا بالإضافة إلى إتمام عمليات اللياسة والتنظيف وغسيل الخزانات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

نتيجة لتجاربنا بكل انحاء الرياض وبمعاينة واسعة النطاق تشمل فحص أكثر من 10 خزانات متصدعة ومتشققة تسرب المياه يوميًا. نضع خطط دورية لتنظيف الخزانات وفحصها والبحث عن أي مشكلات ظاهرة فيها وإخضاعها لعملية كشف التسربات. وبفضل الله نعمل علي إنهاء أي تسربات تحدث بالخزانات نهائيا، وذلك باستخدم أفضل مواد عزل للخزانات. و العزل الاسمنتي للخزانات وكذلك العزل الايبوكسي للخزانات.

حافظ على مياه الشرب نقية وحافظ على متانة خزان المياه وساهم في منع تسربات المياه واحمي سطح وأرضيات منزلك من الهبوط. وخصوصا هبوط بلاط الأحواش القريبه من الخزانات بسبب التسريبات وضعف الأرضيات الناجم عنها.

وذلك بطلب عون شركة عزل خزانات شرق الرياض التي تستطيع تحقيق أعلى درجات حماية بالغة للخزانات الخرسانية. والصاج والبلاستيكية وكذلك الخزانات الزجاجية وغيرها باستخدام طبقات عزل قائمة على علم وخبرة، اتصل بالهاتف ولا تتردد.

“قد يهمك معرفة: اسباب تسربات خزانات المياه ومعالجة خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة عزل خزانات شرق الرياض دائمة التعامل مع كل الخزانات التي يستخدمها العملاء بالرياض في الشركات والمؤسسات والمساجد والمدارس والمنازل والفلل، وهذه الخزانات عمومًا نجد منها ذات الموقع الأرضي. وهي ضخمة قليلًا وغالبًا مكا تبنى بالإسمنت أو الحديد، وكذلك ذات الموقع العلوي وهي بأحجام تتناسب مع الأسطح.

وهناك أيضًا الخزانات المصنوعة من مواد خرسانية قوية وأنواع أخرى يدخل في تكوينها الصاج المجلفن وخزانات البلاستيك. وكل نوع من أنواع الخزانات يتطلب معاملة خاصة أثناء عزله ومواد مختلفة في العزل عن النوع الآخر، وهنا تظهر براعة الشركة في إتمام عمليات العزل المتنوعة بنجاح ظاهر ودائم ونتائج مضمونة وبعيدة المدى. 

“قد يهمك معرفة: افضل شركة عزل خزانات شمال الرياض مع الضمان.

اهمية عزل خزانات المياه من الداخل بعد لياسة الخزان الارضي؟

نعم جميع خزانات المياه بحاجة أكيدة للعزل الذي يتم من الداخل والخارج، فإن الخزانات بحاجة إلى العزل الداخلي لوقف تفاعل المياه مع أي مكون من مكونات تركيب جدران الخزان الداخلية خاصة مع تعرضها للشمس.

وكذلك منع المياه من التفاعل مع أي متسرب قادم من الخارج، فمن خلال العزل يتم حجب هذا المتسرب، ومن أنسب مواد العزل من النوع الداخلي الايبوكسي لأنه الأكأ في حجب أي مواد مسربة للداخل مع عدم تفاعله مع الماء.

أما بالنسبة لضرورة عزل الخزانات خارجياً فإن ذلك الأمر يفيد كثيرًا في الحفاظ على صلابة وقوة الخزان المعزول ضد تسربات المياه والتعرض للشمس والأمطار التي تجعل عمر الخزان أقصر.

ومن مواد العزل التي تتناسب مع عزل جدران الخزان الخارجية البيتومين، وعلى العكس تمامًا لا يحبذ استخدام تلك المادة في عزل الجدران الداخلية للخزان، ويرجع السبب في ذلك أنها ذات قدرة واضحة على التفاعل مع المياه وهذا أمر خطير.

