الرئيسية » الشركات المعتمدة لكشف تسربات المياه » كيفية الاعتراض على فاتورة المياه بطرق معتمدة من شركة المياه الوطنية

كيفية الاعتراض على فاتورة المياه بطرق معتمدة من شركة المياه الوطنية

عميلنا الكريم إن كنت تحافظ على استهلاكك للمياه وتحرص على ترشيد المياه مع ذلك تعاني من ارتفاع فاتورة المياه فتعلم كيفية الاعتراض على فاتورة المياه لكي تتمكن من تقديم شكوى اعتراض عن ارتفاع فاتورة المياه، أو يمكنك الاستفسار عن قيمة فاتورة المياه والأسباب التي أدت الى ارتفاعها، اليوم مع شركة وحدة المشاريع الشركة الأولى والعملاقة للكشف عن تسربات المياه بالمملكة سنتعلم ثلاث طرق مهمين ومعتمدين من الشركة الوطنية للاعتراض على فاتورة المياة، تابع معي.

حيث تعمل شركة وحدة المشاريع على كشف تسربات المياه فى الرياض بأفضل التقنيات والأساليب الحديثة، كما نقدم خدمة تقديم إعتراض على فاتورة المياه وطريقة تقديم شكوى الاعتراض مع أفضل صيغة اعتراض علي فاتورة المياه بشكل إحترافي.

خذ فكرة عن الشركات والمؤسسات المؤهلة والمعتمدة للكشف عن تسربات المياه

الاعتراض علي فاتورة المياه يجب أن تعرف الاتي تابع معي

يجب الاخذ بهذا الخطواط

من خلال موقع شركة المياه الموقع الالكتروني تقديم طلب شكوي اعتراض علي الارتفاع المفاجئ وهي من أهم الخطوات لتوضيح شكوى ارتفاع فاتورة المياه.

ثم بعد ذالك الانتظار حتي الرد

بعد الرد راح يكون الرد من شركة المياه يجب فحص المنزل والتآكد من عدم وجود اي تسربات

ثم بعد ذالك حضرتك بتختار شركة تقوم بالكشف علي المنزل ومعرفة الاسباب

علي شان توصل لحل مناسب يجب فحص المنزل بالكامل وليس جزء معين تابع المقالة دي فيها اهم 5 اسباب اضغط هنا .

ثم بعد ذالك دور شركة كشف التسربات ونصائحها لك

بتقوم شركة كشف التسرب بفحص المنزل بالكامل ولو تم وجود تسرب في المنزل لازم لازم ركز معايا يتم اصلاح التسرب بالكامل والتآكد من عدم وجود اي تسرب نهائي ليه انا ركزة علي النقطه دي بالاخص تابع معايا.

انتبه عزل الخزان الأرضي قد يكون السبب الرئيسي في ارتفاع فاتورة المياه المفاجئ لذالك اعرف  أهم نقاط عزل خزان الماء خلال 6 دقائق نصيحة في طريقه عزل خزانات المياه وتسرب الخزان من خلال مشاعدة هذا الفديو

ثم بعد ذالك وهي اهم نقطة مع رفع نموذج وتقرير الفحص وفاتورة الاصلاح

بعد الاتنهاء من فحص واصلاح اي تسرب ماء بالمنزل وتقديم الاعتراض ورفع شكوي مع الاوارق المطلوبة فاتورة اصلاح ونموذج وتقرير من الشركة المعتمدة الخاصة بفحص التسربات يتم قبول الاوراق من خلال شركة المياه ومش بس كدة تابع معايا وركز في النقطه التاليه.

يتم مراقبة العداد والقراءة من قبل شركة المياه بعد تقديم الاعتراض علي فاتورة المياه ايوه حقيقي تابع معايا

بعد الانتهاء من كافة الاصلاحات ورفع الشكوي بتيم مراقبة العداد والقراءة ومعرفة بالفعل هل تم نزول القراءة بالعداد بعد تقديم الاوراق ام لا في حال تم بالفعل نزول قراءة العداد يتم بالفعل تسوية للفواتير العالية وعمل تسوية للمبالغ المتراكمه هذا العملية لمدة ثلاث شهور من تقديم ورفع الشكوي.

