الرئيسية » عزل خزانات المياه » شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة واحدة من شركات عزل الخزانات العملاقة التي تستطيع أن توفر لنا حماية لا مثيل لها من تهريب الخزانات، فإن كنت تجد المياه بالخزان بلون غير صافي أو لها رائحة تجعلك تنفر منها فاطمئن لأن شركة وحدة المشاريع هامة وتستطيع علاج كل هذه الأمور بأفضل طرق علاج عزل الخزانات، فقم بالاتصال الآن عميلنا الكريم واستمتع بأفضل وارخص خدمة عزل خزانات داخل وخارج جدة.

افضل شركة عزل خزانات المياه بجدة

هل تعلم عميلنا الكريم لماذا شركة وحدة المشاريع هي افضل شركة داخل جدة لكشف تسربات المياه؟ لأنها تستطيع تركيب جميع أنواع عوازل الخزانات، فهي مدربة على ذلك جيدا وتستطيع منحك أعلى جودة عزل خزانات بالمملكة.

شركة وحدة المشاريع هي الأفضل لأنها مؤهلة ومعتمدة من شركة المياه الوطنية لكشف وإصلاح جميع أنواع تسربات المياه، سواء بالأسطح أو الخزانات أو الحمامات أو الأحواش أو غيرها.

فقم بالاتصال الآن عميلنا الكريم على شركة وحدة المشاريع افضل شركة داخل وخارج جدة لكشف وإصلاح تسربات الخزانات بأقل تكلفة كشف وإصلاح تسربات الخزانات بأعلى جودة عزل خزانات المياه.

“شاهد ايضا معالجة تسربات الخزانات الارضية

أهمية شركة عزل خزانات المياه

البعض يهمل عزل خزانات المياه معتقدا بأن تركيب عزل الخزانات أو عدم تركيبه لا يشكل فارق، فإن كنت كذلك عميلنا الكريم فاعلم بأنك مخطئ تماما بهذه النقطة، عزل خزانات المياه يحافظ على لون ورائحة المياه.

عزل خزانات المياه يمنع دخول البكتيريا والفطريات والجراثيم التي تتسبب باصابة البشرية بأمراض لا حصر لها، فيمكنك تأمين حياتك وحياة من بمنزلك بتركيب عازل جيد لخزان الماء في البناء الخاص بك.

تأكد عميلنا الكريم إن الحصول على ماء نقي ليس سهلا فعندما تتناول ماء نظيف صافي كالسماء، رائحته ذكية سوف تدرك جيدا أهمية عزل الخزانات.

“خذ فكرة عن اصلاح تسربات خزانات المياه

شركة تركيب عزل خزانات المياه بجدة

تُعتبر من أكثر الشركات التى يبحث عنها دائما ساكني مدينة جدة بسبب المشاكل التى تواجههم نتيجه وجود تسربات الخزانات التي لم يتم عزلها من قبل عند البناء.

وخاصة في فصل الصيف الذي يتعرض فيه الخزان لعوامل كثيرة مثل قرب البيوت من البحر وتمدد الجاذبية الأرضية التى تقع بسبب هبوط الأرض القريبة من البحار بفعل المياه .

ولأننا نعلم جيدا أهمية عزل خزانات المياه في البداية فتأمينها جيدا بعزل الخزان عند تشييده قد يكون الأفضل علي الإطلاق، حتي لا تتعرض إلة تسرب في الخزان مستقبلا.

“خد فكرة عن طريقة كشف تسربات الخزانات بجدة والرياض

شركة عزل خزانات المياه بجدة

أهمية العزل المائي

أسأل ما الفرق بين العازل المائي الإيبوكسي للخزانات والعازل الاسمنتي للخزانات.

ولهذا فإن شركة عزل خزانات المياه بجدة جاءت لك بأقوى عروض العزل وأرخصها لضمان حماية خزانك من أى شىء قد يتعرض له.

ولأننا نعلم أن شركات العزل كثيرة في جدة إذا فلماذا يقع الاختيار علينا دائما؟

نجيب عليك بأن هذا بسبب أهمية استخدام المواد الآمنة في عزل خزانات المياه ومنها الايبوكسي لعزل الخزانات.

الخلاصة لخزان بيتك لياسة وعزل خزانات المياه بمادة العزل الايبوكسي والاسمنتي وتأمين الخزان من التسرب تابع الفيديو للاستفسار وطلب الخدمة 0555717947

شركة اصلاح تسربات خزانات بجدة من الداخل

ولأننا أيضًا نعمل بجدية ونصل إلى حلول جزرية أيًا كان اختيار العميل لنوع العزل المائي للخزانات بالإضافة إلى أننا نعمل تحت ضغط مع اتباع الأمانة الكاملة في كل قول أو فعل.