“قد يهمك معرفة: اسباب تسربات خزانات المياه ومعالجة خزانات المياه

شركة عزل خزانات شرق الرياض

تنفذ شركة وحدة المشاريع أهم شركة تنظيف خزانات بشرق الرياض العوازل حسب حالة الخزان وليس بالطلب فقط، لأن بعض الخزانات يلزمها عزل خارجي وداخلي؛ بينما هناك أنواع أخرى يكفيها العزل الداخلي فقط، لذلك من المهم عرض الخزان على خبرائنا وتقرير التدخل المناسب بشأنه حتى وإن كان جديدًا.

لماذا اللجوء إلى عزل الخزانات الأرضية والعلوية؟

إن عزل خزانات المياه من الداخل مهم للغاية لأنه يحقق حماية ووقاية للخزان وأمان وسلامة للمياه التي بداخله. وبالنظر إلى أهمية عزل الخزانات خصوصا عزل الخزان العلوي لتعرضة الي درجة حرارة من الشمس نجد أنها تفيد في الآتي: 

  • منع أشكال التسربات سواء الغزيرة أو الضعيفة غير الملحوظة وسواء خارجية المصدر أو داخلية المصدر، وتثبيت درجة الحرارة وحفظ نقاء الماء ومنعه من التفاعل مع العناصر الأخرى.
  • فرصة جيدة لمنع انتشار الطحالب داخل الخزان وتساهم في وقف تراكم البكتيريا الضارة الملوثة للمياه.
  • وقف تعرض بلاط الأرضيات والحوش للهبوط الذي تختلف نسبته على حسب مقدار إصابة المنزل بالتسربات المائية الناتجة عن خزانات المياه الأرضية، والتي تعتبر أخطر الخزانات المسربة للمياه لما تتسبب فيه من نتائج بعضها مزعج والبعض الآخر مميت.
  • وقف احتمالية تآكل المواد الخرسانية المعتمد عليها البناء وضمان عدم انهيار البناء بشكل سئ، والتخلص من تشوهات تسربات المياه للجدران والحوائط المختلفة التي تجدها في طريقها أثناء التسرب.

“شاهد ايضا: ما هي أفضل طرق عزل الاسطح، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط؟

افضل أنواع العزل المائي

لا تكتفي شركة عزل خزانات شرق الرياض بنوع واحد من أنواع العزل وإنما تختار من بين أنواع العزل المتعددة ما يناسب حالة خزان المياه ومدى الأضرار الحادثة به. ومن الأنواع التي تلجأ الشركة لاستخدامها في مختلف خدمات عزل الخزانات التي تقدمها لعملاء شرق الرياض ما يأتي:

العزل الإيجابي وما يقابله من عزل سلبي وهما نوعان من العزل يتم الاعتماد عليهم بشكل رئيسي. إذ يتم البدء بالنوع الأول وهو الإيجابي فإذا لم يتم الأمر على نحو مناسب وناجح يتم اللجوء إلى النوع الثاني ونقصد به السلبي.

العزل المائي وهو الأكثر استخدامًا في عزل الخزانات لأنه الحامي الوحيد من تسربات مياه الخزانات التي يعاني منها كثير من العملاء بالرياض. وله أنواع متعددة على حسب نوعية المادة العازلة، فنجد عزل قوي بمادة الايبوكسي وآخر يتم بمادة البولي يوريثين كما تستخدم مادة البنترون والبيتومين وغيرها.

العزل الحراري الذي يحقق حماية للخزانات من الشمس وما تتسبب فيه من زيادة درجات الحرارة. ومن أكثر مواد العزل استخدامًا في العزل الحراري الفايبر جلاس فإنه متميز للغاية في منع وصول حرارة الشمس إلى داخل الخزان. لذلك لوحظ مؤخرًا إدخاله ضمن مكونات الخزان الأصلية ليحقق مستوى أعلى من الأمان. وكذلك يستخدم الأكريليك المعروف بقوة عزله للحرارة. كما قدمنا خدمة عزل خزانات المياه شمال الرياض.

