الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » كشف تسربات الخزانات بينبع بدون تكسير

كشف تسربات الخزانات بينبع بدون تكسير

كشف تسربات الخزانات بينبع امر مهم للغاية، هل تدرك عميلنا الفاضل مدى الخطورة التي تحيط بك نتيجة أن خزان المياه تبعك يسرب؟ هل تعلم أن حياتك وحياة من حولك مهددة بالخطر إذا لم يتم إصلاح تسربات الخزانات؟ إن كنت لا تعلم فتعالَ معي عزيزي العميل أُعرفك على أضرار تسربات الخزانات وكيفية اكتشافها وطريقة إصلاحها؛ كما أرشدك إلى شركة كشف تسربات مياه بينبع ممتازة سوف تساعدك بالتخلص من تسربات الخزانات وأي تسربات بالمنزل للأبد، هيا بنا.

أضرار تسربات الخزانات

  • ارتفاع شديد بفاتورة المياه.
  • تأكل خرسانة السقف مما يعرضه للانهيار.
  • صدأ حديد التسليح فبالتالي ضعف شديد ببنية المنزل.
  • انتفاخ السيراميك وتشقق الأرضيات.
  • إصابة جدران المنزل بالرطوبة.
  • خلق روائح كريهة بالمنزل.
  • السماح لأنواع كثيرة من الحشرات بالتكاثر.
  • انتشار الجراثيم والبكتيريا والفيروسات بالمنزل.
  • اختلاط مياه المجاري مع مياه الشرب.

من خلال التعرف على أضرار تسربات المياه تُظهر الاهتمام بمعرفة إن كان خزان المياه تبعك يسرب أم لا. وذلك نتيجة البحث عن دلالات وجود واحد أو أكثر هذه الأضرار. فإن وجدت بعض العلامات الدالة على تسربات المياه فلا تنتظر، سارع بإصلاح تسربات المياه فورا قبل فوات الأوان.

“خذ فكرة عن: كشف تسربات خزانات المياه من الداخل

تابع هذا الفديو يساعدك في حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

طريقة كشف تسربات الخزانات بينبع يدويا

  • لكي نقوم بالكشف عن خزان المياه يدويا فنحن نحتاج لتعبئة الخزان بالماء من البداية وصولا لعوامة الخزان.
  • نغلق خزان المياه ونغلق جميع الصنابير والمحابس المتصلة به لمنع استخدام المياه. ثم نترك الخزان على هذه الحالة لمدة يومين.
  • نرفع غطاء الخزان ونشاهد هل مازالت المياه مستقرة عند عوامة الخزان أم لا.
  • بحال كانت الإجابة لا فيجب الانتقال إلى الخطوة الثانية. وهي التواصل السريع مع شركة وحدة المشاريع.

“خذ فكرة عن: تخفيض سعر فاتورة المياه المرتفعه

ما دور شركة وحدة المشاريع بـ تسربات الخزانات بينبع

خبرة شركة وحدة المشاريع بكشف تسربات المياه بشكل عام كبيرة جدا. فهي تستطيع أن توفر لكم أحدث أجهزة كشف تسربات خزانات للحصول على نتائج أكيدة.

هذا غير أنها معتمدة من شركة المياه الوطنية، كما تستخدم أعلى وأنظف المواد المستخدمة بإصلاح تسربات الخزانات. لهذا ننصح الجميع بالتعامل معها لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وإصلاح تسربات الخزانات.

المواد المستخدمة في إصلاح تسربات الخزان

  • معجون لسد الفتحات ومعالجتها.
  • عازل إسمنتي مائي.
  • عازل ايبوكسي.

“لا تنسى مشاهدة: أهمية كشف تسربات الخزانات بالرياض وما هي مواد معالجة تسرب الخزان

كيف إصلاح تسربات الخزانات بينبع

أفضل طريقة لإصلاح تسربات الخزانات هو عزل خزانات المياه بواسطة شركة عزل خزانات المياه معتمدة. مثل شركة وحدة المشاريع افضل كشف تسربات الخزانات بينبع وعزلها الذي تقوم به من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

تحضير المعدات والأدوات المستخدمة:

  • عوامة جديدة لاستبدالها بالعوامة القديمة.
  • مواسير وكابس.
  • ماكينة تجفيف.
  • مواد إسمنتية.
  • عزل ايبوكسي.

