الرئيسية » كشف تسربات المياه » حل مشكلة تسربات المياه من السقف

حل مشكلة تسربات المياه من السقف

حل مشكلة تسربات المياه من السقف بأوقات معينة من العام يحدث بعض التأثيرات التي تجعل سقف المنشأة ينقط ماء بحيث تجد خرسانة السقف تسرب الماء، هنا نجد أصحاب المنشأة يهتفون السقف بينقط ميه ويبحثون عن حل مشكلة تسربات السقف للتخلص من تنقيط المياه من السقف او مشاكل انقطاع الكهرباء نتيجة تسربات المياه من السقف، عميلنا الكريم لا تقلق من تسربات السقف نهائيا وأنت تتعامل مع شركة وحدة المشاريع هذا لأنها رائدة بمجال كشف واصلاح تسربات المياه ومعها لن تجد تسرب الماء من السقف بعد الصب أبدًا.

اسباب تسربات السقف

من أهم أسباب رشح السقف بعد الصب أو تسرب المياه من السقف بعد الصب ما يلي:

  • تنقيط بالسقف ناتج عن تسريب مواسير المياه من الحمامات الموجودة بالطابق الثاني، أو تسريب البانيو او كرسي الحمام.
  • وجود خزان ماء به تشققات تؤدي الى تسريب المياه منه على السقف هنا يحدث تنقيط بالسقف يؤدي الى اضرار خطيرة جدا.
  • قد يحدث تهريب الماء من السقف بعد الصب بسبب تعرض سطح المنزل الأمطار، بمياه الأمطار من أكبر وأهم العوامل التي تسبب تسرب مياه بالسقف.
  • عدم الاهتمام بتركيب عزل للأسطح يحميها من تسربات المياه الناتجة من الخزانات أو المكيفات او الأمطار وغيرها.

“شاهد ايضا: عزل خزانات المياه الارضية وأنواع ومواد عزل الخزانات

افضل شركة كشف واصلاح تسربات السقف

عزيزي العميل من الأضرار الجسيمة التي تسببها المياه بالسقف هي وجود ماس كهربائي يؤدي لحريق أو يسبب ضرر بحياة الأشخاص بالمبني او يسبب انقطاع بالكهرباء وغيرها من الأضرار.

لكي نحمي انفسنا ونتخلص من تسربات المياه بالسقف علينا الاستعانة بشركة وحدة المشاريع وهي ستأتي معها أجهزة حديثة جدا ومتطورة من خلالها ستقوم بالكشف عن المنزل بالكامل لتحديد أماكن تسريب المياه واسباب رشح السقف بعد الصب.

ستقوم بإصلاح تسربات المياه بالمنزل بجودة عالية جدا سواء كانت بالحمامات او الخزانات وغيرها، ستقوم ايضا بتركيب عازل ممتاز بالسقف لحمايته من مياه الأمطار بالتالي سنتخلص من مشكلة تسربات المياه بالسقف نهائيا.

فقم الآن عميلنا الكريم بالاتصال على شركة وحدة المشاريع واحمي نفسك و منشأتك من أضرار تسربات المياه بالسقف ومن كافة مشاكل السقف بعد الصب.

“خد فكرة عن: حل مشكلة تسربات مياه الامطار من السطح

 مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبه

 مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبه

من خلال شركة وحدة المشاريع لكشف خدمات التسربات سنتمكن من حل المشكلة ومعالجة السقف بعد الصب، ونحن نُقدم خدماتنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والقضاء تمامًا على أي أضرار ومشاكل قد تحدث وتؤثر بالسلب على البنية والعامل الصحي. 

ومن مشاكل تسربات المياه من السقف تآكل الجدران والأرضيات من الداخل والخارج بصورة كبيرة، ومن ثم فإن الحل التخلص من تلك المشكلة بصورة نهائية، ويُمكنك التواصل معنا للمزيد من التفاصيل.

لدينا خبرة سنوات طويلة في كشف وعلاج كافة مشاكل تسربات المياه من السقف بعد الصبة وعلاجها بالشكل الأمثل حتى لا تتكرر المشكلة مرة أخرى.. ولكن دعونا في البدية نستعرض أضرار تسربات المياه.

