الرئيسية » كشف تسربات المياه » معالجة تسربات المياه

معالجة تسربات المياه

معالجة تسربات المياه من كثرة المشكلات التي تسببها تسربات المياة يبحث أصحاب المنازل عن طرق تساعدهم على معالجة تسربات المياه وتامين المنشأة من أضرارها، البعض يقوم بتغير الأدوات الصحية بالحمام والمطبخ ظنا منهم إنها السبب بتسربات المياه، بعد فترة يكتشفون إن المشكلة مازالت قائمة، عميلنا الكريم إن كنت تعاني من تسربات المياه بمنزلك فتأكد بأنك بحاجة فحص كامل لمعرفة السبب الحقيقي لتسربات المياه، فعليك بشركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والعملاقة لكشف وإصلاح تسربات المياه.

خذ فكرة عن الشركات المؤهلة والمعتمدة من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات المياه

كيفية معالجة تسربات المياه

بحال وجود تسريب ماء بماسورة ماء بارزة سواء بالمطبخ او بالحمام يمكننا القيام ببعض الخطوات التي تساعد بمعالجة تهريب المياة الموجود بالمنزل مثل.

  • نتجه لمفتاح المياه الرئيسي الخاص بالمنزل ونقوم بغلقة تماما، ننبه على جميع من بالمنزل عدم فتحة إلا بعد الانتهاء من العملية.
  • بعد غلقة جيدا نحرص على فتح الصنبور الموجود بالخط الرئيسي الهدف من ذلك هو تفريغ الماء منها لكي نخف ضغط الماء من المواسير.
  • ناتي على الماسورة التي تهرب ماء بالتحديد على الجزء الذي يهرب ونقوم بلف طبقة من اللاصق البلاستيك ثم نحكم غلقة بمقبض صلب.
  • ثم نسرع بالاتصال على شركة وحدة المشاريع لكي تأتي وتقوم بقص الجزء التالف وتركيب جزء اخر سليم.
  • ما يميز اختيارنا لشركة وحدة المشاريع عن غيرها هي ان الشركة تمنح العميل كشف كامل على جميع المواسير وتمديدات المياه الموجودة بالمنزل.

شاهد ايضا طريقة الكشف عن تسربات المياه بالجدران والارضيه

افضل شركة لعلاج تسربات المياه

شركة وحدة المشاريع هي افضل شركات كشف تسربات بالمملكة السعودية وذلك بشهادة الشركة الوطنية، فهي اعتمدها ورشحتها من الاف الشركات لكي تكون المعتمدة والمؤهلة لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه نتيجة خبرتها الكبيرة بمجال الكشف عن تسربات المياه.

فقم عميلنا الكريم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع افضل شركة بالمملكة لعلاج تهريب المياه.

خذ فكرة عن سباك لكشف تسربات المياه بالرياض واصلاح مشكلات مواسير المياه

 معالجة تسربات المياه بالمنزل

تسربات المياه عائق حقيقي لراحة البال والطمأنينة، إذ أن التسربات بأشكالها المختلفة لها العديد من الأضرار والمساوئ التي تلحق بالأفراد والمنشآت وبالمياه النقية.

حيث أنها عامل أساسي من عوامل إهدار الماء دون استخدامه في كثير من المنافع، لذلك لابد من حسن التصرف في حالة التعرض لأحد أنواع التسربات بالإسراع في اتخاذ قرار الاتصال بشركة متخصصة في كيفية معالجة تسربات المياه لعمل اللازم قبل فوات الأوان.

ونجد شركتنا شركة كشف تسربات المياه ومعالجتها على أتم الاستعداد دائمًا لتقديم خدماتها لك عزيزي العميل في أي وقت على وجه السرعة والإتقان.

والآن نستعرض معكم أنواع تسربات المياه وبعض الطرق المتبعة في علاجها بشئ من التفصيل.

خد فكرة عن افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

للاهمية تابع هذا الفيديو للأستفسار 

كيفيه معالجة وإصلاح تسربات المياه

إن مشكلة تسرب المياه من اخطر الكوارث التي قد تصيب المجتمعات، ف تسربات المياه لها العديد من الأنواع التي لا تعد ولا تحصى.

