الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط

شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط

شركة وحدة المشاريع هي أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط فهي من أقوي وأفضل الشركات لكشف وإصلاح تسربات الخزانات، كما توفر لك عزيزي العميل كل الطرق المتاحة بالعالم لكشف وإصلاح تسربات الخزانات وهذا لكي تساعدك بالتخلص من مشاكل الخزانات سواء مشاكل الخزانات الأرضية أو مشاكل الخزانات العلوية فاعلم عميلنا الغالي أنها معتمدة من شركة المياه الوطنية لذا سارع بالاتصال عليها وكن مطمئن من تعاملك معها فخدماتها عالمية وفريدة جدا.

 أسباب تسربات الخزانات بشكل عام

  • العوامل الجوية هي أهم أسباب تسربات الخزانات؛ فمثلا نجد أن الرياح وأشعة الشمس ومياه الأمطار يؤثرون على خزانات المياه العلوية.
  • أيضا المياه الجوفية والتحركات الأرضية والأشجار تعد عوامل مؤثرة على الخزانات الأرضية.
  • إنشاء خزان أرضي بخطة عشوائية غير مدروسة نتيجة الاستعانة بشركة غير ماهرة أو قيام شخص لا يمتلك خبرة كبيرة ببنائه.
  • وضع الخزان العلوي، فمثلا إن كان الخزان العلوي معرض للعوامل الجوية طوال الوقت فمن الطبيعي يحدث تسربات مياه.
  • الأشجار وجذوع الأشجار تسبب تصدعات وتشققات بالخزان الأرضي مع مرور الوقت مما يؤدي إلى انهيار الخزان الأرضي.
  • وجود رشح مستمر من البيارة القريبة من الخزان الأرضي يؤثر بالخزان ويسبب اختلاط مياه المجاري مع مياه الشرب بحال عدم تركيب عزل إيجابي للخزانات الأرضية

“خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

افضل طرق فحص التسريب بمنزلك وبكل سهولة لمعرفة مكان تسربات المياه بالخزانات والاسطح وتحت البلاط بالحمام  للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 

علامات تسربات الخزانات

  1. ارتفاع فاتورة المياه نتيجة سحب كمية كبيرة من المياه وحفظها بالخزان أكثر من مرة.
  2. رشح مياه بكل مكان أسفل المنزل وهذه العلامة قد تكون غير ظاهرة للجميع مما يجعل أضرارها وخطرها أكبر بكثير.
  3. وجود تشققات بأساس المنزل، وأيضا نلاحظ إن الدهان والمحارة تتساقط بأساس المنزل من الأسفل بشكل كبير بدون إن يلمسها احد من الخارج.
  4. وجود حشرات كثيرة بالدور الأرضي وخاصة قرب خزان المياه.
  5. عميلنا الغالي هناك الكثير والكثير من علامات تسربات المياه الخفية التي لا يمكنك معرفتها بنفسك. لذا عليك الاستعانة بشركة وحدة المشاريع. أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط فاتصل عليها الآن لكي تساعدك.

“قد يهمك معرفة كم تكلفة عزل الخزان وكم سعر عزل الخزان

ما هي مشاكل خزانات المياه؟

عزيزي الكريم مشاكل خزانات المياه كبيرة جدا وخطيرة جدا جدا هذا لأنها قد لا تظهر مباشرة بعد إصابة خزانات المياه بتسريب المياه. فهي لا تظهر إلا بعد مرور الوقت بعد إن يكون الخطر احتوى منزلك بالكامل، من أبرزها.

  • فاتورة مياه غالية جدا وتظل ترتفع طوال وجود مشكلة تسرب مياه بالخزان.
  • وجود حشرات كثيرة جدا بالمنزل.
  • ظهور رائحة رطوبة بكل مكان بالمنزل خاصة بالمكان القريب من خزان المياه.
  • من أكثر المشاكل وأخطرها تلوث مياه الشرب بمياه المجاري التي تجعل استخدامها خطر جدا على حياتنا.

“خذ فكرة عن افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

"<yoastmark

كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية من شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط

عميلنا الغالي بعد أن تعرفت على مشاكل الخزان الأرضي والأضرار التي تصيبنا من تسربات الخزانات الأرضية يجب عليك معالجتها بسرعة عن طريق الآتي:

  • نقوم بالاتصال على شركة ماهرة لعزل الخزانات الأرضية مثل شركة وحدة المشاريع لكشف وإصلاح تسربات الخزانات.
  • نقوم بعمل عزل سلبي للخزان وهو عبارة عن عزل خارجي يتم عمله بشكل ممتاز أثناء ترميم الخزان. وظيفته هو حماية المياه الموجودة بخزانات المياه من مياه المجاري ومن الأمطار ومن أي عوامل خارجية أخرى.
  • نقوم أيضا بعمل عزل إيجابي للخزان والمقصود به تركيب عزل من داخل خزان المياه. لمنع تسريب المياه منها ومنع العوامل الجوية من الدخول له.
  • الحرص كل الحرص على تنظيف الخزانات بشكل مستمر والكشف عليها باستمرار. إليك عميلنا الكريم شركة وحدة المشاريع فهي شركة ممتازة جدا وتستطيع حل جميع مشاكل الخزانات، فسارع بالاتصال عليها الآن.

