الرئيسية » عزل خزانات المياه » معالجة تعشيش الخزان

معالجة تعشيش الخزان

Treating the nesting of the tank is very important and necessary. We must take care of it. If there are cracks and cracks inside the water tanks, make sure, dear customer, that he treats the concrete cracks, cracks, and nesting in them so that water does not leak from these areas outside the tank, as this affects the furniture of the house or the building and causes Lots and lots of damage, be sure to treat the nesting and cracks of the water tank before it causes too much damage that makes you spend very expensive money, today we will learn about more than one method that can be used to treat nesting in water tanks, we will also get to know the best company to treat and isolate water tanks in the Kingdom Saudi Arab. 

What is meant by nesting water tanks?

They are voids and cracks free of concrete that we find in separate places in water tanks. When approaching these voids, we notice the presence of gravel with white spots as a result of the high percentage of salinity and humidity in these places.

“Get an idea of: ​​tank leak detection”

Reasons for nesting water tanks

Nesting of water tanks occurs as a result of many reasons, including.

  • Weakness of concrete and failure to establish concrete and pour the tank in an excellent way.
  • The lack of experience of the company or the technician who carried out the process of building the tank, as he used the gravel used for pouring without shaking and getting rid of the dirt.
  • High percentage of water when making the cement casting during the casting of the tank, or an increase or decrease in a component of the dye.
  • The use of a large amount of reinforcing steel in the tank casting, more than the permissible limit, which led to preventing the penetration of the cement mortar between the reinforcing steel at the casting in an excellent way.
  • The height at the pouring of concrete was very large, greater than 1.5 cm, which led to the disintegration of the granules of the pouring.
  • Using the water tank without installing water tanks insulation.
  • بناء خزانات المياه بمناطق غير مناسبة أو بنائه على معايير ومواصفات مخالفة لمعايير ومواصفات الجودة السعودية.

هناك أسباب كثيرة جدا لوجود تعشيش في خزانات المياه.

“خذ فكرة عن: مواد عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه أهم الملاحظات قبل عزل الخزان الارضي وأسباب تسربات المياه من الخزانات من خلال هذا الفديو

اضرار تعشيش خزانات المياه

تعرفنا على ما هو تعشيش الخزانات وماهي الاسباب المؤدية له، هل تعلم عميلنا الفاضل بان تعشيش الخزان هذا يسبب اضرار كبيرة جدا على البناية وعلى الصحة، نعم هو كذلك ومنها.

  • تعشيش خزانات المياه يسمح بتسريب المياه من خزانات المياه وتكون النتيجة اضرار كثيرة جدا بالبناية مثل تجمع الحشرات، الاصابة بالرطوبة حدوث هبوط بالبلاط وغيرها الكثير.
  • من اضرار تعشيش خزانات المياه الخطيرة جدا على الصحة هي السماح بمياه الصرف الصحي بالدخول الى الخزان والاختلاط بالمياه النظيفة الموجودة به.
  • تسربات المياه من خزانات المياه نتيجة تعشيش الخزانات تتسبب بتلف حديد التسليح وضعف البناية.
  • تلف جدران وسقف وارضيات خزان المياه وقصر عمره مع تلف كبير بالخرسان.
  • انتشار الروائح الكريهة بكل مكان خاصة المكان القريب من الخزان مع وجود انواع كثيرة جدا من الحشرات.
  • ارتفاع فواتير المياه بشكل مبالغ فيه حيث ان تشققات الخزانات تتسبب بتسرب المياه من الخزانات بسرعة فيقوم صاحب الخزان بتكرار ملئ الخزان ومن هنا يأتي ارتفاع فواتير المياه.

اضرار تعشيش الخزانات كثيرة جدا لهذا نناشد وبشدة كبيرة على ضرورة فحص خزان المياه وعزله لحمايته من كل العوامل الداخلية والخارجية.

“خذ فكرة عن: شركة عزل خزانات بالرياض

نصيحة هامة

يجب الكشف المستمر على خزانات المياه لحمايتها واطالة عمرها وحماية أنفسنا وبناتنا من اضرارها، يمكنكم التعاقد من شركة عزل خزانات ممتازة لكي تتولى المهمة، انصحكم بشركة ” وحدة المشاريع ” افضل شركة عزل خزانات مياه بالرياض.

“خد فكره عن: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

طريقة معالجة تعشيش الخزان

معالجة تشققات الجدران هامة جدا فاتبع الخطوات التالية لمعالجتها بجودة عالية وبأقل تكلفة.

المواد المستخدمة والمعدات

  • أدوات السلامة.
  • مطرقة حديد.
  • مادة البند.
  • مادة الجرانيت.

طريقة المعالجة

نذهب الى خزان المياه ونقوم بفحص الجدران جيدا ثم نقوم بوضع علامات على الأماكن المصابة.