فنحن لا نطلب أموال باهظة في اسعار عزل خزانات المياه بجدة ولا نقوم باستغلال حاجة العميل أو عمل خدمة غير مقبولة.

فنحن دائما ما نتطلع لتقديم أفضل خدمة بأعلى جودة وأقل سعر، هذا بجانب العروض الجديدة التى يحصل عليها العملاء.

ومع خصومات تصل إلى 30 % ومتابعة دورية ستكون من بين عملائنا المميزين دائما.

اطلبنا حالا لنصل لك بأسرع وقت.. كما يميزنا بجدة خدمة كشف تسربات الخزانات بجده.

“قد يهمك: كيفية الاعتراض على ارتفاع فاتورة المياه

نصائح كبداية لعزل الخزانات بجدة

يتم تأديه الخدمة على ثلاث خطوات سوف نذكرها معكم بالتفصيل، ولكن قبل ذلك سوف نمد عملائنا بالعديد من النصائح الخاصة بالحفاظ على الخزانات أهمها في حال وجود أي تسرب بخزان المياه ما يلي:

  • احذر من إهمال الأمر فقد يكون بالغ الخطورة مستقبلا وقد يكون سبب في ارتفاع فاتورة المياه.
  • مما يسبب وجود تسرب في حلق أو رقبة الخزان بسبب ارتفاع المياه إلى الأعلي.
  • أو تهريب في عوامة الخزان وفي حال ظهور أى شىء بالخزان مثل تسرب أو ريحة الخزان مجاري؛  يجب متابعه المياه أيضا من عداد المياه ومتابعة المؤشر الاوتوماتيك لشركة المياه الوطنية.

أهم الطرق المتبعة لعزل خزانات المياه 

الخطوة الأولي لعزل خزانات المياه بجدة:

أولا يفضل معاينة الخزان والتأكد من هل يحتاج الي تلييس الخزان. أم لا.

تحديد موضع الخزان هل هو أرضي أو خزان علوى وتقديم تقرير بكافة التفاصيل حتى يتم عرضها من قبل مهندس معالجة تسرب الخزانات المختص.

والذى بدوره يقوم بتجهيز كل المواد المستخدمة في عزل الخزان بالإضافة لاختيار نوع العزل المناسب للخزان وهل يستخدم العزل الإسمنتي فقط أم يحتاج إلى عازل الايبوكسي للخزانات .

الخطوة الثانية لعزل الخزانات 

تفريغ المياه من الخزان اولا وذلك باستخدام ماكينة سحب المياه في الصرف؛ ثم يتم تنظيف الخزان وتجفيفه قبل بدء عملية تفتيح الشروخ والتصدعات إذا كان به شروخ أو يحتاج إلى أى صيانة للاطمئنان الكامل قبل وضع مواد العزل الاسمنتي للخزان .

الخطوة الثالثة لعزل الخزانات 

بعد التأكد من معالجة الشروخ والتصدعات بمادة آرك بلاك نهائيا وتجفيف الخزان نقوم بعمل وجه عازل إسمنتي لكافة الجدران والأرضية وحلق الخزان.

الخطوة الرابعه لعزل الخزانات 

التأكد من صلاحية أرضية صبة الخزان الأرضي وخصوصا الزوايا التي تقع ما بين أرضية الخزان والجدران وأهمية تركيب شريط وتر ستوب وهل بالفعل تحتاج إلى صبة مدعومة بمادة البوند والسيكا أم لا.

الخطوة الخامسة لعزل الخزانات 

  • استخدام العزل النهائي مثل عازل الايبوكسي من شركة dcp. التى يتم عزل الخزان بها لحمايته من التسرب بأكمله بمواصفات بريطانية سعودية وجهين.
  • وأيضا أهمية عازل الايبوكسي للخزانات تنبع من كونه غير سام ولتميزه عن باقي مواد العزل فإنها لا تختلط بالمياه بل ولها مادة صُنعت خصيصا لها وهي مجفف الايبوكسي  فبعد الانتهاء من وضع المادة العازلة يتم تجفيف الخزان وتنظيفه مره أخرى.
  • ثم يتم البدء في تعبئته بالمياه وسوف ترى المياه الموجودة والتى سوف تستعملها بشكل آخر سوف تذهل من جمالها.
  • كما يتم وضع نسبه كلور لا تتخطى واحد بالمائة لقتل أى ميكروب يدخل للمياه؛ وبهذا تكون الخطوة الثالثه التى تقوم بها شركة عزل خزانات المياه بجدة قد أتمت خدمتها لكافة العملاء الذين يرغبون بعزل الخزان على أتم وجه.

