الرئيسية » كشف تسربات الخزانات » شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم وأبرز 5 أسباب لتسرب الماء من الخزان

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم وأبرز 5 أسباب لتسرب الماء من الخزان

انهيار أساس المنزل، ارتفاع فاتورة المياه، وجود رطوبة بالجدران، هبوط الحوش، تلف بالبلاط، تقشير دهانات.. كل هذا وأكثر سببه تسربات الخزانات؛ فهي شكل من أشكال تسربات المياه الخطيرة على المنازل والمنشآت بالكامل، ولحسن الحظ هناك حل نهائي يوقف اضرار تسربات الخزانات وهو التعامل مع شركة وحدة المشاريع؛ أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم بأجهزتها وخدماتها الممتازة ومواد العزل المستخدمة بها تستطيع التخلص من تسربات الخزانات للأبد، هيا بنا للتعرف أكثر عن مشكلة تسربات الخزانات.

مم تتكون خزانات المياه

نحن نعلم أن هناك نوعين من خزانات المياه، وهما خزانات مياه علوية وخزانات مياه أرضية. ومن المعروف أنهما مختلفان تمامًا في الشكل؛ لكن المكونات واحدة ولا يمكن استبدالها وهي:

1ـ عوامة الخزان:

موجودة بأعلى خزان المياه ووظيفتها تنحصر في أنها تساعد على تنظيم منسوب المياه بالخزان ولا تسمح لها بالفيض حتى الخروج منه.

2ـ رقبة وفجوة الخزان:

من أهو وأبرز مهماتها أن تحمي خزان المياه من التلف وذلك بتحديدها منسوب المياه.

3ـ مضخة الخزان ومواسير خط البلدية:

تساعد بضخ المياه من خزان المياه إلى المواسير والصنابير ومنها للمستهلك.

شاهد ايضا عزل الخزان بعد التلييس واهمية تلييس وعزل الخزان

“اقرأ كذلك: اصلاح تسربات الخزانات

خذ فكرة عن: كشف تسربات المياه بالرياض والقصيم

شركة معتمدة مع تقرير كشف تسربات المياه وفحص تسربات المياه شركة معتمدة شاهد الفيديو:

أسباب تسربات خزانات المياه

أسباب عدة تؤدي بالخزان إلى التسريب، ولكننا نلقي الضوء على أهم 5 أسباب، وهي:

  • سوء اختيار خزان المياه المستخدم؛ لهذا ننصح باستشارة خبير بهذا الأمر قبل الشراء. لكي يختار لنا خزان مطابق للمواصفات من ناحية الخامة والحجم والنوع وكل شيء.
  • إهمال عزل خزانات المياه سواء من الداخل أو الخارج. أو تركيب عزل خزانات المياه لكن بجودة رديئة بحيث لا يستطيع منع المياه من التسريب.
  • بناء خزان مياه غير مطابق لمعايير الجودة مما يؤدي لتسرب الماء فيما بعد.
  • عدم تنظيف خزانات المياه وتعقيمها باستمرار.
  • ترك المياه راكدة بالخزان؛ فالماء الراكد يحتوي على نسبة أملاح عالية تسبب ثقوب بخزانات المياه وبذلك تسمح بتسريب المياه من الخزان.

خذ فكرة عن مادة تمنع تسرب الماء وتمنع تسرب الماء من المواسير

“تعرف على: كيف اعرف ان الخزان الارضي يهرب

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

ذكرنا بالأعلى إن أفضل حل للتخلص من تسربات الخزانات هو التعامل مع شركة وحدة المشاريع هذا لتوفيرها طرق كثيرة جدًا تساعد بكشف تسربات الخزانات وعلاجها.

الخبرة والعمل على أسس سليمة كذلك تساعد بعلاج مشكلة تسربات الخزانات. فمع فريق عمل ماهر ومدرب يُمكن القضاء تماما على مشكلة تسربات الخزانات، باستخدام تقنيات حديثة وأجهزة متطورة بإمكانها كشف تسربات الخزانات بسهولة.

كل هذا متوفر داخل شركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم. نحن ننصح بالتعامل معها لأنها توفر خدمة ممتازة للعملاء.

يهمك  تعرف مادة الايبوكسي لعزل الخزان علي اللياسه

شركة عزل خزانات القصيم

تعد مادة الإيبوكسي أفضل المواد المستخدمة في شركة عزل خزانات بالقصيم. ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك أي مواد أخرى فعالة من أجل هذا الإجراء، حيث تتوافر لدينا في شركة وحدة المشاريع مواد أخرى، منها:

1- الألواح المعدنية:

من ضمن وسائل العزل الحراري التي تستخدم عند كشف تسربات المياه بعنيزة. وهي مناسبة أكثر للاستخدام في حالة وجود خزانات خرسانية تنكشف جدرانها الخارجية أو تظهر على الأرض لتصل إليها أشعة الشمس فتلوث الماء.