  • نحضر المطرقة الحديد ونقوم بتكسير الخرسانة والمصابة والضعيفة جدا سوف نتعرف على وجود الخرسانة الضعيفة من خلال الطرق عليها، عند الطرق على الخرسان سنجدها تتكسر بسهولة من هنا نعرف ان هذه الاماكن مصابة بالرطوبة والملوحة ولابد من إزالتها.
  • بعد التخلص التام من الجدران التالفة نقوم بتنظيف هذه الجدران بالكامل من الأتربة لكي نمنع أي عائق بين الخرسانة القديمة والجديدة.
  • نقوم بإحضار مادة البند وهي مادة سائله يتم رشها على الخرسانة، البند يستخدم للربط بين الخرسانة القديمة والخرسانة الجديد
  • نأتي بمادة الجراوند المتاحة معنا وهي ماده شبيهه بالإسمنت بنسبة كبيرة لكنها أقوى بكثير من المواد الإسمنتية، نقوم بوضع القليل من الماء النظيف للشرب على المادة ثم نقوم بخلطها وجعلها متجانسة.
  • باستخدام حديدة البناء نقوم بفرد الخرسانة الجديدة على الخرسانة القديمة ونبدأ بفردها جيدا وتنعيمها.
  • نرك المادة للجفاف بعد فترة نقوم بتركيب عزل خزانات المياه لحماية خزانات المياه من التعايش وجميع الأضرار الخارجية.

هكذا عميلنا الفاضل تتمكن من معالجة تعشيش خزان المياه بمواد متوفرة بالأسواق.

“خد فكرة عن: عزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي

معالجة التعشيش في الخزان بالعزل الاسمنتي

العزل الاسمنتي من أفضل الطرق المستخدمة بعلاج التعشيش في الخزانات حيث ان العزل الاسمنتي يعطي خزان المياه قوة كبيرة جدا  ويزيد من عمره الافتراضي، كما أن العزل الاسمنتي يساعد بسد الشقوق والشروخ الموجودة بالخزان، لكي نتمكن من استخدام العزل الاسمنتي بخزان المياه نقوم باتباع الخطوات التالية.

  • نبدأ بتكسير الخرسانة كما فعلنا بالفقرة السابقة فلا بد من التخلص من جميع الخرسانة الضعيفة والهشة.
  • نقوم بتنظيف الخرسانة وغسلها بالماء بشكل ممتاز ثم نبدأ بخلط المواد الإسمنتية الموجودة معنا ونكون عجينة متماسكة مثل سمك خلطة اللياسة.
  • نضع الخليط على الجدران عن طريق وضع مكونات الاسمنت الموجودة معنا على الخرسان وتدليكها بشكل ممتاز لسد جميع الفراغات.
  • نحضر اسفنجة ونقوم بوضعها بالماء ثم عصرها جيدا ونبدأ بتنعيم طبقة الخرسانة الإسمنتية الذي تم اضافتها للجفاف.
  • تستطيع تركيب العزل الايبوكسي أو أي نوع من طبقات النظافة للماء فوق العزل الاسمنتي فهو يساعد بحمايته الخرسانة من أضرار المياه كما يعطي نظافة ممتازة جدا خزانات المياه.

هكذا عميلنا الفاضل تستطيع معالجة تشققات الخزان وجميع الشروخ والشقوق الموجودة به بجوده عالية جدا بأقل تكلفة ممكنة بأقل وقت ممكن وبكفاءة عالية باستخدام العزل الاسمنتي افضل عزل خزانات المياه الخرسانية.

افضل شركة ترميم خزانات مياه بالرياض

للتخلص من تعشيش خزان المياه وحماية البناية من اضراره لابد من ترميم وعزل خزانات المياه بشكل احترافي، شركة ” وحدة المشاريع ” هي افضل شركة ترميم خزانات بالمملكة كما انها افضل شركة عزل خزانات، فهي افضل اختيار لك لمعالجة خزانات المياه من التعشيش والشروخ.

معالجة تعشيش الخزان

تعشيش الخزانات من الأمور التي يجب أن يتم معالجتها بشكل سريع حتى يتم الحفاظ على الخزان من حدوث له الأضرار المتعددة التي يمكن أن يصاب بها، فإن التعشيش دائما يحدث في بعض الأحيان ولكن هناك نسبة التعشيش المسموح بها التي يمكن أن تترك ولا يحدث من خلالها أي أضرار.

ولكن هناك تعشيش يحدث بشكل كبير ويحتاج إلى معالجة وإصلاح وصيانة حتى لا يؤدي إلى الأضرار المختلفة. ولهذا يجب أن يتم مراعاة بعض الأمور الهامة والضرورية حتى لا يتم التعرض لهذا التعشيش وهذه الأمور هي:

  • يجب عند بناء الخزان أن يتم مراعاة المعايير و المواصفات القياسية ذات الجودة العالية. حتى لا يتعرض الخزان للتعشيش.
  • يجب أن يتم الكشف على الخزان بشكل دائم ويتم فحصه جيدا حتى إذا تم ملاحظة أي تعشيش في الخزان. فسوف يتم معالجته أول بأول.
  • عند تأسيس الخزان فيجب أن يتم دائما اختيار المواد الأسمنتية ذات الجودة العالية حتى يتم تجنب تعشيش الخزان.