الخطوة السادسة والأهم هي أحكام عوامة الخزان الارضي 

وهي عبارة عن تركيب آفيز من الحديد يحكم بالجدار عن طريق تركيب دريل لكي يقوم بمسك ماسورة العوامة حتي لا تتحرك عند تشغيل عداد المياه لتعبة الخزان كما موضح بالصورة.

شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة تنظيف خزانات مياه بجدة

التنظيف يجب أن يتم كل فترة محددة بشكل دوري. ولدينا في شركة عزل خزانات المياه في جده أفضل معدات التنظيف وتعقيم الخزانات. لنضمن لك الحصول على الماء النقي الذي تتناوله لتسعد بحياة صحية مليئة بالحيوية.

لا يمكن البدء في تنظيف الخزان إلا على مرحلتين أساسيتين. تتبعهما شركات تنظيف خزانات مياه بجدة، ويجب الالتزام بخطوات كل منهما للوصول للنتيجة المرغوبة.

يبدأ العاملين اولًا بفتح الخزان، والبدء بتنظيف الفتحة التي يدخل منها. وأثناء فعل ذلك يجب البدء بتفريغ الخزان من الماء تمامًا.

الهبوط إلى داخل الخزان بعدد عاملين يناسب حجم الخزان ونوعه. مع إدخال الأدوات اللازمة للتنظيف، ومنها بعضًا من المادة المنظفة التي نعتمدها في شركة تنظيف خزانات المياة بجدة. بحيث لا تسبب الضرر ولا تترك جزيئات تذوب في الماء بعد ذلك.

يتم المزج بين تلك المادة وبعض المركبات الأخرى ويتم تبليل الفرشاة بها وغسل كافة جوانب الخزان. ومهارة الفني تظهر هنا، فليس كل الفنيين العاملين في شركات عزل خزانات بجدة يمتلكون تلك المهارة. حيث لا يترك الفني بقعة بدون تنظيف سواء كانت في سقف الخزان أو زواياه أو جدرانه.

غسل الخزان مرة أخرى باستخدام الفاكيوم، وهي ماكينة تستخدمها شركة عزل خزانات المياه بجده لتنظيف الخزانات. مع الاعتماد على طلمبات الضغط العالي التي تمنح الخزان نظافة كبيرة وتساهم في التخلص من أي أوساخ ما زالت عالقة في البدن.

يتم تفريغ أي ماء راكد في أرضية الخزان تمهيدًا لتعقيمه. والذي يتم عبر تحضير المواد المصرح بها بالنسب السليمة والمنصوص عليها في شركة عزل الخزانات بجدة وإضافتها للماء. وتركها به لفترة محددة ثم تفريغها وإعادة الملء مرة أخرى، ثم التفريغ وملء مياه الشرب الجهاز للاستخدام.

اسئلة متكرره من العملاء بسبب عدم عزل خزانات المياه بجده

1- ماهو الحل لتشققات الخزان الأرضي وهل موجود عزل خزانات المياه بجده أرجو الافادة.

بالتأكيد يتوافر عزل خزانات المياة على نطاق مدينة جدة وخارجها في شركة وحدة المشاريع. فقط تواصل معنا من خلال واتساب لنتمكن من علاج تشققات الخزان الأرضي بأحدث الأدوات وأكفأ النتائج.

2- في حال ظهور تشققات مختلفة في جدران مبنى كيف تتم معالجة ذلك؟

في شركتنا وحدة المشاريع نبدأ أولًا بفحص الأضرار لمعرفة مستواها، ثم نقوم بالتدخل اللازم حسب درجة التضرر.

3- الاشجار هي من عملت التشققات وازلتها ولكن اريد علاج لهذه التشققات؟

لدينا في وحدة المشاريع علاج جذري لتلك المشكلة، ولدينا فرق متمرسة في التدخل مع تلك الحالات، فتواصل معنا الآن.

4-  يا اخواني عندي تسريب في الخران المياة الارضي؟

مشكلة التسريب قد تنتج لأسباب عدة، لذلك تحتاج للاتصال بشركة وحدة المشاريع لتحديد مكان التسرب ودرجته للبدء في علاجه.