كما لها تأثيرات خطيرة على البيئة وعلى صحة الإنسان وعلى المجتمع بأكمله، ومن اخطر هذه التأثيرات تشوه الشكل العام للمجتمع بتلك التسربات التي تؤدى إلى تساقط الدهان من على وجهات المنازل والشركات. خد فكرة عن عزل السقف من الماء والطرق الصحيحة لعزل الاسطح من تسرب الماء

مميزات التعامل مع شركات الكشف عن تسربات المياه

  • في بعض الأحيان يصعب على أصحاب المنازل التعامل مع مشكلة تسربات المياه خصوصا إذا كان في مواسير الصرف الصحي الرئيسية ولهذا يلجئون إلى الشركات المتخصصة في الكشف عن باستمرار.
  • وفى الحقيقة هذه الشركات متوفرة في جميع أنحاء العالم بكثرة فهي تمتلك احدث الأجهزة التكنولوجية التي تمكنك من إصلاح تلك المشكلة بأرخص التكاليف خصوصا لأصحاب الطبقة المتوسطة والفقيرة.
  • كما أنها تمتلك العديد من الكوادر البشرية الفنية , هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع تلك الشركات على شبكة الانترنت.
  • فلكل شركة لديها صحف رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام أو التواصل مع الموقع الرسمي للشركة لمعرفة أرقام الهواتف والعروض التي تقدمها الشركات .

خذ فكرة عن مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

العلامات التي تدل على تسرب المياه

يمكن لأصحاب المنازل ملاحظة تسربات المياه التي تحدث في داخل مواسير الصرف الصحي المسئولة عن تدفق المياه إلى جميع الشقق الموجودة في العقار وذلك عندما تنقطع المياه باستمرار .

  • وجود تشققات أو تصدعات على الأسقف والجدران.
  • تشوه المنظر الجمالي للمنزل عن طريق انتشار الرطوبة في جميع أرجاء العقار مما تؤدى إلى تساقط طبقة الدهان ومن ثم تشوه المنظر العام للمنازل .
  • وجود الحشرات والجراثيم في المياه ونستدل على ذلك من خلال الأمراض التي قد تصيب الإنسان وخصوصا الأطفال ذات المناعة الضعيفة .
  • عدم تدفق المياه بالكميات التي قد تحتاجها سيدة المنزل في أمور الطهي والشرب والاستحمام وغيرها من الاستخدامات التي لا غنى عنها في المنزل .
  • الشعور بوجود تغير في رائحة أو طعم المياه . خد فكرة عن كشف تسربات الخزانات بجده

ماهى أسباب تسرب المياه

توجد العديد من الأسباب التي يمهلها البعض وبالتالي تؤدى إلى تلك الكارثة ومن أهم تلك الأسباب عدم إغلاق الحنيفات عند كل استخدام وبالتالي تدفق كمية كبيرة من المياه داخل الحمامات والزائد يتدفق إلى جميع أركان المنزل

  • عدم الاهتمام بالصيانة الدورية لخزانات المياه سواء الخزانات الأرضية أو السطحية .
  • كسل أصحاب المنازل في الكشف عن وجود تسرب في المياه أم لا.

خذ فكرة عن افضل شركة فحص تسربات المياه بالرياض وجدة

أجهزة الكشف عن تسرب المياه

توجد الكثير من الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تستوردها الشركات في الشرق الأوسط من الخارج ومن أشهر تلك الأجهزة الحديثة :

جهاز الحقل المغناطيسي

هو من أشهر الأجهزة التكنولوجية المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه، ولكن على الرغم من الشهرة الكبيرة التي يحظى بها الا أنها من الأجهزة التي تتكلف مبالغ باهظة على الشركات.

وبالتالي فهي لا تناسب الطبقات المتوسطة في المجتمع , كما أنها من الأجهزة الدقيقة جدا والتي تحتاج إلى عمالة فنية متخصصة في التعامل مع الجهاز بدقة بدون حدوث اى خسائر داخل العقار .