 شركة معالجة التعشيش بالرياض

علاج التعشيش في الخزان يكون من خلال الشركات المتخصصة فقط. لأن الخزانات من الأشياء الهامة والتي يجب أن يتم التعامل معها بحرص شديد. حتى تتم عملية المعالجة بشكل جيد فيجب أن يتم التعاقد مع أفضل شركة معالجة تعشيش الخزانات. لأن شركات معالجة التعشيش يكون لديها خبرة ودراية كبيرة بهذا الأمر وتتم عملية المعالجة بالشكل التالي:

  • يتم الكشف على الخزان ويتم فحص كل تفاصيل الخزان بشكل جيد حتى يتم معرفة الأماكن التي تتواجد بها التعشيش.
  • الأماكن التي تتواجد بها التعشيش عندما يكون هناك بعض الأجزاء التالفة في الجدران فيتم معالجة هذه الأجزاء بشكل جيد ويتم إزالة التعشيش الذي يحدث في بعض الأماكن في الخزان.
  • يتم استخدام المواد الأسمنتية التي يتم إضافة إليها العديد من المواد الأخرى التي سوف تزيد من قوة وصلابة الخزان.
  • عملية العزل للخزان هي من الأشياء الهامة والضرورية بشكل كبير فلا يجب أن يتم إهمالها بل يجب أن يكون الخزان معزول باستخدام أفضل المواد العازلة.

شركة ترميم خزانات بالرياض

عندما تكون الخزانات بها العديد من المشاكل والعيوب فلا يجب أن يتم ترك الخزان حتى تزداد العيوب الخاصة به. لأن هناك خزانات تصبح قديمة ومتهالكة بعد فترة قصيرة وهذا نظراً لعدم الحفاظ على الخزانات. ولكن تستطيع شركة ترميم خزانات بالرياض أن تقوم بعمليات الترميم للخزانات القديمة والمتهالكة. حتى تصبح خزانات جديدة ويمكن أن يتم استخدامها بكل أمان فيتم عمل التالي:

  • يتم ترميم جميع الأجزاء المتآكلة والتي يكون بها العديد من التشققات والثقوب في الخزان. سواء كانت الأجزاء الداخلية أو الأجزاء الخارجية فيتم عمل ترميم شامل لكل جدران الخزانات.
  • يتم فحص الوصلات و المواسير الموصلة للخزانات فبعض الأنواع من المواسير. يمكن أن تتآكل بسهولة وبعد فترة قصيرة، فنعمل على إصلاح وترميم هذه المواسير ويمكن أيضا أن يتم استبدال هذه المواسير.
  • يتم الكشف عن المحابس الخاصة بالخزانات حتى يتم التأكد من أنها سليمة. وإذا كان بها بعض العيوب فيتم استبدالها أو إصلاحها.

 شركة معالجة التعشيش بجدة

هناك أسباب متعددة تجعلك تتعامل مع شركة ترميم خزانات بجدة وهذا نظراً للخبرة الكبيرة التي تمتلكها هذه الشركة. فيجب أن تكون الشركات التي تعمل في مجال معالجة التعشيش للخزان. وترميمات الخزانات أن تكون شركة ذات جودة عالية. وأن تكون شركة أيضا تمتلك المهارة والكفاءة الكبيرة في العمل.

وهذا دائما متوفر في الشركة حيث أن أي نوع من أنواع الخزانات يمكن أن يتم العمل على إصلاحها. وصيانتها وترميمها ومعالجة التعشيش بها بشكل آمن وبكل سهولة.

شركة عزل خزانات بالرياض

افضل طريقة للتخلص من اسباب تعشيش خزانات المياه هي عزل خزانات المياه بعزل خارجي وعزل داخلي. تمتلك شركة “وحدة المشاريع” مميزات كثيرة ومنها. لديها فريق عمل متخصص بـ عزل خزانات المياه يقوم بمعالجة تشققات الخزانات وترميمها. على أسس علمية صحيحة. تمتلك افضل مواد عزل خزانات مياه بالمملكة. من خلالها يتم عزل خزانات المياه بجودة عالية جدا.

Unit Projects Company provides 100% pure tank insulation materials that penetrate the tank and treat holes and concrete defects.

The prices of the water tank insulation company in Riyadh, “Unit Projects”, are suitable for everyone and competitive. It is the cheapest water tank insulation company in Riyadh and all cities of the Kingdom.

I advise everyone who wants to deal with the nesting of the tank in the Unity Projects Company, as it is one of the best and strongest companies to restore and isolate water tanks. Do not hesitate and ask for it now, and I have an unparalleled repair and isolation of tanks.

“Take an idea of: ​​​​cement insulation to prevent leakage of the tank and the basement”

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!