“شاهد أيضا: كشف تسربات المياه بمكة للمعمار

خطوات عزل خزان المياه

  1. بأمر من مهندس شركة وحدة المشاريع يتم تجهيز المواد المستخدمة بعزل خزانات المياه. والنزول بها إلى الخزان المراد عزله.
  2. يتم إزالة الزيادات الإسمنتية الناتجة عن صبة السقف. ليقوم عمال شركة وحدة المشاريع بتنظيف الزوايا والفتحات بالكامل وتجهيزها للمعالجة.
  3. يحرصون على تنظيف الجدران والأرضيات وتقشير الطبقة الإسمنتية التالفة الموجودة بها. كما يقومون بالكشف عن الخزان وتكسير الجدران أو الأماكن المصابة بالرطوبة.
  4. باستخدام معجون المواد الإسمنتية يتم معالجة الشقوق والفتحات التي تم تنظيفها بالسابق.
  5. يتم تلييس الفتحات والشقوق جيدا وباحترافية لكي لا تكون نقطة ضعف بعد انتهاء العزل. لهذا نناشد بضرورة التعامل مع شركة خبيرة مثل شركة وحدة المشاريع.
  6. بالاستعانة بماكينة التجفيف يتم تجفيف المعجون الإسمنتي. لكي نتمكن من وضع البطانة الأولى وهي عبارة عن عازل إسمنتي مائي.
  7. يجهز العازل الأسمنتي المائي وبواسطة فرشاة يدوية يقومون عمال شركة وحدة المشاريع بفرده. على سقف الخزن وجميع جدران الخزان وخاصة رقبة الخزان.
  8. يجفف العزل الأسمنتي المائي ونضع طبقة أخرى منه ثم يجفف مرة اخرى.
  9. يتم فحص الجدران جيدا وسقف الخزان للتأكد من عدم وجود فراغات أو ثقوب أو أي عيوب قد تؤثر على عزل الخزان.
  10. يقوم مهندس عزل خزانات بتجهيز العزل الايبوكسي. ثم دهانه بالخزان طبقة تلو الأخرى من أرضية الخزان إلى سقفه مرورًا برقبة الخزان وجميع الزوايا الموجودة به.
  11. يتم تغيير العوامة وتثبيتها أسفل رقبة الخزان. والتأكد من جميع الوصلات ثم يتم ترك ماكينة التجفيف بالخزان لتجفيف العزل بالكامل.

هكذا يتم إصلاح تسربات الخزان، هكذا يتم حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه. هكذا يتم حماية المنزل من أضرار تسربات المياه من الخزانات.

“خذ فكرة عن: افضل شركة كشف تسربات المياه لآستخدامها آحدث الاجهزة وعزل خزانات المياه

كيفية التواصل مع شركة كشف تسربات الخزانات بينبع ؟

للتواصل مع شركة وحدة المشاريع اتصل عميلنا الفاضل على أرقام الشركة، فهي افضل شركة عزل خزانات المياه بالمملكة السعودية. كما أنها تمنحك تقرير موجه لشركة المياه الوطنية، هذا غير أنها تمنحك ضمان على عزل خزانات المياه يصل إلى عشر سنوات.

سارع بالاتصال على شركة وحدة المشاريع الآن ولا تتردد. فهي تقدم خدمات منزلية وخدمات عامة بجودة عالية لا منافس لها بالأسواق السعودية.

“شاهد ايضا: شركة كشف تسربات المياه بحي الشفا عزل الاسطح

كم من الوقت تحتاجون في اصلاح تسريب الخزانات ؟

يختلف وقت إصلاح الخزانات حسب نوع الخزان، فليس إصلاح خزانات الأرضية مثل الخزانات العلوية. كما تختلف المدة أيضا حسب نوع عزل الخزان المستخدم فالعزل الايبوكسي يحتاج من 1 يوم إلى 3 أيام إن كان الخزان كبير. أما العزل الأسمنتي يحتاج من 7 إلى 10 أيام.

كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية ؟

العزل ثم العزل ثم العزل هو الحل الأول والأخير لمعالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية. لكن انتبه ليست كل شركات عزل الخزانات الأرضية متشابهة. فهناك شركات معتمدة مثل شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بينبع بدون تكسير وبجودة عالية.

“خذ فكرة عن: افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض مع الضمان وأسباب تسريب المياه

كيف يمكن إصلاح تهريب خزان الماء البلاستيك ؟

يمكننا إصلاح تهريب خزان الماء البلاستيك عن طريق لحام الشروخ الموجودة بالخزان البلاستيك ومعالجتها ثم عزلها بعزل خزانات مناسب لك. نرشح لك شركة وحدة المشاريع فهي افضل شركة عزل خزانات الماء.

كم تكلفة عزل الخزان الأرضي ؟

من حساب حجم الخزان الأرضي ومن حجم الضرر الموجود به وكمية المواد المستخدمة بعزل الخزان الأرضي. يتم تحديد تكلفة عزل الخزان الأرضي عميلنا الكريم.

توفر شركة وحدة المشاريع عروض كثيرة لتخفيض أسعار عزل الخزان الأرضي.هكذا تمتلك خدمة عزل خزانات بأعلى جودة وارخص اسعار عزل خزانات أرضية.

“تصفح أيضا: فحص تسربات المياه الكترونيا فحص التمديدات بضغط النيتروجين لكشف تسربات المياه

هل لديكم خدمة كشف تسربات الأسطح

متاح عميلنا الفاضل خدمة كشف تسربات الأسطح بأعلى جودة. كشف تسربات اسطح بينبع وجميع مدن المملكة بأحدث أجهزة كشف تسربات الأسطح.

ماهي خدمات كشف تسربات الخزانات بينبع

  • كشف تسربات الخزانات بينبع.
  • أيضًا متاح لدينا كشف تسربات الحمامات.
  • كما أن كشف تسربات الأسطح من اختصاصاتنا.
  • كشف تسربات المسابح.

نرشح لك شركة وحدة المشاريع عميلنا الفاضل فهي افضل شركة كشف تسربات الخزانات بينبع. توفر لكم كشف تسربات الخزانات بالرياض وأيضًا كشف تسربات الخزانات بالطائف. بالإضافة إلى كشف تسربات الخزانات بحائل. وكذلك كشف تسربات الخزانات بجدة وكشف تسربات الخزانات بالدمام. وايضا كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط. وكشف تسربات الخزانات بعرعر كشف تسربات الخزانات بالجوف. وجميع مدن المملكة السعودية فسارع بالاتصال عليها الآن.

كيف يتم كشف الاسريبات بدون تكسير؟

تعتمد شركة وحدة المشاريع أول مؤسسة تهتم بـ كشف تسربات الخزانات بينبع على أجهزة تقنية عالية الجودة. لتحديد مكان التسريب الداخلي حتى إن كانت المواسير مدفونة في الأرض، أو بدن الخزان يُخرج الماء داخل باطن الأرض.

تعتمد شركة كشف تسربات الخزانات بينبع على التصوير الحراري في بعض الأحيان. كما أن هناك أجهزة كشف الترددات التي تساعد على التعرف على المكان الدقيق الذي يحدث فيه التسريب. ومن ثم علاجه والقضاء عليه بصورة نهائية.

إن كنت تحتاج إلى كشف تسرب الخزان الأرضي لا تقلق، فالأدوات لدينا قادرة على كشف التسريب الحادث أسفل سطح الأرض بعمق متر ونصف تقريبًا. وبالتالي لن ندمر عقارك بحثًا عن موضع المشكلة.

الأمر الأكيد أن طلبك خدمات كشف تسربات الخزانات بالرياض من شركة وحدة المشاريع هو أفضل ما يمكنك القيام به. حيث تمنحك نتائج مضمومة وطويلة الأمد.

نعالج تسربات الخزان الأرضي حتى إذا كان قديمًا ولم يستخدم منذ فترة. فنحن نقدم خدمات الإصلاح والترميم وتنظيف الخزانات وعزلها بالكامل بعد كشف التسربات فيها وإصلاحها.

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!