جهاز الذبذبات

هو من الأجهزة الغير متوفرة في الوطن العربي في الوقت الحالي ولكنها من الأجهزة الشهيرة جدا في أوربا وأمريكا.

يستخدم في الكشف على تسربات المياه عند ارتفاع فاتورة المياه سواء في المنازل أو في الشركات ا وفى المناطق الضخمة التي تحتاج إلى مثل تلك الأجهزة، علاوة على ذلك يعمل ذلك الجهاز بسهولة ويسر .خد فكرة عن حل تسرب الماء من الخزان الارضي

أولًا تسربات مياه الأسقف وطرق معالجتها

  • من المناظر المزعجة التي قد تراها في سقف منزلك هو تقشر طلاء السقف وسقوط بعض الفتات منه وكذلك انبعاث رائحة التعفن الكريهة منه، كل ذلك بفعل تسرب المياه إلى السقف. خد فكرة عن حل مشكلة تسربات المياه من السقف

والسؤال هنا من أين يأتي هذا التسرب هل من المواسير ام البلاط؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة لحدوث مثل ذلك التسرب، ويمكن تحديدها بدقة من خلال الاستعانة بخبرات شركتنا الواسعة في هذه الأمور.

حيث أنه من الممكن أن يكون ذلك التسرب ناتج عن مواسير المياه الخاصة بالأدوار العليا، وفي هذه الحالة يتم التعاون مع قاطني هذه الأدوار لمعالجة الخلل في تلك المواسير وإصلاحه.

أو ناتج عن خلل في شبكة الصرف للأدوار العليا أيضًا، وقد يكون التسرب نتيجة مياه الأمطار إذا كان المنزل في الدور الأخير، وفي هذه الحالة يتم معالجة السقف بعزله بطريقة أمنة وفعالة.

يمكنك الاطلاع على كشف تسربات المياه في المواسير

ثانيًا تسربات مياه الأسطح وطرق معالجتها

تسربات مياه الأسطح من التسربات الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير في المناطق ذات الطقس السئ شتاءًا نظرًا لغزارة مياه الأمطار وشدة الرياح.

الأمر الذي يؤدي لتجمع تلك المياه على السطح بشكل كبير ومن ثم تسربها للداخل عن طريق السطح لتلحق الأذى بسكان المبنى.

وهذا النوع من التسربات يحتاج إلى أساليب معينة لاكتشاف أوجه الخلل في السطح وأماكن تسرب المياه بكل دقة ومن ثم الشروع في معالجتها بشكل سليم ويكون ذلك بعزل السطح بعازل قوي ومتين.

يهمك اسباب تسربات المياه بالسطح

ثالثًا تسربات مياه الخزانات والمسابح وطرق معالجتها

كما نرى لم تنجو أيضًا الخزانات ولا المسابح بأنواعها المختلفة من الإصابة بتسربات المياه، فنجد الخزانات تتعرض لتسربات المياه بدرجات متفاوتة.

فهناك تسربات بسيطة قد تحدث وأخرى قوية تقضي على المياه المخزنة، ويتم تحديد مدى خطورة التسرب عن طريق فريق العمل المختص بذلك وعلى قدر الخطورة تتم المعالجة، والجدير بالذكر أن أنسب علاج هو العزل بمواد قوية وتحقق الأمان ومتوافقة مع معايير السلامة العالمية.

أما بالنسبة للمسابح فإن حدوث تسربات المياه بها يُحدث مشاكل وخيمة، إذ أن المياه المتسرب قد يقضي على هيكل المسبح الذي يبدأ في التآكل والتحلل بفعل الماء المتسرب.

لذلك يجب الإسراع بمعالجة الأمر بتحقيق عزل كامل للمسبح ككل، ويمكن الاستعانة بمادة البرايمر بجانب مواد العزل المستخدمة لتحقيق ذلك.

يهمك معرفة اسباب تسربات الخزانات

مع شركتنا لا قلق من تسربات المياه وايضا اسعار تسربات المياه

يمكنك الاستناد بقوة علينا دون الحاجة إلى القلق لعلاج أي مشكلة قد تواجهك خاصة بتسربات المياه.