يبدأ الفريق المتخصص من شركة كشف تسربات المياه بتركيب تلك الألواح على الجزء الخارجي من هذه الجدران المبنية مسبقًا بهدف عكس ضوء الشمس وحرارتها بعيدًا عن الخزان. وبذلك لا تصل الحرارة للخزان، ما يعني عدم وصولها للماء. كما تتبع شركات عزل الخزانات طريقة دمجها داخل الخرسانة عند بناء الخزان بحيث تفصل بين الجزء الخارجي وطبقة العزل المائي.

هذا النوع من العوازل لا يستخدم بمفرده، بل يتم استخدامه من الخارج كما ذكرنا أو وضعه أثناء صب جدران الخزان ما بين طبقة العزل المائي الداخلية للخزان وبين الخرسانة الخارجية. وتستخدمه شركة ترميم منازل بالقصيم عند معالجة مشكلة تسربات المياه من الخزانات. لكنه غير ملائم نهائيًا للاستخدام مع الخزانات الخرسانية المشيدة تحت الأرض لأنه يتحلل مع الوقت بفعل عوامل التعرية.

2- لفائف البيتومين:

تُعرف في الأوساط الشعبية باسم عزل الأسفلت أو القطران. وفي شركتنا وحدة المشاريع يطبق هذا النوع من العزل في الخزانات الخرسانية سواء كانت مبنية علويًا أو أرضيًا لأنه يمنحها مقاومة شديدة، ويتميز القار بأنه يستخدم من الخارج، فهو يمنح بدن الخزان نفسه حماية ضد الماء الذي يتراكم حوله من الخارج. لذا يمكنك حماية خزانك الخرساني لفترة تصل حتى 10 سنوات باستخدام لفائف البيتومين.

3- الرغوة الإسمنتية:

عزل مائي داخلي للخزانات، حيث يتم تغطية البدن الداخلي للخزان بالكامل بها، ما يوفر لها حماية كاملة تستمر حتى 20 سنة. والمفاجأة أن هذه الرغوة الإسمنتية تحمي خزانك من التسرب المائي وكذلك التسرب الحراري لذا يستخدم كثيرًا في شركة عزل اسطح بالقصيم.

تتكون الرغوة الاسمنتية من مركبات إسمنتية ورملية مضاف إليها مواد كيميائية أخرى تُمزج آليًا حتى تظهر فيها فقاعات. ثم يتم توزيعه على الجدران الداخلية للخزان.

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من العوازل ذي مستقبل واعد. حيث لا يسبب أي ضرر على الماء ولا يتفاعل معه، كما أنه ليس ثقيلًا في وزنه حين التطبيق، ويمنح بدن الخزان قوة ومتانة مضاعفة. وهو مناسب تمامًا لخزانات الضغط العالي.

4- البلورات البيتونية:

عزل مائي حراري متميز كثيرًا عن سابقيه، حيث يتم خلطه مع الخرسانة أثناء بناء الخزان. أو رشه على جدرانه الداخلية أو الخارجية، فهي بلورات تتجه للشقوق والمسامات التي قد تسمح بنفاذ الماء من وإلى الخزان، فتمنع أي فرصة لخروجه.

يتسم هذا النوع من العوازل بالأمان الكامل، كما أنه مناسب للخزانات الخرسانية والمسابح. ويساهم في منح الخزان عمر افتراضي أطول، ومقاومة مضاعفة للماء حتى إذا كان خزان تحت أرضي يتعرض للمياه الجوفية.

عند تنفيذ أعمال كشف تسربات المياه بالبدائع وعلاجها يستخدم كاختيار أساسي لأنه آمن تمامًا سواء تم استخدامه داخليًا أو خارجيًا. فهو مصدق صحيًا وحاصل على شهادة ISO للخدمات، كما أن استخدامه واسع، وفريقنا محترف بتنفيذه.

5- العزل الكيميائي:

هو النوع الذي يعتمد على مواد يتم طلائها على بدن الخزانات بأنواعها. ويأتي بعدة أنواع متاحة جميعها شركة كشف تسربات المياه بالرس، أهمها الايبوكسي أو الراتينج الذي يتم طلائه داخليًا في كل أنواع خزانات المياه.

أما البوليسترين فهو كذلك عازل مائي يتم طلائه خارجيًا؛ ما يعني أنه يحمي الخزان من وصول الماء من الخارج إليه. لكنه قصير العمر ويتطلب تجديده على فترات متقاربة.