فنصيحتي لك يآخي الفاضل افحص بيتك ولو في أي مشاكل مثلا وجود مواسير مكسورة تحت البلاط مثلا او وجود خلل في عوامة الخزان وهذا الاشياء هي اكثر اسباب ارتفاع فاتورة المياه من خلال شركات كشف تسربات المياه المعتمدة. خد فكرة عن طريقة اصلاح تسربات المياه

الموضوع سهل وبسيط من خلال ناس فاهمة ومتخصصة لمعرفة المزيد وطلب خدمة الفحص والمتابعه لطلب الخدمة والاستعلام :0555717947 معنا ستجد طريقة الاعتراض على فاتورة الماء بشكل سهل وبسيط .

ثم بعد ذلك كيف ترفع شكوى على شركة المياه بسبب الفاتورة المرتفعه

أسباب ارتفاع فاتورة المياه

يعاني الكثير من الاشخاص بالرياض من مشكلة ارتفاع فواتير المياه حيث بلغ عدد شكاوى الاعتراض الواردة للجمعية على فواتير شركة المياه خلال السنة الماضية أكثر من 300 مشكلة وأهم الأسباب كالآتي:

  • اول واهم اسباب ارتفاع قيمة فاتورة المياه هو تسريب المياه وخاصة تسريب المياه الداخلية.
  • الإهمال بترشيد استخدام المياه او استخدام المياه بطريقة سيئة تؤدي لهدر كمية كبيرة من المياه بدون الحاجة لها.
  • عدم الحرص على غلق صنابير المياه بطريقة جيدة فتأكدوا بان تنقيط صنابير المياه يزيد من ارتفاع فاتورة المياه.
  • زيادة استهلاك المياه خاصة بفصل الصيف.
  • وجود عطل فني بعداد المياه، لهذا ينصح بإحضار فني متخصص لفحص عداد المياه من الحين لأخر.
  • تغيير تعريفة أسعار المياه بوزارة المياه، بزيادة تعريفة الأسعار يسبب زيادة بفاتورة المياه تلقائيا. خد فكرة عن اهم اسباب ارتفاع فاتورة المياه

عزيزي العميل يهمك تعرف آولا أهم اسباب ارتفاع فاتورة المياه الاول ومن ثم اصلاح التسربات شاهد هذا الفديو 

كيفية الاعتراض على الاستهلاك الخاص بالمياه

عزيزي العميل لكي تتمكن من كيفية تقديم اعتراض أو شكوى على فاتورة المياة يجب عليك اختيار طريقة لتقديم شكوى اعتراض عن ارتفاع فاتورة المياه، فهناك ثلاث طرق يمكنك اختيار واحدة منهم لتقديم اعتراضك لكن يجب أن تحرص على تحديث بيناتك اول بأول لكي تتمكن من الحصول على نتيجة سريعة وتتجنب مشكلات اعتراض على فاتورة مياه التي يعاني منها الكثيرين.

بعد تقديم الاعتراض على قيمة فاتورة المياه ننتظر وصول رسالة على هاتفك الخاص توضح لنا استهلاكنا للمياه، غالبا يكون استهلاك طبيعيا نتيجة عملية الاستهلاك اليومية التي نقوم بها، او استهلاك غير طبيعي وهو ناتج عن عطل فني بالعداد.

ان كان الاستهلاك غير طبيعي هنا تقوم الشركة بفحص العداد للتأكد من قراءته ونوعه، إن استمر العطل تقوم الشركة بتغيير العداد ثم تضع عدادك تحت المراقبة لكي تعرف تم حل المشكلة ام لا، ان عاد الاستهلاك للمستوى الطبيعي تكون المشكلة قد حلت بشكل ممتاز،.