5- استفسار عن حل تسرب ماء الخزان؟

هناك حلول عدة لهذه المشكلة لكنها جميعًا تتطلب الفحص أولًا لمعرفة مدى الخطر، ومكان التسرب وإصلاحه.

6- الخزان العلوي “خرسانة” وبعد تعبئته بالماء ظهرت تسربات المياه؟

لأنه لم يخضع لتطبيق العزل السلبي ولا الإيجابي، ومن المفترض أن تتواصل معنا سريعًا لإنقاذ الموقف قبل تفاقمه للأسوأ.

7- سؤال يوجد تشققات في خزان منزلى ولا أدرى ماذا افعل ؟

فقط اتصل بنا في وحدة المشاريع، وسنرسل لك فريقًا لديه خبرات كافية في التعامل مع تلك المشكلة لتنتهي في أقرب وقت.

هل يتواجد شروخ أو تشققات في خزان منزلك؟ اذا عليك في الحال أن تستدعي شركة عزل خزانات بجده المتخصصه بالعزل المائي  راح توفر عليك الوقت.

والبحث عن افضل انواع العازل المائي لمعالجة تسربات وتشققات الخزانات. عن طريق أفضل شركة نشاركها ونتعامل معها وهي dcp فاتصل بنا لكي نفهم بعض المعلومات الضرورية حتي تتم الاجابة بالشكل الصحيح.

تحميل منتجات شركة dcp

افضل اسعار عزل خزانات المياه 

  • شركة عزل خزانات بجدة نفوق الكل بتحطيم اسعار عزل خزانات المياه لاننا نتميز بالجودة وفريق صيانة متمرس.
  • يتميز فريق العمل بجاهزيته وفهم طريقة عزل الخزانات بأكثر من مادة، كما نمتلك أكبر شركة عزل خزانات المياه بجدة رخيصة عن باقي الشركات.
  • وتحسب المعاينة مجانا، وهذا من ضمن مميزات شركة عزل خزانات المياه بجدة، كما أننا نحتل المركز الأول في  عزل الخزانات باسعار رخيصه.

“خد فكرة عن اسعار عزل خزنات المياه

افضل شركة عزل خزانات بجدة

  • شركتنا لا تكتفي عزيزي العميل بالعزل بل تقوم أيضا بتقديم خدمة تنظيف الخزانات واصلاح تسربات خزانات المياه. كما أنها تتعامل مع كل أنواع الخزانات بكل براعة.
  • ونحن شركة كبيرة عملاقة لها تاريخ، وتقدم الكثير من الخدمات. وبها مشرفين وعاملين وطاقم لكل خدمة على حدة ومهندسين ومتخصصين في كل المواد المستوردة للخدمات.
  • لذا كل ما بقي عليك هو أن تراسلنا وتجرب إحدى أفضل خدماتنا.
  • الشركة العربية الأولى هو موقع متنوع خاص بالشركة لعرض كافة الخدمات التى تقدمها. لذا قم بكتابة ما تريده عبر شريط البحث المتوجد بالموقع أو التصفح من خلال الأقسام.
  • وتأكد أن كل ما يشغل بالك حله لدينا نحن فقط فنحن دائما الأفضل في الجودة وفي السعر وفي طريقة تقديم الخدمة، لذا اتصلوا الآن واحجزوا أحد خدماتنا.

“خد فكرة عن اسعار تنظيف خزانات المياه بجدة

راح نترك حضراتكم مع الصور وطريقة اصلاح تسربات الخزانات وعزل خزانات المياه بالصور علي الطبيعه

طريقة عزل خزانات المياه بجده سحب المياه من الخزان وتنظيفة

طريقة عزل خزانات المياه بجده سحب المياه من الخزان وتنظيفة

تفتيح الشروخ والتشققات داخل الخزان

تفتيح الشروخ والتشققات داخل الخزان

شركة عزل خزانات المياه بجدة

شركة عزل خزانات المياه بجدة

بعد التفتيح يتم تعبئة الشروخ والتشققات داخل الخزان بمادة عازل اسمنتي سريع الشك ثم بعد ذالك عمل طبقة لياسة للخزان ان حتاج الامر

بعد التفتيح يتم تعبئة الشروخ والتشققات داخل الخزان بمادة عازل اسمنتي سريع الشك ثم بعد ذالك عمل طبقة لياسة للخزان ان حتاج الامر

تم عزل واصلاح تسربات الخزانات بمادة الايبوكسي وهو صالح لخزانات مياه الشرب

تم عزل واصلاح تسربات الخزانات بمادة الايبوكسي وهو صالح لخزانات مياه الشرب

للاستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!