لأننا نستخدم أفضل الأجهزة المتاحة عالميًا لاكتشاف أماكن تسربات المياه، كما أننا لا نستخدم إلا أقوى وأفضل مواد العزل الحاصلة على شهرة واسعة في مجالنا.

كما أننا نقوم بإجراء متابعة شبه دورية للتأكد من وقف التسربات بشكل كامل وعدم إمكانية عودتها مرة أخرى، نحن في انتظار اتصالك لنقدم لك الكثير.

لا تقلق عزيزي العميل من اى مشكله تخص التسريبات في منزلك فكل هذا سوف ينتهى فورا من خلال اتصالك بنا فنحن دائما موجودن في خدمتك، في جميع مدن السعوديه لذا قم فورا واطلب الخدمه وسوف نصل لك مع فريق كامل مجهز لعمل الخدمه على أحسن وجه.

تابع اسعار كشف تسربات المياه بنفسك

لماذا نحن دون عن غيرنا:

بسبب السعر البسيط والذي لا ينافس اى شركة خدمات اخرى، والجودة الممتازه المقدمه لكل خدمه وعماله مدربة ودائما ما تقدم المفيد ومواد وأجهزه على أعلى مستوى ممكن.

فقط كل هذا سوف تحصل عليه عند طلب أحد خدمات الشركه والاستمتاع بأحد خصوماتنا وعروضنا المختلقه.

معالجة تسربات المياه

تسرب المياه داخل المنازل السكنيه يعتبر نوعين من التسرب

الاول تسرب ظاهري
والثاني تسرب غير ظاهري
تسرب المياه الظاهري يعد مشكله بسيطه وسهله الحل اذا قمنا بعمل صيانه دوريه للمحابس والليات والسيفونات الخاصه بالمنزل بصفه دوريه للحد من تسرب المياه.
ويعد تسرب المياه غير ظاهري مشكله كبيره حيث يؤثر علي المنزل والاساسات بشكل كبير كما يعد هذا التسرب من اكثر انواع التسرب الموجود داخل المملكه.

خذ فكرة عن كيفية فحص تسربات الخزان الارضي واصلاح تهريب الخزان

لذالك واجب علينا معرفة اسباب تسرب المياه حتي نعلم ان كان في البيت تسرب وذلك لمعالجة تسربات المياه

اولا :- وتعتبر الخزانات الارضيه من اهم اسباب تسرب المياه وكذالك تمديدات المياه الخاصه بالخزان وخطوط البلديه وجميع التمديدات المدفونه تحت الارض.
لذالك واجب عليا الفحص الدوري للخزان الارضي وجميع التمديدات للتآكد من عدم تسرب المياه داخل المنزل بواسطه شركة متخصصه في كشف تسربات المياه. خد فكرة عن اصلاح تسربات المياه

اسباب ظهور التسرب في المنازل

1- وجود خلل في البنيه الاساسيه للخزان الارضي وعدم وضع العازل الخاص لمنع تسرب المياه من داخل الخزان.
2- عدم الاهتمام بتركيب مواد السباكه الجيده التي تمنع حدوث تسرب للمياه.
3- وجود تمديدات قديمه بالمنزل كاتمديدات الحديد التي تتاكل وتسبب تسربات للمياه.

يهمك معرفة اسباب ظهور رطوبة اسفل الجدران القريبه من الحمامات

 

كيفية معالجة تسربات المياه بالمنزل

اولا تسرب المياه داخل الخزان الارضي ويتم معالجته بعمل مادة عازل للخزان الارضي لمنع تسربات المياه.

ثانيا تسرب المياه للتمديدات والسباكه الداخليه وذالك بعمل كشف وفحص تسرب المياه وللمواسير بشكل دوري مستمر للتآكد من سلامتها كل 12 شهر.

ثالثا تسرب المياه مشكله كبيره لا تتهاون بها فقد تسبب مشاكل كبيره جدا في الاسقف والاسطح والكهرباء

لذالك احرص كل الحرص علي عدم وجود تسرب للمياه داخل منزلك. خد فكرة عن فحص تسربات الخزانات

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!