ام ان ظلت المشكلة فهنا تقوم الشركة بأخبارك بضرورة الاستعانة بشركة ماهرة مثل شركة وحدة المشاريع لفحص المنزل من تسربات المياه، فهي الشركة المعتمدة والمؤهلة من الشركة الوطنية للكشف عن تسربات المياه.

بعض اصلاح مشكلة تسربات المياه تخبر الشركة بذلك فورا تقوم الشركة بإرسال نتيجة الاعتراض الخاص بك برسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك، بهذا تكون عرفت كيفية الاعتراض على قيمة فاتورة المياه.

شاهد ايضا الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنيه

لطلب الخدمة والاستعلام : 0555717947

ملحوظة

عميلنا الكريم إن كنت غير راضي عن نتيجة اعتراض فاتورة المياه الذي أرسلت لك فيمكنك التوجه بشكوى لهيئة تنظيم المياه والإنتاج المزدوج، لكن قم بالتقدم بنفس رقم اعتراض فاتورة المياه السابق، فكل هذه طرق متاحة ومعتمدة من الشركة الوطنية، لكن يجب أن تحرص على استلام فواتير المياه أول بأول ويجب أن تحرص على تحديث بياناتك. 

تسوية فاتورة المياه مع شركة معتمدة 

الكل يبحث عن افضل طريقة تسوية فاتورة المياه أو عن نموذج اعتراض على فاتورة المياه،لكي تنتهي كل هذة المشاكل المتسببة من تسربات المياه لديك وفي الأغلب التسربات الخفية يجب أن تبحث عن شركة إحترفية لكي تسهل عليك الطريق تواصل معنا ووفر الكثير من الوقت والجهد.

كيفية الاعتراض على فاتورة المياه على الرقم الموحد

قم عميلنا الكريم بالاتصال على الرقم الموحد 920001744 رقم الاعتراض علي فاتورة المياه وتقدم باعتراض فاتورة المياه، احرص أولا على تحديث بياناتك بالشركة الوطنية.

قم بترك رقم هاتف صالح تحت تغطية الخدمة لأنك سوف تستقبل رسائل نصية من الشركة تحمل نتائج الاعتراض على فاتورة المياه او بالاتصال وزارة البيئة والمياه والزراعة. الكشف من خلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمالة فلبينية

الاعتراض علي فواتير المياه مع شركة متخصصة سوف نضع لك الطريق الصحيح لتبسيط الحلول وجعل الاعتراض علي فواتير المياه أمر سهل وبسيط يمكنك أيضا الأتصال بنا والأستشارة في أي وقت 055717947.

الذهاب لخدمة العملاء للاعتراض على فاتورة المياه

كل ما عليك فعله هو الذهاب الى فرع خدمة العملاء معك فواتير المياه لآخر شهرين وتقدم بطلب اعتراض على فاتورة المياه، لكن احرص على تحديث بياناتك قبل ذلك. يهمك تعرف يعني اية تقرير كشف تسربات المياه 

كيفية الاعتراض على فاتورة المياه من خلال الموقع الإلكتروني

كيفية الاعتراض على فاتورة المياه من خلال الموقع الإلكتروني

نذهب الى الموقع الإلكتروني التابع للشركة الوطنية لكي نتمكن من تقديم شكوى اعتراض على فاتورة المياه، قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة أمامك بالموقع مع مراجعتها جيدا قبل أرسال الطلب لكي يتم مراجعة استهلاكك بشكل سليم.

سوف يطلب الموقع منك ذكر الأسباب التي أدت الى تقدمك بطلب اعتراض على فاتورة المياه، قم بذكر السبب وغالبا يكون ارتفاع سعر فاتورة المياه أكثر بكثير من استهلاك المياه اليومي، بعد ملئ البيانات ومراجعتها قم بالضغط فوق إرسال.

انتظر لبضع دقائق سوف يأتيك رسالة على جوالك تفيد بان طلبك اعتراض فاتورة المياه تم قبوله وهو الآن بانتظار المراجعة من المختصين، بعد المراجعة سوف يرسلون لك رسالة باستهلاكك، هذا تتمكن من كيفية الاعتراض على فاتورة المياه بسهولة.