البولي يوريثين كذلك من العوازل الخارجية المستخدمة للحماية ضد تسرب الماء وتلويث الخزانات. لذا يتم استخدامه مع الخزانات الخرسانية وغيرها حسب حالة الخزان ومكان وجوده.

“اقرأ أيضًا: الشركات المعتمدة والمؤهلة للشركة الوطنية لكشف تسربات المياه

أهمية العزل لخزانات المياه

  • العزل يوفر حماية كبيرة جدا للمنشآت لا تستطيع أي تقنية أخرى توفيرها فهو يحمي المنشأة من الضعف والتشوه.
  • أما عن أهمية العزل لخزانات المياه فهي تحمي خزانات المياه وتحمي المنشآت من اضرار تسربات خزانات المياه. بمعني إن العزل يحمي خزانات المياه من مياه البيارات وغيرها أما المنزل فيحمى الأساس من المياه.
  • عزل خزانات المياه الجيد يمنع الطحالب والبكتيريا والجراثيم والفطريات وكل ذلك من تلويث مياه الخزان.
  • عندما نقوم بتركيب عزل خزانات المياه من الخارج فنحن نوفر حماية للمياه بدرجة كبيرة. وبالعزل نمنع دخول الأتربة، كذلك بعزل الخزان الخارجي نحجب درجة الحرارة العالية عن الماء.
  • عزل خزانات المياه يحافظ على المياه من التغيرات الطبيعية التي تحدث نتيجة التلوث.

عميلنا الفاضل إن رغبت بحماية منشأتك وخزان منزلك فعليك بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم لتركيب عزل الخزانات.

“تعرف على المزيد عن: شركات كشف تسربات المياه المعتمدة

“اقرأ كذلك: كشف تسربات الخزنات

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

حين تحتاج إلى خدمة للحماية من مخاطر التسريبات فمن شركات كشف تسربات المياه وتركيب عزل خزانات بالقصيم الممتازة شركة وحدة المشاريع؛ وهذا لأنك إن أردت عزل فوم ستجده. وإن رغبت بعزل إسمنتي ستجده، وكذلك عزل ايبوكسي، عزل رولات، عزل سليلوز، عزل البولي يوريثين. عزل الأصواف الزجاجية، عزل الألواح المعدنية، عزل البيومين عزل الأصواف الصخرية، وستجد لدينا كل ما تحتاجه مع الضمان.

متاح أيضًا داخل شركة وحدة المشاريع كافة أنواع العزل المائي والعزل الحراري. ليس هذا فقط بل تحصل عليه بجودة عالية. فهي أفضل شركة تركيب عزل خزانات المياه بالقصيم.

هناك ميزة فريدة تخص شركة وحدة المشاريع؛ وهي أنها توفر خدمة عزل خزانات المياه بأرخص أسعار عزل خزانات. هكذا عميلنا الفاضل ستتمتع بخدمة عزل خزانات وحماية من تسربات الخزانات بأسعار معقولة. فسارع بحجز موعدك الآن.

شاهد ايضا: كشف واصلاح تسربات الخزانات باقوي الاجهزة

“تابع كذلك: عزل خزانات المياه

كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية

معالجة تسربات المياه بالخزان الأرضي صعبة للغاية فهي بحاجة إلى إحدى شركات كشف تسربات المياه المعتمدةشركات كشف تسربات المياه المعتمدة، يجب أن تكون شركة ماهرة بكشف وإصلاح تسربات الخزان الأرضي. ننصح من البداية باختيار شركة ممتازة ومثالية ببناء الخزانات الأرضية مثل شركة وحدة المشاريع.

عند بناء خزان يجب الالتزام في البداية ببعض الشروط لكي نتجنب تسرب الخزان الأرضي فالحدادة وصبة الخزان والرديم. وتركيب رولات العزل كلها عوامل قد يكون لها أثر سلبي على خزان المياه إن لم يتم تنفيذها باحترافية، لذا لا تخاطر بجلب عمال غير متخصصين للقيام بتلك الأعمال.

شاهد ايضا: افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

“اطلع على: معالجة تسربات الخزانات في الرياض

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

خطوات معالجة الخزان الأرضي

نقوم بعمل صبة قوية ومتينة للخزان الأرضي من الخارج كخطوة أولى، ومن ثم نقوم بلياسة الخزان وتنظيفه. لنبدأ بعد ذلك تركيب رولات العزل به. مع مراعاة الحذر عند تنفيذ أعمال الحدادة. فكل هذه الأمور تساعد كثيرًا على منع تسربات الخزان الأرضي من الخارج.