“اقرأ عن: اسباب تسربات الاسطح

للأستفسار وطلب الخدمه 0555717947 تابع الفديو للآهميه

خد فكرة عن ازي بيتم كشف تسربات المياه من خلال الفيديو

حل مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبه

التأثيرات السلبية

تسربات المياه من السقف بعد الصبه تؤثر تسربات المياه على البينة الخرسانية للمنشأة بالكامل وخصوصا السطح أو سقف صبه المنزل. وذلك لأن المياه تبدأ في التراكم علي بلاط السطح او تراكم المياه علي صبة السقف بالسطح لفترات طويلة مما يجعلها تقوم بتآكل الطبقة الأسمنتية، وتؤثر على أعمدة المنزل المصنوعة من الحديد.

وتبدأ في الضعف والإنهيار على المدى البعيد وبالتالي يتم هدم وتقشر خرسانة السقف بسبب تأثير تسرب المياه الذي تم تجاهله. ونُقدم خدماتنا في الرياض وكافة المملكة العربية السعودية لذلك فإن عامل السرعة متوفر إلى جانب الجودة بالطبع.

“شوف اهمية: عزل الاسطح المبلطه بالرياض

الشكل الجمالي للمنزل

تسربات المياه من السقف بعد الصبه وذك بالإضافة إلى أن الشكل الجمالي للمنزل سيكون سئ للغاية بسبب شروخ السقف بعد الصب لذلك يجب البحث فورًا عن حل مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبة حتى لا تتفاقم الأزمة بالداخل والخارج.

ومن أبرز علامات تسربات المياه ظهور بقع سوداء اللون على بالاسقف.

وتسربات المياه تُزيد من نسبة الرطوبة في المنزل، وبالطبع إلى جانب ارتفاع فاتورة تحصيل المياه بصورة مبالغ فيها بل.

وبسبب تقشير طبقة الدهانات من الداخل بصورة مستمرة مما يوجب التحرك الفوري فور ملاحظة ذلك لكي يتم تقليل حجم الضرر قدر الإمكان.

“خد فكرة عن: اهمية عزل الاسطح بالعزل الاسمنتي

تآكل المادة الحديدية

وأسباب ظهور مشكلة تسربات المياه تآكل المادة الحديدية والتأثير السلبي على الصبة نفسها. وتحدث الكثير من الثقوب في أنابيب التوصيل ومواسير المياه بالسطح إلى جانب تأثير العوامل الجوية ومشاكل ظهور التسرب. في شركة وحدة المشاريع نقوم باستخدام أنابيب توصيل المياه بشكل جيد واستبدال السيئة. وكذلك الاستعانة بمتخصصين في السباكة لكي يقوموا بصيانة أو معالجة تسربات المياه التي تظهر بصورة مبدئية مثل تسريب خلف المرحاض.

“خد فكرة عن: طريقة عزل الاسطح بالقار

– ولكن ما هي  طرق الكشف عن أضرار تسربات المياه علي صبة السطح؟

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يُمكن من خلالها الكشف عن وجود تسرب المياه ايضا حل مشكلة تسربات السقف. فقد يظهر ذلك بصورة واضحة على الجدران والأسقف والأرضيات وصبة السطح من خلال التسرب المباشر. أو من خلال علامات أخرى تم رصدها مسبقًا. وهذا التسرب يؤدي إلى ارتفاع فاتورة الكهرباء باعتبارها العامل الأول في ملاحظة طرق كشف تسربات المياه لعلاج مشكلة تسرب الماء .. لا تقلق أبدًا فبمجرد التواصل معنا يُمكنك علاج الأمر كليًا.

“اعرف: اسعار عزل الاسطح

حل مشكلة تسربات المياه

حل مشكلة تسربات المياه

ظهور التشققات الخرسانية بصبة السقف

تظهر التشققات  في الخرسانة بعد عملية الصب و خاصة في حاﻻت الطقس الحار و الجاف على النحو التالي:

  • صب الخرسانة في الأجواء الحارة أو الجافة تؤدي إلى الكثير من المشاكل المستقبلية.
  • وذلك بسبب حدوث تبخير للمياه بشكل سريع ومن ثم لا تُصبح الصبة قوية ويحدث بها تشققات مع اول تسبب للمياه.
  • تحتاج عملية التصلد إلى الكثير من العوامل وإذا كانت هذه العوامل غير متوفرة. فتظهر المشاكل بها مع الوقت خاصة مع التسربات في الحمامات والمواسير وأي منفذ مياه آخر.