خذ فكرة عن  كشف تسربات الخزانات

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية في الرياض

عميلنا الكريم شركة وحدة المشاريع من أولى الشركات التي اعتمدتها شركة المياه الوطنية للكشف عن تسربات المياه بالرياض لأنها أفضل المنشآت المؤهلة لكشف تسربات المياة بالرياض لخبرتها الطويلة والممتازة بمجال الكشف عن تسربات المياه.

تنفرد شركة وحدة المشاريع بأحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه التي تجعلها قادرة على معرفة أماكن تهريب المياه بدون تكسير.

كما توفر للعميل افضل طرق اصلاح تسربات المياه التي تساعده على خفض فاتورة المياه بأقل تكلفة، فقم بالاتصال بها عميلنا العميل وتخلص من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه نهائيا. خد فكرة عن عزل خزانات المياه

طريقة تحديث البيانات بقطاع توزيع المياه

طريقة تحديث البيانات بقطاع توزيع المياه

هذه العملية لن تأخذ منك ألا دقيقة واحدة كما انها هامة وضرورية عند كيفية الاعتراض على فاتورة المياه فقط قم بالتوجه الى الموقع الإلكتروني الرسمي لقطاع توزيع المياه، https://www.nwc.com.sa/updateinfo سوف تفتح أمامك نافذه تريد منك إدخال بعض البيانات.

قم بكتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة، قم بكتابة تاريخ الميلاد ورقم الجوال على ان يكون جوال يعمل وتحت نطاق الخدمة.

ثم قم باختيار إن كنت مالك العقار او مستأجر، قم باختيار مزود الخدمة واكمل جميع البيانات المطلوبة بنموذج التحديث.

قم بمراجعة البيانات من البداية للنهاية بشكل ممتاز ثم قم بالضغط فوق اقر بأنني اطلعت على الإقرار  ومقر بما فيه، ثم قم بالضغط فوق تحديث بهذه الطريقة تتمكن من تحديث بيانات قطاع توزيع المياه.

الأبوكسي لعزل الخزانات أهم استخداماته عند تسربات الخزانات وأسعار

لطلب الخدمة و االاستعلام عن فاتورة المياه : 0555717947

حل ارتفاع فاتورة المياه

عملائنا الكرام تحدثنا كثيرا على أن السبب الأول والرئيسي لارتفاع فاتورة المياه هو تسربات المياه، لهذا نتمكن من حل المشكلة بسهولة تامة فقط قم بعلاج مشكلة تسربات المياه، يمكننا ذلك عن طريق التواصل مع شركة وحدة المشاريع الشركة المعتمدة من شركة المياه الوطنية بالمملكة لحل ارتفاع فاتورة المياه.

مهندسين وعمال شركة وحدة المشاريع يقومون بفحص المنزل بالكامل لمعرفة اسباب تسريب المياه، يقوم بتغيير مواسير المياه التالفة، يقومون بتركيب افضل العوازل الموجودة بالمملكة التي تحمي المنشآت من أضرار تسربات المياه.

هم ماهرون ايضا بتصليح الصنابير والأدوات الصحية التالفة التي تسبب تنقيط للمياه مما يؤدي لارتفاع فاتورة المياه، بعد الانتهاء تقوم شركة وحدة المشاريع بفحص المنزل مرة أخرى للتأكد من انتهاء المشكلة.

أن ظلت مشكلة ارتفاع فاتورة المياه موجودة تأكد من أن شركة وحدة المشاريع سوف تساعدك على كيفية الاعتراض على فاتورة المياه وتقديم شكوى للشركة الوطنية للاعتراض على سعر فاتورة المياه.

احبائنا الكرام ان كان لديكم استفسار عن مشكلة ارتفاع فاتورة المياه او ان كنتم تريدون كشف واصلاح تسربات المياه فاتركوا لنا تعليق اسفل الموضوع او اتصل بنا الأن.

خذ فكرة عن

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

قناتنا علي اليوتيوب

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!