“شاهد ايضا اسباب تسرب خزان المياه وكيفية علاجها

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 

شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط معتمدة

عميلنا الغالي إن كنت تحب النظام وتعشق الجودة العالية وتفضل السير بالطرق الآمنة فاعلم أن شركة وحدة المشاريع هي الاختيار الأفضل الذي يناسبك.

شركة وحدة المشاريع هي شركة معتمدة ومؤهلة من شركة المياه الوطنية لكشف وإصلاح تسربات الخزانات. وذلك بالعديد من مدن المملكة السعودية هذا لأمانتها العالية وخبرتها الكبيرة.

شركة وحدة المشاريع بها أمهر مهندسين لإنشاء وإصلاح أعمال البناء. بها أمهر عماله للخدمات المنزلية. وهي شركة عملاقة جدا بكشف وإصلاح تسربات المياه بجميع أشكالها.

فسارع عميلنا الكريم بالاتصال الآن على شركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط وجميع مدن المملكة.

“شاهد ايضا اسباب وحل ارتفاع فاتورة المياه بالدمام شركة معتمدة لكشف التسرب بالدمام

"<yoastmark

طريقة عزل الخزان الأرضي

عميلنا الغالي قبل التعرف على خطوات الخزان الأرضي فاعلم بأن الشخص المنفذ أو الشركة المنفذة هي المسؤولة عن نجاح أو فشل العزل. فكن حريص على اختيار شركة ماهرة جدا مثل شركة وحدة المشاريع.

قبل القيام بأي شئ يجب أن نجهز المعدات والمواد المستخدمة بعزل الخزان الأرضي. فاليوم سنستخدم مادة الايبوكسي لعزل الخزان الأرضي.

“خد فكرة عن كشف ومعالجة تسربات الخزانات

المواد والمعدات اللازمة:

  • مادة الايبوكسي.
  • مواد إسمنتية.
  • مياه حسب الرغبة.
  • مادة معالجة.
  • مواد راتنجية.
  • مادة صلبة.
  • رولة وفرش وعصا خشبية.
  • أدوات السلامة مثل الجوانتي والكمامات والحذاء.
  • سكينة معجون ومعدات تنظيف يدوية.
  • ماكينة هوائية للتجفيف.
  • خرطوم مياه طويل.

“خد فكرة عن اصلاح تسربات الخزانات الخرسانية الارضية

عميلنا الغالي إن كنت لا تستطيع القيام بهذه العملية فلا تشغل بالك نهائيا. فقط اتصل على شركة وحدة المشاريع افضل شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط وهي سوف تنفذ لك افضل عزل خزان ارضي بالمملكة.

“خد فكرة عن كشف تسربات الخزانات بجدة

طريقة عزل الخزان الأرضي

  1. نستخدم سكينة المعجون ومعدات التنظيف اليدوية ونزيل القشور الإسمنتية والأتربة والطحالب. وأي شئ موجود بسطح الخزان وباستخدام خرطوم المياه ومعدات التنظيف تبدأ عملية تنظيف الخزان الأرضي.
  2. نأخذ المادة المعالجة ونبدأ بلياسة الشقوق والشروخ لكن بعد تنظيفها أيضا جيدا جدا. ثم نشغل ماكينة التجفيف لتجفيف الخزان.
  3. نقوم بخلط المواد الإسمنتية مع المادة الصلبة مع المادة الراتنجية بوعاء كبير الحجم. وباستخدام الرولة نضع طبقتين من الخليط واحد بعد واحدة مع وجود ماكينة الهواء للتجفيف.
  4. هنا سنضع مادة الايبوكسي ويجب أن نطفئ ماكينة التجفيف لأن الايبوكسي تلقائيا يجف بسرعة كبيرة جدا. نعين شخصين لدهان الايبوكسي ونبدأ بوضع وجهين ايبوكسي واحد بعد واحد ونشغل ماكينة الجفاف بعد الانتهاء.
  5. ننتظر يومين للجفاف ونقوم باختبار الخزان هذا هام جدا يجب إن نفعلها بعد تركيب أي نوع عوازل بالخزانات.