أما عن كيفية علاج تسربات الخزان الأرضي من الداخل فنقوم بها عن طريق علاج الشقوق وتنظيف الجدران، ثم سد المسام وتجهيز سطح الخزان. ثم نقوم بتركيب عازل مناسب للخزان الأرضي مع الطبقات التي يحتاجها بعد تثبيته لمنحك حماية لأطول فترة ممكنة.

عند تركيب عزل الخزان الأرضي نحرص على أن يكون مختارًا من خامات ممتازة. ويكون مناسب لحالة الخزان. بهذا نضمن عزل خزان مياه يدوم لسنوات طويلة، إن كنت لا تمتلك خبرة بذلك عميلنا الفاضل فعليك بشركة وحدة المشاريع.

شركة وحدة المشاريع من أفضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض كشف تسربات المياه بالرياض وإصلاح تسربات الخزانات الأرضية. كما أنها تمنحك ارخص أسعار عزل خزانات المياه فسارع بالاتصال بها الآن.

خذ فكرة عن: افضل شركة اصلاح خزانات مياه بجدة

“اقرأ أيضًا: شركة كشف تسربات المياه

كشف تسربات الخزانات بالقصيم

كشف تسربات الخزانات بالقصيم

شاهد الفيديو

اصلاح تسريب الخزانات العلوية بالقصيم

الخزان العلوي يختلف عن الخزان الأرضي من حيث الحجم والنوع، حيث أن نسبة كبيرة جدا من الخزانات العلوية تكون مصنوعة من البلاستيك. وبما أن تركيب العزل الإسمنتي لا يناسب الخزانات البلاستيكية، فيكون متوافقًا أكثر مع الخزانات الأرضية الخرسانية.

أفضل طريقة لإصلاح تسربات الخزانات العلوية هي فحصها جيدًا والتأكد من عدم وجود شروخ أو كسور بها وإن وجدت يتم إصلاحها بأحدث التقنيات وأجود المواد.

العزل المناسب والممتاز للتخلص من تسربات الخزانات العلوية هو العزل الإيبوكسي. فهو من أفضل أنواع العوازل المائية التي يمكنك تركيبها.

من أفضل شركات تركيب عزل الايبوكسي بالقصيم شركة وحدة المشاريع. فهي محترفة ومدربة على تركيب العزل الإيبوكسي وجميع أنواع عوازل الخزانات فسارعوا بالاتصال عليها الآن لحل مشكلة تسريب الخزان.

خد فكرة عن:اسعار عزل الخزانات بجدة

“تعرف على: شركات كشف تسربات المياه:

نصائح شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم قبل شراء خزان المياه

عزيزي القارئ هذه النصائح موجه للأشخاص الذين يقومون بشراء خزانات المياه بدلًا من بنائها بالمنزل ومن أهم هذه النصائح:

  • أفضل أنواع خزانات المياه هي خزانات المياه البلاستيكية لكن التي تم صنعها من خامة ممتازة. بحيث تكون معالجة ضد البكتيريا والفيروسات. فاحترس من الخزانات البلاستيك المصنعة من مواد معاد تدويرها لأنها غير صحية وتسبب أمراض خطرة.
  • عند شراء خزان المياه لابد من الاستعانة بشخص خبير. يستطيع التفرقة بين البلاستيك الممتاز والبلاستيك المعاد تدويره، وهذا هام جدًا للحفاظ على صحتك.
  • بحال شراء خزان ماء من الخرسانة أو المعدن نكتنع تماما عن استخدامه قبل إن نسوي له عملية عزل خزانات المياه.
  • عند شراء خزان المياه نبتعد عن الخزان الشفاف ذو السمك الرقيق لأنه سوف يتلف بسرعة، أيضًا نبتعد عن الخزانات الخشنة الملمس وجافة المكونات.
  • يمكنك عميلنا الفاضل شراء خزان مياه ممتاز مع تركيب عازل مناسب له ومتوافق معه عن طريق التواصل مع شركة وحدة المشاريع. أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم بالضمان.

اطلع على: كشف تسربات الخزانات ببريدة والرس والقصيم

“خذ فكرة عن: شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات الخزانات بالقصيم

مؤسسة وحدة المشاريع تهتم بأعمال كشف تسربات المياه بالرياض وخدمات عديدة من تركيب عوازل للمباني والخزانات والمسابح وكشف تسريبات وإصلاح كسور البيارات والخزانات، وتنفيذ عزل حراري وكهربي وغيرها الكثير من الخدمات. وفي النهاية يجب أن تعرف أكثر عن اسعار كشف تسربات المياه في شركتنا لتتأكد أننا من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة ونمتلك أكثر الفرق احترافًا ومهارة.

للاستفسار وطلب الخدمة:    0555717947

 

التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!