الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » كشف تسربات الخزانات بعرعر وأهم 6 مخاطر تنتج عن تسرب الماء

كشف تسربات الخزانات بعرعر وأهم 6 مخاطر تنتج عن تسرب الماء

المعاناة من تسربات المياه كثيرة، حالات المعاناة من ارتفاع فواتير المياه كثيرة أيضا، هل يا ترى هناك حل لذلك، هل يا ترى يمكن التخلص من هذه المعاناة، نعم عميلنا الفاضل بإمكانك التخلص من تسربات الخزانات وتسربات المياه بشكل عام للأبد، بإمكانك حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه للأبد وذلك من خلال شركة وحدة المشاريع أفضل كشف تسربات الخزانات بعرعر الشركة المعتمدة من شركة المياه الوطنية لكشف وإصلاح تسربات المياه بعرعر وجميع مدن المملكة، هيا بنا نتعرف على مشكلة تسربات خزانات المياه وطريقة الحل.

كشف تسربات الخزانات بعرعر

طرق الكشف عن خزانات المياه لمعرفة إن كانت هناك مشكلات تسرب مياه أم لا كثيرة، وأهم أنواعها.

1ـ اختبار المياه

هذا الاختبار سهل للغاية وقد قمنا بتطبيقه مرات ومرات. ويتم عن طريق وضع كمية مياه كبيرة جدا تصل لرقبة الخزان. ثم نترك هذه المياه بدون استخدام لفترة ما. ثم نعاود ورؤيتها هل نقصت أم لا.

2ـ اختبار النيتروجين

هذا الاختبار خاص بكشف تسربات المياه بمواسير خزانات المياه والوصلات الموجودة بها. ويتم عن طريق ضخ غاز النيتروجين بالمواسير وباستخدام جهاز كشف تسربات المياه نقوم بفحص هذه المواسير.

3ـ الاستعانة بخبراء متخصصين

أسهل واضمن طرق معرفة تسربات الخزانات هي طلب خدمة كشف تسربات الخزانات من خبراء بذلك. ننصحك عميلنا الفاضل بشركة وحدة المشاريع أفضل شركات كشف وإصلاح تسربات المياه بعرعر وجميع مدن المملكة السعودية.

لأن خبير كشف تسربات المياه داخل شركة وحدة المشاريع مدرب جيدا على كشف تسربات الخزانات. كما يستعين بأجهزة كشف تسربات متطورة وحديثة؛ لذا ننصحك بالتواصل معه الآن.

“شاهد أيضا كشف تسربات الخزانات بينبع واهم الاسباب

هل تسريب الخزانات هو سبب ارتفاع فاتورة المياه؟

بالفعل تسربات المياه هي أحد أهم العوامل الرئيسية المسببة لارتفاع فاتورة المياه، ليس هذا فقط؛ بل هي العامل الأساسي والدائم بارتفاع فاتورة المياه.

أنواع تسربات المياه كشف تسربات الخزانات بعرعر

لمعالجة تسربات المياه عزيزي العميل يجب عليك معرفة أنواع تسربات المياه التي تنتج عن ظروف مختلفة، وهذا مهم جدًا. خاصةً إن كنت تريد معالجة مشكلة تسربات المياه من الجذور، وهي كما يلي:

1ـ تسربات مياه ظاهرية “خارجية”

هذا النوع من تسرب الماء يكون ظاهر لنا ويحدث داخل المنزل؛ ومن أشكاله تسربات المواسير. تسربات الصنابير، تسربات الخزانات العلوية، تسربات الأحواض، وغيرها.

2ـ تسربات مياه مخفية “داخلية”

تسربات المياه المخفية من أخطر التسريبات؛ فهي تحدث من خزانات المياه الأرضية نتيجة سوء عزل الخزانات الأرضية من الخارج ولا يسهل اكتشافها.

“خذ فكرة عن كشف تسربات خزانات المياه من الداخل

شركة عزل خزانات بعرعر

تهتم شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر بالعلاج السريع لمشكلة تسربات المياه. لأن التأخر في حل تلك المشكلة يؤدي إلى ظهور 6 مخاطر على الأقل، منها:

  • تآكل بدن الخزان؛ خاصةً إن كان مصنوعًا من الخرسانة أو الحديد، وهي مشكلة كبيرة ذات مخاطر متعددة. حيث يمكن أن ينهار بدن الخزان بالكامل ويسبب حوادث كبرى حال تآكل بفعل تسرب الماء منه، وذلك إن لم يتم العمل على كشف تسرب الخزان الارضي سريعًا.
  • يتلوث الماء ويمتلئ بالبكتيريا والجراثيم وربما تصل إليه الحشرات. وإن كان الخزان جوفيًا سيختلط الماء المعقم داخله بماء الصرف الصحي. ما يعني مشكلات صحية خطيرة.
  • تسرب الماء من الخزان العلوي يهدد المبنى كاملًا لأنه سيتآكل بفعل هذا الماء، كما تتعفن الجدران بفعل تراكم البكتيريا.
  • تعتبر التسربات الخفية أشد خطرًا؛ لأنها لن تظهر إلا بعد وقوع مشكلة. لذا يجب فحص كافة أجزاء الخزان ووصلاته والتأكد من سلامتها بشكل دوري. مع التأكيد على أن سعر كشف تسربات المياه لن يكون باهظًا مثل تكلفة انتظار مضاعفاتها.
  • إهدار الماء وسداد فواتير باهظة بسبب التسرب، وهذه ليست مشكلة شخصية. لأن الماء من الموارد الحيوية للجميع. كما أن إهمالها يؤدي إلى إصابة أفراد الأسرة بالمرض بسبب تناول الماء غير النظيف. أو بسبب العفن الظاهر على الجدران والأسقف التي تشبعت بالماء المتسرب. أو بسبب الرطوبة الزائدة الناتجة عن التسريب.
  • انهيار المبنى بفعل التآكل الذي يسبب ضعف أساساته وصدأ الحديد المستخدم للبناء. خاصةً حينما تعاني من تسربات الخزان الارضي لأنه حينها يكون الخطر موجهًا للأساس بصورة مباشرة.

كيف يتم معالجة تسربات الخزانات الداخلية والخارجية؟

عزل خزانات المياه هو الطريقة السليمة والوحيدة لمنع تسربات المياه من خزانات المياه. لكن يجب أن نقوم بتركيب عزل داخلي وعزل خارجي لخزانات المياه ونحرص على أن يكون بجودة عالية جدا.

عزل خزانات المياه من الداخل

عزل-خزانات-المياه-من-الداخل

يتم ذلك عن طريق الاستعانة بشركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر. فهي التي تقدم لكم جودة عزل خزانات مياه من الداخل عالية جدا.

تستخدم شركة وحدة المشاريع مواد مختلفة بعزل خزانات المياه من الداخل مثل المواد الإيبوكسية، المواد الأسمنتية. المواد الراتنجية، والسيليلوز، وغيرها من مواد عزل خزانات المياه.

“تعرف على: تخفيض سعر فاتورة المياه المرتفعه

خد فكرة عن عزل خزانات المياه الخرسانية أهم 3 مراحل في عزل خزانات المياه الأرضية والعلويه من تسربات المياه من خلال هذا الفيديو 

عزل خزانات المياه من الخارج

أفضل حل لعزل خزانات المياه من الخارج هو استخدام عزل الرول. لكن يجب أن يتم ذلك من خلال شركة خبيرة بعزل خزانات المياه الأرضية من الخارج. حيث أن هناك عوامل تؤدي لتلف عزل الرول مثل:

  • الأتربة.
  • الفواصل.
  • أعمال الحدادة.
  • قلة الخبرة.
  • سوء اللحام.

لهذا ننصح بشركة وحدة المشاريع أفضل شركة عزل خزانات المياه الأرضية من الخارج بعزل الرول وجميع أنواع عوازل خزانات المياه.

“شاهد ايضا: افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض مع الضمان وأسباب تسريب المياه

أهمية استخدام عزل الرول في البداية لحماية الخزان من التسرب

دائمًا ننصح باستخدام عزل الرول لعزل خزانات المياه من الخارج. وذلك لأنه مهم جدا ويمتلك مميزات لا تتوفر بعزل خزانات خارجي آخر، ومن هذه المميزات:

  • منع تسربات المياه من الداخل للخارج.
  • منع دخول المياه الملوثة من خارج الخزانات للداخل.
  • عدم السماح باختلاط مياه المجاري بمياه الشرب.
  • منع وصول المياه لأساس المنشآت مما يحميها ويزيد من قوتها.
  • حماية مياه الخزان من البكتيريا والفيروسات الخارجية.
  • التصدي للأتربة والعوامل الجوية ومنع تأثيرها على مياه الخزان.

لهذا ننصح الجميع بضرورة عزل خزانات المياه من الخارج من خلال الاستعانة بشركة متخصصة وماهرة بعزل الخزانات. مثل شركة وحدة المشاريع أفضل كشف تسربات الخزانات بعرعر وبجميع مدن المملكة.