“يهمك: عزل اسقف من الماء

سبب التسرب تشققات الاسطح

و حل مشكلة تسربات المياه تحتاج إلى رصد كل الشقوق المختلفة في الصبة حيث تكون الشقوق بأشكال طويلة ومختلفة الاتجاهات وفي أكثر من مكان. وكلما تأخر الأمر تُصبح الأمورية خطيرة وصعبة لذلك يجب الانتباه لهذا الأمر على الفور.

لا تنتظر كثيرًا وحاول الاتصال بنا على الفور في الشركة العربية الأولى. لخدمات علاج تسربات المياه حتى تعود الخرسانة إلى شكلها الطبيعي في المكان ويحدث لها بعد ذلك هبوط. ومن أبرز أسباب حدوث مشاكل في الصبة عدم استخدام الرج أثناء الصب وبالطريقة الصحيحة.

وكذلك فإن حديد التسليح عندما يكون قريبًا من السطح العلوي (الخارجي). وتكون الخرسانة فوقه (الغطاء الخرساني) غير سميكة فترى حينها تشققات على طول قضيب الحديد. ضع في الاعتبار أن نسبة الأسمنت في الخلطة لها دور كبير في نجاح قوة الصبة نفسها. ونستعرض معك خلال الأسطر التالية أنواع التشققات.

“خد فكرة عن: عزل الاسطح بالرياض

حل مشكلة تسربات المياه من سقف السطح

شروخ الأسقف

حل مشكلة تسربات المياه من السقف بعد الصبة وعلاجها على الفور من شروح الأسقف تكون عن طريق علاج الشروح الصغيرة والكبيرة. والتي تنتج عن حرارة الإماهة من الأسمنت اثناء التفاعل. فإنة يتم علاجها بمداومة المعالجة بالمياة مرتين فى اليوم قبل طلوع الشمس وبعد غروبها.

ومن الممكن ان يتم استخدام خيش بعد غمره في المياه، ونحن لدينا الكثير من المواد التي تُساعد في ضبط الصبة مرة أخرى مثل مادة السيكا توب. ودهان سطح الخرسانة بها لضمان المعالجة الجيدة.

ولكن فيما يخص حل مشكلة تسربات المياه من السقف للشروخ الكبيرة سواء الحديثة أو القديمة. فإنها تستلزم مهارة فني ولدينا في الشركة العربية الأولى الكثير من الفنيين المتميزين في هذا النوع من علاج التسربات.

وكل ما تُريد أن تعرفه بخصوص كيفية العلاج والأسعار وكل شئ يُمكنك أن تتواصل معنا على الفور. للمزيد من التفاصيل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة كما يُمكنك معرفة كل خدماتنا. من خلال افضل طرق عزل الاسطح.

“قد يهمك الاطلاع على: افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض

للأستفسار وطلب الخدمه : 0555717947

الاسئلة المتكررة

كيف امنع تسرب المياه من السقف؟
عبر عدة خطوات يقوم بها فني شركة وحدة المشاريع المحترف، والتي تتمثل في تنظيف السطح ثم تبليطه وعزله بإحدى المواد الملائمة لذلك، حفاظًا عليه من تسرب الماء.
ما سبب نزول الماء من سقف البيت؟
يحدث نزول الماء من السقف بسبب التسربات، سواء كانت تسربات مياه الخزانات أو تسربات من مياة الأأمطار فلهما تأثير ضار جدًا في الحالتين، لذلك يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحل تلك المشكلة بطرق وخطوات مدروسة.
هل الجبس يمنع تسرب الماء؟
نعم يمنعه لكنه لا يضمن عزله تمامًا لأنه قد ينفصل عن السقف ويسقط، لذا يجب التواصل مع شركة متمرسة لتطبيق عزل فعال للسقف ولمنع تسرب الماء نهائيًا.
التقييم
تقييم الزوار :5 نجوم (1 صوت)
error: Content is protected !!