“خذ فكرة عن: اخطر اضرار تسببها تسربات الخزان الارضي وعلاجها

تنفيذ عزل الخزانات بدقة باحترافية

باستطاعة شركة عزل خزانات شرق الرياض تقديم خدمات عزل خزانات بمنطقة شرق الرياض غاية في النجاح لأنها تقوم بأعمال العزل لجميع أنواع الخزانات وخصوصًا الخرسانية على النحو الآتي:

  • التخلص من الأوساخ الموجودة داخل الخزان سواء كانت صلبة أو بقع ظاهرة أو طحالب، وذلك بدخول فنيين تنظيف الخزانات إلى الداخل وإجراء عملية تنظيف عالية الدقة.
  • لابد من التأكد من عدم وجود أحد أنواع التعشيش سواء الملحوظ أو المخفي. ويتم هذا الأمر بأسلوب بسيط لا يتطلب جهد أو وقت. وهو الخبط أو الطرق بفنية على الجدران الخاصة بالخزان ليظهر هذا الأمر.
  • من الضروري معالجة التعشيشات أولًا وعلاج تلك المشكلة معروف لجميع المتخصصين في هذا المجال. وهو استخدام تركيبة معينة من الأسمنت بجانبها مادة السيكا الشهيرة والنتائج سوف تكون إيجابية.

“خذ فكرة عن: عزل خزانات المياه بجدة بمادة الايبوكسي افضل سعر لعزل الخزانات

الاهتمام باللياسة

  • الاهتمام بأمر اللياسة واتباع خطواتها بدقة شديدة نظرًا لأهميتها، ومن الملاحظ مدى اهتمام شركة عزل خزانات شرق الرياض باللياسة وما يعقبها من إضافة طبقة من مادة السيكا.
  • إجراء أعمال تبليط الأرضية الخاصة بالخزان وكذلك الجدران، ويتم ذلك بوضع المونة ورص السيراميك المختار لتبليط الخزان من الداخل ويستعان في هذه الأعمال بالاسمنت الأسود.
  • التعامل مع سقف الخزان بكل حرص واحترافية حيث يتم إجراء أعمال لياسة أيضًا خاصة به.

وفي النهاية لابد من وضع طبقات العزل المائي القوي حيث يمكن دهان مادة الايبوكسي أو غيرها مما تراه شركة تنظيف خزانات شرق الرياض مناسبًا لعزل الخزان مائيًا.

اسعار تنظيف الخزانات في شركة عزل خزانات شرق الرياض

إذا كنت مهتم بأعمال الشركة وخدماتها وتود الاستفادة من أعمال العزل التي تقدمها لحماية الخزانات بشرق الرياض تفضل بالإتصال الهاتفي السريع بنا. ويمكنك حينها السؤال بغرض معرفة كم سعر عزل الخزان وحينها نحضر لنعاين خزان المياه، ونخبرك بما يحتاج إليه الخزان من أعمال عزل وحماية وأمان.

وانتظر مفاجآت عديدة بخصوص أسعار الخدمات التي نقدمها لك دائمًا وتبدأ تكلفة وسعر عزل الخزان من 1500 ريال. وتختلف حسب مساحة الخزان ونوع التسرب وهل يحتاج الخزان إلى لياسة أو صبة للأرضية أم لا . حيث أننا دائمي التجديد في أسعار خدماتنا ونعدلها دائمًا نحو ما يناسب العميل ويرضيه ويحقق ما يرغب به كما أن هناك عروض لا يجب تفويتها. فإذا لاحظنا ارتفاع خدمة ما سرعان ما نُخفض سعرها لأن العميل هو محل الاهتمام الأول. ولا نفكر في أن نحمله أعباء مادية تفوق استطاعته، كما يمكن للعملاء التعرف على مجموعة العروض الخدمية الأسبوعية من خلال التواصل مع الشركة.

“شاهد ايضا: اسعار عزل الاسطح من الماء 15 ريال وخصوصا عزل الاسطح المبلطة

للاستفسار وطلب الخدمة: 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!