“خذ فكرة عن: كشف تسربات الخزانات بالمدينه المنوره

أهمية عزل رقبة الخزان لمنع التسربات

من أهم تسربات الخزانات الداخلية تسرب رقبة الخزان نتيجة تلف عوامة الخزان أو عدم عزل رقبة الخزان. أو وجود تصدعات وشروخ بها ظهرت فسمحت للمياه بالتسريب.

لكن يجب عزل رقبة الخزان لحماية المياه فيه ومنع التلف الذي يصيب المنشآت نتيجة تسربات المياه من رقبة الخزان.

“شاهد أيضا: كشف تسربات المياه بمكة للمعمار

أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر مع الإصلاح

عميلنا الفاضل إن كنت تريد شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر محترفة وماهره بكشف تسربات المياه مع الإصلاح فنحن ننصحك بشركة وحدة المشاريع. وهذا لامتلاكها أكثر من 3 مميزات تحصل عليها، ومن مميزاتها:

  • استخدام أحدث أجهزة كشف تسربات المياه.
  • منحها العميل تقرير كشف تسربات لتقديمه لشركة المياه الوطنية لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه.
  • تتمتع بخبرتها الكبيرة بعزل خزانات المياه من الداخل والخارج.
  • حرصها على تدريب عمالها بشكل مستمر للإلمام بأحدث التطورات بكشف تسربات المياه وإصلاحها.
  • استخدامها مواد إيطالية لعزل خزانات المياه.
  • استخدامها مواد معتمدة وتمتلك علامة الجودة وموافق عليها من وزارة الصحة.
  • لأنها من أفضل شركات عزل خزانات المياه بمتابعة العميل. فبالنسبة لشركة وحدة المشاريع لا تنتهي الخدمة بمجرد انتهاء عزل الخزانات. بل تظل على متابعه مع العميل للتأكد من جودة عزل الخزانات المستخدم.
  • منحها ارخص أسعار كشف تسربات الخزانات بعرعر للجميع بالرغم من منحهم أعلى جودة تسربات مياه.

“تصفح أيضا فحص تسربات المياه الكترونيا فحص التمديدات بضغط النيتروجين لكشف تسربات المياه

إصلاح تسربات المياه بعرعر الشمالية كشف تسربات الخزانات بعرعر

لأن الجميع يعلم أن تسربات المياه تؤثر على المنشأة بالكامل يجب معالجتها قبل أن تتلف حديد التسليح. أو تجعل الدهانات تتساقط، كما يمكن أن تسبب ارتفاع كبير بأسعار فواتير المياه. بالإضافة إلى أنها تسبب روائح كريهة جدا تؤدي لضيق التنفس. وهذا غير الحشرات الكثيرة وغيرها من الأضرار.

لإصلاح تسربات المياه نهائيًا يجب الكشف الكامل عن المنشأة. بدءً من كشف تسربات المواسير. وكشف تسربات الخزانات، وكشف تسربات الأنابيب كشف تسربات الأحواض وجميع أعمال السباكة.

عليك عميلنا الفاضل الاتصال بشركة وحدة المشاريع أفضل شركة إصلاح تسربات المياه بعرعر الشمالية وبجميع أنحاء عرعر.

“تعرف علي حل ارتفاع فاتورة المياه بجدة والاسباب وكيفية الاعتراض علي فاتورة المياه

عروض شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر

عروض شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر

بالرغم من أن شركة وحدة المشاريع تمنح العملاء أعلى خدمة كشف تسربات المياه مع الإصلاح. وبالرغم من منحها ضمان على عزل خزانات المياه، وبالرغم من منحها تقرير كشف تسربات إلا أنها توفر لهم أفضل العروض مثل:

  • منح خدمة كشف تسربات الخزانات بعرعر مجانًا بحال إصلاح تسربات الخزانات.
  • تخفيض على عزل خزانات المياه من الخارج والداخل.
  • منح العميل ضمان على عزل خزانات المياه يبدأ من سنة إلى 10 سنوات وأكثر. حسب نوع عزل الخزانات المستخدم.
  • منح العميل مواد عزل خزانات إيطالية وأمريكية بسعرها الأصلى بسعر المصنع فقط لسعادة العميل.
  • متابعة العميل باستمرار والتأكد من جودة عزل خزانات المياه الداخلية والخارجية التي قامت بتركيبها.

هكذا تتمتع بأفضل خدمة كشف تسربات مع الإصلاح، سارع عميلنا الفاضل بالاتصال على شركة وحدة المشاريع عبر الواتس اب المتاح أمامك أو عبر الاتصال على رقم الهاتف وتأكد من أنها أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بعرعر مع الإصلاح.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!