“خذ فكرة عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947 

تكلفة عزل الخزان الأرضي

تحدد تكلفة عزل الخزان الأرضي حسب الخدمة المقدمة فمن الطبيعي أن خدمة عزل الخزان الأرضي سلبي وإيجابي. أي داخلي وخارجي تختلف تماما عن طلب عزل واحد سواء من الداخل أو الخارج.

كما أن خدمة العزل الإسمنتي تختلف عن تكلفة العزل الايبوكسي. وتختلف أيضًا عن تكلفة عزل الفوم وعن تكلفة عزل الرولات واي عوازل أخرى فالتكلفة هنا تحدد حسب المادة المستخدمة بعزل الخزان الأرضي.

“خد فكرة عن شركة كشف تسربات الخانات بجدة

كما أن اسم الشركة المنفذة لعزل الخزان الأرضي وطريقتها بالعزل يتحكم أيضا بتكلفة عزل الخزان الأرضي. فهناك شركات تعطي أسعار مرتفعة وشركات اخرى تمنح العميل اسعار مناسبة له.

“شاهد ايضا افضل شركة كشف تسربات المياه شركة معتمدة

كشف تسربات المياه وعلاجها

نوضح لك الآن أبرز العوامل التي تحدد التكلفة المتوقعة لعمل كشف تسربات المياه في خزانك وعلاجها. فبالرغم من أن أسعارنا في شركة وحدة المشاريع هي الأفضل إلا أن تحديد السعر النهائي يعتمد على عوامل عدة، منها:

نوع الخزان المستخدم:

لا يمكن علاج مشكلة تسريب خزان علوي وخزان أرضي بنفس التكلفة، لأن كل منهما يحتاج لطريقة معينة للتدخل والعلاج. كما أن الخزانات البلاستيكية مثلًا لا تحتاج لجهد كبير في حل مشكلاتها وتنظيفها مثل الخزانات المعدنية.

حجم الخزان:

التعامل مع الخزان الصغير أبسط من التعامل مع ذي السعة الكبيرة. وبالتالي فإن كشف تسرب المياه بخميس مشيط في الخزانات الكبيرة وعلاجها يكلف أكثر من الخزانات الصغيرة. وبالتالي يتم أخذ هذا الجانب في الاعتبار.

الاهتمام بالخزان:

إذا كنت تهتم بخزانك بصورة مستمرة وتوفر له النظافة والتعقيم والعزل الذي يحتاج إليه سيكون علاج المشكلة أبسط من الخزان المهمل القديم. وقد تحتاج شركة كشف تسربات الخزانات وقت أطول للمعاينة والعلاج. وبالتالي سيكلفك الخزان المهمل أكثر نظرًا لاحتياجه لمراحل أكثر من تنظيف وكشف وعزل وغيره.

عزل الخزان:

إذا لم تكن قد قمت بتنفيذ العزل لخزانك مسبقًا لا تتوقع أن تُحل مشكلتك بتكلفة بسيطة. سوى مع شركتنا وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط. فأنت تحتاج لعزل سلبي على أعلى مستوى لرفع كفاءة خزانك وزيادة عمره الافتراضي.

المرحلة التي وصل إليها التسريب:

يجب تحديد مدى تفاقم المشكلة وما الأضرار التي نجمت عنها. فكلها تدخل في خطة علاج الخزان، وتدخل هذه الاحتياجات في التكلفة النهائية بشكل أكيد.

سبب التسرب: 

بعض أسباب التسرب تحتاج لعلاج أكثر تعقيدًا، مثل مشكلة التركيب الخاطئ للوصلات. قد يحتاج لتغييرها كاملة، وهذا سيكلفك وقتًا وجهدًا. لذا لا تتواصل سوى مع شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط

محترفة مثل شركتنا، كي لا تحمل هذه الهموم على عاتقك طوال فترة استخدام الخزان.

قد يهمك معرفة افضل شركة كشف تسربات المياه بأبها معتمدة

ارخص شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط

عميلنا الكريم شركة وحدة المشاريع تخبرك بأنه لا داعي للخوف والقلق نهائيا من أسعار عزل الخزانات سواء كانت الخزانات العلوية ام الخزانات الأرضية هذا لأننا نوفر لك تسهيلات كثيرة جدا للسداد.

تأكد عميلنا الكريم بأننا سنمنح سعر عزل خزانات مياه مناسب لك؛ هذا لأننا ارخص شركة كشف تسربات الخزانات بخميس مشيط فسارع بالاتصال علينا الآن وتخلص من جميع مشاكل الخزانات.

“خد فكرة عن كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!